المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة !!!!

khaldoon
26-11-2006, 02:34 PM
فنون التسويق الحديث

وقف الأستاذ الجامعي يشرح للطلبة مقدمة عن فنون التسويق الحديث

1- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ....... هذا ما يسمى بالتسويق المباشر ...

2- افترض أنك في حفل مع أصحابك ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهب إليها أحد أصدقاءك وأشار إليك وقلت لها "أنه رجل غني جداً، هل تتزوجينه" ....... هذا ما يسمى بالدعاية والإعلان ...

3- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وأخذت رقم تليفونها وبعد أن رجعت منزلك اتصلت بها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ....... هذا ما يسمى بالتسويق الغير مباشر ...

4- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وأنت تضبط ربطة عنقك ثم أتيت لها بمشروب وجلبت لها حقيبتها من الأرض بعد أن أوقعتها هي متعمدة ثم فتحت لها باب سيارتها وعرضت عليها أن توصلها بنفسك ثم قلت لها "على كل حال أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ....... هذا ما يسمى بالعلاقات العامة ...

5- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ووجدتها هي تأتي إليك وتقول "أنت رجل غني جداً، هل تتزوجني" ....... هذا ما يسمى بالطلب الفعال المفاجئ ...

6- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ففاجأتك بصفعة قوية جميلة على وجهك ....... هذا ما يسمى بالتغذية العكسية - رد فعل المستهلك ...

7- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" فنادت على زوجها وعرفتك به ....... هذا ما يسمى بالفجوة بين العرض والطلب ...

8- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، وبينما أنت في طريقك لها فوجئت برجل آخر يتقدم إليها ويقول "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ....... هذا ما يسمى بالمنافس الذي أخذ حصتك من السوق ...

9- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقبل أن تقول "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" فوجئت بزوجتك تأتي ... هذا ما يسمى بعوارض اقتحام الأسواق الجديدة ...

أتمنى أن تكون المحاضرة مفيدة

منقول:nice: :nice: :nice: :nice:

jajassim
26-11-2006, 02:39 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

أحلى شئ

بصفعة قوية جميلة على وجهك ....... هذا ما يسمى بالتغذية العكسية - رد فعل المستهلك

دائما ناكلها

alanood
26-11-2006, 02:40 PM
ههههههههه والله حلوه....شكرا جزيلا عالشرح الوافي....بالنجاح و التوفيق لطلبة المقرر:funny: :funny:

مغروور قطر
26-11-2006, 02:47 PM

أحلى شئ

بصفعة قوية جميلة على وجهك ....... هذا ما يسمى بالتغذية العكسية - رد فعل المستهلك

دائما ناكلها
:funny: :funny: :funny:

شكرا لك اخوي خلدون

bnb
26-11-2006, 02:47 PM
انتشار الاختلاط وانعدام الحشمة جعل من المرأة سلعه تباع وتشترى

كل الشكر أخي خلدون

ضوى
26-11-2006, 02:48 PM
فعلا اختيار رائع ونقل موفق جدا اخوي خلدون
يعطيك العافية
بس احلى شئ الصفعة يستاهل

رحال
26-11-2006, 02:57 PM
لو مقرراتنا بهل الطريقة كل الشباب يا خذون أمتياز !!!

شكرا لك يا خلدون !!!

khaldoon
26-11-2006, 03:04 PM

أحلى شئ

دائما ناكلها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

كل الشكر يا الغالي جاسم على تشريفي بمرورك وتعليقك الرائع

khaldoon
26-11-2006, 03:05 PM
ههههههههه والله حلوه....شكرا جزيلا عالشرح الوافي....بالنجاح و التوفيق لطلبة المقرر:funny: :funny:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:dance :dance :dance :dance :dance

الله يوفق الجميع

احييكي اخت العنود على مرورك الرائع

khaldoon
26-11-2006, 03:06 PM
:funny: :funny: :funny:

شكرا لك اخوي خلدون

:dance :dance :dance :dance :dance

الشكر لك يا الغالي على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
26-11-2006, 03:12 PM
انتشار الاختلاط وانعدام الحشمة جعل من المرأة سلعه تباع وتشترى

كل الشكر أخي خلدون

فعلا معاك حق اخوي ...بس انا الوم المرأه اللي تقبل على نفسها انها تكون سلعه ....ولا عذر لها ان تكشف مفاتنها من اجل لقمة العيش

وللاسف ايضا انه مرات لما نحب انه نقدم معلومه جديده لازم نستفيد من غرائز الانسان...ربما لانه محرك فعال ان لم يكن اساسي في حياتنا والدين كابح لهذا المحرك حتى لا ينجرف به الى الحرام ....يعني مثل هذا الموضوع ...هل سيكون الدرس اكثر اقناعا وتأثيرا لو قلنا انه يوجد في الحفله شاب وسيم وتريد ان تكلمه

على فكره الشرح يطول جدا في هذه النقطه ولكن افضل الوقوف عند هذه النقطه

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع

khaldoon
26-11-2006, 03:14 PM
فعلا اختيار رائع ونقل موفق جدا اخوي خلدون
يعطيك العافية
بس احلى شئ الصفعة يستاهل

الاروع مرورك اخت ضوى

جزاكي الله الخير كله ما قصرتي

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

khaldoon
26-11-2006, 03:15 PM
لو مقرراتنا بهل الطريقة كل الشباب يا خذون أمتياز !!!

