المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألاختراع رقم 1

RayeG
19-06-2005, 06:09 PM

في مساء يوم لطيف .. و عندما كان القمر يخفي وجهه حياءا وراء قطع من السحب اللتي بدت و كأنها تستعجل المسير

(المقدمة مالها خص في الموضوع :D .. مجرد حبكة درامية) ..

سئلت نفسي سؤال.. ما هو اعظم اختراع عرفته البشرية؟ :con2:

اللي خلاني اسئل السؤال هذا هو تأثير الانترنت على العالم. و راح يطول الحديث لو بديت اتكلم عن هذا التأثير .. أرجو منكم المشاركة و اختيار اختراع واحد فقط يكون في اعتقادكم أنه هو الاعظم ..

وتحياتي لكم

ماجد
19-06-2005, 06:48 PM
اولا مشكور اخوي رايق على المقدمة الجميلة اللي مالها داعي في الموضوع :eek2:

انا برايي المتواضع ان اهم اختراع عرفه الأنسان حتى هذه اللحظه هو توظيف الكهرباء لخدمة الانسان

بشكل عام يعني تخيل لو ان الكهرباء انقطعت العالم كله بيوقف وبنرجع لعصور الظلام مرة ثانية ولا وش

رايكم؟؟؟؟؟

RayeG
19-06-2005, 09:29 PM
الكهرباء ... فعلا من اعظم الاختراعات .. لكن هل هي اعظم اختراع عرفه الانسان؟ يمكن ..

و حياك الله اخوي ماجد :nice:

wise_man
19-06-2005, 10:58 PM
اتصدق اخ راايق حصلي الشي هذا :looking:

في يومآ من الأيام التي مضت كان الوقت ظهرا شديد الحرارة شديد الرطوبة وكنت على وشك ان اكل

غدائي (جعل والله فيه العافيه )

وبما اني من هواة الارز <-------- يقصد عيش سواء برياني ,عيش ابيض وصالونه :shy: ,مكبوس :D

محمر :con2: .

اوصاني الدكـــتور بتناول بيبسي دايت بعد كل وجبه لكي احافظ على رشاقتي <------ يارشيق

عندها سألت نفسي لو ان البيبسي الدايت ليس باردا :eek2: :eek2: :eek2: لعدم وجود الثلاجه

عندها ستخترب الرشاقه لعدم استطاعتي تناول ال دايت حارآ....................حلوه ستخترب .

:court: بنائآ على ذلك ومن هذا المنبر الحر اعلنها بأن الثلاجه اعظم اختراع عرفته البشريه :o :shy:

عليان
19-06-2005, 11:17 PM
علم الرياضيات هو الاعظم والأساس في أي مجال علمي يخدم البشريه بأسرها

RayeG
19-06-2005, 11:25 PM
:court: بنائآ على ذلك ومن هذا المنبر الحر اعلنها بأن الثلاجه اعظم اختراع عرفته البشريه :o :shy:

بس الاساس هو وجود الكهرباء في المقام الاول ;)

RayeG
19-06-2005, 11:45 PM
علم الرياضيات هو الاعظم والأساس في أي مجال علمي يخدم البشريه بأسرها

علم الرياضيات عبارة عن جزء من علوم أخرى ساهمت في ابتكار و اختراع كثير من الامور اللي نستخدمها في حياتنا اليومية ... و مشكور يالغالي على مداخلتك

عليان .. بما انك هنا .. عندي لك صورة تصلح تكون display picture .. احسن لك من اليد اللي تأشر .. كأنك واقف على الخط السريع و لا حد راضي يوقف لك :D

roadrunner
19-06-2005, 11:45 PM
السلام عليكم.

بنظري ان كل اختراع يخدم الإنسان فهو عظيم ...

يعني الكهرباء .. السيارة .. الطيارة .. المكيف .. الهاتف .. الكبريت .. الإنارة .. وسأتعب وانا اعدد الإختراعات العظيمة.

ويمكنني الإستغناء عن جميع ما ذكرت ولكن بصعوبة .. ولكن تخيلوا معي .. لو اننا نعيش بالمدينة وبهذا الإزدحام من البشر والسيارات والعمارات لكن لم يخترع الحمّام حتى الآن كيف ستكون حياتنا :looking: اكييييييييييييد صعبة.

فبنظري .. إن الحمّام من اعظم الإختراعات.

عليان
19-06-2005, 11:49 PM
ما قصرت على الصوره الجميله التي تعبر عن مدى طيبتك ! وعما يجول في خاطرك من تراكمات عاطفيه منذ نعومة أظفارك ;) :p ;) :D :D :D :D

RayeG
19-06-2005, 11:56 PM
وعليكم السلام مبرمجنا...

تصدق أول مرة افكر في سالفة الحمام (الله يعزك) .. بس وجود الحمام مرتبط بوجود المدنية بشكل عام .. و مادري اذا نقدر نقول ان الحمام اختراع بحد ذاته :con2:

RayeG
19-06-2005, 11:59 PM
ما قصرت على الصوره الجميله التي تعبر عن مدى طيبتك ! وعما يجول في خاطرك من تراكمات عاطفيه منذ نعومة أظفارك ;) :p ;) :D :D :D :D

ههههههههههههههه .. اجل تراكمات عاطفية

حبيبي والله يا عليان

QATAR4EVER
20-06-2005, 09:19 PM
رايق انا اقول إن اهم شي تم اختراعه على وجه الارض هي فرشاه الاسنان :eek2: , تخيل اتقوم الصباح بدون ماتستعمل فرشاه الاسنان, :app: هههههههههههههههه

RayeG
20-06-2005, 10:08 PM
رايق انا اقول إن اهم شي تم اختراعه على وجه الارض هي فرشاه الاسنان :eek2: , تخيل اتقوم الصباح بدون ماتستعمل فرشاه الاسنان, :app: هههههههههههههههه

وجهة نظر احترمها...

خاطري والله اقطك انت و فرشاتك في الصحراء الكبرى على حدود ليبيا و اشوفك لا قمت الصبح شبتسوي انت و فرشاة اسنانك :D