المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السباحة أمينة فخرو تحقق رقما شخصيا جديدا بسباق الـ «100م» فراشة

أبوتركي
03-12-2006, 10:09 AM
8634

8635

السباحة أمينة فخرو تحقق رقما شخصيا جديدا بسباق الـ «100م» فراشة

افتتحت أمس منافسات السباحة بمجمع حمد الدولي للرياضات المائية بالمدينة الرياضية وشهد اليوم الأول للمنافسات اكتساحا صينيا للميداليات حيث تم التتويج في 6 مسابقات لم تترك الصين اي سباق دون ملامسة ميدالياته بالانواع المختلفة حيث حصدت 5 ميداليات ذهبية من أصل 6 ميداليات والميدالية السادسة ذهبت إلى المنافس الثاني منتخب اليابان في سباق 400 متر متنوع رجال .

وحظيت منافسات السباحة بوجود كبار المسؤولين حيث حرص جاك روغ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية على المشاركة في تتويج الابطال والبطلات مع رئيس الاتحاد الدولي للسباحة الجزائري مصطفى العرفاوي وعدد من المسؤولين عن الرياضة لتتويج الابطال من ناحية والاستمتاع بالاداء الفني لابطال القارة الآسيوية من ناحية أخرى.

وشارك منتخبنا الوطني للسباحة بلاعب ولاعبة في منافسات الامس حيث لعبت أمينة فخرو في منافسات 100 متر فراشة وحلت سابعة في مجموعتها وحققت رقما شخصيا جديدا لها حيث سجلت رقم 70‚17‚1 دقيقة وكان رقمها السابق 80‚19‚1 دقيقة وهو ما يعتبر انجازا جيدا للاعبنتا الصاعدة الواعدة ..

في حين شارك احمد سلمون في سباق 200م فراشة ولم يوفق في تحقيق رقم جديد .

وتفوقت الصين على نفسها في كل شئ في منافسات الامس واثبت التنين الصيني انه القوة القادمة والكاسحة ليس في السباحة بل في كل الألعاب وليس على الصعيد الآسيوي فحسب بل على الصعيد العالمي والأولمبي حث انه نجح بالامس في حصد 5 ذهبيات من اصل 6 في مسابقات السباحة وعن جدارة واستحقاق ونال تشجيع الجماهير الصينية الكبيرة التي حضرت لتشجيعه في المجمع. وكانت جميع مسابقات الامس مثيرة بداية من التصفيات التي اقيمت في الفترة الصباحية وحتى النهائيات التي اقيمت في الفترة المسائية وكان اول السباقات في موعد التتويج بالامس منافسات 100 مترحرة للسيدات وخطفت الصينية بانغ جيانغ الميدالية الذهبية ثم جاءت زميلتها يانغ يو في المركز الثاني والميدالية الفضية اما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب اليابانية ميتا ماكي .. وشارك في نهائيات هذا السباق 8 لاعبات. وفي نهائي 400متر فردي متنوع رجال حسمت اليابان الميداليتين الذهبية والفضية لمصلحتها حيث فاز بالذهبية هايديماسا سانو وبالفضية شينيا تانيغوشي اما الميدالية البرونزية فكانت كورية ومن نصيب هان كيو شول وبذلك تكون اليابان سيطرت على هذا السباق الذي ابتعد عنه التنين الصيني لعدم وجود اي لاعبين له في النهائي .. وشارك ايضا في نهائيات هذا السباق 8 لاعبين .

ضوى
03-12-2006, 10:20 AM
بداية انا فخورة بكل رياضي قطري وقطرية ، وهذا فخر لقطر كلها ، بس بكل صدق انا مصدومة من اللاعبة القطرية امينة ؟ في البداية كان في مايوهات طويلة تستر اللحم ، الحين انتهت الموضة وجات موضة التعري حتى في الرياضة ؟؟
عن نفسي ما افتخر فيها لانها نموذج غير مشرف لي لانها طلعت بنات قطر بهالطريقة وصورتهم بهالطريقة الفاضحة ! من متى بنات قطر يلبسون هاللبس ويطلعون فيه بالاعلام المرئي من تلفزيون وصحف ؟؟
انا مش ضد رياضة السباحة ولكن بهذا المنظر لا والف لا
الله يستر علينا وعلى بناتنا ويهدي بنات حواء اجمعين عامة وبنات ديرتي خاصة

M O 7 A M M E D
03-12-2006, 10:22 AM
للحين ما شفتي شي في ظل الانفتاح اللي صاير ..

الله يستر على بناتنا وشبابنا ..

على قد حالها
03-12-2006, 12:10 PM
:looking: :looking: اي والله حتى انا انصدمت ماااااااااااايو عااااد:con2:
crazy crazy crazy crazy

mirage
03-12-2006, 12:28 PM
بداية انا فخورة بكل رياضي قطري وقطرية ، وهذا فخر لقطر كلها ، بس بكل صدق انا مصدومة من اللاعبة القطرية امينة ؟ في البداية كان في مايوهات طويلة تستر اللحم ، الحين انتهت الموضة وجات موضة التعري حتى في الرياضة ؟؟
عن نفسي ما افتخر فيها لانها نموذج غير مشرف لي لانها طلعت بنات قطر بهالطريقة وصورتهم بهالطريقة الفاضحة ! من متى بنات قطر يلبسون هاللبس ويطلعون فيه بالاعلام المرئي من تلفزيون وصحف ؟؟
:nice: :nice: :nice:

بوخالد2
03-12-2006, 12:35 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

لين الحين ماشفتي شي (( زمن التعري والانفتاح)) بعدي على التربيه الجيده والسنع القوي:strong

المزن الرياني
03-12-2006, 12:48 PM
مادري شبتستفيد من التعري !!
يعني مثلا ممكن تحطم رقم قياسي على اساس ان الملابس صار وزنها أخف :funny: :funny:

عقليات تافهه
باعت دينها وعاداتها وتقاليدها من أجل لاشي

سهم الدوحة
03-12-2006, 01:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

والله لو حطمتى الرقم القياسي وطلعتى الأولى

تكونين قد خسرتى أهم حاجه عندج

الدين والأخلاق والسمعة

وحب الوطن لا يستدعي أن تتعرى أمام الناس

فهناك رياضات كثيرة ترفع أسم الوطن وأسمها .

حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى العظيم .

غزلان
03-12-2006, 01:17 PM
:looking:

:confused:

:mad:

omen

أبوتركي
03-12-2006, 01:31 PM
شرايكم يا أخوان ننقل الموضوع الى قسم الشريعة والحياة للمناقشة والوعض والإرشاد؟ أعتقد يكون هناك أفضل.

الموضوع في منتدى الألعاب مثله مثل أي موضوع .... البنت مثلها مثل أي لاعبة من الدول العربية والأسلامية الأخرى .... اذا هي بتلبس مايوه أو أي شي آخر هذا راجع لها والدولة سامحة بلبس المايوه في مسابقات السباحة والغطس!!!!

هذه ليست دعوة للتبرج أو التعري ...... ولكن لا تفرض رأيك على الآخرين بالقوة بتحقيرهم وسبهم.

أدري ان أكثركم بيزعل من كلامي هذا ... بس عادي ;)

شاهيناز
03-12-2006, 01:35 PM
قطريه :looking: مايوه:looking:

الله يخلف علينا
لبسنا عبايه قالو مخصره
حطينا خط ملون قالو رايحين سهره

خطينا كحل قالو تمكيجو وراحو السوق

لبسنا كعب قالو يدلعون في مشيهم

يعني لي صرنا مثلها وش بتقولون عنا:looking:

بس ليش المايوه مب عنابي ازرق:looking:

ضوى
03-12-2006, 01:40 PM
شرايكم يا أخوان ننقل الموضوع الى قسم الشريعة والحياة للمناقشة والوعض والإرشاد؟ أعتقد يكون هناك أفضل.

الموضوع في منتدى الألعاب مثله مثل أي موضوع .... البنت مثلها مثل أي لاعبة من الدول العربية والأسلامية الأخرى .... اذا هي بتلبس مايوه أو أي شي آخر هذا راجع لها والدولة سامحة بلبس المايوه في مسابقات السباحة والغطس!!!!

