المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني اطلب منكم النصيحة . . . خوفي من هجوم مباغت

الجني
04-12-2006, 11:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

نبينا محمد و على آله و صحبه اجمعين

و بعد

عندي مبلغ بسيط و اريد ان اشتري بعض الأسهم في السوق و لكني متردد بسبب الوضع النفسي للسوق . الأسعار و لا احلى منها .

كنت منتظر ان يتوقف السوق عن النزول و كل يوم هو في مستوى اقل . القاعدة تقول لا تشتري و الأسعار في انخفاض و انتظر الإرتفاع , معقولة يصل المؤشر الى 5000 او اقل .

خوفي من هجوم مباغت على الأسهم في خلال اسبوعين لمت اب و إذا بالمؤشر 9000

و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين

عتيج الصوف
05-12-2006, 12:09 AM
اخوي الجني بالنسبه لاي ارتفاع راحت ايام اليميت اب ايام عده,,,,واعتقد لو ارتفع السوق يوم او يومين بالكثير لان الكثير تريد جني ارباحها اول باول ,,,,السوق كاشاره فنيه اعتقد انه جيد على دفعات في الاسهم القياديه ,,,, ,والله يوفقك

qatari444
05-12-2006, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين

نبينا محمد و على آله و صحبه اجمعين

و بعد

عندي مبلغ بسيط و اريد ان اشتري بعض الأسهم في السوق و لكني متردد بسبب الوضع النفسي للسوق . الأسعار و لا احلى منها .

كنت منتظر ان يتوقف السوق عن النزول و كل يوم هو في مستوى اقل . القاعدة تقول لا تشتري و الأسعار في انخفاض و انتظر الإرتفاع , معقولة يصل المؤشر الى 5000 او اقل .

خوفي من هجوم مباغت على الأسهم في خلال اسبوعين لمت اب و إذا بالمؤشر 9000

و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين

اشتر اسهمك على دفعات و بترقب

بوحمد1
05-12-2006, 11:39 PM
الله يوفق الجميع .

أبوتركي
05-12-2006, 11:41 PM
أنا مزهب بطاريات الباتريوت تحسباً لأي هجوم

ابو الاسهم
05-12-2006, 11:47 PM
الاولى انك متردد ان يحصل هبوط مباغت لا سمح الله

N7eEeS
05-12-2006, 11:47 PM
شوفي عن نفسي شريت الخميس شوي وبداية الاسبوع شوي يمكن المبلغ مايجي حتى 5% من اجمالي المبلغ اللي عندي اليوم كنت باشتري بس ترددت وجالس اترقب واتابع تحليلات الشباب عندنا والله يكتب اللي فيه خير.
بس نصيحه ابحث عن الشركات الاكثر ثباتا والاكثر نموا وعائد وطبعا حلال والله يوفقك.