المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عملية رفع السوق تمت بشكل منظم ! ! ! !

الأستشاري
10-12-2006, 11:47 AM
مبروك عليكم الأرتفاع (( الجنوني))

كلنا نريد الأرتفاع ولكن ليس بهذه الطريقة الهمجية حتى لاينتكس السوق مرة أخرى وفي مقالي السابق طالبت الجميع بالحذر وبعد 3 جلسات تداول أتضح لي بأن السوق بالفعل قد تجاوز 6000 نقطة وبكل قوة مما يعطي إشارة بثبات المؤشر فوق هذا المستوى ولعل هناك قطتين هامتين :
1. لماذا إرتد السوق وبهذه القوة ؟؟؟
2. من أين جأت السيولة السريعة والخاطفة ؟؟

لاشكل أن هناك عملية مؤمرة لرفع السوق وهو أشبة بعملية منظمة تم الأعداد لها مسبقا" لرفع السوق بالقوة بمعنى ( حبة فوق وحبة تحت ) لا وجود للأرتفاع والهبوط المنظم . ولكن بعد هذا الأرتفاع هل هناك مفاجأت سوف تبطل هذا الأرتفاع ؟؟ أما أن هناك عمليات جني أرباح سرية لتسكير حسابات الشركات بأقل خسائر ممكنة ؟؟؟؟

وتوقعي الشخصي أن يبقى المؤشر في 6100 وتثبت الأسعار من يوم غدا" ولمن يريد الشراء علية أن ينتظر حتى يهدء السوق ويستقر .وبالتوفيق للجميـــع.

ومرة أخرى هذه ليست دعــــــــوة للبيع والشـــــــــراء

ll vip ll
10-12-2006, 11:49 AM
الله يبارك فيك اخوي

والله يستر

jajassim
10-12-2006, 11:49 AM
ايه نعم أخوى هذي لعبه معروفه ،، والله يسترعليهم

جزاك الله خير

الأختصاصي
10-12-2006, 12:27 PM
مافي ارتفاع اله وراه نزول وتوقعاتي تصفيه حسابات قبل نهاية السنه
الف شكر اخوي الاستشاري على طرح الموضوع

المتألم
10-12-2006, 12:33 PM
والله ضعنا وما عرفنا رأسنا من رجولنا

صدقوني انا بعت ورجعت اشتري وبعتا ورجعت اشتري

بس بهذي الطريقه يمكن الموضوع يكون في كسررؤؤس

بس الحمد لله ان شاء الله غدا اخضر وخصوصا

ان التداول تجاوز النصف مليار

الحمد لله
ويبقى الحذر مطلوب

وسلااااااااااااامي

فيصل العمانى
10-12-2006, 12:34 PM
انا اشوف ان السوق كان محتاج للارتفاع هذا اليوم واذا بكره ثبت السوق فهذا شى طيب ولكن اذا ارتد بنازل فما كنك يابوزيد غزيت ( اتمنى الثبات للسوق)

رجل الجزيرة
10-12-2006, 12:36 PM
قيل إن سبب الإرتفاع المفاجئ هو: إنتهاء من منشآت أسياد آسيا.

:)

ويش رايكم؟

الآغا
10-12-2006, 12:36 PM
ارتفاع جنوني وسريع

اتوقع الاستمرار بالارتفاع على هذا الشكل ليوم غد لعكس التوقعات

مع ان بوادر جني الارباح بدأت اليوم

اما رفع المؤشر واسعار الاسهم فهي لتحسين ارباح الشركات قبل نهاية العام

لا تنسوا ان اكتتاب الدولي 25/12

واكتتاب بنك الخليج جاي

majdqatar
10-12-2006, 12:37 PM
العمليه اصبحت انعدام ثقه بالارتفاع في السوق وليس عمليه مؤامره او تصفيه حسابات
وعمليه تحقيق ارباح للشركات قبل اغلاق الميزانيات شيء مشروع وهذا معمول به منذ زمن وليس الان فقط وفي جميع دول العالم
وعمليه جني الارباح شيء طبيعي جدا
الاهم من هذا كله هو انعدامنا بالثقه بالسوق المالي ...اصبحنا لا نصدق الارتفاع ونؤمن بالانخفاض ومهما ارتفع السوق او هبط فهناك شركات اسعارها ما زالت في وضع الشراء .

