المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الســوق لعبـــــــــــــــــــــــــــة ! ! !

الأستشاري
26-11-2006, 04:18 PM
قد ينزعج البعض من العنوان ولكن هذه الحقيقــــــــــة والتي تكلمت عنها من فترة بعيدة بأن الســـــــوق لعبـــــــــة .

وهناك حقيقة يجب أن يفهمها الجميع بأن الأعب الأساسي في السوق هو محفظة الوطني والتي أوقفت الدعم عن سهم الوطني وكيوتل وتوجهة بكل ما تملك من قوة لوقف نزيف سهم الريان . وما حدث لسهم المخازن سوف يحدث مع الشركات التي سوف تتقدم لشراء أسهمها وهناك شركة أخرى تدهور سعر سهمها ولا أريد أن أذكر أسمها سوف تتقدم لشراء أسهمها قريبا".
والمطلوب من إدارة السوق مراقبة أصحاب طلبات الشراء قبل أسبوع من تقدم الشركة لشراء أسهمها .

سهم عتيج
26-11-2006, 04:26 PM
يعطيك العافية على الموضوع يالاستشاري,, وانا بدوري اضم صوتي لصوتك وهو مراقبة طلبات الشراء والبيع في كل وقت..

عتيج الصوف
26-11-2006, 04:30 PM
تسلم اخوي الأستشاري ودائما سباق في نقل الأخبار

سيف قطر
26-11-2006, 05:13 PM
كلام سليم وانا معاك

مضارب جديد
26-11-2006, 06:06 PM
قد ينزعج البعض من العنوان ولكن هذه الحقيقــــــــــة والتي تكلمت عنها من فترة بعيدة بأن الســـــــوق لعبـــــــــة .

وهناك حقيقة يجب أن يفهمها الجميع بأن الأعب الأساسي في السوق هو محفظة الوطني والتي أوقفت الدعم عن سهم الوطني وكيوتل وتوجهة بكل ما تملك من قوة لوقف نزيف سهم الريان . وما حدث لسهم المخازن سوف يحدث مع الشركات التي سوف تتقدم لشراء أسهمها وهناك شركة أخرى تدهور سعر سهمها ولا أريد أن أذكر أسمها سوف تتقدم لشراء أسهمها قريبا".
والمطلوب من إدارة السوق مراقبة أصحاب طلبات الشراء قبل أسبوع من تقدم الشركة لشراء أسهمها .
محفظة الوطني لم تشتري سهم واحد في الريان

أخي الاستشاري : كلمتك مسموعه في المنتدى . ارجو أن تكون دقيق .

لاتطرح وجهة نظرك كمعلومه

المخلب
26-11-2006, 08:13 PM
معاك يالاستشاري ! مع اني أخالفك على مسأله بنك الريان ! الي الى الان ماا لاحظنا شراء الوطني لهذا السهم ! .. قد يكون الكلام سليم ! والمحفظه جالسه تشتريه وتبيعه على روحها بسعر أقل !! علشان تدمر السهم وتلمه برخيص ! .. غير كذا ما أدري ..

أما بخصوص المخازن فهي شكلها لعبه حلوه لرفع السهم باي طريقه والظاهر الي لاحقتها أختها الخسرانه ! .. والله أعلم ..

مقيم
26-11-2006, 08:59 PM
لعبة حلوة بين المخازن واختها الاخرى الخسرانة
تشتري الواحدة اسهم الاخرى ... بطلب شراء 10%
ويومين لمت اب .. كافي لتحقيق ارباح مجزية

A.L.I
26-11-2006, 09:35 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

Unti_Jewish
26-11-2006, 09:37 PM

الأستشاري:nice:

عبدالله الخوار
26-11-2006, 09:39 PM

لاتطرح وجهة نظرك كمعلومه

مضارب من قالك محفظه الوطني ما شترت في الريان ؟؟ من وين جايب هالمعلومه الشيخ ؟؟ لو سمحت يعني :strong

