المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى مجالس الادارة

ابو الاسهم
29-11-2006, 04:39 PM
قد كثر شاكوك وقل شاكروك فاما اعتدلت واما اعتزلت

:court: :court: :court:

ابو الاسهم
29-11-2006, 04:49 PM
خير الكلام ما قل ودل

ماذا ينتظر اعضاء مجالس الادارة لمخاطية السوق لشراء اسهم الشركات؟
(مخاطبة بس ما نريد يشترون)

اذا ما عندهم ثقة ان شركاتهم استثمار جيّد بهذي الاسعار فيجب تغيير الطاقم الى واحد يفهم كيف يدير الشركات

مو قاعدين على الفاضي وكل شهر محصّلين مكافأة 50 الف ريال من كل شركة مشتركين بمجلس ادارتها

عتيج الصوف
29-11-2006, 06:07 PM
عندي نقطه هامه اخوي ابو الاسهم ,,,,وهي بالأصح فكره خطرت على بالي ,,,والصراحه اذا فكرت بما يحدث وربطت هذا بذاك ,,,ممكن تجد ما ارمي اليه ممكن حصوله,,,,

بدخل في صلب قضيه الفكره وهو ان مايحدث في سوق الدوحه لعلم كبار المستثمرين او اخبار وصلت اليهم بأن القياديات ذات العائد ستقوم بأستقطاع جزء من الأرباح لتقوية شركاتهم وفي الحاله هذه لا يستطيع احد ان يلومهم في ظل هذه الظروف ,,,,,ولهذا ابتعدوا عن السوق كبار المستثمرين كأستثمار للبعض منهم لمعرفتهم بان الاسعار سوق تهوي الى هذه القاع فأبتعدوا حتى عن الأسهم ذات العائد والمغريه بهذه الأسعار,,,,ولربما تكون عودة السوق بعد الأنتهاء الكلي من التصحيح....:looking:

هذه ماجاء في البال قد تكون فكره ولكن قد تكون واقع؟؟؟؟والا ماهو تفسير مايحصل ,,,,,؟؟؟؟؟؟؟:looking:

نقطه ثانيه مارأيك بالتأمين الطبي وهل له دور تتوقع على سهم الرعايه؟؟؟؟

النقطه الثالثه غدا الخميس اخر ايام الأسبوع واخر ايام الشهر والحذر واجب للمضارب ,,,,خاصه في ظل ان بعض المحللين توقع نقطة 5500 والله اعلم

ولك جزيل الشكر

بلسم
29-11-2006, 06:10 PM
أقسم بالله انني لم أشعر بالخوف وعدم الطمأنينه .. قدر ما أشعر به الأن..

المشاركات كلها تخوف اليوم .. ياجماعه ايش انسوي ؟ نورونا الله ينور عليكم

شرينا بالعلالي .. وايام ال 7700 ما بعنا و نزل لل 7300 وصبرنا ... 7000 قلتو مستحيل نبيع

قالوا 6500 ومن هنا سيبدأ الصعود .. الحين احنا وصلنا لل 6000 ..

انبيع وللى ننتظر ال 4000 نقطه؟

عتيج الصوف
29-11-2006, 07:09 PM
أقسم بالله انني لم أشعر بالخوف وعدم الطمأنينه .. قدر ما أشعر به الأن..

المشاركات كلها تخوف اليوم .. ياجماعه ايش انسوي ؟ نورونا الله ينور عليكم

شرينا بالعلالي .. وايام ال 7700 ما بعنا و نزل لل 7300 وصبرنا ... 7000 قلتو مستحيل نبيع

قالوا 6500 ومن هنا سيبدأ الصعود .. الحين احنا وصلنا لل 6000 ..

انبيع وللى ننتظر ال 4000 نقطه؟

نتمنى يكون ارتداد قريب,,,,,ولكن الحذر واجب ياخوي وخاصه في ظل الظروف الحاليه وحتى عند الأرتداد يجب معرفة نقاط المقاومه والله يوفقك

العديد
29-11-2006, 07:25 PM
الرسالة الثانية المفروض يتم توجيها
من جميع المستثمرين من دون استثناء

نريد توزيع الارباح كااااااش نقدا
لا للاسهم المجانية
لا لحجز الارباح
لتعويض بعض خسائرنا ولو 0.5 %

بلسم
29-11-2006, 07:30 PM
نتمنى يكون ارتداد قريب,,,,,ولكن الحذر واجب ياخوي وخاصه في ظل الظروف الحاليه وحتى عند الأرتداد يجب معرفة نقاط المقاومه والله يوفقك

لا أريد التطرق الى نقاط المقاومة .. لأنني لست بمضارب في الفترة الحاليه

ويوفق الجميع أخي عتيج ..

super man
29-11-2006, 07:35 PM
السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي ابو الاسهم على هالمجهود وان شااء الله يتعدل الوضع :)

بس اخوي اذا ممكن تطرش لي ايميلك عالخاص بغيت استشيرك في بعض اموري الخاصه بالاسهم اذا ممكن وشكرا ...

ابو الاسهم
29-11-2006, 08:20 PM
مارأيك بالتأمين الطبي وهل له دور تتوقع على سهم الرعايه؟؟؟؟

حيّاك الله اخوي العزيز عتيج الصوف

بالنسبة للتأمين الطبّي اتوقّع يكون له الاثر المباثر عند البدء بتطبيقه على شركات التأمين بشكل خاص حيث حسب ما فهمت سيكون اجباري مما سيوفرارباح جاهزة كبيرة لشركات التأمين
وسيكون ان شاء الله لها اثر غير مباشر على الرعاية
واذا تريد نصيحتي خلّيك مع الشركات الربحانة وخصوصاً ان بعض شركات التأمين (وخاصة الاسلاميّة) اصبحت اسعارها في الوقت الحالي مغرية جداً اكثر من اغراء الرعاية

(وعن نفسي تحوّلت مؤخراً من خسارتي في الرعاية -بعد عناد طويل- الى التامين الاسلاميّة)

مع تمنياتي بالتوفيق

المخلب
29-11-2006, 08:26 PM
ماأتوقع له تأثير على الرعايه يابوهم ! ..

الرعايه بتأمنلك على صحتك ! بــ 1000 ريال مثلا ! .. ومستشفى حمد يأمنلك بـ 500 ريال ! ..

بالله عليك الناس وين بتروح ؟؟ خاصه مع تهور البورصه ؟؟ ! .. وغلاء الاشياء ! ..

صدقني لو يحولون المستشفى فندق ! (( خاصه مع الاسياد ! )) كان بطلعون قيمته وبيسددون ربع دين المستشفى ! ..

عتيج الصوف
29-11-2006, 08:29 PM
شكرا للتوضيح ياخوي ابو السهم والمخلب

ابو الاسهم
29-11-2006, 08:40 PM
ماأتوقع له تأثير على الرعايه يابوهم ! ..

الرعايه بتأمنلك على صحتك ! بــ 1000 ريال مثلا ! .. ومستشفى حمد يأمنلك بـ 500 ريال ! ..

بالله عليك الناس وين بتروح ؟؟ خاصه مع تهور البورصه ؟؟ ! .. وغلاء الاشياء ! ..

صدقني لو يحولون المستشفى فندق ! (( خاصه مع الاسياد ! )) كان بطلعون قيمته وبيسددون ربع دين المستشفى ! ..
نفس كلامي اللي اقوله ان شركات التأمين هي من ستكون الرابح الاوّل من تطبيق هذا القانون

لكن بعد الرعاية ستستفيد وستحقق ارباح ان شاء الله

ابو الاسهم
11-01-2007, 01:15 PM
الرسالة الثانية المفروض يتم توجيها
من جميع المستثمرين من دون استثناء

نريد توزيع الارباح كااااااش نقدا
لا للاسهم المجانية
لا لحجز الارباح
لتعويض بعض خسائرنا ولو 0.5 %

رسالة الى مجالس الادارة

عسى ان يقرأؤها