المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شسالفة ساعدوني بسرعة

من الرياض
06-12-2006, 10:51 AM
لماذ اليوم السوق اخضر هل الارتداد قوي وسيستمر امانه ترى مالحقنا نشتري شي ايش رايكم نشتري ولا لسى crazy ننتظر

عتيج الصوف
06-12-2006, 11:10 AM
هذه فرصه للمضاربين ,,,والارتداد غير حقيقي لان التصحيح لم ينتهي كليا والله يوفقك

الامير
06-12-2006, 11:14 AM
اشتر في اسرع وقت............ ولاتنتظر احد لا محللين ولا ميحزنون كلاها بالحظ صدقني هذا سوق او شعار السوق.(طب يا نك تغرق او تنجو ..بس اهم شي تعرف تسبح)...لاتنسانى اذا من دعاء الله يفرج علينا خسراتنا لكبيره جدا

من الرياض
06-12-2006, 11:23 AM

ويوفقك اخوي بس كيف غير حقيقي انا سيولتي لاتسمح لي بدخول والخساره سيولتي كبيره نوعا ما والحمدالله والحقيقة فرصة كانت والف مبروك للذينا استفادو والله حطينا اوامر شراء على اقل ابكم درهم وان شاء الله يتنفذ لنا منها شي وباين بانه سوقكم من تداوله االيوم بانه متجه للصعود الحقيقي وملاحظ فيه زيادة في السيولة عن الايام التي مضت الظاهر بان المحافظ لديكم ابتدت بالدخول بعد ما اعلن الحكم صافره البداية حسبي الله ونعم الوكيل على من علقنا في العقارات باسعار عالية والان خسرنا فرصة في السوق كان الربح محقق منها 100 بالمئه

عتيج الصوف
06-12-2006, 11:39 AM
اخوي العزيز شوف قسم التحليل الفني وبتشوف ان المحللين توقعوا هذا الارتداد وبان البعض سيعتقد ان هذا هو نهاية التصحيح ولكن هذا لايمنع شراء اسهم المضاربات والخروج مع المضاربين بربح معقول والله يوفقك ويسر دربك

من الرياض
06-12-2006, 11:56 AM
اخوي العزيز شوف قسم التحليل الفني وبتشوف ان المحللين توقعوا هذا الارتداد وبان البعض سيعتقد ان هذا هو نهاية التصحيح ولكن هذا لايمنع شراء اسهم المضاربات والخروج مع المضاربين بربح معقول والله يوفقك ويسر دربك

ان شاءالله ايكون ماهو نهاية التصحيح ولا يزعلون علينا اهل قطر والله نبغى انعوض خسايرنا في السوق السعودي وسوق العقارات القطري ونستفيد من اي هبوط تاني ويرتفع ومحافظنا مليانه بالمره

دنى النور
06-12-2006, 12:35 PM
اعقلها وتوكل

أخلاق
06-12-2006, 01:03 PM
من وجهة نظري ان هذا الكاتب اخلص لك النصيحة .. إذا انت مستثمر او متعلق فالشراء على دفعات بعد انتهاء حفلة التدوير

عتيج الصوف
06-12-2006, 01:08 PM
من وجهة نظري ان هذا الكاتب اخلص لك النصيحة .. إذا انت مستثمر او متعلق فالشراء على دفعات بعد انتهاء حفلة التدوير

تسلم اخوي اخلاق اسم على مسمى

mosahem
06-12-2006, 01:18 PM
اخى عتيج الصوف اتمنى ان تكون على صواب
انا خسران 63% من اموالى وقد خرجت امس وفى بدايه اليوم من السوق
وفجأه اشتعل السوق crazy crazy crazy بعد خروجى.
بالله عليكم يأهل الخبره افيدونى ... اكاد ان افقد عقلى crazy crazy crazy
:mad: :mad: :mad: :mad:

أخلاق
06-12-2006, 01:30 PM
الله يهديك بس فيه احد يبيع بهذه الاسعار مالم يكن مضاربا
عموما بعد انتهاء حفلة التدوير غدا ... ابدا مطلع الاسبوع القادم قسم محفظتك 3 اقسام اذا نزل سهمك 2.5 % من سعر الاغلاق ادفع بدفعة شراء
5% الدفعة الثانية 7.5% الدفعة الثالثة .. وقفل الشاشة الوعد بعدين

عتيج الصوف
06-12-2006, 01:40 PM

اخي العزيز mosahem

شوف قسم التحليل الفني هناك موضوع جدا ممتاز وهو بعنوان تحليل خاص للمؤشر,,,,

وكما بين اخوي اخلاق الشراء على دفعات في الاسهم القياديه مع كل نزول بعد ذلك ,,,,واذا انت مضارب راقب الريان غدا والله يوفقك ويعوضك كل خير وينجيك من كل صفقه خاسره

alwahesh
06-12-2006, 02:27 PM
انا انصح الشباب بالصبر والتريث والعبره من النكسه الاوليه ولا تنسووووون ان المضاربين ما راح يعطون فرصه للمشاركه في جني الارباح

والدليل ان كل الاسهم مرتفعه الا الرعايه العبو لعبتهم ويوم دشو الفقاره باعو ولوفو على الاسهم الثانيه ....انا مب محلل ولا من النوع الي بال بعض المعلقين ...الي يحذرون الناس من كلامنا

مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح ولا تنسون كلام سيدي ولي العهد بجدية طلب قطر بالومبياد 2016
يعني ركزو على العقار ........................... ابن بار

mosahem
06-12-2006, 02:43 PM
اشكركم اخوانى عتيج الصوف واخلاق
بارك الله لكما..... وربنا يعوض

أبو راكان
06-12-2006, 06:54 PM
رايي من راي أخونا عتيج الصوف

مضارب جديد
06-12-2006, 09:57 PM
يسلم راسكomen

بس اخوي اذا بغيت تدخل مره ثلنيه قول لنا:D