Sniper
27-11-2006, 12:13 AM

لاتطرح وجهة نظرك كمعلومه
هلا و غلا
أعتقد أخوي انت اللي لازم تكون دقيق قبل !!:deal:

sahim qatar
27-11-2006, 02:01 AM
السلام عليكم جميعا

احب ان اخطر الاخوان الاعضاء وخاصة الاستشاري بان الوطني 4 لحد الان لا تملك سهم واحد بالريان وهي تمتلك اسهم ولكن ليس بالشيء الذي يستحق الذكر تقولي ايش دراك بقولك انا شفت بعيني ومتاكد مثل ما انت متاكد بعد ان السوق لعبة!!! .... وبعدين اصحوا من الغيبوبة الي انتوا فيها انتو تتكلمون على سوق الاوراق المالية يعني بورصة سوق تحكمه ضوابط وقوانين محكمة وكل ما يخالف هذه الضوابط والقوانين يعد جريمة يحاسب عليها القانون.... بعدين شنو السوق لعبة سوق خرفان هو ولا سوق حراج بسكم عاد خلاص مب قادرين تفهمون ان لكل نزول وعملية خسارة تلحقها مرحلة ارتفاع وجني ارباح ولا حالتكم النفسية والعصبية ماعادت تتقبل وضع السوق هل عشان شريتوا بكل شي عندكم بالاسهم وما تبقى كاااش ولا تبقى القليل منها ؟؟؟؟!!! بس احب اطمنكم البورصة مب لعبة البورصة هو فن الاستثمار... وحتى السوق لوتم نازل بشكل تدريجي بس مصيره بيرتفع بس ان الله مع الصابرين سوق الدوحة سوق استثماري طويل الاجل.... بس رجاء يكفيكم اقاويل وكلام ماله معنه واتهام الهوامير والمحافظ باكر بتلوموا انفسكم ولا تبون اطفشوا العالم من السوق شنهي السالفة... كونوا واقعيين وعقلانيين...

انا اسف على الكلام الذي ذكرته شكلا وموضوعا بس هذا من حرصي على جميع الاخوان وتصحيحا لبعض الافكار والمعلومات لدى بعض الاعضاء

لكم مني فائق الحب والاحترام والتقدير

الزاجل
27-11-2006, 06:58 AM
السلام عليكم جميعا

احب ان اخطر الاخوان الاعضاء وخاصة الاستشاري بان الوطني 4 لحد الان لا تملك سهم واحد بالريان وهي تمتلك اسهم ولكن ليس بالشيء الذي يستحق الذكر تقولي ايش دراك بقولك انا شفت بعيني ومتاكد مثل ما انت متاكد بعد ان السوق لعبة!!! .... وبعدين اصحوا من الغيبوبة الي انتوا فيها انتو تتكلمون على سوق الاوراق المالية يعني بورصة سوق تحكمه ضوابط وقوانين محكمة وكل ما يخالف هذه الضوابط والقوانين يعد جريمة يحاسب عليها القانون.... بعدين شنو السوق لعبة سوق خرفان هو ولا سوق حراج بسكم عاد خلاص مب قادرين تفهمون ان لكل نزول وعملية خسارة تلحقها مرحلة ارتفاع وجني ارباح ولا حالتكم النفسية والعصبية ماعادت تتقبل وضع السوق هل عشان شريتوا بكل شي عندكم بالاسهم وما تبقى كاااش ولا تبقى القليل منها ؟؟؟؟!!! بس احب اطمنكم البورصة مب لعبة البورصة هو فن الاستثمار... وحتى السوق لوتم نازل بشكل تدريجي بس مصيره بيرتفع بس ان الله مع الصابرين سوق الدوحة سوق استثماري طويل الاجل.... بس رجاء يكفيكم اقاويل وكلام ماله معنه واتهام الهوامير والمحافظ باكر بتلوموا انفسكم ولا تبون اطفشوا العالم من السوق شنهي السالفة... كونوا واقعيين وعقلانيين...

انا اسف على الكلام الذي ذكرته شكلا وموضوعا بس هذا من حرصي على جميع الاخوان وتصحيحا لبعض الافكار والمعلومات لدى بعض الاعضاء

لكم مني فائق الحب والاحترام والتقدير

هلا

يا اخوك حسب معلوماتي المتواضعة
ان سوق الخرفان له قواعد تضبطه

ومع احترامي الشديد لك

البورصة لعبة كبيرة ما يتقنها الا عديمي الضمير

اما اذا بنتكلم عن الضمير والاخلاق
فهالشي يندرج تحت مسمى
العرض والطلب الحقيقي مب الوهمي والخربوطي
اللي يصير كل يوم لغش والكذب على الناس
من قبل حفنة من عديمي الضمير ..

خلص كلامي
سلام

مضارب جديد
27-11-2006, 08:44 AM
مضارب من قالك محفظه الوطني ما شترت في الريان ؟؟ من وين جايب هالمعلومه الشيخ ؟؟ لو سمحت يعني :strong
الشراء والبيع يتم في آليات السوق . يعني عدة جهات تعرف :

ادارة التداول بالسوق تعرف
ادرة الرقابة والتفتيش بالسوق تعرف
ادرة التسجيل المركزي بالسوق تعرف
مصرف قطر المركزي يعرف
حتى الواطن العادي من حقة أن يعرف بحكم أن قانون الصناديق يفرض عليها الافصاح

اخواني الأعزاء. انا اعرف ان المحفظة ما اشترت سهم واحد الريان . ومعلومة جديده وتهمكم:

محافظ الوطني تشتري فقط ولاتبيع

فاهد العذبة
27-11-2006, 09:36 AM

الآغا
27-11-2006, 10:20 AM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=70337&highlight=%C7%E1%C2%DB%C7

الاخ العزيز الاستشاري الرجاء الاطلاع على الموضوع المرفق بالرابط

moon15
27-11-2006, 11:19 AM
هلا

يا اخوك حسب معلوماتي المتواضعة
ان سوق الخرفان له قواعد تضبطه

ومع احترامي الشديد لك

البورصة لعبة كبيرة ما يتقنها الا عديمي الضمير

اما اذا بنتكلم عن الضمير والاخلاق
فهالشي يندرج تحت مسمى
العرض والطلب الحقيقي مب الوهمي والخربوطي
اللي يصير كل يوم لغش والكذب على الناس
من قبل حفنة من عديمي الضمير ..

خلص كلامي
سلام

:app: :app: :app: :app:

Sniper
27-11-2006, 01:33 PM
الشراء والبيع يتم في آليات السوق . يعني عدة جهات تعرف :

ادارة التداول بالسوق تعرف
ادرة الرقابة والتفتيش بالسوق تعرف
ادرة التسجيل المركزي بالسوق تعرف
مصرف قطر المركزي يعرف
حتى الواطن العادي من حقة أن يعرف بحكم أن قانون الصناديق يفرض عليها الافصاح

اخواني الأعزاء. انا اعرف ان المحفظة ما اشترت سهم واحد الريان . ومعلومة جديده وتهمكم:

محافظ الوطني تشتري فقط ولاتبيع

تتكلم يا اخوي بثقة مفرطة جدا و كأنك انت اللي تشتغل في التسجيل المركزي
أنا آسف أخوي بس معلوماتك غير دقيقة

فاهد العذبة
27-11-2006, 03:19 PM
انا اشهد ان السوق صار لعبه جنه لعبة المنبولي

فاهد العذبة
27-11-2006, 03:21 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

لاحسيب ولا رقيب عليهم الا الله

تدرون ليش الاداراة ساكته اكيد ان لها قطعه من الكيكه اللي تتوزع يوميا

عاشق الدوحه
27-11-2006, 03:59 PM
انا اشهد ان السوق صار لعبه جنه لعبة المنبولي

وانت الصاج لعبة روولييت بس على مستوى وحجم كبير

سفير الأسهم الحسنة
27-11-2006, 04:50 PM
هناك تلاعب واضح من كبار المضاربين همهم سحب اموال صغار المستثمرين والمطلوب سرعة التدخل من هيئة السوق إذا كانت لديها نية لفضح هؤلاء الكبار المتلاعبين واعتقد ان الهيئة غير قادرة على ذلك لأسباب نعرف بعضها أو لا تريد ذلك وتتغاضى عما يحدث مما يزيد عمليات التلاعب ونسمع تصريحات جديدة ولا جديد بالسوق الا المزيد من الهبوط والخسارة. المطلوب تشكيل لجنة لإنقاذ السوق بما تحتويه هذه الكلمة من معنى انقاذ

مضارب جديد
27-11-2006, 09:48 PM
تتكلم يا اخوي بثقة مفرطة جدا و كأنك انت اللي تشتغل في التسجيل المركزي
أنا آسف أخوي بس معلوماتك غير دقيقة
احترم رأيك ولا أجبرك تصدق كلامي

تحياتي لك:nice:

سهم123
28-11-2006, 12:30 AM
التلاعب موجود في جميع بورصات العالم و العالمية منها

الخطاء فينا نحن فقط

لماذا يبيع الشخص و هو غير محتاج

ولا نقدر نجبر مساهم على الشراء و هو غير مقتنع

توقفوا عن نزيف البيع وانظر ماذا سيحدث في السوق

لكن أذن من طين و أذن من عجين

كحيلان
28-11-2006, 01:27 AM
لعبه وبس !!!!!!

صارت حتى أفضل طريقه للمضاربه هي الجودو والكاراتيه بعد الحصول على حزام اسود

الأختصاصي
28-11-2006, 03:48 AM
الف الحمدلله على السلامه اخوي العزيز الاستشاري للمنتدى
مرة ثانيه

بالنسبة للموضوع فعلا مثل ماتفضلت وقلت
السوق لعبه للكبار فقط وللأصحاب النفوذ الي توصلهم الاخبار أول بأول
قبل اي خبر يطلع بالسوق

بالنسبه لمحفظة الوطني كلامك سليم 100% لان كل ماتنزل محفظة
يتدحرج السوق للزول اكثر واكثر
وهذي المشكلة راح تستمر الي اجل غير مسمى
الله يستر السوق في انهيار مستمر

Orbit
28-11-2006, 10:44 AM
العبــــة الكبيرة في ضرب سهم الريان يوميا اشتر واحذف اشتر واحذف بهذه الطريقة لن يجدو حد يستثمر في السوق ولا حد يشتري الاسهم من عندهم

السوق بينهار هذا اذا مايسمى الحين انهيار تماما

الأستشاري
29-11-2006, 10:23 PM
لعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــة سهم المخازن إنتهت والدور على الجاي

وهناك شركة سوف تعلن شراء أسهمها قريبا" . وأنا أراقب طلبات الشراء في هذه الشركة كل يوم وعلى إدارة السوق عند إعلان أي شركة لشراء أسهمها عليها أن تراقب المشترين قبل صدور القرار .

الامير
29-11-2006, 10:26 PM
ادار السوق الله يرحمنا برحمته

رحال
02-12-2006, 01:07 PM
العبــــة الكبيرة في ضرب سهم الريان يوميا اشتر واحذف اشتر واحذف بهذه الطريقة لن يجدو حد يستثمر في السوق ولا حد يشتري الاسهم من عندهم

السوق بينهار هذا اذا مايسمى الحين انهيار تماما
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

كلامك عين العقل !!!!

الأستشاري
06-12-2006, 09:42 PM

لاتطرح وجهة نظرك كمعلومه

أعتقد ان ماكتبتة بخصوص ( الوطني وكيوتل ) أصبح واقع

مضارب جديد
06-12-2006, 09:53 PM
أعتقد ان ماكتبتة بخصوص ( الوطني وكيوتل ) أصبح واقع
أخوي انا اقول الريان وأنت تجاوب عن الوطني و ميوتل

لاتعليق:)