المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد ثلاث سنوات ..كم واحد ربح من البورصة.؟!

القلم الصريح
28-11-2006, 01:03 PM
تحياتي للجميع
الحمد لله على ما انعم والشكر له على ما قدم وبعد

بعد ثلاث سنوات من بداية السعي للربح من مصيدة البورصة ..يا ترى
كم واحد ربح من البورصة؟:app:
وكم واحد خسر من البورصة ؟!!omen
ابغى اشوف اجوبتكم ...والنتيجه معروفه

مساكين ... كلناها اونطه

تحياتي للجميع

ابن البيطار
28-11-2006, 01:13 PM
انا عن نفسي دشيت بمبلغ 300الف قبل 4سنوات :nice:

واستوى المبلغ بعد المضاربه والتعب والاكتتابات 1200000ريال :dance

والحين الي باقي منها 422الف على اقفال اليوم والله يستر:o

borsahdoha
28-11-2006, 01:18 PM
خسران 60% من رأس مالي:( :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

الزاجل
28-11-2006, 01:34 PM
خسران 75% من راس المال

واللي اعرفهم كلهم خسرانيين

وكلنا تقريبا دخلنا من سنة واربع شهور

المخلب
28-11-2006, 01:42 PM
دخلت البورصه مع الصناعات ..

وخسران الى اليوم ثلاث ارباع راس المال تقريبا ! .. (( يمكن اكثر )) ..

وأكبر الخساره في الناقلات ..

بوحمد2
28-11-2006, 01:47 PM
الي اخبره ان فلوسى وصلت 1350000بظبط
امالحين فهى لالالالاتتجاوز250000
اغمى علي باييييييي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بـوصـالـح
28-11-2006, 02:12 PM
تحياتي للجميع
الحمد لله على ما انعم والشكر له على ما قدم وبعد

بعد ثلاث سنوات من بداية السعي للربح من مصيدة البورصة ..يا ترى
كم واحد ربح من البورصة؟:app:
وكم واحد خسر من البورصة ؟!!omen
ابغى اشوف اجوبتكم ...خصوصا من اجوبة المحللين اللي حلو بطون الناس بتحليلاتهم :deal: .! هم يضحك وهم يبكي

والنتيجه معروفه
مساكين ... كلناها اونطه

تحياتي للجميع

ولله الحمد

ارباحي تقريبا 1000 % الى اليوم

من شهر 1 (( 2005 ))

وهذا من فضل الله وفضل المحللين بوخليفه وخالد الحربي

(( واذكروا الله ))

ما كنت ابي اقول كم ؟؟ (( ولكن )) بس علشان ابين لكم (( فضل التحليل الفني واهميته فالبورصه ))

في خسااااير (( ولكن كنت اقرر قرارات حاسمه )) مثلا (( اخر مره في رمضان )) دشيت

بتقريبا مليون وشي (( بعد يومين )) مع ان التحليل الفني يقول لا تدش وبوخليفه كان يمنع من الدخول

(( بس انا قلت )) خلني بتشطر عالتحليل والاسعار صارت ارخيصه وما ظنتي تنزل اكثر من كذا

((( واتت الرياح عكسيه )) وخسرت حول ال 130 الف (( وطلعت )) قرار جريء قرار الطلعه

(( ولكن الحمدلله اني طلعت ))

نسيبي ما طلع (( كنا داشين انا وياه مع بعض )) قال من صجك (( مستحيل )) خلني بنطر اشوي

والحين خسارته من ذاك اليوم (( تقريبا نص مليون )) والله يعوض عليه ان شاء الله

والحمدلله رب العالمين على كل شي

والان انا قاعد متفرج عالسوق الى ان يعطونا الاخوان بوخليفه وخالد الحربي اشارة الدخول

ابن البيطار
28-11-2006, 02:53 PM
:nice:

ولله الحمد

من شهر 1 (( 2005 ))

(( واذكروا الله ))

ما كنت ابي اقول كم ؟؟ (( ولكن )) بس علشان ابين لكم (( فضل التحليل الفني واهميته فالبورصه ))

بتقريبا مليون وشي (( بعد يومين )) مع ان التحليل الفني يقول لا تدش وبوخليفه كان يمنع من الدخول

(( بس انا قلت )) خلني بتشطر عالتحليل والاسعار صارت ارخيصه وما ظنتي تنزل اكثر من كذا

نسيبي ما طلع (( كنا داشين انا وياه مع بعض )) قال من صجك (( مستحيل )) خلني بنطر اشوي

والان انا قاعد متفرج عالسوق الى ان يعطونا الاخوان بوخليفه وخالد الحربي اشارة الدخول

1000% مبالغه حلوه خاصه ان السوق طلع بعد دخول محللينا خالد وبوخليفه مره واحده هي في فترة الصيف 2005 وبعد ذلك نزل السوق الى شهر 1/2006 وماشهد السوق الا بعض الصعود الخفيف والي كان يتبعه هبوط قوي .