بوخالد2
10-12-2006, 12:38 PM
الله يستر بس 00 شكلها السيوله كانت في اسياد ؟؟؟ قبل حفل الانتهاااء بطيح البورصه 00

فاهد العذبة
10-12-2006, 12:40 PM
غدا لكل حادث حديث انا مابعت ولا شريت متفرج قاعد اشوف مسابقات المنتخب على قناة الكاس :) مو مسعيل

moon15
10-12-2006, 12:40 PM
اتوقع من تداول اليوم والخميس والاربعاء السوق رايح 7100 نقطة براحة :app:

رجل الجزيرة
10-12-2006, 12:42 PM
وليه أنت متشائم يا بو خالد2

الغفير
10-12-2006, 12:42 PM
اخوي الاستشاري يعني بكره تنصح الواحد يشتري ؟ اخاف يطلع و توني ماشريت شي

عقاب
10-12-2006, 12:43 PM
حلوووو ورائع تداول اليوم فية اكشن اليوم حسيت ان وقت التداول 5 دقائق وهكذا نريد سوقنا دائمآ وحتى لونزل غدآ او بعد غد ولكن ليس هبووووووووووط وبعدين ارتفاااااااااااااع

أبو راكان
10-12-2006, 12:46 PM
السوق هلأيام فرصه لتعويض الخسائر
أضرب وأهرب
ولاتطمع فتطبع

عتيج الصوف
10-12-2006, 12:48 PM
الحذر للمضارب من التعليقه,,,,والمستثمر لايهمه وخاصه متوسط الاجل والله يوفق الجميع

مقيم
10-12-2006, 12:52 PM
لااعرف ... لماذا يتكرر ظهور البعض ... مع اي ارتفاع
بينما يختفون هند الانخفاض
اخي الاستشاري
راجع تحليل محللينا الكرام
وكذلك تقارير بعض البنوك العالمية مثل دويتشه بنك .. حول الاستثمار المجدي في اسواق الخليج
وكذلك .. دخول محافظ .. بطريقة هادئة
والنمو المتوقع للاقتصاد القطري .. في العام المقبل
التوزيعات الجيدة المتوقعة للشركات هذا العام
ثم النزول المستمر منذ نهاية العام الماضي
وتسكير المؤشر لجميع الفجوات
وبعد كل هذا
تقول مؤامرة
اخي
انه سوق
عرض وطلب
وليس تحرير اراض محتلة

بارك الله فيك .. وهداك للخير دائما

جاسوس قطر
10-12-2006, 12:54 PM
السلام عليكم 00
ياجماعة الخير ليش تقولون ان السوق راح ينزل وكل ارتفاع جنوني راح يكون في نزول وليش اللي صار من شهر سبتمبر من العام الماضي والسوق في نزول ماشفت واحد منكم قال عقب كل نزول جنوني راح يكون فيه ارتفاع ومع الاسف انتوا ماتتكلمون على النزول الا لما يبدأ السوق بالارتفاع على الاقل قولوا الحمد لله على الارتفاع اللي يصير علشان الواحد على اقل تقدير يعوض شيء بسيط من خسارته اللي لاتسر لا عدو ولا صديق 00 اتقوا الله ياجماعة الخير ولا تتشاءمون بالسوق وخلوا السوق يرتفع اشوي 0

وسامحوني على الرد 00 وجهة نظر

moon15
10-12-2006, 12:54 PM
بينما يختفون هند الانخفاض اخي الاستشاري
وكذلك تقارير بعض البنوك العالمية مثل دويتشه بنك .. حول الاستثمار المجدي في اسواق الخليج
وبعد كل هذا تقول مؤامرة

اخي
انه سوق
عرض وطلب
وليس تحرير اراض محتلة

:nice:
:app: :app: :app: :app:
:app: :app: :app:
:app: :app:
:app:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=73900 الموضوع مغلق :funny:

مكنتوش
10-12-2006, 01:18 PM
ارتفاع في كمية الاسهم المباعه

خبير البورصه
10-12-2006, 01:25 PM
ياجماعه في قسم للتحليل الفني فيه كل النصائح من ناس متخصصين

