المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغنيم: 'قطر الأولى للتطوير العقاري' تستفيد من فرص أكثر الدول الواعدة



مغروور قطر
02-12-2006, 07:25 AM
الغنيم: 'قطر الأولى للتطوير العقاري' تستفيد من فرص أكثر الدول الواعدة

فهد الغنيم

02/12/2006 أعلنت شركة قطر الأولى للتنمية العقارية مشاركتها للمرة الأولى في معرض سيتي سكيب 2006 المقرر اقامته في مركز المعارض الدولي في امارة دبي وذلك في اطار خطة الشركة الطموحة الهادفة الى تقديم خدمات عقارية متميزة ومتسمة بالفخامة والرفاهية وعلى أحدث طراز.
وقال فهد الغنيم رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة ان القطاع العقاري في قطر واحد من أسرع القطاعات نموا في الآونة، وتواكب مع هذا النمو زيادة في معدل الطلب على الوحدات العقارية والسكنية عالية الجودة والمتسمة بالفخامة والرفاهية العالية، مشيرا الى أن حجم المشروعات العقارية في قطر يعكس بشكل مباشر المستقبل المشرق الذي ينتظر دولة قطر ضمن هذا القطاع.
وأضاف أن مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب يجسد الحضور القوي للشركة في المعارض المتخصصة التي تهدف من خلالها الى بناء جسور التعاون مع راغبي الاستثمار في مشروعاتنا اضافة الى فتح آفاق الاستثمار وابرام عدد من الاتفاقيات.
وأضاف 'نحن في شركة قطر الأولى نعمل على احياء المفهوم التقليدي بضرورة توفير الراحة الاقتصادية الكاملة للعملاء من خلال توفير مشروعات عقارية راقية فائقة الجودة وفي متناول قدرات الكثيرين. نحن ندرس كل العناصر بدقة متناهية من أجل الوصول الى الأفضل بدءا من المبادئ الأساسية لنوعية وتخطيط البناء الى التصميمات الفريدة التي تجذب العملاء وتبهرهم'.
وتابع: سياسة 'قطر الأولى' تتسم بالنظرة الاقتصادية الشاملة وسرعة دوران عجلة الاستثمار في واحدة من أكثر الدول الواعدة، فان الوحدات السكنية في أبراج المرحلة الأولى من مشروع 'لؤلؤة قطر' تدرجت ما بين الاستوديو ووحدات 'البينتهاوس' ذوات الغرف الخمس الفاخرة للغاية التي تطل على البحر والميناء الترفيهي (مارينا) الخاص بالمشروع.
واعتبر ان مشاركة قطر الأولى في معرض سيتي سكيب بالامارات تعد واحدة من الآليات المهمة التي ستدعم مسيرة الشركة التنموية وتضيف بعدا اقليميا وتعطي اضاءة عن الأنشطة المتعددة التي تقدمها الشركة من شراء وبيع وايجار المباني والأراضي العقارية بغرض الانماء والتعمير وتنمية الأراضي لغايات مختلفة، بما فيها التجارية والسكنية، فضلا عن شراء وتجديد وصيانة الأبراج السكنية والتجارية والمباني بهدف البيع أو الايجار، اضافة الى حيازة وشراء وبيع الأسهم والسندات لدى الشركات العقارية وتأمين خدمات الاستشارات العقارية ودراسات التنفيذ وتملك وتأجير وادارة الفنادق والمنتجعات الصحية والمجمعات السياحية و صيانة المباني وغيرها، بما في ذلك النشاطات الميكانيكية والالكتروميكانيكية.
وأضاف 'ومن الأنشطة الأخرى للشركة تملك وادارة وتشغيل واستثمار تأجير الفنادق والنزل والنوادي والمنتزهات والحدائق والمعارض والمطاعم والمجمعات السكنية والأملاك السياحية والترفيهية، بالاضافة الى المنتجعات الصحية وجميع الأنشطة المتعلقة بها وتنظيم المزادات والمعارض العقارية لتسويق مشاريع الشركة. وكذلك تملك وادارة المجمعات السكنية ومراكز التسوق فضلا عن انشاء الأموال العقارية وادارتها تبعا لموافقة بنك الكويت المركزي واستثمار فائض السيولة في المحافظ العقارية والنقدية التي تديرها الشركات المتخصصة، مع حق التعاون مع أي طرف متخصص في وظائف شبيهة، اضافة الى حق تملك هذه الأطراف أو الاندماج معها.
الفرحان
من جهته قال الدكتور سعود الفرحان نائب رئيس مجلس الادارة نظرا لما تتمتع به قطر من المقومات اللازمة لتحقيق طموحاتنا الاستثمارية والتي تتوافق مع فلسفتنا ومتطلباتنا في هذا المجال، فان 'قطر الأولى' تحظى بفرص هائلة ومتتالية من خلال التطور الاقليمي السريع لقطاع الانماء والاستثمار العقاري.
وأضاف ا ن 'قطر الأولى' وفرت لعملائها حتى الآن أربعة مواقع مميزة مطلة على الشاطئ من بينها 'المرحلة الأولى من بورتو آرابيا'، و'المرحلة الثانية من فيفا بحرية'، و'المرحلة الثالثة من أبراج كونترير في مشروع جزيرة 'لؤلؤة قطر' من خلال أبراجها السكنية المتباينة الارتفاعات.