هذه ليست دعوة للتبرج أو التعري ...... ولكن لا تفرض رأيك على الآخرين بالقوة بتحقيرهم وسبهم.

اخوي بو تركي اللي قلته انا وباقي الاعضاء ما فيه اي سب او تحقير ، ولعلمك اللي انا كتبته من باب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وللأسف تغير المنكر بالنسبة لي هو باضعف الايمان وهو الانكار على الملا ، لانه هذا راح اتحاسب عليه امام رب العالمين ، اتق الله اخوي بو تركي ولا تحاول تبين الموضوع عادي الموضوع ابدا مو عادي ، وارجو ان الموضوع ما ياخذ اكثر من حجمه انت طرحت موضوع وانا علقت عليه بما يرضي الله وضميري واتمنى الموضوع ما يؤخذ بطريقة شخصية ، وكونك تثني على هالشئ وتقره فهذا حسابه شئ بينك وبين ربك ولا احد من العباد يتدخل فيه ، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت

qatar_son
03-12-2006, 01:47 PM
حد يعرف وين كانت تدرس ( ايام الدراسة )

يمكن يكون هذا نتاج المدارس الأجنبية ؟؟!!!

هذه رسالة للذين يريدون ان يتعلموا لغة الآخرين وشربوا ثقافتهم ولغتهم ايضا

يريدون التعليم اللغوي من الآخر زعموا

شكرا للأخت ضوى التي علقت على طرح الموضوع

يابعدهم كلهم
03-12-2006, 01:48 PM
:confused: :confused: :confused: :confused:

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

أبوتركي
03-12-2006, 01:49 PM
هههههههه ... طاحوا فيها :funny: :funny: :funny:

bnb
03-12-2006, 02:00 PM

سيدي الكريم بدأ الإسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء

امرأة مسلمة تتعرى أمام الملايين وتقول رياضة ودولة وحرية شخصية :mad: :mad:

خاربه خاربه
03-12-2006, 02:02 PM
حد يعرف وين كانت تدرس ( ايام الدراسة )

يمكن يكون هذا نتاج المدارس الأجنبية ؟؟!!! للذين ان يتعلموا لغة الآخرين وشربوا ثقافتهم ولغتهم ايضا

يريدون التعليم اللغوي من الآخر زعموا

شكرا للأخت ضوى التي علقت على طرح الموضوع

وايد اللي ادرسوا بمدارس اجنبيه ولدرجه برع قطر بسبب ظروف اهلهم

بس والله مستورات ومافي احسن منهم وللحين عندي بنت خاله تدرس برع تخيط لها ملابس

مستوره وحجابها مايفارقها ابد

بس هذه والله صج ما اتشرف بها هذه عار والله crazy

اي يمكن لابسه مخفي :p صج خاربه خاربه يعني كانت تقدر تلعب شي ثاني تبي تسبح تجي عندنا عندنا بحر وبرجه وبانيو لازم تعرض نفسها اخاف بس بعد مالعبت البست حجاب وطلعت :confused:

يمكن اهلها محتاجين وتبي تساعدهم فلم هنديcrazy

شاهيناز
03-12-2006, 02:11 PM
روحو المدارس الاجنبيه شوفو القطريات شلون
في المدرسه الامريكيه مافي زي موحد\
البنات بعباياتهم طول اليوم الدراسي
واغلب البنات القطريات في المدراس الاجنبيه
مافي احسن منهم
بس هذي اشك انها من مدرسه اجنبيه:looking:

Taj
03-12-2006, 02:14 PM
اللوم يقع على من؟
لماذا لم نسأل أنفسنا كيف استطاعت "أمنة" ان تتعرى !!
إذا هناك خلل ، فأين ذلك الخلل؟
إنه في البيت والمدرسة

المدرسة إنجليزية
والبيت نصفه قطري والنصف الآخر مكسيكي

فإن آمنة يوم القيامة ستمسك أبوها من رقبته وستطلب من الله ان يأخذ حقها منه

اللهم أهدي "أمنة"
وأطلب من الجميع أن يدعوا لها بالهداية ، فعسى الله أن يستجيب لأحد منا

تحياتي"تاج"