المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فينشر كابيتال بنك يطرح مشروع بارك بلازا بعوائد ربع سنوية



مغروور قطر
05-12-2006, 06:48 AM
فينشر كابيتال بنك يطرح مشروع بارك بلازا بعوائد ربع سنوية

مجسم المشروع


05/12/2006 أعلن فينشر كابيتال بنك عن طرح منتج استثماري على مستثمريه يدر عوائد نقدية جارية ربع سنوية يتمثل في فرصة شراء وتملك أسهم في شركة فينشر لوجيستك بروبرتيز. وتعتبر شركة فينشر لوجيستك بروبرتيز أداة استثمارية خاصة تم تأسيسها بغرض الاستثمار في أسهم شركة مشاريع الخليج، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة تتخذ من البحرين مركزا لنشاطاتها. وتتبنى شركة مشاريع الخليج توجها عقاريا متميزا وهو الاستثمار في العقارات ذات الطابع التشغيلي كالعقارات اللوجستية والمكاتب والمحلات التجارية. ومن أهم مشاريع الشركة الحالية مشروع بارك بلازا الذي يقع في قلب الضاحية المعروفة في المنطقة الدبلوماسية وهي ضاحية المال والأعمال الرئيسية في مملكة البحرين على مدى العقود الثلاثة الماضية. وتسعى شركة مشاريع الخليج ضمن إستراتيجيتها الرئيسية للبحث وبشكل نشط عن فرص مماثلة لمشروع بارك بلازا داخل وخارج مملكة البحرين.
وتوقعت فينشر لوجيستك بروبرتيز، ان تحقق من خلال تطوير مشروع عقاري واحد وهو مشروع بارك بلازا، معدل عائد داخلي سنوي يقدر بنسبة 15% خلال مدة الاستثمار الممتدة على مدى حوالي خمس سنوات. ومن المتوقع أن يحقق المستثمرون عائدا نقديا سنويا بمعدل 5ر9% يتم توزيعه على المستثمرين بشكل ربع سنوي خلال مدة الاستثمار.
وقالت إن مشروع بارك بلازا عبارة عن مشروع إنشاء عقار متميز وتطويره كمعلم من معالم العاصمة البحرينية، وهو حاليا في المراحل النهائية من الإنشاء والتشييد في قلب أكثر ضواحي مملكة البحرين التجارية حركة ونشاطا وهي المنطقة الدبلوماسية. ويتكون العقار، الذي من المتوقع استكماله في الربع الأول من عام 2007 من خليط مدروس من المكاتب والمحلات التجارية ومواقف السيارات التي من شأنها أن تلبي الاحتياجات المتزايدة لحلول عقارية شاملة في هذه المنطقة المركزية من العاصمة المنامة.