المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علـــــــــم الأبراج

خاربه خاربه
05-12-2006, 06:01 PM
توقعات مبنيه على استخدام الدلالات الفلكيه وحركة الكواكب للتنبؤ بسلوك الفرد وخصائص شخصيته ومايمكن ان يصدر عنه من افعال وردة فعل

وكذب المنجمون ولو صدقواcrazy :strong

علم الأبراج (http://www.m3loma.com/abraj/index.htm)

سيف قطر
05-12-2006, 06:21 PM
كلام سليم 100%
وكذب المنجمون ولو صدقوا

مغروور قطر
05-12-2006, 06:22 PM
شكرا لج اختي

خاربه خاربه
05-12-2006, 06:55 PM
كلام سليم 100%
وكذب المنجمون ولو صدقوا

يعطيك العافيه يارب

والف شكر لمرورك الرائع:strong

خاربه خاربه
05-12-2006, 07:10 PM
شكرا لج اختي

العفو ويعطيك العافيه يارب :dance :app:

الراقية
05-12-2006, 07:17 PM
omen omen omen omen omen

كذب المنجمون ولو صدقوا

تحياتي لك اختي خاربة خاربة

قطرية عسل
05-12-2006, 07:18 PM
:nice:

المهاجر
05-12-2006, 07:21 PM
مشكوره خاربه ويعطيج العافيه

khaldoon
06-12-2006, 06:33 AM
الله يجزيكي كل خير اخت خاربه على الموضوع الرائع....

لاحظوا انه ممكن يكون برجك ترابي مثلا بس طالعك هو ناري (الطالع هو ما يظهر عليك من صفات واضحه)والعكس وهكذا لانه مسألة الابراج مسألة واسعه جدا جدا من حيث ما هو برجك اساسا المعتمد على ايام الشهر وهي مقسمه الى 3 اجزاء ..واكثرها تركيزا هو الجزء الاوسط....والطالع يعتمد على وقت الولاده صبحا او مساء...وعلى احرف الاسم وهكذا

قال صلى الله عليه وسلم: (إذا ذكر القدر فأمسكوا وإذا ذكرت النجوم فأمسكوا وإذا ذكر أصحابي فأمسكوا)

وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: تعلموا من النجوم ما تهتدون به في البر والبحر ثم أمسكوا

الفقهاء
06-12-2006, 06:49 AM
كنت أفكر إنه موضوع الأبراج هاذ خرابيط لحد ما تعرفت على شخص عالم في الأبراج ودارسها 6 سنوات شرحلي الموضوع وماقتنعت أول شي لكن لما صرت أخليه يقعد مع ناس أعرفهم وبعد نصف ساعة يقلي هذا برجه كذا وما أخطأ إلا في نسبة 5% بس وإذا كان مخطئ يكون برج الشخص من نفس النوع يعني ترابي أو هوائي مثلا أثبتلي إنه فعلا كل برج له صفات معينه وتكون واضحة على الشخص بس كل واحد يستخدم الصفة بالطريقة الخاصة فيه حسب خبرته في الحياة والمواقف اللي تعرضلها في حياته والآن أنا صار بإمكاني معرفة برج الشخص اللي أمامي من تعلمي من هذا الشخص بالخبرة طبعا لكن بنسبة 70% :) شكرا على طرح الموضوع أخت خاربة

خاربه خاربه
06-12-2006, 07:41 AM
omen omen omen omen omen

كذب المنجمون ولو صدقوا

تحياتي لك اختي خاربة خاربة

ويعطيج العافيه لمرورج الغالي:nice:

خاربه خاربه
06-12-2006, 07:45 AM
:nice:

:nice: :nice: :nice: :strong

خاربه خاربه
06-12-2006, 07:48 AM
مشكوره خاربه ويعطيج العافيه

العفو والشكر لك سيدي لمرورك الغالي :nice: :strong

خاربه خاربه
06-12-2006, 07:54 AM
الله يجزيكي كل خير اخت خاربه على الموضوع الرائع....

