المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بتحالف ثلاثي قطري -إماراتي -عماني ..بنيان تطلق مشروع "الينابيع



مغروور قطر
10-12-2006, 05:40 AM
بتحالف ثلاثي قطري -إماراتي -عماني ..بنيان تطلق مشروع "الينابيع" في مسقط بتكلفة 382 مليون درهم| تاريخ النشر:يوم الأحد ,10 ديسمبر 2006 12:23 أ.م.


الدوحة - الشرق :
أعلنت مجموعة بنيان الدولية للاستثمار عن تشكيل تحالف ثلاثي إماراتي و قطري وعماني وذلك لاقامة مشروع الينابيع في منطقة القرم في العاصمة مسقط. ويأتي ذلك في إطار خطط المجموعة للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وضمن فعاليات معرض السيتي سكيب - دبي 2006، المقام في مركز دبي الدولي للمعارض.

ويتكون المشروع الذي تصل قيمته الاستثمارية الى 382 مليون درهم من خمسة ابراج، منها فندق وبرجان آخران للشقق الفندقية و برجان سكنيان وذلك على مساحة تقدر 19000 متر مربع. ويأتي الاعلان عن المشروع متزامنا مع افتتاح مكاتب بنيان في منطقة العذيبة في شارع السلطان قابوس في قلب العاصمة العمانية مسقط حيث تتواجد المراكز التجارية والمالية. ويأتي افتتاح المقر الجديد ترجمة للخطط والاستراتيجيات التي تنتهجها مجموعة بنيان الدولية للاستثمار تجاه شركائها و عملائها في توفير فرص استثمارية وخاصة في القطاعات العقارية في العواصم العربية.

وقال المهندس عبدالله عطاطرة رئيس مجلس إدارة المجموعة " يأتي افتتاحنا للمقر الجديد في السلطنة واطلاق مشروع "الينابيع" منسجما مع توجهاتنا وخططنا الرامية للتوسع ليس في دول الخليج العربي فحسب وإنما نسعى ان يكون لنا موطئ قدم في كل العواصم العربية بهدف ترجمة شعارنا (بناء مدينة في كل مدينة عربية) من كلمات الى أفعال"

ومن جانبه قال احمد بن يوسف بن علوي بن عبدالله ان هذا المشروع الريادي سيفتح الابواب امام العديد من الشركات العقارية لاقامة مشاريع استثمارية في عمان التي يعد سوقها واحدا من اسواق المنطقة الواعدة، كما انه سيعكس النظرة الجديدة للاستثمار في المجال العقاري في عمان وسيوفر الكثير من فرص العمل للمواطنين العمانيين".

وفي السياق ذاته قام معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزيرالمسؤول عن الشؤون الخارجية العماني و معالي وزيرا لاقتصاد الوطني المشرف على وزارة المالية العماني احمد عبد النبي مكي والسفير والقنصل العمانيين لدى دولة الإمارات بزيارة لجناح مجموعة بنيان الدولية في معرض السيتي سكيب معربين عن مباركتهما لمشروع الينابيع.

وكان في استقبال الوفد العماني رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبدالله عطاطرة والرئيس التنفيذي للمجموعة السيد انس عطاطرة وعدد من كبار موظفي مجموعة بنيان الدولية، حيث قام الوفد الزائر بالتجول في جناح المجموعة مبديا إعجابه الشديد بمشاريعها، واستمع الوفد الزائر إلى شرح مفصل عن مشاريع بنيان الحالية والمستقبلية.

القاضي
11-12-2006, 09:07 AM
هل المقصود بنيان السلام الجديده ام غير افيدوني

مغروور قطر
11-12-2006, 09:14 AM
هل المقصود بنيان السلام الجديده ام غير افيدوني
اعتقد المقصود بنيان الاماراتيه

Rayyan
11-12-2006, 09:35 AM
.
عسى الله دوم يجمعهم على الخير.

مغروور قطر
11-12-2006, 09:41 AM
.
عسى الله دوم يجمعهم على الخير.
ان شاء الله