المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جائزة المدير العربي المتميز من نصيب فيصل محمد السويدي مدير عام شركة قطر للغاز المسال



العبيـدلي
06-12-2006, 09:50 AM
محمد بن راشد يوزع جوائز الإدارة العربية


رعى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله حفل توزيع جائزة محمد بن راشد للإدارة العربية الذي أقيم أمس في قاعة الاحتفالات بمدينة جميرا في دبي بحضور حشد من الشخصيات العربية والفعاليات الاقتصادية واعيان البلاد والوفود الإعلامية والصحافية المشاركة في أعمال المنتدى الاستراتيجي العربي المنعقد في دبي حاليا.

وبدأ الحفل لدى وصول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قاعة التكريم بفيلم وثائقي قصير عكس رؤية صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله المتجسدة في التطوير والتحديث الإداري والتكنولوجي وغيرها من ميادين التحديث في دولة الإمارات. طلال أبو غزالة رئيس المجموعة الدولية تحدث في الحفل من ناحية أن شركته اختيرت لتكون شريكا لجائزة محمد بن راشد للإدارة العربية اعتبارا من مطلع العام القادم مؤكدا على أن تكريم سموه لنخبة من الذين حققوا انجازات إدارية على مستوى الوطن العربي إنما يكرم في شخصهم كل مدير عربي. وأشار إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ورأيه المعلن بأن الطريق الموصل إلى التقدم في الوطن العربي إنما يتحقق عبر القيادة الإدارية الناجحة والمتفوقة.

وأعلن رئيس المجموعة الدولية أن مؤسسته ستشارك جائزة محمد بن راشد للإدارة العربية في تطوير منهجيتها في منح الجوائز بكل حيادية وشفافية ومهنية بعيدا عن التسييس والتأكيد على أن إدارة الجائزة تسعى للتفوق الإداري في إدارة جوائزها . وتفضل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الفائزين في الجائزة لعام 2006 مباركا لهم فوزهم على انجازهم الرائع في مجال تطوير العمل الإداري في مؤسساتهم معتبرا سموه أن هذه النخبة التي تم تكريمها وفازت بشروط ومتطلبات الجائزة ما هي إلا قدوة ومثالا يمكن للمسؤولين والمديرين في الوطن العربي أن يستفيدوا من تجربتهم ويعملوا على تطوير أنفسهم أولا ومن ثم تطوير إدارات مؤسساتهم بمنأى عن البيروقراطية والروتين الذي يفسد المؤسسة ويودي بها إلى الترهل الإداري ومن ثم الفشل والسقوط.

وكان من بين الفائزين الذين كرمهم صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شركة ألمونيوم البحرين التي تميزت بتقديم خدمة متميزة لعملائها، وكذا هيئة تنظيم قطاع النقل في الأردن التي نجحت في تطبيق استراتيجيتها بنجاح وتمكنت من إدارة قطاع النقل والمواصلات الأردني بنجاح وتميز واستحقت بذلك الجائزة. ومن بين الفائزين أيضا مركز التطوير في شركة النفط العمانية الذي ساهم بتطوير وتحديث العمل الإداري في الشركة وتمكنت من اجتياز شروط الجائزة بنجاح وكفاءة واستحقت الجائزة. أما جائزة فئة الشخصيات المتميزة في الإدارة فكانت من نصيب المهندس السعودي صبحي عبد الجليل رئيس مستشفيات السعودي الألماني فيما حصلت المواطنة عائشة سيف محمد مديرة مدرسة المنار في الشارقة على الجائزة مناصفة مع الدكتورة ميسون مصطفى بريمو رئيسة المكتب الاستشاري للتنمية في جامعة البعث السورية وذلك عن فئة المرأة الإدارية العربية المتميزة.

وكانت جائزة فئة المدير العربي المتميز من نصيب فيصل محمد السويدي مدير عام شركة قطر للغاز المسال، فيما فازت المواطنة خولة احمد خليفة السويدي مديرة مدرسة المعالي النموذجية في مدينة العين بجائزة فئة الموظف العربي المتميز.

حضر وقائع حفل التكريم سمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي في دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس سلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والإعلام وسمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى جانب عدد من أعيان البلاد وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.

فهد الخاطر
06-12-2006, 11:08 AM
يستاهل الاستاذ الكبير فيصل السويدي فعلا رجل اقتصادي محنك وفاهم الله يوفقه وان شاء الله للاعلى

الأختصاصي
06-12-2006, 12:43 PM
الف مبروك للأخ فيصل السويدي

الف شكر للنقل اخوي العبيدلي

Khalid222
06-12-2006, 01:06 PM
مدير متميز ويستحق الجائزة .. ويستاهل كل الخير والله يوفقة ان شاء الله ..