المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقارب ساس...

شمعة الحب
29-11-2006, 12:57 AM
خافوا ربكم.....ياناس ....خافوا اللي فوقكم ...شايف ...ومايحتاج احساسي ....
لو كان بينكم اتعس احساس....قلت اسامح...وانسى ..واوصل واواصل..... واجب....وماضي لابد انه....ينداس ....لقيت الغدر....يموت ويحيا ...من جديد...ويدفن راسه...مثل ....النعامه...
ياناس....مثل اللي ...يقتل القتيل....ويمشي بجنازته....لا اصل له ولا ....للاسف ساس.....مريض ...تفشى به المرض ....واوهم نفسه هو غير ....هو البدر اللي فتحوله منتدى على قولته اربع بنات وفارس وتسكر يامسكين لا والله مادريت كان باقيم الولائم والزغاريط والاعراس ....يامريض يقول انا الحزن...اللي بالقلوب ...حبه فاق التصور ماينقاس.......هو ينعت الغير...بردى الالقاب ....ويسبهم بالخلف وهم فوزوه ....وخلوه يشيل الكاس....كلهم تعاونوا على الشر....هل الدنيا ....وشبهم ...صم عمي ...بكم ...ما يفطنون....والا الشغله انحاس......بنحاس.....تشاركنا باللعب.....وكل قاس حرارة لعبته.....وشفنا بعيونا وبثقتنا كيف .....الحماس.....مرض لما تقول ذاك .....خذ مساحه....
اكبر من مساحته.....وهو يأزرك....ويدافع..... ويقاوم.... يبعد الخطر عنك و يقرع الاجراس....ولاذاك ....اللي تقول عنه انغر بصورته...ذاك مثل سواد الليل لونه ...يستاهل لي قلت فيه ...اعاتبه ليه يامميز يامتميز....تقول ...ليه.....قال يستاهل ....وضع نفسه...وغره غروره باللباس....ولاذاك من يمدح شعرك ياعيني...تقول ابيات....المتنبي في عصره....والا بزمانه ابوفراس....هذا تقول عنه ابوالعسل اليمني....ابوعلج ....تارس فمه تراس.....ياهنا قلبي ...يلي علمتك تكتب اسمك ....كان راسك يدور طول يومك.... والله يرحم ذيك الايام كيف كنك حياسه محتاس...وانت طالب صغير قبل التخرج.....مسكتك القلم ...ومسكت لي بعدها سكين ....تغرسها فوق جرحهم....هذي اشد الاذيه عندي يا دساس....
...الاوله...انا ...وانت وقمرين...بسما عايش جوك ....والكلام الحلو والشكوى لغير الله مذله ..واعوذ بالله من الوساس الخناس...شيطان متلبس بصورة انسان لقيت اللي جرا بالحفل بالحرف ......معروض ..بصفحات...باكبر سايز ومقاس.... والثانيه....قلتها لك هناك انا مرتاح...اضحك ومبسوط....مع ربعن لي ...ما داسو لي على طرف واخلاقهم يعجز التعبير عنها
لقيتك شايل ديوان الشعر وناثره وناشره ماخليت قرطاس....لا ومن السعوديه تسال من كاتب هذا الشعر....تقول كنه اول مره ماشاف ولا قرا لخالد الفيصل ... ولاسمع اغاني وكلمات
عبدالرب ادريس......
عيب والله عيب ان كانت الشغله تعاون وستفزاز ... اذيتكم طالت ...هنيه وهناك واذيتوا غيري وجرحتوا من ماله ذنب ....ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل بمن اذاني بالاوله والاخيره
وهالمخلوقه.....اعوذ بالله منه مرض ....الانسان ماينجح ..والا يبتدي من آخر السلم ....بيطيح بشر اعماله بكل شي صدقوني ولك يوم ياظالم .... ياللي عيوب الدنيا فيك من راسك اللى الاخماص .....روح تعالج ....يامسكين يا واهم ...يا ولاشيء بالقلم وبما الذهب اكتبها بوسط الكراس..... مش ديوانك شخابيط ولفوا العمه وقالوا عاش عاش الجائزه الفخريه عيال العطاس .... كفيلكم الزمن مردود لكم سمكم ماهو بعيد يا عقارب الساس....

خاطره من الخاطر بالحيل...:mad: