المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهمن: 17 في المئة العائد السنوي المتوقع لمشروع منتجع صحارى للجولف



مغروور قطر
27-11-2006, 06:20 AM
بهمن: 17 في المئة العائد السنوي المتوقع لمشروع منتجع صحارى للجولف
كتب عيسى الحمصي: توقع العضو المنتدب لشركة الجزيرة للتنمية العقارية عبدالرحمن بهمن تحقيق عوائد تبلغ نحو 17 في المئة سنويا على مشروع منتجع صحارى للجولف والذي أقلع تجريبيا منذ فترة قريبة.
وقال بهمن في تصريح للصحافيين قبيل بدء اجتماع الجمعية العمومية لـ «الجزيرة» للتنمية العقارية: «ان مشروع منتجع صحارى للجولف بلغت تكلفته نحو 18 مليون دينار كويتي وقد تمت اشادته على مساحة من الأرض تقدر بنحو 650 ألف متر مربع».ولفت بهمن إلى ان المشروع قد تم انجازه وفق نظام البناء والتشغيل والتمويل (bot) لمدة استثمارية بلغت 20 عاما، مشتملا ذلك على بناء منتجع متكامل للجولف وشاليهات تأجيرية، ومجمع تجاري.
وأكد ان زيادة علاوة الاصدار 50 فلسا تأتي كزيادة لرأس المال ليصبح رأسمال «الجزيرة» للتنمية العقارية بعد الزيادة 6.5 مليون دينار كويتي، منوها بوجود نظرة مستقبلية محلية لدى الشركة.
وحول الاشتراك السنوي في النادي قال بهمن: «ان الاشتراك ينقسم إلى قسمين: أحدها اشتراك شامل والآخر اشتراك في النادي الصحي، فيما ينقسم الاشتراك الشامل بدوره إلى نوعين: العائلي وتبلغ قيمته 3800 دينار كويتي سنويا، وفردي نحو 2200 دينار كويتي، وكذلك الفردي إلى نوعين: احدهما عائلي بـ 1900 دينار كويتي، والفردي بـ 1050 دينارا كويتيا.
الجدير ذكره، ان الاستثمارات الصناعية والمالية ومجمعات الاسواق من اكبر الشركات المساهمة في «الجزيرة» للتنمية العقارية.كما يذكر ان الجمعية العمومية للشركة وافقت على تعديل قرار الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 19/8/2006 المتعلق بقيمة علاوة الاصدار لأسهم زيادة رأس المال لعام 2006 لتصبح 50 فلسا بدلا من 80 فلسا في اجتماعها المنعقد بنسبة حضور بلغت 98.55 في المئة.