الي اشتغل بالمجازفه وقوة القلب كمضاربه هو الي ربح ارباح كبيره لكن الي مشى على التحليل فاممكن ماحقق خساير لكن ارباحه ماكانت كبيره.

محاوله حلوه منك بوصالح ولكن كنت مبالغ فيها :nice:

ابو الاسهم
28-11-2006, 03:20 PM
انا كنت ربحان 30 % حتّى موعد ادراج الاسمنت
الحين طار المربح وفقدت حوالي 30% من راس المال فوقهم

والحمد لله على الصحّة والاسلام

Unti_Jewish
28-11-2006, 03:24 PM
الحمد لله رب العالمين على كل حال

لا يوجد رابح في السوق الا من خرج منه ....

قسمت المحافظ عندي على ثلاث ...

1- استثمار : والى الان محققة اكثر من 30% تقريبا خسائر بقيمة الاسهم مع اضافة اسهم الاكتتاب
2- مضاربة : ثلاث اشهر لا اذكر أسبوع مر علي من غير ان أوقف خسائري او اخرج من السوق بخسارة العمولة .
3- محفظة تعديل الوضع : والى اليوم وبحمد الله نفس المبلغ ..

....

بـوصـالـح
28-11-2006, 03:24 PM
:nice:

1000% مبالغه حلوه خاصه ان السوق طلع بعد دخول محللينا خالد وبوخليفه مره واحده هي في فترة الصيف 2005 وبعد ذلك نزل السوق الى شهر 1/2006 وماشهد السوق الا بعض الصعود الخفيف والي كان يتبعه هبوط قوي .

الي اشتغل بالمجازفه وقوة القلب كمضاربه هو الي ربح ارباح كبيره لكن الي مشى على التحليل فاممكن ماحقق خساير لكن ارباحه ماكانت كبيره.

محاوله حلوه منك بوصالح ولكن كنت مبالغ فيها :nice:

صف النيه يا خال الكلفس

قولي اشلون ربحت بعد دخول المحللين

بكل اختصار (( اول مره طلعت بعد نصيحه من بشير الكحلوت )) في اول يوم لدخول الاجانب

شهر 4 (( 2005 )) اوكيه (( اخبر بعت المصرف )) ب 506 وصناعات اعتقد بعتها على دفعتين (( ب 242 )) و 229

(2) دخلت في بداية 6 فالبنوك (( وقامت البنوك )) وطلعت في نص 8 اعتقد (( وبعدين )) حولت الى ناقلات يوم طارت (( وطلعت منها )) ب 65 اعتقد (( وبعدين )) دشيت (( ما اذكر بالضبط )) ولكن اذكر اني طلعت اعتقد في 10 او 11 بعد نصح اخوي بوخليفه بالخروج من السوق (( مع العلم اني ما صدقته فالبدايه )) ولكن يوم شفت السوق مره فوق ومرتين تحت (( طلعت ))

وبعدين دشيت اعتقد في 2006 شهر 2 (( وخسرت فيها )) حول ال 60 الى 70

ومن ثم دشيت بالريان في 7 اعتقد (( ب 20 )) وبعته ب 31,4 وكانت اكبر صفقه بنالسبه لي (( كربح ))

ومن ثم دشيت في رمضان (( وخسرت )) حول 130 الف

وهذا كل شي

لو جيت احسب كل الخساير الي خسرتها من يوم دشيت البورصه (( بتطلع تقريبا )) حول ال 400 الف (( ولكن )) ليس من رأس المال
خساره من الربح

(( وبعدين انا مب محتاج اني اكذب ))

والله اني صادق في كل كلمه (( ولك خيار التصديق ام لا ))

يعني فالبدايه كان بشير الكحلوت (( ينصحني )) ومن بعدها (( بوخليفه وخالد الحربي ))

والف شكر

الحورى222
28-11-2006, 03:33 PM
قدر الله وما شاء فعل لا شك أن الأغلبية خسرانين، ولكن توقفت خسارتى وسحبت فلوسى يوم كان المؤشر7300 وهذا بفضل الله ثم بفضل بوخليفة حفظه الله بعد تواصلي معه ونصحني بالخروج فتوقفت الخسارة بفضل الله فنظرته ثاقبة بفضل الله هو نصح من قبل فترة ولكن ماسمعت نصيحته إلا من قريب

الحورى222
28-11-2006, 03:34 PM
قدر الله وما شاء فعل لا شك أن الأغلبية خسرانين، ولكن توقفت خسارتى وسحبت فلوسى يوم كان المؤشر7300 وهذا بفضل الله ثم بفضل بوخليفة حفظه الله بعد تواصلي معه ونصحني بالخروج فتوقفت الخسارة بفضل الله فنظرته ثاقبة بفضل الله هو نصح من قبل فترة ولكن ماسمعت نصيحته إلا من قريب ، والحين منتظرين من بوخليفة أن يعطينا إشارة دخول

hard to get
28-11-2006, 03:57 PM
السلام عليكم
اعتقد ان الكل خسر من بعد ماسربت الصحف الكويتية اخبار اكتتاب بروه والريان والخليج و ادارة السوق تنفي
وكانت المذبحة الكبرى في الصناعات عندما تم الاعلان عن اقتطاع جزء من ارباح الصناعات والوقود
وكان اغلب المحللين يقولون ان السهم الفلاني كون قاعدة سعريه جديده وهو مستعد للانطلاق
ولكن نفاجاء بان الانطلاق يكون عكسي وياللمت داون وبالتالي يعلق معه مجموعه جديده من رواد السوق

ابي اسالكم يا شباب
من فيكم يقدر يقول لي متى كانت اخر مره ارتفع فيها السوق لمت اب؟!!!!

اعتقد مايحصل بالسوق الان هو الوضع الجديد والذي يجب على الكل انه يتقبله
ايام اللمت اب راحت.
ادارة السوق سوت كل شي, ارفعت نسبة التذبذب وخفضت من عمولة الوسيط, واسمحت للشركات انها تشتري من اسهمها وتم طرح محافظ

ولكن السوق مايستجيب
صحيح السوق بيجي له يوم وبيرتفع ولكن بالتاكيد ماراح تشوفون اللمت اب عن قريب

واخيرا يمكن سمعتو االاعلانات في الاذاعه من ادارة السوق وهي تطلب من رواد السوق الاستثمار وليس المضاربه
هذا هو الواقع الجديد للسوق

اللي ربح الله يبارك له في رزقه اللي خسر مافي غير انه يعتبر اسهمه استثمار طويل الاجل
والله يعوض عليه خير

عباس
28-11-2006, 04:12 PM
ولله الحمد

من شهر 1 (( 2005 ))

(( واذكروا الله ))

انا ارباحي 1216%

سهم طايش
28-11-2006, 04:18 PM

انا ربحي الوحيد هو معرفة هذا المنتدى الطيب و معرفة الناس الطيبين مثلكم و شرواكم

مضارب جديد
28-11-2006, 05:06 PM
ولله الحمد

من شهر 1 (( 2005 ))

(( واذكروا الله ))

الله يبارك لك ونفتخر بوجود مستثمرين على علم ودرايه

الزاجل
28-11-2006, 05:13 PM

:dance

المخلب
28-11-2006, 06:27 PM
صف النيه يا خال الكلفس

بكل اختصار (( اول مره طلعت بعد نصيحه من بشير الكحلوت )) في اول يوم لدخول الاجانب

شهر 4 (( 2005 )) اوكيه (( اخبر بعت المصرف )) ب 506 وصناعات اعتقد بعتها على دفعتين (( ب 242 )) و 229

(2) دخلت في بداية 6 فالبنوك (( وقامت البنوك )) وطلعت في نص 8 اعتقد (( وبعدين )) حولت الى ناقلات يوم طارت (( وطلعت منها )) ب 65 اعتقد (( وبعدين )) دشيت (( ما اذكر بالضبط )) ولكن اذكر اني طلعت اعتقد في 10 او 11 بعد نصح اخوي بوخليفه بالخروج من السوق (( مع العلم اني ما صدقته فالبدايه )) ولكن يوم شفت السوق مره فوق ومرتين تحت (( طلعت ))

ومن ثم دشيت بالريان في 7 اعتقد (( ب 20 )) وبعته ب 31,4 وكانت اكبر صفقه بنالسبه لي (( كربح ))

وهذا كل شي

لو جيت احسب كل الخساير الي خسرتها من يوم دشيت البورصه (( بتطلع تقريبا )) حول ال 400 الف (( ولكن )) ليس من رأس المال
خساره من الربح

يعني فالبدايه كان بشير الكحلوت (( ينصحني )) ومن بعدها (( بوخليفه وخالد الحربي ))

والف شكر

ماعاش من يكذبك يالغلا .. omen

المخلب
28-11-2006, 06:27 PM

ياقلبي على التواضع :app: :funny:

