المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر الإسلامي يمول مشروع (لافندر فيلدج)



ROSE
27-11-2006, 02:48 AM
قطر الإسلامي يمول مشروع (لافندر فيلدج) بتكلفة 283 مليون ريال

الدوحة - الشرق :
وقع مصرف قطر الإسلامي عقد استصناع مع سعادة الشيخ فهد بن عبدالله بن ثاني آل ثاني لتمويل مشروع (لافندر فيلدج) السكني الضخم بتكلفة 283 مليون ريال قطري . ويتكون المشروع من 240 فيلا و40 شقة ، وينجز خلال 24 شهراً .

وقع العقود عن المصرف البروفيسور عبد اللطيف المير رئيس مجموعة الأعمال والسيد عادل حسن محمد سعيد المدير التنفيذي لقطاع تمويل وخدمات الشركات ، ووقع عقد المقاولة السيد حسام إبراهيم أحمد المدير العام لشركة أثار للإنشاء والتطوير الشركة المنفذة للمشروع ، ووقع عقد الاستشارة السيد وضاح أزرق المدير العام للمكتب الاستشاري South West Architecture.

وأكد السيد عادل حسن علي أن تمويل هذا المشروع يأتي إضافة نوعية جديدة لتمويل المشروعات باعتباره أحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد القطري ، مشيراً في ذلك إلى المساهمة الكبيرة لمصرف قطر الإسلامي في مجال تمويل المشروعات ، ودور المصرف الرائد في دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف : مصرف قطر الإسلامي يعمل بانتظام على تطوير خدماته للقطاعات الاقتصادية المختلفة ، وفق رؤية متكاملة لتطوير أدواته التمويلية لتلبية الطلب المتزايد على التمويل الإسلامي الذي أصبح يشكل محور جذب واستقطاب للعملاء خاصة في قطاع حيوي مثل قطاع المشروعات العقارية.

وسيتم تشييد المشروع مقابل نادي الغرافة الرياضي على مساحة 65 ألف متر مربع . وتم في تصميمه مراعاة أن يكون على نهج الطراز الأوروبي ، ويضم نادياً ومحلات تجارية ومسجداً وحضانة للأطفال وبرك سباحة وملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة ومساحات خضراء.

وحضر توقيع العقود من طرف المالك السيد أحمد يوسف البربري المدير التنفيذي لمجموعة شركات فهد بن عبد الله للتنمية العقارية ، ومن جانب المقاول السيد غسان اليعقوب مدير المشاريع ، والسيد عوني عميرة مدير المشروع . وحضرها من المصرف المهندس محمد العفيفي نائب مدير الدائرة العقارية والمهندس أيمن داؤود منسق المشروع.

jajassim
27-11-2006, 08:12 AM
الله يعطيك العافية

ROSE
27-11-2006, 08:36 AM
الله يعافيك يارب

المستثمر الصغير88
28-11-2006, 09:07 AM
أين صور المشروع الافتراضية أوحتى مجسم المشروع ياريت لو انشوفها
يعطيك العافية...

سيف قطر
28-11-2006, 09:33 AM
يعطيكي العافية