مبروك ارتفاع السوق ويكفى ثباته في الفتره القادمه

مستثمر طموح
10-12-2006, 01:53 PM
ذبحتنا يالاستشاري احذركم واحذركم

السوق طار والاسهم ارتفعت اللة يعوض علي المغفلين اللي اسمعوا كلامك

حرمت الناس من ربح كم ريال

تبي نصيحتي خلك علي جنب

اخبر السلام يوم كان علي 35 وهو يقول احذركم طلع السلام بقيادة المايسترو عليان

ونصحة لنا بالشراء ( المرة الوحيدة اللي فلح فيها ) وصل السلام 65 وهو للحين يردد احذركم

مضارب جديد
10-12-2006, 01:59 PM
بينما يختفون هند الانخفاض
اخي الاستشاري
وبعد كل هذا
تقول مؤامرة
اخي
انه سوق
عرض وطلب
وليس تحرير اراض محتلة

كلام من ذهب

الأستشاري
10-12-2006, 02:00 PM
أشكر جميـع الأخـــــــــــــوة على المداخلات ....... حسب جميع المؤشرات غدا" سيكون جني أرباح قوي ولكن لن ينزل السوق ... وتوقعي بأن السوق سوف يتماسك وينهي عملية الأرتفاع الجنوني لفترة معينة .

وبالتــوفيق للجميــــــــــــــــع

رايق
10-12-2006, 02:00 PM
طارت الطيور بارزاقها .. و هاردلك للي باع و منتظر المؤشر يوصل 4000

بكرة اللي راح يعرض اسهمه راح يخمونها منه الفرسان في طريق صعودهم و من ثم تحقيق ميدالية ذهبية جديدة تضاف الى الأرباح

مضارب جديد
10-12-2006, 02:01 PM
ارتفاع في كمية الاسهم المباعه

سبحان الله

كيف ارتفاع في الأسهم المباعه:con2:

مع أن الأسهم الأكثر تداول لمت آب:D

ادعوا لك بالشفاء من الوسواس

الكواري
10-12-2006, 02:02 PM
طارت الطيور بارزاقها .. و هاردلك للي باع و منتظر المؤشر يوصل 4000

بكرة اللي راح يعرض اسهمه راح يخمونها منه الفرسان في طريق صعودهم و من ثم تحقيق ميدالية ذهبية جديدة تضاف الى الأرباح
:nice: :nice: :nice:
:nice: :nice:
:nice:
:D

زعيم البورصة
10-12-2006, 02:03 PM
مشكور اخوي الاستشاري ونا معااك وبعد انا اتوقع هي عملية ارتفاع وهمي لعد من الشركات التي يعتمد علييها المؤشر لرفعه قبل نهاية السنه او عملية لجني ارباح هائله عن طريق رمي السوق على ظهورصغار المستثمرين ويااخوان سوقنا خلاص صاار مفهوم لازم نعرف متى نطلع ومتى ندش سنه كامله واكثر من سنه بعد تكفي لتعليمنا كيف صعود السوق والنزوله وما هو الذي يصعد به وينزله واسف على الاطاله

مكنتوش
10-12-2006, 02:16 PM
سبحان الله

المصرف 490 الف سهم
الصناعات 428 الف سهم
السلام 1691238
الناقلات 1323339
بروة1381791
اسمنت الخليج 600 وفوق والاجارة 600 الف وفوق
المواشي 1297853
المخازن 921459
ماعتقدنا نشوف هذه الارقام بالايام العادية

ادعوك بفحص نظرك جيدا

الأستشاري
10-12-2006, 02:17 PM
أعتقد أن الأشاعات سوف تبدأ بالظهور مرة أخرى

مضارب جديد
10-12-2006, 02:20 PM
شدعوه الاشاعات تشتغل بأثر رجعي:D

السوق طالع من ثلاث أيام:strong

عقاب
10-12-2006, 02:27 PM
السوال المهم اللي لازم تطرحه على نفسك كم افضل نقطة ممكن ان يوصل لها المؤشر هذه الايام ,انا عن نفسي اقول انها 6500 السوال الثاني اللي ممكن ايكون اهم هو هل اشتري مغامرآ عشان 200 نقطة انا اقول لا , السوال الثالث هل ابيع اسهمي الآن اقول لا انتظر الى اول ماشوف ان المؤشر غرس .اخيرآ المؤشر ارتفع 500 نقطة من 5800 الى 6300 ولا اعتقد افضل المتفائلين يتوقع ارتفاع هذه الموجه 700 نقطة .

