المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتفوت فرصة التعويض اسهم ستعطيك وبكل قوه 100% مكسب ..

كحيلان
30-11-2006, 12:57 AM
أذا اسمحولي المشرفين بذكرها سوووووف أذكرها فورا ..

ذبحونا مشرفينا بالحذف !!

سبحان الله نزلت موضوع قبل 3 أيام .. اسهم سترتفع هذا الأسبوووووووع ..

منها الدولي والمصرف وكان سعر الأثنين حول 110 ريال !!!

واليووووم الأثنين بين 102 و 101 اول مره أغضب على نفسي من توقعي الخاطىء !!!

وبنفس الوقت سعيد ان الفرج قرييييييييييييييييب بنزوووووول المصرف والدولي عند هذا السعر ..

كلي اسف لملاك البنكين ..

لعيووووووووووون الأسياد غدا ارتداااااااااااااااااااد ..

البورصة
30-11-2006, 01:09 AM
ذبحونا مشرفينا بالحذف !!

..

الظاهر ان المشرفين هم هوامير السوق الي قاعدين اينزلون السهمين عشان كذي مابغوك تنحرج ......:dance
واللة ترى محد امحلي المنتدى وماعطية نكهة الا انت ياكحيلان :)

فاهد العذبة
30-11-2006, 01:17 AM
ان شاء الله ارتداد بس ياليت مايقل عن 250 نقطه

كحيلان
30-11-2006, 01:18 AM
الظاهر ان المشرفين هم هوامير السوق الي قاعدين اينزلون السهمين عشان كذي مابغوك تنحرج ......:dance
واللة ترى محد امحلي المنتدى وماعطية نكهة الا انت ياكحيلان :)

بيني وبينك من يوووووم تشوووووفون بورصة السعوديه داجه ..

تأكد ان البورصات الخليجيه داااااااااااااااااااااجه ..

بورصة الكويت هي من يغرد خارج السرب !!

السبب : الشعب الكويتي يتوقع سداد الحكومه الديووووون التي على المواااااااااااطنين ..

بـوصـالـح
30-11-2006, 01:37 AM
كحيلان

السوق كل يوم نازل وكل يوم اخس من اليوم الي قبله

وانت (( كل يوم تنصح بالشراء ))

افضل انك تنصح باللي يبي يشتري (( بالانتظار ))

واذا شفنا ارتفاع ليوم واحد ( ارتفاع فوق ال 200 نقطه )) بعدها نقدر ننصح بالشراء على حسب وضعية السوق

لان بيني وبينك (( مافي شي يشجع للشراء ))

خلنا انشوف مؤشرات شراء (( علشان ننصح بالشراء ))

والله يوفقك ويوفق الجميع

الى الان (( الكاش كنج ))

من الرياض
30-11-2006, 02:04 AM

السبب : الشعب الكويتي يتوقع سداد الحكومه الديووووون التي على المواااااااااااطنين ..

البورصة السعودية فيها تلاعب كبير وسبب انهيارها المحافظ بتسيل بخساره وانا اشوف السوق القطري افضل من سوقنا على الاقل عندكم شفافية ومحافظ بيعلنو عن دخولها لكن في سوقنا المحافظ اتحينا بتسيل وبخساره عشان تقلل خسارتها والمشكلة بيسيلو كميات رهيبة والمستثمرين كان الله في عونهم عالقين بالمرة

كحيلان
30-11-2006, 02:30 AM
كحيلان

السوق كل يوم نازل وكل يوم اخس من اليوم الي قبله

وانت (( كل يوم تنصح بالشراء ))

افضل انك تنصح باللي يبي يشتري (( بالانتظار ))

واذا شفنا ارتفاع ليوم واحد ( ارتفاع فوق ال 200 نقطه )) بعدها نقدر ننصح بالشراء على حسب وضعية السوق

لان بيني وبينك (( مافي شي يشجع للشراء ))

خلنا انشوف مؤشرات شراء (( علشان ننصح بالشراء ))

والله يوفقك ويوفق الجميع

الى الان (( الكاش كنج ))

السوق قابل للأرتداد في اي وقت ممكن قبل الأسياد او أثناء الأسياد والناس منشغله او بعد الأسياد ..