A.L.I
28-11-2006, 06:32 PM
خسران

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

alanood
28-11-2006, 06:35 PM
خسرانه قد شعر راسي................اللي طاح:funny:............تقريبا 60%من راس مالي راح:(
بس تعلمت من هالتجربه اللي ما كنت راح اتعلمه لو ربحت

عتيج الصوف
28-11-2006, 06:51 PM
ربح 200% ولله الحمد,,,,,,,,وهذا من فضل الله عز وجل ,,,والله يعوض على الخسران كل خير

ولم اذكر ذلك للتباهي وانما من منطلق قول الله تعالى,,,,وأما بنعمة ربك فحدث,,,,,,صدق الله

الزاجل
28-11-2006, 07:12 PM
خسرانه قد شعر راسي................اللي طاح:funny:............تقريبا 60%من راس مالي راح:(
بس تعلمت من هالتجربه اللي ما كنت راح اتعلمه لو ربحت

يعني اللي بقى من شعر راسج 40%:app:

القلم الصريح
28-11-2006, 07:52 PM
شكرا للجميع على الردود

اغلبكم خسران..وانا معاكم :shy:
والقليل ربحان ..ويا ليتني كنت معاكم :)

ملاحظ شي غريب ..رغم الخساير الا ان الجميع معنوياته عاليه..:app:
والا يمكن اكون غلطان :confused:
وفي النهاية الخسارة خسارة الروح ..

ياما ناس ماتو من البورصة
وياما ناس تطلقو بسبب البورصة ..
وياما ناس اخربت بيوتها من البورصة ..
وياما هوامير ضحكو على البورصة :nice:

عزائي للخاسرين فقط تفضلوا حملو هالمقطع
http://www.uparab.com/files/L-Aev4vvFQhudmZq.mp3
الرجاء من الرابحين عدم دخول الوصلة للشماته :p

باحث علم
28-11-2006, 07:58 PM
الحمدلله
طلعت لا طالب ولا مطلوب
اللي ربحته خسرته
عضيت ثوبي وشردت
وتوووووووووووبه

Breakaway
28-11-2006, 09:00 PM
لماذا هناك خاسر ورابح ؟

تعالوا نقراء هذه القصة المعروفة :

كانت هناك ذبابة تحاول الخروج من نافذة مغلقة و ظلت تحوم و تدور من اليمين إلى اليسار،

و من أعلى إلى أسفل إلى أن نفذت كل طاقتها و ماتت،

و كان بالقرب منها باب مفتوح و لكنها لم تحاول أن تبحث عن طريقة أخرى للخروج غير النافذة،

و أصرت على طريقة واحدة مرة وراء الأخرى إلى أن ماتت،

و كان في استطاعتها أن تخرج من هذا المأزق لو أنها فقط حاولت.

و هناك بحث تم إحراؤه على الفئران لمعرفة قدرتهم على التصرف فوضعوا فأراً في متاهة في آخرها قطعة من الجبن،

و بدأ الفأر يبحث و يبحث و في كل مرة يجرب طريقاً مختلفاً إلى ان وصل اخيرا لقطعه الجبن وأكلها.

و استمرت التجربة و غير القائمون عليها المكان الذي وضعت قطعة الجبن و أعادوا الفأر مرة أخرى للمتاهة من مكان بداية مختلف،

و طبعاً جرى الفأر للمكان السابق الذي وجد فيه قطعة الجبن في المرة الأولى و لكنه لم يجد شيئاً،

و ظل يبحث عنها في كل مكان مجرباً طرقاً أخرى للوصول إليها إلى أن حصل عليها في النهاية

بسبب المرونة التي يمتاز بها.

هل هناك اختلاف بين سلوك الذبابة و سلوك الفأر؟

طبعاً هناك اختلاف..

فالذبابة كانت تصر على الخروج من النافذة لكن لم تكن لديها المرونة الكافية لتبحث عن مخرج آخر،

و الفأر كان أيضاً مصراً على إيجاد قطعة الجبن و لكنه كان في غابة المرونة حيث أنه في كل مرة واجه فيها أي عقبة أو فشل كان يقف لعدة ثوان و يغير خطته و يتصرف بسرعة

و بالتالي نال مكافأته

حصل على قطعة الجبن في النهاية.

أبوتركي
28-11-2006, 09:06 PM
أعتقد ســوق الدوحة فيه جبن جيد ودسم ..... بس طلع جبن دنماركي ...... والناس يمكن تحاول على منطق الذبابة تفاديا للجبن بسبب المقاطعة :con2:

تسلم أخوي بريك أوي ....