شكرا لك يا خلدون !!!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلا معاك حق

كل الشكر اخوي العزيز رحال على تشريفي بمرورك الرائع

كحيلان
26-11-2006, 03:44 PM
شكرا لك اخوي خلدون

khaldoon
26-11-2006, 03:48 PM
شكرا لك اخوي خلدون

الشكر لك اخوي كحيلان على تشريفي بمرورك الرائع

الراقية
26-11-2006, 04:24 PM
خلــــــــــــــــــــــــدون انت عجايب:app:
تسلم يمناك

افترض شفت من بعيد بنت حلوة:eek2: وجميلة وجذابة ويوم قربت منها طلعت جيــــــــــــــــكرة بس مكياج :p ايش يسمى

غش تجاري crazy

تحياتي لك
اختك الراقية

ROSE
26-11-2006, 07:54 PM
هاهاهاها حلووووووووه وتشبيهات رائعه

تسلم اخوي خلدون

المحبووووب
26-11-2006, 08:14 PM
يعطيــــــــــــك العافيــــــــــــة

الحيزبون
26-11-2006, 08:25 PM
6- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ففاجأتك بصفعة قوية جميلة على وجهك ....... هذا ما يسمى بالتغذية العكسية - رد فعل المستهلك ...

اي والله حن تشبعنا من التغذيه العكسيه وصرنا لمت اب .... غير البلا انه محد غني جدا انما مهايطيين وناشفين من تدبيسة الاسهم :anger2:

خفايا الروووح
26-11-2006, 09:37 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

yeslmoooooooooooooooooooooooooooooooo

المخلب
26-11-2006, 10:07 PM
ههههههههه عين العقل .. تسلم يا خلدون :)

خاربه خاربه
27-11-2006, 02:05 AM
7- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقلت لها "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" فنادت على زوجها وعرفتك به ....... هذا ما يسمى بالفجوة بين العرض والطلب ...

8- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، وبينما أنت في طريقك لها فوجئت برجل آخر يتقدم إليها ويقول "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" ....... هذا ما يسمى بالمنافس الذي أخذ حصتك من السوق ...

9- افترض أنك في حفل ورأيت فتاة جميلة وجذابة ، ثم ذهبت إليها وقبل أن تقول "أنا رجل غني جداً، هل تتزوجيني" فوجئت بزوجتك تأتي ... هذا ما يسمى بعوارض اقتحام الأسواق الجديدة ...

:strong :strong :strong :strong

ويعطيك العافيه يارب:strong :dance

كحيلان
27-11-2006, 02:27 AM
تسلم يا خلدون

khaldoon
27-11-2006, 12:07 PM
خلــــــــــــــــــــــــدون انت عجايب:app:
تسلم يمناك

افترض شفت من بعيد بنت حلوة:eek2: وجميلة وجذابة ويوم قربت منها طلعت جيــــــــــــــــكرة بس مكياج :p ايش يسمى

غش تجاري crazy

تحياتي لك
اختك الراقية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضافه ولا اروع....فعلا معاكي حق.....غش تجاري مئه بالمئه

كل الشكر اخت الراقية على تشريفي بمرورك الرائع ...الله يعطيكي الف الف عافيه ما قصرتي

khaldoon
27-11-2006, 12:09 PM
هاهاهاها حلووووووووه وتشبيهات رائعه

تسلم اخوي خلدون

:dance :dance :dance :dance :dance :dance :dance

بعض ما عندكم اخت روز

كل الشكر على تشريفي بمرورك الرائع ما قصرتي

khaldoon
27-11-2006, 12:10 PM
يعطيــــــــــــك العافيــــــــــــة

الله يعافيك اخوي العزيز المحبووووب ويبارك لنا بمرورك الرائع

وين هالغيبه؟؟؟!!!:looking: :looking: :looking: :looking:

khaldoon
27-11-2006, 12:12 PM

اي والله حن تشبعنا من التغذيه العكسيه وصرنا لمت اب .... غير البلا انه محد غني جدا انما مهايطيين وناشفين من تدبيسة الاسهم :anger2:

الله يكون في العون اخوي.....كلنا في الهوا سوا.....كل الشكر على تشريفي بمرورك وتعليقك ما قصرت

والله يوفق الجميع ان شاء الله

khaldoon
27-11-2006, 12:13 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

yeslmoooooooooooooooooooooooooooooooo

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

الله يسلمك ويبارك فيكي اخت خفايا الروووح

كل الشكر على مرورك الرائع

khaldoon
27-11-2006, 12:15 PM
ههههههههه عين العقل .. تسلم يا خلدون :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

الله يسلمك اخوي المخلب ويبارك فيك

كل الشكر على مرورك الرائع اخوي ما قصرت

khaldoon
27-11-2006, 12:17 PM

:strong :strong :strong :strong

ويعطيك العافيه يارب:strong :dance

:app: :app: :app: :app: :app:

:strong :strong :strong :strong :strong :strong

الله يعافيكي يا اخت خاربه ويبارك فيكي ...ويبارك لنا بمرورك الرائع

كل الشكر ما قصرتي

khaldoon
27-11-2006, 12:18 PM
تسلم يا خلدون

الله يسلمك ويبارك فيك اخوي كحيلان

جزاك الله كل خير على تشريفي بمرورك ما قصرت

غزلان
27-11-2006, 01:21 PM

**
:eek2:
حلوه الفجوه بين العرض والطلب دائما نلقاها شاسعه:p

khaldoon
28-11-2006, 12:00 PM

**
:eek2:
حلوه الفجوه بين العرض والطلب دائما نلقاها شاسعه:p

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

كل الشكر اخت غزلان على تشريفي بمرورك الرائع