المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحيه للاخ عليان

قناص الاسهم
16-06-2005, 01:03 AM
السلام عليكم
اليوم دخلت المنتدى الاقتصادي ولقيت احد الاخوات تسال عن سعر شركة دلاله في اول يوم من طرح اسهمها
رد عليها الاخ عليان ان الشركة هذي حرام 100% ولا يجوز الاكتتاب فيها
ومن بعد رد الاخ عليان على هذه الاخت الكريمه ( عينكم ما تشوف الا النور ) طاحوا الشباب كلهم في عليان طيحة مب صاحيه
ليش؟ فقط لانه ذكرهم ان هذي الشركه غير محلله
هذا غير الي طلب طرد الاخ عليان والي قال فيه كلام ما كنا نتمنى نقراه على منتدانا وخصوصا لما يدخلون علينا زوار من خارج الدوله ويشوفون مستوى تفكير المشاركين
وللعلم الاخ عليان ما رد على اي شخص باي رد غير لائق بل على العكس..كان في غاية الادب وخفة الدم ايضا ( يشهد الله اني ما اعرف عليان لا من قريب ولا من بعيد ) لا حد يقول يدافع عنه :anger2:
نصيحتي للكل نخلي كل واحد يقول الي يريحه ولكن المهم ان ما يتعدى حدود ه باي شكل من الاشكال ومحد مجبور يقرى كلام اي شخص طرح تعليقه في المنتدى
وفي النهايه ... تحية كبيره للاخ عليان وعلى اسلوبه هههههههه
ودمتم سالمين

The Edge
16-06-2005, 01:07 AM
بصراحة انا اضم صوتي لك
أنا صرت أحب عليان ومشاركاته واتفائل فيه جدا جدا و أعتبره فاكهة المنتدى وبصراحة الرجل ما غلط على حد واتمنى الأخوان ما يزعلون من كلامي واتمنى يوسعون الخاطر

اللورد
16-06-2005, 01:16 AM
بصراحة انا اضم صوتي لك
أنا صرت أحب عليان ومشاركاته واتفائل فيه جدا جدا و أعتبره فاكهة المنتدى وبصراحة الرجل ما غلط على حد واتمنى الأخوان ما يزعلون من كلامي واتمنى يوسعون الخاطر

وانا معكم واشارككم في محبة ابن المنتدى المخلص (عليان) :nice:

عليان
16-06-2005, 01:38 AM
أحبكم في الله كما أحببتموني ولكن لا أستطيع المشاركه مره إخرى من داخلي بعد الإنذار النهائي لي من الأخ الكريم القطري المشرف العام وشكراً لهذا المنتدى المثالي الرائع والاخوان قناص الأسهم و The Edge و اللورد وغيرهم من الأبطال مثل أبو علي اليافعي وكحيلان وسيدالمنتدى إنتعاش وغيرهم الكثير
بارك الله فيكم ونفع فيكم هذا المنتدى القائد بين المنتديات
إخت ريم وإختي بنت السوق أتمنى منكم مراقبة الله في السر والعلن والله يهديكم.
مع السلامه ودمتم في أمان الله
سبحانك اللهم بحمدك أشهد أن لا إلله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك.

:( :( :( :( :( :( :( :( :(

The Edge
16-06-2005, 01:42 AM
عليان أرجوك لا تروح

:eek3:

قطري
16-06-2005, 01:46 AM
الاخ عليان مافي حد امنعك من المشاركه

واحنا نعتبرك اخ لنا مثل جميع الاعضاء ولكن ياخي كل موضوع تدخله

تغير من مساره وانت لاحظت استياء الاعضاء....

موضوع كان بخصوص سعر السهم ايش دخل موضوع الحلال والحرام فيه

اوكي انا معاك حرام لكن ياخي في شركات كثيره تم تحريم الاستثمار فيها

هل هذا يعني اننا ندخل كل موضوع ونقول حرام...للعلم انا لم اكتتب في دلالة.

وتوجيه الانذار لك لا يعني منعك من المشاركة....

واسمحولي على اغلاق الموضوع