الأرتداد اللي أقصده ارتداد لايستطيع أحدا شراء أي سهم من كثرة الطلب والعرووووووض صفريه .. والنسبه 10% .. عاد شووووف الندم اللي بيندمووونه اللي خارج السووووق ..

الرحال
30-11-2006, 02:36 AM
السوق قابل للأرتداد في اي وقت ممكن قبل الأسياد او أثناء الأسياد والناس منشغله او بعد الأسياد ..

الأرتداد اللي أقصده ارتداد لايستطيع أحدا شراء أي سهم من كثرة الطلب والعرووووووض صفريه .. والنسبه 10% .. عاد شووووف الندم اللي بيندمووونه اللي خارج السووووق ..

كحيلان بارك الله فيك
تنصح بالشراء

بـوصـالـح
30-11-2006, 03:00 AM

راح زمان (( صباح اللمت اب )) يا كحيلان

الله يذكرها بالخير ذيك الايام

مرتبش
30-11-2006, 10:45 AM
السلام عليكم

ياخي استهدي بالله
الاسهم طايحة, ولو ماتنصح بالشراء كان احسن
كل مواضيعك عن السوق اللي بيرتفع و خمسين موضوع في اليوم بنفس الطريقة.. لهم حق المشرفين يحذفون هالمواضيع..

والصراحة اغرب هالمواضيع هو توقع ارتفاع السوق من 20/11
..

والسموحة
سلام

mosahem
30-11-2006, 02:55 PM

احلام الفتى ....................احلام الفتى ....................احلام الفتى ....................احلام الفتى ....................

ارتفاع 10 % ممكن لمده يوم يعقبه انخفاض لايام لعدم وجود الثقه

فارس العنزي
30-11-2006, 03:33 PM

أخوي كحيلات الله يمسيك بالخير أولاً
بورصة الكويت تغرد خارج السرب
ليس بسبب توقع الحكومة بسداد الديون عن المواطنين ، ولكن حسب رأيي لأن سوق الكويت أقدم سوق بالمنطقة وأكل لسعات وإنهيارات سببت خسارة كبيره جداً للمستثمرين منذ كذا سنة ولأكثر من مره وناس صعدت فوق وناس نزلت تحت الصفر ، ولأن سوق الكويت صعد بشكل متوازن خلال موجة الصعود لهذا تجده متوازن الآن مع إنهيارات أسواق المنطقة جديدة العهد ذات الصعود الصاروخي .
أما من ناحية القروض الله يسمع منك يا كحيلان ويطحيونها لأن الحكومة مب راضية ، وإذا كان هالسبب بأثر على البورصة ويخليها تغرد خارج السرب ، الأولى بورصة قطر بسبب الزيادة 40% على الرواتب ولم تتأثر البورصة ( اللهم لا حسد ويبارك لهم omen )

abusultan707
30-11-2006, 04:53 PM
اخوي كحيلان الظاهر بعدك متاثر بايام الطفره الي كانت البورصه لمت اب كم اسبوع الان عيش الواقع اذا فيه شركه لمتت اب يوم اليوم الثاني العكس واذا استمريت بهذا التفال فالله يعينك على الخساير تحياتي

abusultan707
30-11-2006, 05:25 PM
اخوي غالي الاثمان اذا انت بعت فالله يبارك لك في مالك لكن لا تخوفنا اكثر الي فينا يكفينا ترى فيه ناس من كثر خسايرهم يصدقون اي شي ويتخذون قرارات يندمون عليها والسموحه اخوي وتحياتي

Alemadi
30-11-2006, 06:38 PM
أذا اسمحولي المشرفين بذكرها سوووووف أذكرها فورا ..

ذبحونا مشرفينا بالحذف !!

سبحان الله نزلت موضوع قبل 3 أيام .. اسهم سترتفع هذا الأسبوووووووع ..

منها الدولي والمصرف وكان سعر الأثنين حول 110 ريال !!!

واليووووم الأثنين بين 102 و 101 اول مره أغضب على نفسي من توقعي الخاطىء !!!

وبنفس الوقت سعيد ان الفرج قرييييييييييييييييب بنزوووووول المصرف والدولي عند هذا السعر ..

كلي اسف لملاك البنكين ..

لعيووووووووووون الأسياد غدا ارتداااااااااااااااااااد ..

اول شي اخوي كحيلان انت اخو عزيز وغالي .. وسمحلي ياكحيلان ان اغلب توقعاتك خاطئه وغير منطقيه والمشكله انك تقول انك متأكد 99% او 100% وبعدها يطلع توقعك عكس ب 180 درجه .. ولاتلوم المشرفين اذا حذفو مواضيعك وخاصه هناك فئه كبيره تتصفح المنتدئ

ويعطيك العافيه

اخوك العمادي :)

بن عفيشه
02-12-2006, 02:29 AM

ياحييهم والله :shy:

رحال
02-12-2006, 12:59 PM

مبرووووووووك عليك وعليهم السوق أحنا بعنا وهم خوفو الناس على من يبيعون !!!

كحيلان
07-12-2006, 02:18 AM
أسعار في متناول الجميع ..

لاتفوتكم .

اسعار جدا رخيصه ولاعليكم من الناس اللي تخوفكم .. انت بالأخير كسبان بعدة جهات

اسهم مجانيه وارباح نقديه او شراء الشركات للأسهمها او تبيع سهمك بسعر اعلى من اللي شريته .. طب وتنق .

كحيلان
11-12-2006, 08:56 AM
أسعار في متناول الجميع ..

لاتفوتكم .

اسعار جدا رخيصه ولاعليكم من الناس اللي تخوفكم .. انت بالأخير كسبان بعدة جهات

اسهم مجانيه وارباح نقديه او شراء الشركات للأسهمها او تبيع سهمك بسعر اعلى من اللي شريته .. طب وتنق .

الأقتباس اللي فوق كان في 7 /12 واليوم 11/12 فقط بعد يومين من اصياحي عليكم !!
حديتوني ارفع ردي هذا لان اغلبكم يجحد توصياتنا ولا واحد فيكم قدر يرفع موضوعي لانه حاب ينفرد بصغيرين الغلابا ... اضحك على اللي قاعد يقنعكم بكلمة ((((الحذر ))))

كنت اوصي الجميع على الشراء ولي فتره ليست بالقصيره وانا اقول شراء يعني شراء ...

غازلتكم ودغدغت مشاعركم بالدولي والمصرف وطاح على طول بعد توصيتي.. وكنت اقول ترا الفرج جاء بس منه اللي يفهم!!

شغلكم كله ارجاف في ارجاف ...!!!! ارحموا الخسرانين عشان الله يرزكم بس ماش كلن حاط شي براسه ولازم يسووووووووووويه ..

اللوجستي
11-12-2006, 09:15 AM
كلام جميل ياكحيلان...........وصدقت

كلامك يضبط مع المضارب والمتابع اليومي.........ولا يصلح لجميع المتداولين...على الأقل لايصلح لي أنا

أنا مستثمر طويل............أو على الأقل متوسط المدى

وشخصيا...........أريد سوق مستقر يتحرك على أسس واضحه وليست عشوائيه

حاليا...............السوق من ثوبك............للمضارب المحترف والله يوفقك

أنا راح أنتظر حتى يستقر السوق

كحيلان
11-12-2006, 09:22 AM
كلام جميل ياكحيلان...........وصدقت

كلامك يضبط مع المضارب والمتابع اليومي.........ولا يصلح لجميع المتداولين...على الأقل لايصلح لي أنا

أنا مستثمر طويل............أو على الأقل متوسط المدى

وشخصيا...........أريد سوق مستقر يتحرك على أسس واضحه وليست عشوائيه

حاليا...............السوق من ثوبك............للمضارب المحترف والله يوفقك

أنا راح أنتظر حتى يستقر السوق

الأستثمار الطويل والمتوسط بهذه الأسعار تصلح مليووووووون%%%%%%%%% لما لاء؟؟؟؟

فيه بعض الشركات لاتستحق الشراء ولن اذكرها عشان مايزعلوووووون ملاكها ... لان ملاكها من النووووووووع الشرس المتوحش الذي لايرضى الا ان تطبل لها ليلا نهارا غير هذا ويلك ثم ويلك !!!