المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة التصرف المعاكس

المجريطي
15-06-2005, 01:04 PM
يتلاعب سوق الأسهم كثيرا بانفعالاتك ولكى تكون مستثمرا جيدا عليك أن تنظر إلى السوق بطريقة باردة وصلبة فعندما يبيع المستثمرين بذعر يجب أن تقف بصلابة وتتقدم للشراء. وتذكر أن السوق مكون من قطيع من الخراف التى تشترى وتبيع بموجات وعليك أن تكون الذئب البارد الأعصاب و البارع الذى يحسب حساب كل شئ ويبحث بين القطيع عن فريسته. عليك عدم البيع وأنت مذعورا كما لا تشترى وأنت تشعر باهتياج لا يمكنك كبحه.

اللورد
15-06-2005, 01:09 PM
المجريطي كلامك رائع وصحيح 100%

المجريطي
15-06-2005, 01:12 PM
أخي اللورد

شرفني ردك

إنتعاش
15-06-2005, 01:39 PM
هلا وغلا فيك اخوي الحبيب

كلمات نافعه ونصائح هامه

اشكرك عليها

وتسلم ياغالي

ابوعلي اليافعي
15-06-2005, 01:49 PM
عليك عدم البيع وأنت مذعورا كما لا تشترى وأنت تشعر باهتياج لا يمكنك كبحه

اسمحلي احط تحت هالجمله عشرين خط..

كحيلان
15-06-2005, 01:52 PM
انشهد ان امك جابت ولد . .

qshark
15-06-2005, 02:41 PM
المستثمر والمضارب الحقيقي له دراية بالسوق ويراقبه باعصاب هادئة وبرأي وبصيرة ثاقبة ، يتحرك كثيراً وسريعاً ويرضى بالقليل ولا يطمع ، لأنه يعرف أن 90% من الخاسرين كان السبب الرئيسي وراء خسارتهم الطمع والمشي خلف رأي الجهلاء ، اللذين يدعون معرفتهم بالسوق ، أو ينشرون اشاعات بين الناس ليستفيدوا ، لا تمشوا وراء الضمائر الميتة ، واستشيروا اهل الخبرة ، حددوا اهدافكم ، يعني كم شهر او سنه ، المبلغ بما لا يتجاوز 45% من ما تملك ، ثلاث شركات في قطاعات مختلفة عالاقل ، الوقت المناسب للشراء ( حين تسمع الناس يصرخون السوق منهار ولا يوجد بصيص امل ) ، وبع يوم يصرخ الناس ( ما في اسهم في السوق ، السوق مصفر ، ما في امل تشتري ) ، وبس للمبتدأ اقول لا تحط ارباح خيالية في بالك ، يعني واحد يبي يدبل فلوسه ، ممكن الخبير يسويها ، بس مبتدأ يمكن بالصدفة ويمكن يخسر نص فلوسه وزود مثل ما صار .

الحذر واجب للمبتدأ والخبير ، وياما ناس خبراء انقرصوا . شلون المبتدئين .

KhalidQ
15-06-2005, 02:43 PM
10/10......................................السوق لاهله ........................................10/10

سهم طايش
15-06-2005, 04:07 PM
اخوي المجريطي و اخوي شارك

كلامكم صحيح 100%

و جزاكم الله الف خير على النصائح الذهبيه

و يا ليت الكل يقراها بتمعن و يستفيد منها

فارس نجد
15-06-2005, 04:17 PM
الاخ المجريطي صح لسانك واحب اضيف ان افضل وقت للشراء هو عند هلع الناس للبيع واسمها capitalism , بعدين يا جماعة (من خاف ما عاش ومن عاش خايف ماله ذكر)

المجريطي
15-06-2005, 06:18 PM
أخي أنتعاش شرفني أول رد لك على مواضيعي

أخي ابوعلي اليافعي أليس هذا الواقع

أخي قطر شارك أشكر مداخلتك وأثراء الموضوع

أخي getar1983 شكرا لك

أخي سهم طايش هذا ما نحاول أنجازه

أخي فارس نجد مثل قديم اشتري بسعر رخيص وبع عند غلاء الأسعار

المجريطي
15-06-2005, 06:24 PM
انشهد ان امك جابت ولد . .

ومن قال

وقد تزوج عدة نساء بعد رحيل (وضحى) هن: ( صيته، وطفا، الجازية) ووطفا أخت وضحى، وصيتة كان يناديها (رهيفة) ولم يجمع نمر زوجتين في آن واحد، وقد عاشت (وضحى) معه عشرين عام

لكن لم استطع ألتاكد هل كانت وضحى تنام على ظهرها ام لا :con2: :con2:

تحياتي :D :D

بوفيصل
15-06-2005, 07:32 PM
هلا اخوي المجريطي
كلام جميل و مقنع
وانا الصراحة انقرصت من ناس قالوا لي روح اشتر وهم ما يعرفون للسوق
ويوم شريت طاحت الاسهم في شهر ابريل
بس انا الصراحة استفدت شي واحد هو اني ماخذ نصيحة من واحد مش فاهم في السوق
وانا الصرراحة الحين لو اني ابي اشتري او ابيع الاخوان في هذا المنتدى ماراح يقصرون معاي
وراح يفيدوني

N7eEeS
15-06-2005, 11:26 PM
السلام عليكم :)
اخي المجريطي خاطري اعرف معنى اسمك :) نصيحتك اعتبرها للمضاربين فقط اما المستثمرين طويلين الاجل والمتوسطين الاجل فانا انصحهم في الشراء في فترات ثبات الاسعار :) واحب اشكرك على جهدك في التحليل انت وباقي الاخوان جهد تشكرون عليه
هذا والله اعلم

ابوعلي اليافعي
15-06-2005, 11:33 PM
اخوي المجريطي ..بل هذا هو الواقع بعينه...

وضع الخطوط حتى يتنبه الغافل...

المجريطي
17-06-2005, 01:36 PM
أخي بوفيصل انا وجميع الأخوان في الخدمه أنتقي اسهمك بعنايه ولا تسلم عقلك للناس وألأشاعات

أخي N7eEeS أنظر لتوقيعي تعرف معنى اسمي و شرفتني مداخلتك

أخي أبو علي ايافعي أرجو ان ينتبه ألأخوان لهذه الخطوط ولو اني متأكد أن كثير منهم سينسى مع أول أرتفاع

تحياتي للجميع وعذرا عن انقطاعي عنكم في اليومين التي سبقت