المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استعداداً لدورة الدوحة 2006 ..قطر الوطني يفتتح ثلاثة فروع جديدة



مغروور قطر
26-11-2006, 06:43 AM
استعداداً لدورة الدوحة 2006 ..قطر الوطني يفتتح ثلاثة فروع جديدة| تاريخ النشر:يوم الأحد ,26 نوفمبر 2006 1:01 أ.م.

الدوحة - الشرق :
أعلن بنك قطر الوطني، البنك الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشر-الدوحة 2006، عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة لخدمة الدورة التي سيتم افتتاحها في الدوحة في الأول من ديسمبر 2006، وقد باشرت هذه الفروع بتقديم خدماتها في مبنى القادمين والمغادرين في المطار المؤقت، وفي المركز الإعلامي الرئيسي وفي القرية الرياضية.

وقد تم إعداد فرع المطار المؤقت لخدمة الأعداد الضخمة المتوقعة للمسافرين خلال الدورة. أما فرع المركز الإعلامي فسيستفيد من خدماته حوالي 6500 صحفي معتمد ومراسل يقومون بتغطية الدورة، وسيقوم الفرع الثالث بتأمين الخدمات المصرفية اللازمة للقرية الرياضية مقّر الرياضيين والمتطوعين المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية.

وقال السيد علي شريف العمادي: كوننا البنك الرسمي لدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة-الدوحة 2006-، قمنا بتوسيع خدماتنا لتلبية المتطلبات الهائلة التي ترافق حدثاً بهذه الضخامة. إن إقامة هذه الفروع وتجهيزها سيساعدنا على تقديم خدمات مميزة لكافة المشاركين في الألعاب من الرياضيين والزوار والمقيمين وأيضاً لممثلّي الصحافة والإعلام.

وستقدّم هذه الفروع الثلاثة بشكل خاص الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد مثل الحسابات المؤقتة، السحوبات النقدية، الإيداعات النقدية، تحويل الأموال، صرف العملات وخدمات الصرّاف الآلي، كما يمكن الاستفادة من أي خدمة أخرى إذا تمّ تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة.

إن الهدف الأساسي من إقامة هذه الفروع هو تقديم الخدمات المصرفية الضرورية والسريعة باستخدام أحدث ما توصلت إليه تقنية المعلوماتية. وهذه الفروع المؤقتة مصممة للعمل طيلة فترة إقامة الدورة فقط، بينما ستعمل جميع فروع الوطني الأخرى بشكل اعتيادي حيث تم إعدادها للتعامل مع كمّية العمل الإضافية المتوقعة خلال الألعاب.

وأضاف السيد العمادي: ان الوطني يعتز بخدمة قطر وضيوفها خلال الدورة وبمشاركته في هذا الحدث الذي يعد الأكبر في تاريخ قارة آسيا.
والجدير بالذكر أن الوطني وقع اتفاقية رعاية مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية بقيمة 36.5 مليون ريال قطري ليكون الوطني البنك الرسمي للدورة. وقد تم تشكيل لجنة دائمة للإشراف على التحضيرات اللازمة للألعاب كجزء من دعم البنك ورعايته للدورة.

كما شارك الوطني في العديد من الأنشطة المتعلقة بدورة الألعاب الآسيوية، حيث أطلق في بداية هذه السنة، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية، بطاقة ائتمانية خاصة لتخليد هذه الألعاب حيث سيخصص جزء من قيمة مشتريات هذه البطاقة لصالح حملة أيادي الخير نحو آسيا، كما سيحصل حملة البطاقة على فرصة للفوز ببطاقة حضور حفلي الافتتاح والختام للدورة. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل مجموعة من متطوعي الوطني على تقديم المساعدة خلال الألعاب وبإشراف اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية. وسيستضيف البنك عدداً من الشخصيات المهمة وممثلي الإعلام والصحافة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أن الوطني قام برعاية الزي الموحد للمتطوعين في هذه الدورة.