الجني
28-11-2006, 09:52 PM
لماذا هناك خاسر ورابح ؟

تعالوا نقراء هذه القصة المعروفة :

كانت هناك ذبابة تحاول الخروج من نافذة مغلقة و ظلت تحوم و تدور من اليمين إلى اليسار،

و من أعلى إلى أسفل إلى أن نفذت كل طاقتها و ماتت،

و كان بالقرب منها باب مفتوح و لكنها لم تحاول أن تبحث عن طريقة أخرى للخروج غير النافذة،

و أصرت على طريقة واحدة مرة وراء الأخرى إلى أن ماتت،

و كان في استطاعتها أن تخرج من هذا المأزق لو أنها فقط حاولت.

و هناك بحث تم إحراؤه على الفئران لمعرفة قدرتهم على التصرف فوضعوا فأراً في متاهة في آخرها قطعة من الجبن،

و بدأ الفأر يبحث و يبحث و في كل مرة يجرب طريقاً مختلفاً إلى ان وصل اخيرا لقطعه الجبن وأكلها.

و استمرت التجربة و غير القائمون عليها المكان الذي وضعت قطعة الجبن و أعادوا الفأر مرة أخرى للمتاهة من مكان بداية مختلف،

و طبعاً جرى الفأر للمكان السابق الذي وجد فيه قطعة الجبن في المرة الأولى و لكنه لم يجد شيئاً،

و ظل يبحث عنها في كل مكان مجرباً طرقاً أخرى للوصول إليها إلى أن حصل عليها في النهاية

بسبب المرونة التي يمتاز بها.

هل هناك اختلاف بين سلوك الذبابة و سلوك الفأر؟

طبعاً هناك اختلاف..

فالذبابة كانت تصر على الخروج من النافذة لكن لم تكن لديها المرونة الكافية لتبحث عن مخرج آخر،

و الفأر كان أيضاً مصراً على إيجاد قطعة الجبن و لكنه كان في غابة المرونة حيث أنه في كل مرة واجه فيها أي عقبة أو فشل كان يقف لعدة ثوان و يغير خطته و يتصرف بسرعة

و بالتالي نال مكافأته

حصل على قطعة الجبن في النهاية.

اشكرك اخي على القصتين

و انصح جميع اخواني بقراءة كتاب "من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي" و تحكي عن الفئران , قصه جميلة جدا في علم الإدارة و توجد في مكتبة جرير و مترجمة عن الإنجليزية "who moved my cheese"

حورية
28-11-2006, 10:29 PM
الحمدلله على كل شي صحيح خسرانة بـ 70% لكن صدقوني ما افكر بالخسارة مع ان راس مالي قرض من البنك وقاعدة ادفع كل شهر نصف راتبي وعلي مسؤولية كبيرة وما عندي بيت بعد اسكن فيه وقاعدة بغرفة في بيت اخوي لكن احمدالله على الصحة والعافية هاي اهم شي والله ياخذ شي ويعطي شي.

ابن البيطار
28-11-2006, 11:11 PM
صف النيه يا خال الكلفس

وهذا كل شي

خساره من الربح

والف شكر

اذا كان دخولك في الريان ب20 وبيعته ب31.4 اكبر ربح والنسبه 50% ولو افترضنا انك حققت هالشي في 10شركات مع شرط دخولك في كل مره براس المال كامل وفنفس الوقت تطلع من شركه وتحقق فيها 50% ودش شركه ثانيه بنفس الطرقيه فالنتيجه بتكون 500% ارباح مب 1000%. ;) عالعموم الله يباركلك لكن الفكره الي ابي اوصل لها ان اتباع التحليل ممكن يحميك من الخساره لكن لاتحقق من خلاله ارباح خياليه .

يابعدهم كلهم
28-11-2006, 11:26 PM
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

زمان الصمت
28-11-2006, 11:26 PM
تعوذو من ابليس ياخال الكلفس ويا بو الصالح

الرابح من من بر بوالديه وحافظ على صلاته

الرابح هو من يزكي اسهمه سوى خسران او رابح

الرابح هو من لديه امير مثل ابومشعل وعقيلاته وكريماته وأولادهم اطال الله في اعمارهم
وحفظهم

اكتتابات ب 5 وب10 وب15 وبيع بالمئات رواتب تتدبل بدلات تسهيلات مساعدات

بيوت وعز وخير ونعمه الواحد فينا يقضي الشهر وجيبه مليان

تعوذوا من ابليس والله اني خسران اكثر من 70% لكن عن قناعة

ان هذه الأمور مسائل توفيق من الله عز وجل

مشاكل
28-11-2006, 11:41 PM
ولله الحمد

من شهر 1 (( 2005 ))

(( واذكروا الله ))

قويه يابوصالح خف علينا
ثاني مره باحسبها عليك فاول:)

فاهد العذبة
29-11-2006, 12:12 AM
انا خسران قرابة 80%من رأس مالي بس هذي التجاره اللي يبغي الدح مايقول اح

لازم الواحد يخسر عشان يحس بطعم النجاح او المربح هاي واحد ومافي احد في العالم واستوى هاموووور الا وخسر بس شلون عوض خسارته مو بالمضاربه وهذي يبي لها اول رأس مال كبير جدا جدا حتي يستفيد من الارتفاع لو ب10 دراهم او يقدر يتحكم كل يوم بسعر شركه يعني يبي لها واحد حريف وعقله عقل حرامي اسرق واشرد

لكن الطريقه اللي كل العالم صاروا منها هوامير
هي ماللك الا الصبـــــــــــــــــر حتى لو مليت وتعبت بعد اصبـــــــــــــر
وعلى فكره هالحاله النفسيه اللي كل واحد فينا طالعه فيه وتعبان منها وكل يوم يفكر ياخي اخاف اقعد او اصبر واخسر بكره اكثر
الهوامير او الكبار من محافظ وافراد هم اللي زرعوا هالشي فينا للتخويف والخروج من السوق ومن ثم رفع السوق لكي ترجع مره ثاني وتشتري بأسعار الدبل

المهم مالك ياخوي الا الصبر وتكمل الحرب للنهايه ولحد يستسلم ترى عيب :) الرجل يتراجع في مسأله فيها تحدي اصبر والأرزاق تجي من الله من تعب بيحصل من بعد التعب راحه

تحياتي فور اووول

امير الصيد
29-11-2006, 12:18 AM
اذا كان دخولك في الريان ب20 وبيعته ب31.4 اكبر ربح والنسبه 50% ولو افترضنا انك حققت هالشي في 10شركات مع شرط دخولك في كل مره براس المال كامل وفنفس الوقت تطلع من شركه وتحقق فيها 50% ودش شركه ثانيه بنفس الطرقيه فالنتيجه بتكون 500% ارباح مب 1000%. ;) عالعموم الله يباركلك لكن الفكره الي ابي اوصل لها ان اتباع التحليل ممكن يحميك من الخساره لكن لاتحقق من خلاله ارباح خياليه .

صادوه :funny:

بـوصـالـح
29-11-2006, 12:37 AM

كلامك صحيح ولكن لا تنسى ان المظاربه لها دور ايضا

تطلع وتدش تطلع وتدش (( دش التحليل الفني )) وشوف اشلون كنت امذيهم بسالفة الدخول الخروج على ذيك الايام

وبعدين نسيت اقولك شغله ؟؟؟ ربح ال 50 % كان اكبر ربح لي في 2006

اما (( 2005 )) فكانت سنة الاحلام بالنسبه لي

عموما (( الحمدلله رب العالمين على هالنعمه وهذا من فضل الله وفضل المحللين الي كانوا يعطونا وقت الدخول والخروج ومن ثم الدخول والخروج من جديد )) لاني انا مش مستثمر

اما بالنسبه للي شكك بصحة كلامي (( فاعتقد اني حلفت بالمشاركه السابقه )) وما بعد الحلفان شي

والله يرزقنا واياكم كل خير ان شاء الله

ناس اتقول التحليل ما فادهم بشي (( رايهم وكيفهم )) بالنسبه لي (( فادني كثيرا )).

بو خليفه يوم طلع لنا بشهر 9 السنه الماضيه (( ان السوق سوف ينهار )) الكل محد صدقه

وانا اولكم (( لان السوق كان بعزه وارتفاعات خياليه , وقرب توزيع الارباح وووووو )) وهذا الي صار بالفعل (( وتقدر ترجع للتحليل الفني ))) وشوف المواضيع السابقه

شكلي طولت بالشرح (( عموما )) هذا الي عندي وحياكم الله

بـوصـالـح
29-11-2006, 12:38 AM
صادوه :funny:

برنامج فكاهي (( ينصح بمشاهدته )) ;)

بـوصـالـح
29-11-2006, 12:39 AM
قويه يابوصالح خف علينا
ثاني مره باحسبها عليك فاول:)

لا الحمدلله فزنا 3-0 اليوم

بـوصـالـح
29-11-2006, 12:40 AM
تعوذو من ابليس ياخال الكلفس ويا بو الصالح

الرابح من من بر بوالديه وحافظ على صلاته

الرابح هو من يزكي اسهمه سوى خسران او رابح

الرابح هو من لديه امير مثل ابومشعل وعقيلاته وكريماته وأولادهم اطال الله في اعمارهم
وحفظهم

