المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سهم المصرف يستعيد اتجاهه المتصاعد

مغروور قطر
15-06-2005, 04:48 AM
سهم المصرف يستعيد اتجاهه المتصاعد

ذكر التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي (غلوبل) - الكويت - عن سهم مصرف قطر الاسلامي في السادس عشر من شهر مايو الماضي ان السهم قد ارتفع من مستوى 6‚216 ريال وصولا الى 238 ريالا وفقا لاقفال ذلك الوقت كما نوهنا بأنه يشهد ارتفاعا ملحوظا في الكميات المتداولة عليه لذا فقد اوصينا بأن ارتفاع سعر السهم الى مستويات اعلى من مستوى الاغلاق المذكور يعتبر اشارة لمستثمري الفترات الطويلة للبدء في تجميع السهم من جديد في حين نصحنا مستثمري الفترات المتوسطة بالشراء عند 280 ريالا‚

نرى انه قد حافظ على أدائه المتصاعد وعقب تحليلنا السابق وصولا الى 5‚291 ريال وفقا لآخر اقفال له‚ هذا وتجدر الاشارة هنا الى انه ما زال باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء المواقع من جديد بين السعر الحالي ومستوى 280 ريالا والذي حددناه سابقا وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الارباح المحققة عند مستويات أدنى منه مرة أخرى‚

اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 260 ريالا‚

منقول جريدة الوطن

index
16-06-2005, 03:15 PM
جزاك الله خير اخي مغرور قطر على هذا الخبر
و أود ان تعطيني رايك في السهم . . حيث
انني اشتريته بغرض الاستثمار الى نهاية هذا
العام بإذن الله

مودتي واحترامي
لك .

مغروور قطر
16-06-2005, 03:18 PM
جزاك الله خير اخي مغرور قطر على هذا الخبر
و أود ان تعطيني رايك في السهم . . حيث
انني اشتريته بغرض الاستثمار الى نهاية هذا
العام بإذن الله

مودتي واحترامي
لك .

مرحبا اخي العزيز

رأيي هذا سهم من اقوى الاسهم في البورصه وسهم ممتاز جدا جدا للاستثمار متوسط او طويل الاجل

وعليك مراقبته جيدا لشرائه بأقل سعر

مع الطيب تمنياتي لك بصحه والعافيه
وربح الوفير

بريق الماسه
16-06-2005, 04:19 PM
هلا مغرور
لو سمحت ابي رايك
بغيت اشتري اسهم المصرف
شرايك اشتري الحين ولا انتظر لين شهر 8؟
مشكور

مغروور قطر
16-06-2005, 04:26 PM
هلا مغرور
لو سمحت ابي رايك
بغيت اشتري اسهم المصرف
شرايك اشتري الحين ولا انتظر لين شهر 8؟
مشكور

عليك مراقبته في الوقت الحالي انا اعتقد شهر 7 او 8 بيكون اعلى من اسعر الحالي ولاننسى الارباح النصفيه في بداية شهر 7 الذي سوف تدفع اسهم الى الارتفاع وخاصه اذا كنت مستثمر متوسط الاجل اي لغاية شهر مارس ماعليك خوف وعليك مراقبته جيدا في الوقت الحالي

index
17-06-2005, 05:01 PM
مرحبا اخي العزيز

رأيي هذا سهم من اقوى الاسهم في البورصه وسهم ممتاز جدا جدا للاستثمار متوسط او طويل الاجل

وعليك مراقبته جيدا لشرائه بأقل سعر

مع الطيب تمنياتي لك بصحه والعافيه
وربح الوفير

جزاك الله كل خير على النصيحه
أسال الله ان لا يحرمك الاجر
والثواب

تحياتي

الخفوس
17-06-2005, 06:26 PM
خوي مغرور سؤال ماعليك أمر نظام الاساسي للمصرف يسمح بتوزيع الارباح نصف السنة اي ربع الثاني أول الثالث او فقط توزيع الارباح على السنة الجديدة

مغروور قطر
17-06-2005, 06:29 PM
خوي مغرور سؤال ماعليك أمر نظام الاساسي للمصرف يسمح بتوزيع الارباح نصف السنة اي ربع الثاني أول الثالث او فقط توزيع الارباح على السنة الجديدة

مرحبا اخوي الخفوس

وهو يسمح لجميع الشركات بتوزيع الارباح النصفيه ولكن اغلبية الشركات لاتقوم بتوزيعات الارباح النصفيه ومن ضمنها المصرف

الخفوس
17-06-2005, 07:10 PM
تسلم يالغالي على الرد