المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكذ ب يهدي الى الفجور....يا جماعة

المحقق كونان
07-12-2006, 11:43 AM
يا اخواني واخواتي الاعضاء انه الدواير الحكوميه والوزارات شايع بينهم الكذب وباقول لكم قصة واحد راح بخلص له معامله قالوا له قدم اوراقك وارح جاب اوراقه المطلوبه مسكين ما صدق قلبه طيب
وعقب اسبوع..... قالو له ارجع بعد اسبوع بعد موعد مسبق وجاة المسكين في الموعد المحدد من صباح الله خير و جاه الا الموظفين يتصفحون الجرايد مع الشاهي والانترنت شغال وقدم اوراقه وقاموا الموظفين يضحكون ويطالعون بعض

وقاله قوله الاسبوع الجاي وقف رفيجي شوي مذهول وسمعهم وهو طالع يقلوون خله يولي ... زين قلت له الاسبوع الجاي تعال ندردش على الانترنت

راح الاسبوع الثالث الا معه 10 مراجعين قالو لهم بعد اسبوع ورح رفيجي يعاتب الموظف عن التأخير كل اسبوع اخر شىء قاله اذا ماعدك واسطة بتقعد اسنيين قلت بادخل على المدير قالوا لي المدير ما يقابل حد

احين انا بأسألكم

ليش يا مواطنين نكذب على بعض ليششش هاي اللف والدوران قولوا احنا مب معا طينك وخلاص هاذي المشكله يعاني منها شريحة من المواطنين الفقرا المظلومين الحين اللي ماعنده واسطة شي سوي

صلى الله عليه وسلم قال: ( عليكم بالصدق ، فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا ، وإياكم والكذب ، فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا )

ليش اذا جاه المراجع المواطن نعامله بلكذب والخداع

ليش ما فيه مصداقية في تعاملنه

انتوا انسان مب معاطينه ليش اتخلونه ينطر على امل انكم تلبونله اطلبه

واخر شى ينصدم بالواقع تحت مسمى ( عندك واسطه )

اتوافقوني ...اتمنى المناقشه يا جماعة

وللحديث بقية

مناحي السادس عشر
07-12-2006, 11:58 AM
كونان انت جبتهااا صح صارت لي هذي تم واحد يقص علي شهرين وانا مصدق وخلاني اعيش الجو اخرتها اكتشفت انه كان بالنت يدردش وبس همه انه يصرفك لكن الله يهداهم ويجزاك خير عالموضوع الحلو يا كونان الاحلى

المحقق كونان
07-12-2006, 12:36 PM
مشكور اخوي مناحي السادس عشر وصدقت والله هاي الموظفين ما يحللون رواتبهم
ولا يخافون الله ولا يتقونه الله يسامحهم

مناحي السادس عشر
07-12-2006, 01:10 PM
بس تدري ياكونان جى على بالي سؤال لك هل تقدر تصارح هالموظف بحقيقته يعني انت رحت لشيء معين مثلا معامله وحسيت ان هالشخص قاعد يصرفك هل انت قادر انك تعطيه بالعضل يعني تلومه وتنصحه بطريقه تخليه يحس بمعاناتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحقق كونان
07-12-2006, 01:21 PM
مشكور اخوي مناحي السادس عشر

انا عن نفسي عانيت معاناه مع ها الموظفين وسبق اني واجهته احد الموظفين يسولف في التلفون ويلف الكرسي يمين وشمال ويضرب على الانترنت ..... قلت له المفروض انك تشوف اوراقي مب قاعد تسولف وتلعب انترنت ولكن رد علي قال لي بنفس خايسه هاي مال الحكومة انت اشخاصك

خاربه خاربه
07-12-2006, 01:39 PM
:looking:

متابعه فقط لأن الموضوع مهم ويستحق المتابعه وهاي المشكله من سنة يدي نسمع فيها crazy

المحقق كونان
07-12-2006, 02:06 PM
شكرا على المتابعة اختي خاربه خاربه

M O 7 A M M E D
07-12-2006, 02:13 PM
الله المستعان اخوي ..

اذا الدوائر الحكومية استلم راتبك وبس لا شغله ولا مشغله ..

المحقق كونان
07-12-2006, 02:27 PM
الله المستعان اخوي ..

اذا الدوائر الحكومية استلم راتبك وبس لا شغله ولا مشغله ..

مشكور اخوي محمد ....اشلون يستلم راتبه ويصرفه عليه وعلى عياله وهو ما حلل فلوسه
وين ضميره :mad: :mad: :mad:

مغروور قطر
07-12-2006, 03:26 PM
الله يعين ان شاء الله

خفايا الروووح
07-12-2006, 11:34 PM
:) اكره ماعندي الكذب
الصراحه انا صادقه حتى في شغلي واكره فئة هالناس
واذا صادف وصار لي موقف جذي بروح عنهم لناس ثانيين

المحقق كونان
08-12-2006, 10:03 AM
شكرا على المرور مغرور قطر

المحقق كونان
08-12-2006, 10:05 AM
:) اكره ماعندي الكذب
الصراحه انا صادقه حتى في شغلي واكره فئة هالناس
واذا صادف وصار لي موقف جذي بروح عنهم لناس ثانيين

مشكوره اختي وكثر الله من امثالك

المحقق كونان
08-12-2006, 10:14 AM
اتعرفون يا اخواني وش الدافع اللي دفع الموظف على الكذب التربيه في الصغر اكيد انه الموظف يوم كان صغير كانت امه تكذب وابوه يكذب وعلموه على الكذب ويوم كبر وصار موظف صار يكذب على المراجعين لانه ما عرف الصدق في حياتهcrazy

انه الموظف الكذاب المراوغ و اللي ينخش عن المراجعين
تدرون انه ضيع فرص على المراجع واهدر وقته وجهده وهو ينتظر على امل انه تخلص معاملته

اخواني واخواتي ارجوا انكم تربون اعيالكم على الصدق

الصدق في القول والصدق في المعامله مع خلق الله
علمهم متى يقولون لا ومتى يقولون نعم
لانه اذا ساد الكذب فسد المجتمع

سيف قطر
08-12-2006, 02:11 PM
شكرا على الموضوع اخوي

المحقق كونان
09-12-2006, 09:36 AM
العفو اخوي ومشكور على المرور