لاحظوا انه ممكن يكون برجك ترابي مثلا بس طالعك هو ناري (الطالع هو ما يظهر عليك من صفات واضحه)والعكس وهكذا لانه مسألة الابراج مسألة واسعه جدا جدا من حيث ما هو برجك اساسا المعتمد على ايام الشهر وهي مقسمه الى 3 اجزاء ..واكثرها تركيزا هو الجزء الاوسط....والطالع يعتمد على وقت الولاده صبحا او مساء...وعلى احرف الاسم وهكذا

قال صلى الله عليه وسلم: (إذا ذكر القدر فأمسكوا وإذا ذكرت النجوم فأمسكوا وإذا ذكر أصحابي فأمسكوا)

وقال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: تعلموا من النجوم ما تهتدون به في البر والبحر ثم أمسكوا

:strong :strong :strong

يعطيك العافيه للأضافه الرائعه وكل الشكر لك سيدي:strong :dance

بقايا الليل
06-12-2006, 07:55 AM
يسلموا ع الطرح

خاربه خاربه
06-12-2006, 07:59 AM
كنت أفكر إنه موضوع الأبراج هاذ خرابيط لحد ما تعرفت على شخص عالم في الأبراج ودارسها 6 سنوات شرحلي الموضوع وماقتنعت أول شي لكن لما صرت أخليه يقعد مع ناس أعرفهم وبعد نصف ساعة يقلي هذا برجه كذا وما أخطأ إلا في نسبة 5% بس وإذا كان مخطئ يكون برج الشخص من نفس النوع يعني ترابي أو هوائي مثلا أثبتلي إنه فعلا كل برج له صفات معينه وتكون واضحة على الشخص بس كل واحد يستخدم الصفة بالطريقة الخاصة فيه حسب خبرته في الحياة والمواقف اللي تعرضلها في حياته والآن أنا صار بإمكاني معرفة برج الشخص اللي أمامي من تعلمي من هذا الشخص بالخبرة طبعا لكن بنسبة 70% :) شكرا على طرح الموضوع أخت خاربة

يعطيك العافيه يارب وكل الشكر لك ولأضافتك الرائعه ايضا

وتعرف حتى انا اقتنعت بهاي السالفه من شخص دارس علم الأبراج والفلك ودراسه رائعه بصراحه

ويعطيك العافيه يارب وشرايك تقول لي شنو برجي حتى لو غلط :shy:

خاربه خاربه
06-12-2006, 08:03 AM
يسلموا ع الطرح

ربي يسلمك يارب

وكل الشكر لمرورك الرائع:nice:

الفقهاء
07-12-2006, 06:09 AM
هههههههه...أكيد مارح أعرف أخت خاربة أنا أعتمد أكثر شي على حركات الشخص وتعابير الوجه بالإضافة إلى إني جديد هني والردود صعب تعطي إنطباع بالتأكيد مش مثل المناقشة والحديث خصوصا إنه في أساليب في هل موضوع كالاستفزاز وهل حركات :) لكن بعطيها ضربة حظ وبقول إنه برجك السرطان هههه شكرا على الرد

الفقهاء
07-12-2006, 06:12 AM
ثاني خيار برج الميزان ...مادري ليش حسيت إني لازم أقول هاي الخيار الثاني :con2:

خاربه خاربه
07-12-2006, 06:16 AM
هههههههه...أكيد مارح أعرف أخت خاربة أنا أعتمد أكثر شي على حركات الشخص وتعابير الوجه بالإضافة إلى إني جديد هني والردود صعب تعطي إنطباع بالتأكيد مش مثل المناقشة والحديث خصوصا إنه في أساليب في هل موضوع كالاستفزاز وهل حركات :) لكن بعطيها ضربة حظ وبقول إنه برجك السرطان هههه شكرا على الرد

:eek2:

omen
omen
omen
omen
omen

صح برجي السرطان ماشاء الله عليك

والله اني تميت اضحك من الأستغراب والوناسه ويعطيك العافيه والف شكر لك:strong :dance :nice:

الفقهاء
07-12-2006, 06:28 AM
شكرا لك أخت خاربة .....أنا والله استانست أكثر لما عرفت إنه صح لأني من زمان ما استخدمت مهاراتي هذي وشغلت عقلي شوي لكن أنا بقلك الأسباب إنشاءالله إلي خلتني أقول برج السرطان لكن على الخاص بعد 70 مشاركة :) ماراح تنتظري وايد انشالله :p

خاربه خاربه
07-12-2006, 06:35 AM
شكرا لك أخت خاربة .....أنا والله استانست أكثر لما عرفت إنه صح لأني من زمان ما استخدمت مهاراتي هذي وشغلت عقلي شوي لكن أنا بقلك الأسباب إنشاءالله إلي خلتني أقول برج السرطان لكن على الخاص بعد 70 مشاركة :) ماراح تنتظري وايد انشالله :p

ان شاء الله وانا بأنتظار مسجك على احر من الجمر

ويعطيك العافيه يارب والف شكر لك يامبدع :strong