المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا متزوج ولكن احب البنات بجنون وعجزت اقاوم جاذبيتهم

كحيلان
08-12-2006, 08:44 PM
زمان كنت الوم ابوي الله يطول بعمره في غلاه للبنات وتفريقه بيننا والانحياز دائما للجنس الناعم حتى لوكان الخطا منهن وبعد ماتزوجت ورزقني الله بولد وبنت لاحظت الفرق الشاسع والله يلوم اللي يلومك يابوي البنات نسبه فووق والعيال نسبة تحت تصريف
الولد ماشالله والله يخليه دفش اما يضرب اخته اويتشيطن ويكسر ويزعج البيت او يجيك بابا متى نروح للدكان متى نروح لخوالي وعطني فلوس وماسك خيار ياكله نص افمه خضر ( بس باقي تنتفخ خدوده مدري شدوقه كانه يخزن قات ) ولايرضى باقل من 10 ريال رغم ان عمره ماكمل 7 سنوات ولايعرف يعدهم <<< الله يذكر ايامنا بالخير ندور الريال دوره وماحد يعطيك الا والدموع اربع اربع يرضيك بعد كف على الطاير

اما البنت ماشالله والله يخليها ماكملت 3 سنوات لكن تاكل القلب اكل فرق هدوء وحنان ولباقة وذوق مع الاب تجيك بلبس انيق وماسكه شوكلاته بيدها ولافته بمنديل نظيف من كثر الاناقه والذرابه ياقلبي قلبها ورده ولاكل الورود واول ماتدخل طيران تحضني وتبوسني واذا جلسنا على الاكل جلست بحضني وماتاكل الا من يدي واذا بغيت اطلع سبقتني وجابت الله يعزكم الجزمه تلبسني وقبل ماتنام تجيني تسولف معي سوالف كلها براءه وحنان واحياننا ادخل النت وتطب بحضني وتلعب بالكيبورد اااااه يالبنات يقولون لهن رحمة ينزلها الله سبحانه في قلب الاب حتى الوالده الله يطول بعمرها تضحك وتقول : انته البنت بتعلقك فيها ... قلت ياميمتي ياممتي جت عليها ياما علقونا بالاسهم وجحدونا بنتي ابرك واصرف منهم

مالومك يابوي وربي البنات غيرررررررررررررررر البنات سحرررررررررررررر وجاذبية وحناااااااان

رب هب لي ان اشكر نعمتك التي انعمت علي

وفي الختام سؤال للي عندهم بنات لاحظتم الفرق ؟

م ن ق و ل

سيف قطر
08-12-2006, 09:18 PM
اما هذي خذتها علي وسبقتني >>>>

الاجابة : صراحة الفرق واضح ,,,,,, وتسلم اخوي كحيلان

style
08-12-2006, 09:39 PM
عندي بنت ماتنام الا تبوسني ...اتصدقون مرة كانت تعبانة ونامت ..ماوعيت عقب ساعتين الا هي قايمة من النوم اقولها شفيك حبيبتي ...اتصدقون تقولي ماحبيتك قبل ما انام ..يعني قامت بس عشان تبوسني ....اللّة على البنات :d

ضوى
08-12-2006, 10:17 PM
مممممممممممم موضوع حلو
بس الصراحة ام زوجي تحب العيال على البنات وتفرق بينهم وايد وكذا عيلة نعرفهم عندهم نفس الفرق
بس بيني وبينكم البنت غير رقة وحنان ونعومة ودلع

شكرا لك موضوع شيق يا كحيلان

الراقية
08-12-2006, 11:32 PM
البنات سكر نبات

تحياتي لك
وتسلم الايادي

ROSE
08-12-2006, 11:35 PM
دايما البنت تكون حنونه على والدينها عن الولد

وتكون هي المقربة منهم

وفي اغلب الحالات نشوف الولد لما يكون صغير هو المفضل عند امه

والبنت تكون المفضلة عند ابوها

ولكن لما يكبرون البنت هي المقربه منهم الاثنين لان الولد ينشغل بشغلة وبيته وعياله

ولكن البنت ماتاخذها مشاغل الحياة عن والدينها

اشكرك اخوي كحيلان على طرح الموضوع

كحيلان
08-12-2006, 11:40 PM
الشرحي

الراقيه

ستايل

روز

شرفتوا الموضوع وشكرا لمروركم الرائع.