mosahem
10-12-2006, 02:29 PM
تعرف يا اخويا الاستشارى انا نفسى كلامك يطلع صح
لقد سمعت كلامك وللاسف ضاعت فرصه ذهبيه لتعويض جزء من الخسائر الرهيبه التى منيت بها...
الحمد لله يبدو ان الله لم يأزن لى بعد بتعويض الخساره

simsim1963
10-12-2006, 10:09 PM
والله مشكله سوقنا كأنه يدري فيني و ينتظروني ابيع عشان يرفعون السوق يعني ماسك اسهمي وبعتها بخسارة يوم الاربعاء عشان اللم من تحت بس فشلت الخطه .... ولما بعت ارفعوا السوق ........ ونفس الشئ سوو فيني لما اشتريت الاسهم نزل السوق يعني خسران في البيع والشراء ؟؟؟؟ ما أدري هل المشكله مع كل واحد فيكم والا النحس فيني

كبير المتداولين
11-12-2006, 09:21 AM
راح نشوف المفاجئه اليوم بالسوق

مكنتوش
11-12-2006, 10:58 AM
أعتقد أن الأشاعات سوف تبدأ بالظهور مرة أخرى
ومنها الشراء المؤسساتي ودخول المحافظ والسوق اليوم 83 -

الأستشاري
11-12-2006, 11:02 AM
تمت العمليـــــــــــــة بكل نجاح ..........

ومبروك للرابحين وهاردلك للمتعلقين ومرة ثانية أقول ( حبة فوق وحبة تحت )

مضارب جديد
11-12-2006, 11:16 AM

بعد طلوع السوق اربع ايام متتاليه , شي طبيعي أن السوق يعمل تصحيح بسيط

ليش أخوي دايما تعتبر أن فيه مؤامره ( والعمليه تمت بنجاح ) بأسلوب جمس بوند:con2:

أبو راكان
11-12-2006, 11:22 AM
ماحدث اليوم أمر متوقع وطبيعي
تحقيق ارباح مابين 5 % وقد تصل الى 15 % أمر مغري لجني الأرباح
عموما لازلنا في القاع ولاخوف من سقوط عمودي

مكنتوش
11-12-2006, 11:43 AM
دعم في بعض الاسهم القيادية مثل الريان والمصرف لتمام عملية التصريف وواضحة جدا للمتابع والعودة لختبار 5800 مرة اخرى على الشكل البطيأ ( ياليل ماطولك ) والدعم على كيوتل عند 205 بطلب 30000 لمساك المؤشر من السقوط حتى تتم العملية بشكل بطيأ

السيالى
11-12-2006, 11:54 AM
ايه نعم أخوى هذي لعبه معروفه ،، والله يسترعليهم

جزاك الله خير
جزاك الله خيرomen

الثاقب
11-12-2006, 12:41 PM

الاستشاري تعجبني وشكرا على التحذير

المخلب
11-12-2006, 03:18 PM
شكرا يالاستشاري .. وعساك على القوه دوووم :) ..

مكنتوش
12-12-2006, 10:26 AM
الله يذكرك بالخير يالاستشاري وينهم الحين

brent
12-12-2006, 11:13 AM
الله يذكرك بالخير يالاستشاري وينهم الحين
والله حاله (اين المطبلون لانتهاء التصحيح):mad:
والله ان الواحد لوما سمع كلام الاستشاري وبو خليفة وبوليد
كان راح فيها وتعلق في العلالي
حسبي الله من كل صاحب ضمير ميت
وجزاك الله خير يا الاستشاري والمحللين المبدعين في قسم
التحليل الفني و الى الامام

مكنتوش
12-12-2006, 11:39 AM
سبحان الله

قلنا ارتفاع كمية الاسهم المباعه يعني قلنا بطريقة غير مباشرة السوق خروج لكن قالو لنا انت مريض بالوسواس وتعالج

