المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرهان

فارس نجد
16-06-2005, 06:52 PM
الاخوة والاخوات الاعزاء السلام عليكم
كما ذكرت بالامس ان سوق الاسهم يخضع لمعايير فنية وعلمية وليس للكلمات الهوجاء والرجم بالغيب وقد كنت قد عاهدتكم واشهدت الله عزوجل انه في حال انخفاض المؤشر اليوم ساكون من المشترين لثقتي بكم وبسلامة البورصة القطرية وجدواها الاقتصادية والملائة المالية للشركات المدرجة بها والاهم من ذلك كله متانة الاقتصاد القطري وحكمة القائمين عليه , وقد قمت بشراء 5 شركات اليوم واحسست وانا اشتري والله اعلم ان الكثير من الاخوة في المنتدى شاركونا الشراء اليوم , احسست ان المؤشر تحسن اليوم بصورة كبيرة بسبب دخولنا نحن ولو لا تردد البعض لكان اقفل مرتفعا والله اعلم , انتم يا اخوان من ارتد بالمؤشر انتم من رفع الصناعات من 151 الى 165 وغيرها من الشركات والله ان اليوم كان من اسعد ابام التداول بالنسبة لي وانا ارى العروض تذوب امامكم
اخواني اخواتي ( اذا كان البعض يقول هناك هوامير مع الاسف فنحن على حد قولهم مجتمعين سنكون سمكة قرش ) ولا يصح الا الصحيح في النهاية وواجبنا اصحاح الحق ونبذ الشائعات لاننا في منتدى المساهمين المثقفين.
وحتى ابرهن لكم قولي هذا وقوة منتدانا اطلب من الاخ المشرف العام كرما وليس امرا ان يقترح لنا سهم بعد الدراسة واتمنى ان يكون حسب المعايير التالية
1- ان لا يتجاوز المكرر الربحي 25 مرة
2- ان تكون نسبة النمو المتوقعة 25% او اكثر لعام 2005
3-ان لايكون من الاسهم المحرمة
ونتفق على الدخول به وسترون اننا قادرين على اصحاح الصحيح , واطلب ذلك من المشرف العام فقط حتى لا يساء الظن بي او بغيري وهذا هو البرهان الاكبر ان الخوف من السراب والاستماع الى الشائعات التي يبثها اصحاب المصالح الخاصة انما هي فقاعة واذا تمكنو من التلاعب بالمساهمين سابقا فان هذا الوقت قد ولى وذهب بدون عودة انشاء الله
اقسم للقراء انني لم اطلب من المشرف اختيار سهم للمضاربة وانما فقط للبرهان واتمنى عليه ذلك ولو لمرة واحدة دون ادنى مسئولية عليه ونحن بانتظاره.
وساقوم بكتابة موضوع عن رايي في تداول الاسبوع القادم قبل الاحد انشاءالله
ملاحظة : عذرا انا لا اقصد الاسائة او التجريح لاي شخص بعينه في مقالي هذا

ابوعلي اليافعي
16-06-2005, 07:58 PM
اخوي فارس نجد سوقنا بداء يسترد عافيته ويستوعب صدمة ابريل التي كان لها التاثير الكبير على معظم المساهمين حتى من الناحيه النفسيه ولكن اكاد اجزم انشالله ان ماحدث خلال هذا اليوم والايام السابقه من تمسك المستثمرين باسهمهم وعدم عرضها باي سعر يعني ان الثقه عادت وبنسبه كبيره جدا الى المستثمرين بشركاتهم الوطنيه وبقوة الاقتصاد الوطني وبمستقبل البلد الواعد باذن الله ...

فارس نجد
16-06-2005, 08:03 PM
الاخ ابو علي اليافعي صح لسانك وانا ارى ان نظرتنا دائما تكاد تكون متطابقة ولله الحمد- اشكرك

المجريطي
17-06-2005, 02:07 PM
أخي فارس نجد أنا من المؤيدين بقوه
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=86217#post86217

تحياتي

MAFIA
17-06-2005, 03:25 PM
الأخوة الأعزاء فارس نجد . المجريطي . عبدالمحسن
أنا من أشد المؤيدين للفكرة الي أقترحتوها بشراء اسهم في شركات واعدة بعد دراستها وليس دخول عشوائي للمضاربة .. وصارلنا فترة نتكلم عن هذا الموضوع بس كفكرة .. يريت نبتدي بالتطبيق من بكرة إذا ما كان اليوم .. وانا من أول المساهمين في المحفظة الي راح يقترحها الأعضاء بهذا المنتدى ..

فارس نجد
17-06-2005, 03:43 PM
لاخ المجريطي اشكرك واردتها للبرهان ولكن اعتقد انها فهمت بمعنى اخر والله اعلم

سهم طايش
17-06-2005, 04:21 PM
و الله يا خوي فكره حلوه و مفيده في نفس الوقت حتى الشخص المتررد بيدخل معانا لثقته في القائمين على المنتدى و نظرتهم الفاحصه للسهم القوي 0

توكلوا على الله و سوقنا قوي و الايام الجايه سوف تثبت هذا الشي

و كلها كم يوم و بتشوفون المؤشر الى 11000 نقطه بأذن الله تعالى

الف شكر للجميع

فارس نجد
17-06-2005, 04:35 PM
لاخ العزيز mafia اشكر تعليقك وانا بانتظار المشرف شكرا لك

فارس نجد
17-06-2005, 05:15 PM
لاخ سهم طايش اعلم انها فكرة جيدة وسمعت امس ليلا بعد نزول المقال ان بعض الاشخاص من الغير مشتركين في المنتدى سمعو عن الموضوع ويتابعون الموضوع للمشاركة ايضا ماذا بقي بعد ذلك ؟

المجريطي
17-06-2005, 07:59 PM
هلا فارس نجد

عندي سهم ممتاز للجميع :nice: :nice:

بانتظار الرد

إنتعاش
17-06-2005, 08:02 PM
فكره جميله منك اخوي الكريم

ولكن ياريت نعرف كيفية التطبيق ؟

فارس نجد
17-06-2005, 08:13 PM
الاخ المجريطي انا ايضا عندي سهمين ممتازين ولكن اتمنى ان لا نختاره نحن واتمنى اختياره من قبل جهة محايدة

فارس نجد
17-06-2005, 08:19 PM
اخيرا الاخ انتعاش رد علي
اتمنى اخذ الموضوع بجدية لاثبات قدرة المنتدى على تحقيق الصحيح باذن الله وانا لدي الالية والسهم المناسب ولكن افضل ترك السهم والالية لكم اخي انتعاش

المجريطي
17-06-2005, 10:04 PM
اخي فارس نجد

ارجو أعطائنا بعض الأسهم المقترحه حتى اقوم بمساعدتك في تحليلها

فارس نجد
17-06-2005, 10:14 PM
الاخ المجريطي فعلا اشكر تجاوبك مع الموضوع ساضع مجموعة من الاسهم بعضها بمكرر ربحي اقل من 25 وبعضها بسبب اشارة الشراء التي سجلها فنيا مما يعني ارتفاع قوي لاسباب فنية واتمنى من الجميع المشاركة حتى نقلصها الى سهم او سهمين ونضع الالية قبل تداول الاحد
العقارية-كهرباء وماء-الاجارة -التحويلية- صناعات قطر - النقل البحري - قطر للوقود
اتمنى من الجميع المشاركة

المجريطي
17-06-2005, 11:36 PM
اخي فارس نجد

قمت بتحليل لسهم العقاريه واقترح ان يكون سهم الأسبوع القادم

التحليل موجود على الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=86456#post86456

فارس نجد
17-06-2005, 11:39 PM
فعلا اخي المجريطي العقارية فنيا ممتاز اشكر مشاركتك

قطري طموح