المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مســـــاعدة بخصوص فني تلفونات

أمة الله
05-12-2006, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واللي يعافيكم حد يعرف شخص شاطر بتصليح التلفونات...قصدي الفيشه والوايرات وهالسوالف......لأن كان عندنا عطل في الخطوط وجانا اليوم فني كيوتل (لا بارك الله في العدو) على انه يضبط الأمور....راح وعفس كــــــــــــــل شي....تلفوني صار خط واحد مع تلفون ثاني والنت ما يشتغل ( آخرتي كرت إبحاااار يالقههههههههر ) و مأسآة.....اتصلت أبلغهم قالت لي يبي يومين او ثلاث لين نكتب الشكوى ويجونج.....الحين هم الغلطانين واللي خربوا ويقولون بعد يومين :mad: وآنا مافيني أصبر هالكثر.........فهل في حد يعرف شخص شاطر يساعدني :con2:

:eek3: :eek3: :eek3:

فريق أول
05-12-2006, 10:09 PM
اختي انا اتعامل مع محل ممتاز ... بس شغله اشويه اغلى من غيره

ومكان هذا المحل على شارع الاصمخ ... وقرب راديو بشير

اذا سمح لي المشرفين احط اسم المحل ... باحطه لك

او اذا تبين اطرش لك اسم المحل ورقم تلفون المصلح على الخاص

بالتوفيق اختي

أمة الله
06-12-2006, 07:59 AM
الله يجزاك الخير ياريت والله ياخوي تعطيني رقمهم لأني ماقدر أتم جييه.....وأتمنى انهم بالفعل يعرفون حق هالشغله عدل عشان أفتك

قطرية عسل
06-12-2006, 08:08 AM
:eek2: :funny:

فريق أول
06-12-2006, 08:25 AM
الله يجزاك الخير ياريت والله ياخوي تعطيني رقمهم لأني ماقدر أتم جييه.....وأتمنى انهم بالفعل يعرفون حق هالشغله عدل عشان أفتك

ان شاء الله اختي ... بارسل لك اسم المحل ورقم تلفون مدير المحل او المصلح

واذا رأوا اخواني المشرفين بنشر اسم المحل ... ما عندي مانع

بالتوفيق لك

أمة الله
06-12-2006, 09:52 AM
ان شاء الله اختي ... بارسل لك اسم المحل ورقم تلفون مدير المحل او المصلح

واذا رأوا اخواني المشرفين بنشر اسم المحل ... ما عندي مانع

بالتوفيق لك

الله يجزاك كــــــــــل الخير يارب......بنتظر لين نهاية الدوام ان محّد جاني من كيوتل بتصل على المحل وان شاء الله يكون عندهم الحل........ما قصرت الشيخ :)

أمة الله
06-12-2006, 09:53 AM
:eek2: :funny:

:court: :court: :court:

مااااااااايضحك :eek3:

فريق أول
06-12-2006, 10:39 AM
الله يجزاك كــــــــــل الخير يارب......بنتظر لين نهاية الدوام ان محّد جاني من كيوتل بتصل على المحل وان شاء الله يكون عندهم الحل........ما قصرت الشيخ :)

العفو اختي ... والله يوفقك