المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن استفسار بسيط لو سمحتو

moon15
30-11-2006, 12:33 AM
زوجي يملك ارض هبة من الدولة مساحتها 1400 متر في احد مناطق الدوحة هل يستطيع بناء فلتين عليها فلتين صغار على نفس الارض ولا هناك شروط معينة بخصوص اراضي المنح واذا كان ممكن يالت اتفيدونا بالطريقة وشاكره لكم جدا

alwahesh
30-11-2006, 07:44 AM
يعتمد على التمويل اذا قرض كبار الموظفين (مليون قريب ان شاء الله) طبعا مب ممكن الا بواسطه .
اما اذا تمويل شخصي او عن طريق اي جهه تمويل ...بنك وخلافه اكيد ممكن ليش لا

هذا بس من خبرتي المتواضعه لاني بنيت بيت كبار الموظفين من 10 سنين
على فكره ممكن الاتصال بالجهه المعنيه والاستفسار مباشرة منهم بدل سماع كلام الناس الي لا يقدم ولا يأخر على قولة سلطان الطرب .
ودمتم سالمين

moon15
01-12-2006, 01:18 AM
يعتمد على التمويل اذا قرض كبار الموظفين (مليون قريب ان شاء الله) طبعا مب ممكن الا بواسطه .
اما اذا تمويل شخصي او عن طريق اي جهه تمويل ...بنك وخلافه اكيد ممكن ليش لا

هذا بس من خبرتي المتواضعه لاني بنيت بيت كبار الموظفين من 10 سنين
على فكره ممكن الاتصال بالجهه المعنيه والاستفسار مباشرة منهم بدل سماع كلام الناس الي لا يقدم ولا يأخر على قولة سلطان الطرب .
ودمتم سالمين

شكرا على مرورك اخوي وردك على استفساري ابهالسرعة يسلموووووووووووووو
وان شاءالله احاول اقنع زوجي يتصل فيهم ويتاكد ابنفسة وبما انهم ماراح ايمانعون لانة البناء راح ايكون عن طريق تمويل من احد البنوك ومو عن طريق قرض الاسكان يسلموووووووووووووووووووو

ام حبيبتي
01-12-2006, 02:21 AM
الموضوع للرفع :)

moon15
01-12-2006, 03:27 AM
الموضوع للرفع :)

شكرا لج اختي يسلموووووووووووو ان شاءالله اصحاب الخبره مو مقصرين اكيد :nice:

السهم الذهبي 1
04-12-2006, 08:32 PM
حسب قانون الاسكان الشعبي لا
وحسب قانون اسكان كبار الموظفين نعم يقدر يبني فلتين منفصلتين وياخذ القرض ويجهز الخرايط ويتعاقد مع شركة مصنفة ويبني والفرق في السعر هو يتحملة انا سويت كذا بنيت فلتين على ارض مساحتها 1000 متر
وبالتوفيق ان شاء الله

moon15
09-12-2006, 12:46 AM
حسب قانون الاسكان الشعبي لا
وحسب قانون اسكان كبار الموظفين نعم يقدر يبني فلتين منفصلتين وياخذ القرض ويجهز الخرايط ويتعاقد مع شركة مصنفة ويبني والفرق في السعر هو يتحملة انا سويت كذا بنيت فلتين على ارض مساحتها 1000 متر
وبالتوفيق ان شاء الله

يسلموووووووووووووووووو اخوي السهم الذهبي الف شكر لك :nice: