تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة من رنا

ضوى
07-12-2006, 10:14 AM
السلام عليكم اخي

اسعد الله صباحك وجعله يوما حافلا بالحسنات والخيرات هل تذكرني انا رنا من الأردن كل فترة وفترة بحاول ابعثلك ايملك للإستفسار عن بعض الأمور وقد ناديتك بأبتي اتذكر

المهم اريد مساعدتك ومناقشتك ببعض المور التي الأغلب يغفل عنها وهي من اخطر الأمور الي لغاية الأن لم يتم ذكرها حتى في خطب الجمعة او حتى في أي شي اخر الا القليل منه.

وانا استاء عندما ارى جيل المستقبل هو الجهة المستهدفة بهده العملية او المتزوجين او العاطلين عن العمل ولكن الشباب والصبايا اكثر فئة مستهدفة وانا اقصد هنا الشات والنت والعياذ بالله من تلك المواقع.

ساقص عليك حادثة حدثت معي عبر الشات طلب دكتوري بالجامعة ان احضر بحث عن النت فاحببت الفكرة كتيرا لدرجة انني اصبحت اسهر عليه لوجه الصبح ولكن ضمن ضوابط معينة فكان موضوع بحثي هو الشات والعلاقة الغير صحيحة عب الانترنت والله لا يحطك بموقفي او محلي فعلا كرهت الشات والنت وكل ما يتعلق بالنت لما رأيت يشيب الرأس لما تراه او تسمعه وانا لست من عشاق النت ودائما عندي هدف كنت اسمع بالشات وعندما دخلت احدى المواقع من اجل بحثي جلست بالساعات مصدومة لما يتحدثون ويقولون هولاء الشباب والصبايا والمصيبة هنالك متزوجين يصاحبون ويخونون زوجاتهم ينامون ويسهرون ويضحكون ويقومون بكل الأعمال التي حرمها الله عن طريق الشات وبالرغم ان هناك مواقع دينية وعلمية للشات لكن التعارف عن طريق الشات شي لا يصدق .

اذكر مرة تركت جهازي الكمبيوتر مفتوح لمدة ثلاثة ايام ونفس الفتاة تنام وتقوم وتسهر لمدة ثلاثة ايام بنفس الروم يسمون غرفة المحادثة بالرومات وقد استئت كتثير وهناك غرف فردية يتحدثون بها كل اثنين لوحدهم واخدتها الى هناك وتحدثت معها وناقشتها بكل الأمور اسمع ماذا قالت لي: انا اتسلى لا يوجد شي اعمله هل يعقل هذا يقضون وقت فراغهم الكبير بالحديث مع الشباب والتخبيص والغيصان بامور سفيهة الله واكبر وهذا يسمى جيل المستقبل بل انه جيل الانترنت والعياذ بالله انا لا انكرانه يوجد اناس محترمين ولكن الفئة الأكبر الأشخاص السيئين القاعدين عن العمل لا يوجد شي يعملونه ابدا .

وخلال بحثي حاولت الوصول إلى صاحب الموقع وهو شخص محترم جدا وناقشته بالموضوع ولكن ليس لدي حجة قوية لانه هو بالنسبة اليه مدخل رزق والعياذ بالله من هذا المدخل وتناقشنا بكثير من الأمور ولكن لا فائدة لو حاول احد غير يمكن ان نصل إلى نتيجة.

ولعلمك عند دخولي للغرف الصوتية والرومات انا تحدثت مع الجميع وحاولت جاهدة مع الأغلب وهناك اشخاص استقبلوا مني ولكن الفئة الأكبر تقول: نحنا بنتسلى ومش عاملين شي غلط وهذا هو كلامهم وانا حاولت ادخل لهم من مداخلهم واقمت معهم صدقات وتحدثت بلغتهم أي لغة الشات علموني كيف يستخدمون المصطلحات وغصت بالحديث مثلهم ولكن انا اوعى من ان اتعدى حدود الله والحمدلله انا ابحث عن كسب اخرتي وليس الدنيا ولكن ما تقول بالإنسان الي دينه خفيف يضيع ويغمس بالشهوات والحرام لان هذه المواقع تتيح لهم عن تفريغ طاقاتهم باسلوب غير صحيح ونحنا من حرصنا الدائم على شباب الأمة وجيل المستقبل لا بد من عمل شي لان الموضوع مش سهل كما يتخيله البعض لان الشباب يعتقدون ان الشات هو بيتهم.

ارجو مساعدتي وهنالك المواقع الكثيرة التي تقوم على ذلك هل تعلم عندما تحدثت مع صاحب الموقع ماذا قال لي هنالك المواقع الكثيرة خاصة بالشات والأجنبية والعربية واذا انا أغلقت موقعي سوف يلجؤون إلى موقع اخرى فأنا قلت له سوف اقوم على ضرب الموقع بطريقة المزاح طبعا فقال لي لا تتعبي راسك قلته له سابقى احاول لأخر يوم في عمري والخير بأمتي إلى يوم القيامة وكل الشباب والصبايا الذين يدخلون موقعك كلهم معلقون برقبتك إلى يوم الدين لانك انت صاحب الموقع استغل اموالك بشي مفيد خلي موقعك كما هو وبنفس الإسم ولكن استغله بشي حلال يرضى الله وسيبقى كل هذه الإشخاص معلقون برقبتك لان سمحت لهم بالدخول والتعارف بطرق غير مشروعه

هل تعلم بانهم متزوجون عبر الإنترنت قسما بالله لو بيدي لأأعمل تهكير لكل مواقع الشات ودون استثناء يجب ايجاد طريقة لإقناعهم يجب ايجاد حل. وانا اعمل جاهدة على إيجاد شباب متخصصي بالنت من جامعتي لمساعدتي بتهكير هذه المواقع ولكن يجب ان نتعاون بما اننا عدد كبير لما لا نحاول ان ندخل الموقع انا وانت ومجموعة اخرى حوالي 12 شخص ونتحدث ونعضعهم باسلوبنا او لحتى ترى بعينك ما يحدث بتلك الرومات او حل اخر نبحث عن اشخاص لضرب تلك المواقع والله سيكون بعوننا انا حاولت ادخل المواقع الدنية بالشات لم اجد غير اثنين او ثلاثة اشخاص اما تعال وتفرج على الغرف العامة بالمسيمات السيئة (اللؤلوة ، الإسطورة، غرف العاشقين، الحب الأول وغيرها .....الخ) سوف تجد ان العدد فاق الخمسين 50 شخص بنفس الروم وقس عليها باقي الرومات وخاصة يوم الخميس كل الشباب بتسهر بالنت . واخص بالذكر اهل المغرب يا الله الفتيات المغربيات من اسواء ما وجد على الشات تاخد منها ما تريد وهي تضحك وكانها كسبت مليون دينار.

الرد :-
إخوتي الكرام

ماساتنا اليوم هي عقولنا التي لاتنام الا على الفسق والحرام ندعوا الله عز وجل ان يحمنا ويرزقنا خير الكلام ان ما اوردته اختنا( رنا ) يجب ان يكون كيف وكيف الجواب عند كل واحد منا علينا ان ننصح من حولنا

من أخوننا وأحبائنا وان نريهم هول ما يصنعون، متى سيكون هذا ؟؟؟؟ الان لنبداء ان نراسل لمن نعرفهم ونوجه لهم الموعظة ونبين لهم ما هو هذا الكلام لنثير الموضوع ونناقشه فيما بيننا ونكتب او نقتبس ما نجده في مصلحة الآخرين وابدا بهذه الكلمات التي كنت قد حصلت عليها من احدهم ,

عربي حر

العذراء والطبق

محمد بن عبد الرحمن المقرن

عرفت ( العلاقة الشريفة ) عبر القنوات الفضائية فأرادت أن تخوض التجربة فماذا جنت ؟! لقد جنت هذه البكر العذراء جنيناً بين أحشائها بعد قصة دامية مؤلمة . وقعت الفتاة مع صاحبها في قبضة رجال الأمن ، وجاء أبوها بعد استدعائه ليرى الفاجعة .

وقف أمام ابنته وقد تمنى الموت قبل أن يراها في ذلك الموقف صرخ في مجمع من رجال الأمن دعوني أقتلها لقد شوهت سمعتي ... لقد دمرت شرفي .. لقد سودت وجهي أمام الناس .. رفعت البنت رأسها وواجهت أباها بهذه الكلمات :

كفى لوماً أبي أنت الملامُ
كفاك فلم يَعُدْ يُجدي المَلامُ

بأيِّ مواجعِ الآلام أشكوا
أبي من أين يُسعفني الكلامُ

عفافي يشتكي وينوحُ طهري
ويُغضي الطرف بالألم احتشامُ

أبي كانت عيونُ الطهر كحْلى
فسال بكحلها الدمعُ السِّجامُ

تقاسي لوعة الشكوى عذاباً
ويجفو عين شاكيها المنامُ

أنا العذراءُ يا أبتاه أمست
على الأرجاس يُبصِرُها الكرامُ

سهامُ العارِ تُغْرَسُ في عفافي
وما أدراك ما تلك السهامُ ؟!

أبي من ذا سيغضي الطرف عذراً
وفي الأحشاءِ يختلجُ الحرامُ

أبي من ذا سيقبلني فتاةً
لها في أعين الناس اتهامُ !!؟

جراحُ الجسمِ تلتئمُ اصطباراً
وما للعِرْضِ إن جُرِحَ التئامُ!!

أبي قد كان لي بالأمس ثغرٌ
يلفُّ براءتي فيه ابتسامُ

بألعابي أداعبكم وأغفو
بأحلامٍ يطيبُ بها المنامُ

يقيمُ الدارَ بالإيمانِ حزمٌ
ويحملها على الطهر احتشامُ

أجبني يا أبي ماذا دهاها
ظلامٌ لا يُطاق به المقام ُ

أجبني أين بسمتها لماذا
غدا للبؤس في فمها ختامُ

بأي جريرة وبأيِّ ذنبٍ
يُساقُ لحمأة العارِ الكرامُ

أبي هذا عفافي لا تلمني
فمن كفيك دنّسه الحرامُ

زرعتَ بدارنا أطباق فسقٍ
جناها يا أبي سمٌّ وسَامُ

تشُبُّ الكفرَ والإلحادَ ناراً
لها بعيون فطرتنا اضطرامُ

نرى قِصَصَ الغرامِ فيحتوينا
مثارُ النفس ما هذا الغرامُ !!

فنون إثارةٍ قد أتقنوها
بها قـلبُ المشاهِد مستهامُ

نرى الإغراءَ راقصةً وكأساً
وعهراً يرتقي عنه الكلامُ

كأنَّك قد جلبت لنا بغيّاً
تراودنا إذا هجع النيامُ

فلو للصخر يا أبتاه قلبٌ
لثارَ فكيف يا أبت الأنامُ

تخاصمني على أنقاض طهري
وفيك اليومَ لو تدري الخصامُ

زرعت الشوك في دربي فأجرى
دمَ الأقدامِ وانهدَّ القَوَامُ

جناكَ وما أبّرّيء منه نفسي
ولستُ بكلِّ ما تَجْني أُلامُ

أبي هذا العتابُ وذاك قلبي
يؤرّقه بآلامي السقامُ

ندمتُ ندامةً لو وزّعوها
على ضُلاّل قومي لاستقاموا !!!

مددتُ إلى إله العرش كفى
وقد وَهَنَتْ من الألم العظامُ

إلهي إن عفوتَ فلا أُبالي
وإن أرغى من الناس الكلامُ

أبي لا تغضِ رأسك في ذهولٍ
كما تغصيه في الحُفَرِ النَّعامُ

لجاني الكرْم كأسُ الكرم حلوٌ
وَجَنْيُ الحنظل المرُّ الزؤامُ

إذا لم ترضَ بالأقدارِ فاسألْ
ختام العيش إن حَسُنَ الختامُ

وكبّرْ أربعاً بيديك واهتف
عليك اليومَ يا دنيا السلامُ

أبي هذا جناك دمَاءُ طْهري
على الأنقاض ما هذا الحُطامُ ؟!!

أبي حطمْتَنِي وأتيتَ تبكي
!! فمن فينا أيا أبتِ المُلامُ !!؟

منقوووووووووووول واسفة لطول الموضوع

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

مناحي السادس عشر
07-12-2006, 10:19 AM
الله يبعدنا عن الشيطان لانه هو ساس البلا ويحمينا ويحمي اخواتنا واخوات الملسمين

مغروور قطر
07-12-2006, 10:20 AM
جزاج الله خير

ابوالجازي
07-12-2006, 10:22 AM
فعلا اختي ضوى الشات فيه مصايب وعن نفسي دخلت الشات عشان اشوف هالعالم ايش يسون

والله العظيم كم مره يدخلون على بنات وبكل وقاحه وقلة ادب يطلبون كرت تعبئه ولما اسالهم ليش يقولون لج محتاجين يكلمون اهلهم !!!! او عشان يتصلون للي بيعطيهم الكرت

شفت العجب العجاب فالشات

بس الحمدلله اني كنت فضولي للمعرفة هالعالم اللى يسمونه شات

الله يعطيج الف عافيه على هالموضوع المهم

ضوى
07-12-2006, 10:25 AM
الله يبعدنا عن الشيطان لانه هو ساس البلا ويحمينا ويحمي اخواتنا واخوات الملسمين

اللهم امين امين امين امين

شكرا لك عالمرور والتعليق

ضوى
07-12-2006, 10:26 AM
جزاج الله خير

وجزاك الله الف خير عالمرور اخوي مغرور

ضوى
07-12-2006, 10:31 AM
فعلا اختي ضوى الشات فيه مصايب وعن نفسي دخلت الشات عشان اشوف هالعالم ايش يسون

والله العظيم كم مره يدخلون على بنات وبكل وقاحه وقلة ادب يطلبون كرت تعبئه ولما اسالهم ليش يقولون لج محتاجين يكلمون اهلهم !!!! او عشان يتصلون للي بيعطيهم الكرت

شفت العجب العجاب فالشات

بس الحمدلله اني كنت فضولي للمعرفة هالعالم اللى يسمونه شات

الله يعطيج الف عافيه على هالموضوع المهم

اشكرك اخوي بو الجازي واضافتك رائعة جدا والله يبعدنا عن هذا العالم ويهدي امة محمد اجمعين ويصحيهم من غفلتهم اللهم امين يارب العالمين

ضوى
08-12-2006, 10:38 PM
ارجو من الجميع متابعة الموضوع لانه مهم جدا وجزاكم الله الف خير
ولم اقصد من هذا الموضوع سوى التذكير والاتعاظ

كحيلان
08-12-2006, 10:49 PM
سبحان الله حبيت كل شي في النت الا الشات ..

يعطيك القوه على هالموضوووووووع ..

ضوى
08-12-2006, 10:55 PM
سبحان الله حبيت كل شي في النت الا الشات ..

يعطيك القوه على هالموضوووووووع ..

الله يقويك اخوي كحيلان والله يبعد عنك شر الشات والدردشة اللي ما لها معنى

الراقية
08-12-2006, 11:29 PM
جزاك الله كل خير

ضوى
08-12-2006, 11:47 PM
جزاك الله كل خير

وجزاك الله كل خير اختي الراقية

سوبرقطري
09-12-2006, 12:04 AM
شـ][ـكـ][ــ][ـرآ اختي