وطن
08-12-2006, 11:47 PM
مممممممممم

من اليهال اللي في العايله صج صج البنات يدشون القلب اكثر

مع ان الأولاد حلوين بس البنات دمهم خفيف ودلوعات

يعني عسل ع القلب :)

سوبرقطري
09-12-2006, 12:06 AM
شـ][ـكـ][ــ][ـرآ

alwahesh
09-12-2006, 12:10 AM
المال والبنون زينة الحياة الدنيا

بوخالد2
09-12-2006, 12:18 AM
باالعكس شي جميل الولد احب العياال اكثر من البنت 000:strong

التيما
09-12-2006, 01:08 AM
يسلموووووو اخوي كحيلان فعلا موضوع كله حنان انا عندي ولد بس وتمنيت بنت بس الحمد لله راضيه فديته حنون علي وايد عساه دوم يارب بس فعلا البنات غير وغير وغير شنو دلع شنو رقه ونعومه وحركات فديتهم اللي يخلي للكل بناته ويستر على بناتنا امين

ام حبيبتي
09-12-2006, 01:16 AM
كلهم حلويييييييييييييييييييييييييييييييييييين :)

الله يحفظهم لنا يارب :)

( بس احنا البنات دلعنا حلو )

ريانة العود
09-12-2006, 01:41 AM
الله يرزقنا بالذريه الصالحه ..

وبصراحه اموت بالبنات..

كحيلان
09-12-2006, 03:06 AM
وطن

ع ع قطر

الوحيش

بوخالد

التيما .. مادري كل ما أقرأ اسمك اتذكر السيارات

غزال العارضيه

ريانة العود

مشكوريييييييييييييييييييين وبقوه على المرور الجميييييييييييييل ..

خاربه خاربه
09-12-2006, 05:06 AM
مالومك يابوي وربي البنات غيرررررررررررررررر البنات سحرررررررررررررر وجاذبية وحناااااااان

رب هب لي ان اشكر نعمتك التي انعمت علي

وفي الختام سؤال للي عندهم بنات لاحظتم الفرق ؟

:p :p :p :p :p :p :p

انا ابي تكون عندي بنوته :p اموت في البنات حتى عيال خواتي

اقول حق الصبيان لاتقربون مني ولين يبوسوني ما احب احسهم وصخين والا

اللي يجي ياكل شبس او كافي ويله الأحترام مقطع بعضه يجي يبوس

ويسلم وشوف شنو يطبع عليك مكان البوسه crazy :eek3:

اما البنات ياربي عليهم فظيعين نكشخهم بالريش والفساتين الحلوه

غير البنات والله وكلهم حنان وصج البنت دايم

مع ابوها لازقه فيه لزق ومرات حتى من امها تغار عليه :looking: :shy:

ريانة العود
09-12-2006, 10:22 AM
خاربه على طاري الغيره انا جننت ابوي بالغيررررره امي كانت تستانس علي لاني ما احبه يشوف مطربات ممثلات في التلفزيون اقعد اراقبه ..وحتى لي سافرنا ونتمشى مع ابوي اراقبه واقوله ليش تطالع هالمره واصييييييييح وساعات وامي مستانسه علي تقعد تضحك وابوي معصب ..اغار عليه غيره مب طبيعيه.لووووووولز

فاهد العذبة
09-12-2006, 10:51 AM
انا احب البنوتات

بس ياتني غيره ليش شفيهم الصبيان شحلاته يوم يكون صغير مؤدب ومايصيح وايد مو مثل البنت 24 ساعه تصيح بس لين كبروا وبدوا يمشون انا معاكم البنت احلا بوايد كلها رقة ودلع تحس انها تبي تمثل في الدلع وهذي طبيعتها :)