المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلو مشكلتي ؟؟؟

التيما
04-12-2006, 11:22 PM
قصيت عليكم صح خخخخخ اكيد كل من دش يقرا الموضوع داش فزعه عشان يساعدني وماقصرتو ا :

انا حبيت اقترح اقتراح بسيط ان كل واحد تكون عنده مشكله ما نفسيه اجتماعيه وظيفيه اياً كانت يقولها في المنتدى واعضاء المنتدى كلٍ يقول رايه ويطلع له حل ترى ما خاب من استشار وانا بابدأ مشكلتي ...:eek3: شفتو انكم داشين فزعه ؟؟

مشكلتي مديرتي في المدرسه انسانه مو طبيعيه اقل ما يقال عنها مريضه نفسيا ويبيلها علاج شلون؟؟؟؟؟؟؟ سألتوني شلون؟؟
اولا : ماتحب حد يقعد من غير شغل يعني تبغانا حمير شغل الله يعز السامعين يعني اذا انا خلصت شغلي وحصصي ( الاخت مدرسه) واعمالي تمام وقلت باقرالي جريده واشرب شاي ومرت الاخت الست الناظره ماتشوف عينكم الا النور صراخ وبدل ما تقعدين اقري قرآن ( شدخل؟ )
واذا تأخرتو عن السبع بخمس دقايق بهالزحمه ولا مطر لالالالالالالا رحمه واسمعوا موال الفرح والحزن والهم والغم من توصلون لين تروحون البيت :court:

واذا فكرتو تستأذنون ؟؟ عاد ان وراكم موعد ولا بنك ؟؟؟ اولا خذو نفس عميق وتشجعو وروحو واستعدوا للمواجهة ليش ؟ وين ؟ متى؟ ليش ماتروحين العصر؟؟ اجلي الموعد ؟؟ خليه عقب الوحده !!! والله شي غريب ولا يطااااااااااااااااااااااق :anger2:

قولوووووووولي شاااااااااااااااااااااااااااااااااسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ crazy

يا ذابح يا مذبوح :eek3:

وماخفي كان اعظم والله من وراء القصد

سيف قطر
04-12-2006, 11:28 PM
ما خاب من استشار وانا بابدأ مشكلتي ... شفتو انكم داشين فزعه ؟؟

خرعتينا الله يسلمك

شاهيناز
04-12-2006, 11:39 PM
شوفي انتي وش سويتي حتى المديره
تزعل منك وتنكد عليك:looking:

اّل ثاني 77
05-12-2006, 12:03 AM
اخذيها بالسياسة والكلمة الطيبة يمكن ....................

كحيلان
05-12-2006, 12:19 AM
اللي يعاشر الناس ويصبر على بلاويهم اجره أكثر من الأنسان المنطوي وبعيد من الناس .

أصبري عليها عسى ان الله يحببها فيك يوم من الأيام ..

لاتنسين هذي مديرتك لابد ان تكون شخصيتها قويه بالطريقه اللي قلتيها عنها ..

ممكن هي تحبك من داخل بس ملزومه تكون شخصيتها من الخارج كذا ..

الراقية
05-12-2006, 12:25 AM
اختي الغالية التيما ....

نشكرك على اقتراحك بس خرعتينا:anger2: :anger2:

من خلال تخصصي العلمي والعملي وهو حل المشاكل ونظرا لاحتكاكي بالعديد من الناس والفئات المختلفة اسمحي لي اساعدك ولو بشيء بسيط :

التيما:deal: :

1- انا دائما أنصح اي انسان ( ذكر او انثى )موظف وموظفة انك اذا تعينتي بمكان ما لابد من اعطاء الآخرين عنك صورة ايجابية مثلا ( ما تتاخرين عن الدوام - هادئة - مبدعة - مبتكرة -تحب الشغل ) متى ما خذوا عنك هالصورة متى ما صار عندك في يوم من الايام تاخير ( حطوا لك الاسباب مثلا بيقولون ( واعلية لان مطر وايد تاخرت ولا مالها من العادة ) ( يا حليلها مابغت تقر وتقراء لها جريدة كله تحوس بهالمدرسة تدور شغل)...الخ .

فالقاعدة الأولى ( أعطي انطباع ايجابي عنك وين ما كنتي بمدرسة او مؤسسة او هيئة الخ وبعدين اخذي راحتج في الاستئذان او قراية الجرايد)

2- المديرة انسانه تتعب وتحس ان عليها مسؤلية ولوكنتي مكانها بتسوين :court: :court: جذية قولي لي ليش؟؟

أغلب المدرسات اعذارهم واسمحي لي من خلال احتكاكي السابق قبل الانتقال للعمل الاخر ان اذكر اعذارهم :

أ- استئذن منك عندي موعد اسنان .رايحة اللاند مارك وصادوها هناك :)
ب-ولد خالت بنت عمت جدة خال ابوي توفى يوم الخميس .رايحة الاحساء تتشرى حق رمضان:) صايدينها بالسوق

ج-ولدي مسخن وتعبان . ماخذة ولدها العاب الستي سنتر :)

القاعدة الثانية ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)

3- تدخل غرف بعض المدرسات وانا اقول البعض تقول مخزن اكل او محل اكل ( فطور بوفية مرة تراثي ومرة انتركونتننتال ومرة شرقي )وضحك ووناسة ..يصيح الجرس للرابعة الاخت ما تقدر تمشي للحصة طافح الدهن ولا يعه جبدها .

القاعدة الثالثة ( تريقوا خفيف عشان لين دشت عليكم مداهمة تقول واعلية خنت حيلي ماعندهم وقت حتى ياكلون)

القاعدة الرابعة والأخيرة

تعالي

بعد تعالي

تعالي

مب خرعتينا
تعالي

مب تبين حل

تعالي

من خبرة الرجل المسئووووووووووول افضل 100 مرة من المراءة في الإدارة

تحياتي لك

التيما
05-12-2006, 01:48 AM
اولا انا اشكر كل من قرا فزعتي وقدم حل بس تدرون انتو شيبيلكم ؟؟ هاذي :court:

والله ما ظلمتها ولا قلت شي مو فيها اما عن نفسي انا ولله الحمد تقديري امتياز وكل سنه جواب شكر واستأذان مالي حاجه فيه اما الصبح اي اتأخر لاني اوصل ولدي مدرسته واعندهم باص في المدرسه وقدمت عذر للوزاره ووافقو بس هي اعترضت قالت لا لازم تحضر الطابور !! الحين الطابور ولا ولدي ؟؟؟ بالنسبه لي انا ولدي طبعا ...

وبعدين ؟؟

يعد تحت عشان اجنن الراقيه

انا ما عبت في اخلاقها انا انتقد ادارتها لان الاداره فن وذوق واخلاق خخخخ شدخل؟

المهم ؟؟؟ الصبر صبرت خمس سنوات مرضت وجاني الضغط ومابي اغير مدرستي عشان ربعي :eek3:

:eek3:

شووووووووووفولي حل ولا باغرق المنتدى :eek3:

ام حبيبتي
05-12-2006, 01:57 AM
الربع اذا كانوا صج ماتفرقهم مدرسه .. انتقلي ودوري راحتج وربعج اذا اوكي بيتمون معاج طول العمر :) وذا كانوا بس فالمدرسه هاي اسمهم زملاء وليس اصدقااااااء :)

مغروور قطر
05-12-2006, 04:37 AM
الله يعينج اختي وخاصه اذا كان التصرف يشمل جميع المدرسات طبعا الادارة فن هناك اكثر من حل

1) المحاوله بقدر المستطاع لتعايش وتفكير جيدا كيف ارضاء المسؤول

2) الحل الاخر هو طلب نقل الى مدرسة اخرى

BURBERRY
05-12-2006, 06:56 AM
صباح الخير اختي التيما

اختي انا في ايام الثانويه كان مدير المدرسه واحد ديكتوري و شديد

شهر و غيرت المدرسه و صدقت اختي الغزال العارضيه الربع اذا كانو صج ربع بحصلهم برع المدرسه :)

لاتخلين اهم شي عندج الربع يمكن يكونون بس زملاء لفترة محدوده من الزمن..

انا في الجامعه المحاضر غير قروبي كنت مرتاح فيه .. وحطني مع ناس ماعرفهم .. في البدايه ما ارحت .. و رفض يرجعني للقروب القديم ..لكن والله عقب حبيتهم

عاشر من تعاشر فلا بد من الفرقى

khaldoon
05-12-2006, 08:29 AM
الربع اذا كانوا صج ماتفرقهم مدرسه .. انتقلي ودوري راحتج وربعج اذا اوكي بيتمون معاج طول العمر :) وذا كانوا بس فالمدرسه هاي اسمهم زملاء وليس اصدقااااااء :)

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

اعتقد انك من اكثر الناس اللي تعرف تفرق بين الصديق والزميل

تحياتي لكي

khaldoon
05-12-2006, 08:39 AM
love or leave .......بكل اختصار لانه الشكوى لغير الله مذله

هذه الكلمه اللي سمعتها من رئيسي بالعمل وما قالها في هواش...لا بالعكس قالها كصديق لي وما زلت اعتز بصداقته ومعرفته رغم انه تركنا من 4 سنوات.....و لو انت تعتقدي انه اللي معاكي بالشغل اصحاب.....فأحب ان انبهك انه الصاحب الحقيقي هو اللي لا يوجد سبب او علاقه تربطك فيه لا من قريب او من بعيد غير شخصه الكريم

يعني زملاء الدراسه ...الجيران ....الاقارب...المعارف....العمل....هم ليسوا بالضروره الاصحاب الحقيقيين...انا اصحابي فعلا (حتى الان) هم اللي جاؤوا من دول اخرى ولم اتعرف عليهم من عشرات السنين ...ولا هم زملاء لي في دراسه او عمل ..ولا هم في نفس مجال العمل ....ولا هم يعملون في اماكن قد احتاجها واحافظ على صداقتهم من اجلها

هم اصدقاء لشخصهم الكريم

احييكي على فكرة الموضوع المبتكره

سيف قطر
05-12-2006, 09:39 AM
اختي الغالية التيما ....

نشكرك على اقتراحك بس خرعتينا:anger2: :anger2:

من خلال تخصصي العلمي والعملي وهو حل المشاكل ونظرا لاحتكاكي بالعديد من الناس والفئات المختلفة اسمحي لي اساعدك ولو بشيء بسيط :

التيما:deal: :

1- انا دائما أنصح اي انسان ( ذكر او انثى )موظف وموظفة انك اذا تعينتي بمكان ما لابد من اعطاء الآخرين عنك صورة ايجابية مثلا ( ما تتاخرين عن الدوام - هادئة - مبدعة - مبتكرة -تحب الشغل ) متى ما خذوا عنك هالصورة متى ما صار عندك في يوم من الايام تاخير ( حطوا لك الاسباب مثلا بيقولون ( واعلية لان مطر وايد تاخرت ولا مالها من العادة ) ( يا حليلها مابغت تقر وتقراء لها جريدة كله تحوس بهالمدرسة تدور شغل)...الخ .

فالقاعدة الأولى ( أعطي انطباع ايجابي عنك وين ما كنتي بمدرسة او مؤسسة او هيئة الخ وبعدين اخذي راحتج في الاستئذان او قراية الجرايد)

2- المديرة انسانه تتعب وتحس ان عليها مسؤلية ولوكنتي مكانها بتسوين :court: :court: جذية قولي لي ليش؟؟

أغلب المدرسات اعذارهم واسمحي لي من خلال احتكاكي السابق قبل الانتقال للعمل الاخر ان اذكر اعذارهم :

أ- استئذن منك عندي موعد اسنان .رايحة اللاند مارك وصادوها هناك :)
ب-ولد خالت بنت عمت جدة خال ابوي توفى يوم الخميس .رايحة الاحساء تتشرى حق رمضان:) صايدينها بالسوق

ج-ولدي مسخن وتعبان . ماخذة ولدها العاب الستي سنتر :)

القاعدة الثانية ( كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته)

3- تدخل غرف بعض المدرسات وانا اقول البعض تقول مخزن اكل او محل اكل ( فطور بوفية مرة تراثي ومرة انتركونتننتال ومرة شرقي )وضحك ووناسة ..يصيح الجرس للرابعة الاخت ما تقدر تمشي للحصة طافح الدهن ولا يعه جبدها .

القاعدة الثالثة ( تريقوا خفيف عشان لين دشت عليكم مداهمة تقول واعلية خنت حيلي ماعندهم وقت حتى ياكلون)

القاعدة الرابعة والأخيرة

تعالي

بعد تعالي

تعالي

مب خرعتينا
تعالي

مب تبين حل

تعالي

من خبرة الرجل المسئووووووووووول افضل 100 مرة من المراءة في الإدارة

تحياتي لك

تسلم الايادي

بدور
05-12-2006, 11:03 AM
حبيبتي التيما

الله يعينك على حرقة القلب والاعصاب

انا حاسه فيكِ وعانيت مثل ماتعانين واكثر انا توظفت في مدرسه اعداديه

الله لايوريج اللي شفته من المديره حتى ملابسنا يا ويل اللي يكون اللون الاصفر

موجود في البلوزه تلطش في العاملات وتضرب الطالبات على ظهورهم عالماشي

في الطابور الصباحي صدقيني شهرين وانا كله غياب بلا راتب اغلب الايام

وما استحملت صرت احلم فيها بالليل عقدتني وانا بنفسي ماحب الدوام

مدري ليش يتعنطزون ويعاملون البشر بالمذله ماعندهم غير اسلوب

الصراخ والتهجم والشتايم ورفع الصوت على الموظفات كنا شغالين عندهم

طولت السالفه المهم حاولي تغيرين المدرسه واعتقد اغلب المدارس المديره نفس

حالة مديرتك ان مو زياده او اتركي التربيه والتعليم وشوفي وزاره او مؤسسه ثانيه

ومديرك رجل لانه يحترم المرأه وما يحرج وعنده ذوق بالتعامل بلا تجريح

الله يعينج او كبري الوساااااااااده مثل حالاتي واتركي الشغل وعوار الراس

خاربه خاربه
05-12-2006, 12:20 PM
ربي يعينج يارب ويارب تنحل مشكلتج:strong

التيما
05-12-2006, 04:05 PM
يسلمو والله شكلي باحاول اطلب نقل لاني فعلا تعبت نفسيا منها يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو

التيما
05-12-2006, 04:09 PM
يسلمووووو للكل وما قصرتو بس تدرون ربعي في المدرسه من عمر معاهم يعني اعز وحده معاي صار لنا 20 سنه ربع من المدرسه الابتدائي للكليه مو حرام تفرقنا وتخليني اغير مدرستي وابعد عن رفيجاتي والله حرام

المنسى
05-12-2006, 06:04 PM
اهم شى عند الانسان كرامته لاتهينين نفسك وانا خوك وطلبى نقل ابرك وبالتوفيق

التيما
20-12-2006, 08:27 PM
اهم شى عند الانسان كرامته لاتهينين نفسك وانا خوك وطلبى نقل ابرك وبالتوفيق

يسلمووووووو اخوي المنسي وانا فعلا على شور الاغلبيه وانت منهم قدمت على نقل وبلغوني ان لي ترقيه متأخره ويمكن يودوني اعدادي :app: يمكن جاتلي وفيها خيره وتسلمووووون كلكم كلكم على وقفتكم معاي ويارب ما يحرمني منكم :D

السهم الذهبي 2007
20-12-2006, 08:58 PM
هذه مديره لها احترامها وهي التي ادرى بادارتها وموظفيها لا نستطيع ان نتدخل في شي لا نعرف نوعيه الموظفين ولوائح الاداره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله الله بالسياسه والاجتهاد