المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر تستقطب شركة كويتية للتطوير العقاري



مغروور قطر
28-11-2006, 05:50 AM
قطر تستقطب شركة كويتية للتطوير العقاري

28/11/2006 دشنت الشركة الكويتية (قطر الأولى) للتطوير العقاري، مقرها في الدوحة، أنشطتها في السوق القطري من بناء وتسويق وحدات سكنية وتجارية برأسمال قدره 50 مليون دينار كويتي ما يعادل نحو 600 مليون ريال قطري. وقد وقعت الشركة عقد بناء أول برج من أبراج الاولى في مشروع اللؤلؤة قطر (المرحلة الأولى) مع شركة قطرية تعد من كبريات شركات المقاولات بقيمة اجمالية تقدر 265 مليون ريال قطري.
من ناحية ثانية، قامت الجمعية العمومية العادية لشركة مدينة الأعمال الكويتية العقارية بتفويض مجلس الادارة ببيع وشراء الأراضي والعقارات وتوقيع عقود التسهيلات الائتمانية، يذكر ان الشركة لديها مشروع وسط العاصمة في منطقة المرقاب، حيث ستقوم الشركة بتطوير هذا المشروع وستنشئ تسعة أبراج بارتفاعات مختلفة تصل إلى 40 دورا وهي عبارة عن مكاتب مع مواقف سيارات تتسع لألف سيارة و تصل قيمة المشروع إلى حوالي 70 مليون دينار كويتي .
وقد اشهرت شركة الجداف العقارية المملوكة لكل من شركتي اعيان العقارية وبناء ونماء للاستثمار، برأسمال مليون دينار، وقد تم تأسيس شركة الجداف العقارية لادارة مشروع ذا أفنيو الذي ينفذ في دبي وفق نظام ال 'بي أو تي' ولمدة 30 سنة. حيث ان تكاليف هذا المشروع التقديرية تصل إلى نحو 59.3 مليون دينار كويتي، وانه ستتم زيادة رأسمال الشركة من مليون دينار إلى 24 مليون دينار كويتي لتمويل جزء من المشروع المشار اليه، الذي يمثل باكورة مشاريع الشركة.

jajassim
28-11-2006, 11:32 PM
استثمارات مشجعة عندنا