مغروور قطر
02-12-2006, 07:41 AM
"قطر الأولى" للتنمية العقارية تشارك للمرة الأولى في "سيتي سكيب"


دبي - “الخليج”:

أعلنت شركة قطر الأولى للتنمية العقارية مشاركتها للمرة الأولى في معرض “سيتي سكيب 2006” المقررة إقامته في مركز دبي الدولي للمعارض. وتمثل النسخة الخامسة من معرض “سيتي سكيب 2006”، أحد أكبر المعارض الدولية في العالم، الحدث الأكبر عالمياً والأكثر تنوعاً في مجال الاستثمار العقاري حيث تشارك في فعالياته 85 دولة من مختلف أرجاء العالم. ويعد هذا الحدث السنوي ومن خلال المعرض والمؤتمرات التي تعقد على هامشه، حلقة مهمة لتطوير دورة العمل في مجال الإنماء والاستثمار العقاري.

وقال فهد الغنيم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة قطر الأولى أن القطاع العقاري في قطر يعد واحداً من أسرع القطاعات نمواً في الآونة الاخيرة وتواكب مع هذا النمو زيادة في معدل الطلب على الوحدات العقارية والسكنية عالية الجودة والمتسمة بالفخامة والرفاهية العالية، مشيراً إلى أن حجم المشروعات العقارية في قطر يعكس بشكل مباشر المستقبل المشرق الذي تنتظره دولة قطر ضمن هذا القطاع.

وأوضح “نحن في شركة قطر الأولى نعمل على إحياء المفهوم التقليدي بضرورة توفير الراحة الاقتصادية الكاملة للعملاء من خلال توفير مشروعات عقارية راقية فائقة الجودة وفي متناول قدرات الكثيرين، وندرس كل العناصر بدقة متناهية من أجل الوصول إلى الأفضل بدءاً من المبادئ الأساسية لنوعية وتخطيط البناء إلى التصميمات الفريدة التي تجذب العملاء وتبهرهم”.

ولأن سياسة الشركة تتسم بالنظرة الاقتصادية الشاملة وسرعة دوران عجلة الاستثمار في واحدة من أكثر الدول الواعدة، فإن الوحدات السكنية في أبراج المرحلة الأولى من مشروع “لؤلؤة قطر” تدرجت ما بين الاستوديو ووحدات “البينتهاوس” ذوات الغرف الخمس الفاخرة للغاية والتي تطل على البحر والميناء الترفيهي (مارينا) الخاص بالمشروع.