اكتتابات ب 5 وب10 وب15 وبيع بالمئات رواتب تتدبل بدلات تسهيلات مساعدات

بيوت وعز وخير ونعمه الواحد فينا يقضي الشهر وجيبه مليان

تعوذوا من ابليس والله اني خسران اكثر من 70% لكن عن قناعة

ان هذه الأمور مسائل توفيق من الله عز وجل

الحمدلله رب العالمين

وما توفيقي الا بالله

عقاب
29-11-2006, 12:53 AM
الحمدلله رب العالمين

وما توفيقي الا بالله
الله يرزقك يابوصالح بس ممكن اتعلمنا كم كان راس مالك وكم هو الان اللي دخلت فيه وكسبت 1000%

بـوصـالـح
29-11-2006, 01:09 AM
الله يرزقك يابوصالح بس ممكن اتعلمنا كم كان راس مالك وكم هو الان اللي دخلت فيه وكسبت 1000%

اتصدق حتى زوجتي ما تدري كم راس مالي

(( سر من اسرار الدوله ))

(( شكلي اخرتها بقدم كشف عن كل صفقه شريتها وبعتها فالبورصه ))

ما نبي نطلع عن محور الموضوع

(( راعي الموضوع سئل )) كم ربحك ؟؟ وهل استفدت من التحليل ولا لا ؟؟

وجوابي كان واضح مع بعض التفسيرات (( اما اذا بقعد اقدم كشف عن الصفقات )) ما راح انخلص :deal:

(( انت ذكرت ربك )) غيرك ايش بيقول (( الله يستر )) بكثر من المعوذات هالايام

خلاص يا جماعه (( انتهى الحديث في موضوعي )) نرجع لسؤال صاحب الموضوع ؟؟

بعد ما جاوبت على سؤال راعي الموضوع والاعضاء الاخرين ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

قل اعوذ برب الناس / ملك الناس / اله الناس / من شر الوسواس الخناس / الذي يوسوس في صدور الناس / من الجنة والناس

صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عباس
29-11-2006, 03:40 AM
اتصدق حتى زوجتي ما تدري كم راس مالي

(( سر من اسرار الدوله ))

(( شكلي اخرتها بقدم كشف عن كل صفقه شريتها وبعتها فالبورصه ))

ما نبي نطلع عن محور الموضوع

(( راعي الموضوع سئل )) كم ربحك ؟؟ وهل استفدت من التحليل ولا لا ؟؟

وجوابي كان واضح مع بعض التفسيرات (( اما اذا بقعد اقدم كشف عن الصفقات )) ما راح انخلص :deal:

(( انت ذكرت ربك )) غيرك ايش بيقول (( الله يستر )) بكثر من المعوذات هالايام

خلاص يا جماعه (( انتهى الحديث في موضوعي )) نرجع لسؤال صاحب الموضوع ؟؟

بعد ما جاوبت على سؤال راعي الموضوع والاعضاء الاخرين ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

قل اعوذ برب الناس / ملك الناس / اله الناس / من شر الوسواس الخناس / الذي يوسوس في صدور الناس / من الجنة والناس

صدق الله العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ممكن احط فلوسي معك تشغلهالي

بـوصـالـح
29-11-2006, 07:31 AM
اخوي ممكن احط فلوسي معك تشغلهالي

والله يالغالي

لو تخلي قسم التحليل الفني (( هو الي يديرها )) ابرك

لانها هي الي تدير محفظتي ومحفظة العيله كامله عندي

مضارب جديد
29-11-2006, 08:20 AM
أعتقد ســوق الدوحة فيه جبن جيد ودسم ..... بس طلع جبن دنماركي ...... والناس يمكن تحاول على منطق الذبابة تفاديا للجبن بسبب المقاطعة :con2:

تسلم أخوي بريك أوي ....
والله يابوتركي كلامك عين العقل

السوق فيه شركات رابحه ومكرراتها منخفضه جدا:strong بس السوق غرق بأسهم بوخمس:app:

القلم الصريح
29-11-2006, 11:58 AM
تحياتي للجميع

شكل بوصالح اليافعي هو الوحيد اللي استفاد من البورصة وربح
وانا اغبطك اخوي بوصالح على النجاح والتوفيق..
واعتبرك من الذين لهم حظ كبير في الدنيا وانشالله حظك ونصيبك كبير في الاخرة كذلك

واذا كان الربح على القلة ..فالاغلبية خسرانه ..والبعض طلع براس ماله وشرد

انتظر رد المحللين الفنيين على الموضوع ..

بوعبدالله2005
01-12-2006, 01:41 PM
خسرااااااااااان 50% من راس مالي بس الحمد لله على النعمة

الدوحة
01-12-2006, 01:44 PM
خساره 75% والله كريم

بلسم
01-12-2006, 01:56 PM
مع أسهم الأكتتاب والمضاربه ... أكون قد حافظت على رأس المال .. اعتبر نفسي ربحان ولله الحمد والمنة

بوخليفة
02-12-2006, 02:01 AM
تحياتي للجميع

شكل بوصالح اليافعي هو الوحيد اللي استفاد من البورصة وربح
وانا اغبطك اخوي بوصالح على النجاح والتوفيق..
واعتبرك من الذين لهم حظ كبير في الدنيا وانشالله حظك ونصيبك كبير في الاخرة كذلك

واذا كان الربح على القلة ..فالاغلبية خسرانه ..والبعض طلع براس ماله وشرد

انتظر رد المحللين الفنيين على الموضوع ..

شكلك تنتظر رد المحللين على نار :)

عن نفسي بصراحه صعب ان احسب الربح والخساره بالضبط
لاني من زمان وانا بالسوق وما فكرت اني احسب ارباحي وخسائري

لكن والحمدلله حققت ارباح ما كنت اتوقع ان احققها
وخصوصا بعد ان عرفت اصول التعامل مع التحليل الفني

بوخليفة
02-12-2006, 02:04 AM
تكمله للموضوع السابق

قمت بادارة محفظة في السوق القطري
لمدة 3 اشهر فقط وتم تصفية المحفظة بناء على رغبة المالك
وكان الربح خلال هذه الاشهر ال 3 تقريبا 40%
للعلم بأن رأس مال المحفظة 25 مليون ريال

بن عفيشه
02-12-2006, 02:17 AM

وانا بعد معاك ياسهم طايش وانت بعد ماعليك زود :o

القلم الصريح
02-12-2006, 10:49 AM
شكرا لك بوخليفه على التفاعل
وانشالله الى الامام دائما
عندي سؤال محدد :
هل التحليل الفني يصدق مع الجميع..
والا لكان جميع المحليين صدقو ولكان جميع المحللين رأي واحد في كل الظروف والتقلبات
ولا تورطو الناس مع المحللين واصبحو يصبون غضبهم على الكثير منهم..
في اعتقادي ان المسأله تعتمد على الحظ والمعرفه بأصول اللعبه بالاسهم ومعرفة الاخبار قبل وصولها للناس وهاذي نقطه جوهرية والا ايشرايك بوخليفه
واعتقد انك بوخليفه مو هين ..صاحب حظ وذكي:)
والله يوفقك انشالله

على العموم ..
البورصة في انهيار ... والاسياد في طلوع :)
انشالله اللي حصل درس جيد ومفيد لجميع من اقترض من البنك وخسر فلوسه في البورصة

بوخليفة
02-12-2006, 11:46 AM
شكرا لك بوخليفه على التفاعل
وانشالله الى الامام دائما
عندي سؤال محدد :
هل التحليل الفني يصدق مع الجميع..
والا لكان جميع المحليين صدقو ولكان جميع المحللين رأي واحد في كل الظروف والتقلبات
ولا تورطو الناس مع المحللين واصبحو يصبون غضبهم على الكثير منهم..
في اعتقادي ان المسأله تعتمد على الحظ والمعرفه بأصول اللعبه بالاسهم ومعرفة الاخبار قبل وصولها للناس وهاذي نقطه جوهرية والا ايشرايك بوخليفه
واعتقد انك بوخليفه مو هين ..صاحب حظ وذكي:)
والله يوفقك انشالله

على العموم ..
البورصة في انهيار ... والاسياد في طلوع :)
انشالله اللي حصل درس جيد ومفيد لجميع من اقترض من البنك وخسر فلوسه في البورصة

اخوي القلم الصريح

اكيد عندك سيارة
واكيد انه هالسيارة تعطلت وافتريت على كم كراج او مكانيكي لتصليحها
بعض الميكانيكه ممكن ماعرفو علة السيارة شنو بالضبط
تلقها يصلح شي ويطلع مو اهو اللي متعطل

ولكن ممكن تروح حق شخص ثاني تلقاه بسرعه يصلح السيارة ويكون الخلل بسيط جدا جدا
او انه هذا الميكانيكي شخص فاهم جيدا ومر عليه مثل هذه الامور

المحلل الفني مثل هذا الميكانيكي

اول شي يجب ان يكون عارف على الاقل 50% من التحليل الفني

وايضا هذا لايكفي
التحليل وحده لايكفي