المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعرف ما معنى yahoo

مغروور قطر
19-06-2005, 03:42 PM
هل تعرف ما معنى yahoo

--------------------------------------------------------------------------------

هل تعرف ماذا تعني كلمه Yahoo

هي كلمه يهوديه و تعني إلهُـنا (الاله) باللغه العبريه
وهو الاله الذي ينتظره اليهود في تورآتهم المحرفه
لأنهم يؤمنون بأنه سيأتي ويتبعوه
ويقتل كل من لا يؤمن به ويرفع من شأن اليهود..
ويؤمنون ايضا ...انه لن يأتي حتى يُبنى هيكل سيدنا سليمان عليه السلام
فوق أنقاض المسجد الاقصى
وأن لظهوره علامات لا أتذكر منها الا ظهور البقره الحمراء
بقي شيء واحد ومهم...
هل تعرف من هو هذا ال Yahoo ؟؟؟

انه ...الأعور الدجـال...بمفهومنا نحن كمسلمين
مع إختلافنا الجذري طبعا عن أحفاد القرده والخنازير بطريقه ظهوره وصفاته وما شابه
بعقيدتنا الاسلاميه التي توضح ذلك..

والله المستعان وعليه التكلان.....
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي انه لايغفر الذنوب الا أنت

barod
19-06-2005, 04:19 PM
شكرا على المعلومه

البرنس
19-06-2005, 04:48 PM
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي انه لايغفر الذنوب الا أنت الهم امين ..

انه لن يأتي حتى يُبنى هيكل سليمان فوق أنقاض المسجد الاقصى الأجدر ان تقول "هيكل سيدنا سليمان عليه السلام " ..

جزاك الله خير اخوي مغرور :eek2:

مغروور قطر
19-06-2005, 04:50 PM
اشكركم على المشاركه

اخوي برنس جزاك الله خير

البرنس
19-06-2005, 04:57 PM
اخوي برنس جزاك الله خير حبيب قلبي يا مغرور ;)

المجريطي
19-06-2005, 05:00 PM
جزاك الله خير مغرور قطر

لم يخطر على تفكيري للحظه ان ادور على معنى هذه الكلمه توقعت انها تصفيق او فرحه قويه

ما أثار أهتمامي كلمة محرك البحث قوقل فوجدت انها تعني الف ترليون على مااعتقد وهو اكبر رقم موجود

تحياتي

البرنس
19-06-2005, 05:17 PM
ما أثار أهتمامي كلمة محرك البحث قوقل فوجدت انها تعني الف ترليون على مااعتقد وهو اكبر رقم موجود صـــــــــــــــــــــــح

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

قطر
19-06-2005, 10:46 PM
معلومة غريبه والله
ماخطر في بالي مره ادور على معنى ياهووو ... خصوصا انها سلسة النطق

ومثل ماذكر اخونا المجريطي كنت اعتقد انها تصفيق او تشجيع او بمامعناه صرخة تشجيع..

جزاك الله الف خير على هالمعلومة..

اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي انه لايغفر الذنوب الا أنت.
اللهم امين

Le7dan-Qatar
19-06-2005, 11:28 PM
اللهم أنت ربي لا اله الا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي انه لايغفر الذنوب الا أنت.
اللهم امين

الله يجزيك خير اخوي

ولا حول ولا قوة الا بالله

مغروور قطر
20-06-2005, 04:21 AM
اشكركم جميعا على المشاركات ويعطيك العافيه

البندري
20-06-2005, 08:48 AM
اول مرة ادري واصلا ماجا في بالي اني ابحث عن الكلمة لان مثل ماقالوا الشباب سلسة

فجزاك الله الف خير على هالمعلومة :)
ويعطيك الف عافية :app: