المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهيئة الوطنية للصحة .. لنا زيادة ولا لا ؟؟

sulai6i
26-11-2006, 09:48 AM
السلام عليكم ..

من يقدر يفيدنا بخصوص الزيادة .. موظفي الهيئة الوطنية للصحة يشملهم القرار ولا لا ؟

مع العلم بأن رواتبنا لين الحين تنصرف من ديوان الخدمة .. يعني احنا هيئة حبر على ورق بس

اللي عنده علم أكيد يعطينا خبر .. ما نبي تخمينات ! لأن حتى في الإدارة عندنا وفي شؤون الموظفين لين الحين مش عارفين اللي يقول ايه واللي يقول لا

الخبر اليقين عند من ؟؟؟؟:con2:

مغروور قطر
26-11-2006, 09:51 AM
اخي العزيز السليطي هل لكم سلم وظيفي خاص بكم وهل رواتبكم الاساسيه تختلف عن رواتب ديوان الخدمه اذا كان نعم اعتقد لا تشمل لان ذكرو في القرار ويستثنى ذات سلم الوظيفي والدرجات المختلفه لا يشملها الزياده

sulai6i
26-11-2006, 09:55 AM
اخي العزيز السليطي هل لكم سلم وظيفي خاص بكم وهل رواتبكم الاساسيه تختلف عن رواتب ديوان الخدمه اذا كان نعم اعتقد لا تشمل لان ذكرو في القرار ويستثنى ذات سلم الوظيفي والدرجات المختلفه لا يشملها الزياده

هلا بك اخوي مغرور .. درجاتنا هي نفس درجات الحكومة .. ومعاشاتنا من ديوان الخدمة
اللي صار انه غيروا الاسم من وزارة الصحة الى الهيئة الوطنية للصحة .. بس

حتى سلفة السيارة او سلفة الزواج لين الحين اللي يبي ياخذها .. ياخذها عن طريق ديوان الخدمة

مغروور قطر
26-11-2006, 09:59 AM
هلا بك اخوي مغرور .. درجاتنا هي نفس درجات الحكومة .. ومعاشاتنا من ديوان الخدمة
اللي صار انه غيروا الاسم من وزارة الصحة الى الهيئة الوطنية للصحة .. بس

حتى سلفة السيارة او سلفة الزواج لين الحين اللي يبي ياخذها .. ياخذها عن طريق ديوان الخدمة
عيل يشملكم الزيادة وعليك بالاتصال في شؤون الموظفين في الهئيه وتأكد

sulai6i
26-11-2006, 10:02 AM
عيل يشملكم الزيادة وعليك بالاتصال في شؤون الموظفين في الهئيه وتأكد

الله يسمع منك .. انا ابي الخبر الأكيد ..ما نبي تخمينات
وعلى فكرة محد في شؤون الموظفين عنده الخبر الأكيد .. ناس يقولون لنا زياده وناس يقولون لا !!!!crazy

مغروور قطر
26-11-2006, 10:03 AM
الله يسمع منك .. انا ابي الخبر الأكيد ..ما نبي تخمينات
وعلى فكرة محد في شؤون الموظفين عنده الخبر الأكيد .. ناس يقولون لنا زياده وناس يقولون لا !!!!crazy
شوف اخوي العزيز السليطي اذا كانت درجاتكم السابعه والسادسه والخامسه نفس ديوان الخدمه مبروك لكم

sulai6i
26-11-2006, 10:07 AM
شوف اخوي العزيز السليطي اذا كانت درجاتكم السابعه والسادسه والخامسه نفس ديوان الخدمه مبروك لكم

انا درجتي السادسة .. ومن 3 اسابيع بالضبط وصلني كتاب من (( ديوان الخدمة )) بخصوص العلاوة الدورية ..

يعني نقول مبروك ؟؟؟؟؟ :dance

مغروور قطر
26-11-2006, 10:08 AM
انا درجتي السادسة .. ومن 3 اسابيع بالضبط وصلني كتاب من (( ديوان الخدمة )) بخصوص العلاوة الدورية ..

يعني نقول مبروك ؟؟؟؟؟ :dance
الف مبروك وتستاهل

sulai6i
26-11-2006, 10:11 AM
الف مبروك وتستاهل

:dance :dance :dance

yes yes yes

:dance :dance :dance

ضوى
26-11-2006, 10:12 AM
السلام عليكم ..

من يقدر يفيدنا بخصوص الزيادة .. موظفي الهيئة الوطنية للصحة يشملهم القرار ولا لا ؟

مع العلم بأن رواتبنا لين الحين تنصرف من ديوان الخدمة .. يعني احنا هيئة حبر على ورق بس

اللي عنده علم أكيد يعطينا خبر .. ما نبي تخمينات ! لأن حتى في الإدارة عندنا وفي شؤون الموظفين لين الحين مش عارفين اللي يقول ايه واللي يقول لا

الخبر اليقين عند من ؟؟؟؟:con2:

السلام عيلكم يا خوي
مب تخمينات لنا زيادة وانا سألت شؤؤون الموظفين وقالوا انهم قاعدين يباشرون في الاجراءات ولعلمك اللي بعقود مع الهيئة زعلانين ليش احنا بناخذ زيادة وهم لا ويبون يتظلمون عند رئيس الهيئة ، مع انه رواتبهم ماشاء تبارك الله فوق 40 الف ريال ومب عاجبهم بيزيدونا 2000 ريال :anger2:

مبروك علي وعليك وعلى كل موظفي الصحة سابقاً

sulai6i
26-11-2006, 10:15 AM
السلام عيلكم يا خوي
مب تخمينات لنا زيادة وانا سألت شؤؤون الموظفين وقالوا انهم قاعدين يباشرون في الاجراءات ولعلمك اللي بعقود مع الهيئة زعلانين ليش احنا بناخذ زيادة وهم لا ويبون يتظلمون عند رئيس الهيئة ، مع انه رواتبهم ماشاء تبارك الله فوق 40 الف ريال ومب عاجبهم بيزيدونا 2000 ريال :anger2:

مبروك علي وعليك وعلى كل موظفي الصحة سابقاً

وتتوالى الأخبار الحلوة

شكراااااااااا

:dance :dance :dance :dance

qatari1
26-11-2006, 10:53 AM
مبروك أخوي Sulai6i، وتستاهل كل خير....

sulai6i
26-11-2006, 10:59 AM
مبروك أخوي Sulai6i، وتستاهل كل خير....

وياااااااك اخوي

وألف شكر لك