ولاتعليق

من الرياض
12-12-2006, 12:08 PM
بالعكس انا ارى انه الموضوع ماله اي قيمة اصلا الناس استفادت واخونا ابو الشباب ايحذر ياخي هذا سوق اسهم ماهو حرب ومومرات وخطط انا سيولتي خارج السوق وما ستفدت حاجة من الارتفاع 20% في السوق في ثلاث ايام وفوائد البنوك عندكم في قطر انتو بتعرفوها اكتر مني لو انتا تبغا صحيح انصفق لك وندعي لك قول لنا قبل الارتداد خلينا نشتري وبعد مايترفع السوق حذر على كيفك والله العظيم ما اعرف شخص ودخل السوق الاسبوع الفائت الا وحقق ربح كويس في ثلاث ايام وعلى فكرة ولا واحد فيهم بيتابع المنتديات واشترو على البركة انتا لما اتشوف ارتفاع 600 نقطة وبتحذر كم تبغا السوق يطلع عشان ماتحذر يعني تبغاه يطلع 3000 في يومين والله مصيبة الظاهر تبغونا حتى السوق انسيبة بلا رجعه

brent
12-12-2006, 01:10 PM
بالعكس انا ارى انه الموضوع ماله اي قيمة اصلا الناس استفادت واخونا ابو الشباب ايحذر ياخي هذا سوق اسهم ماهو حرب ومومرات وخطط انا سيولتي خارج السوق وما ستفدت حاجة من الارتفاع 20% في السوق في ثلاث ايام وفوائد البنوك عندكم في قطر انتو بتعرفوها اكتر مني لو انتا تبغا صحيح انصفق لك وندعي لك قول لنا قبل الارتداد خلينا نشتري وبعد مايترفع السوق حذر على كيفك والله العظيم ما اعرف شخص ودخل السوق الاسبوع الفائت الا وحقق ربح كويس في ثلاث ايام وعلى فكرة ولا واحد فيهم بيتابع المنتديات واشترو على البركة انتا لما اتشوف ارتفاع 600 نقطة وبتحذر كم تبغا السوق يطلع عشان ماتحذر يعني تبغاه يطلع 3000 في يومين والله مصيبة الظاهر تبغونا حتى السوق انسيبة بلا رجعه
يا سيدي العزيز الكثير اعتقد ان التصحيح انتهى
و الكثير تعلق وتصريف ضخم مثل هذا لزم يكون
له ضحايا وليس الكل ربح 20% كما تقول
الارتفاع يجب ان يكون ارتفاع متوازن
وليس مضاربي بحت
ولذلك كان النزول قاسي
للاسف هناك من يستغل الجهل المتفشي
ويستغل سيطرة العاطفة على قراراتنا لمصلحته الشخصية
سوى كانت محفظة او مضاربين كبار
والادهى والامر اننا لم نستوعب الدرس
المحللين قالوا السوق في ترند هااااااااابط
والبعض يشكك في التحلليل الفني
على العموم (عقلك في راسك)والله المستعان

ساس
12-12-2006, 01:18 PM
ragol alborsa = مكنتوش = الأسشتاري

يعطيك العافيه

jfal
12-12-2006, 05:28 PM
شكرا يالاستشاري على المعلومة واتفق معاك في
1. لماذا إرتد السوق وبهذه القوة ؟؟؟
2. من أين جأت السيولة السريعة والخاطفة ؟؟

لاشكل أن هناك عملية مؤمرة لرفع السوق وهو أشبة بعملية منظمة تم الأعداد لها مسبقا" لرفع السوق بالقوة بمعنى ( حبة فوق وحبة تحت ) لا وجود للأرتفاع والهبوط المنظم . ولكن بعد هذا الأرتفاع هل هناك مفاجأت سوف تبطل هذا الأرتفاع ؟؟ أما أن هناك عمليات جني أرباح سرية لتسكير حسابات الشركات بأقل خسائر ممكنة ؟؟؟؟

مضارب جديد
12-12-2006, 05:33 PM
ragol alborsa = مكنتوش = الأسشتاري

يعطيك العافيه

شكرا لكم تمت العمليه بنجاح ونزلتوا السوق

الأستشاري
12-12-2006, 06:00 PM
الســـــــــوق غدا" أمام أختبار صعب وعسير فأذا كسر المؤشر حاجز 6000 فأننا سوف ننتظر إلى يوم الخميس واذا لم يعود المؤشر وإستمر في النزول فأن الوضع سيكون خطير وخاصة أن كثير من الشركات وصلت إلى مستويات متدنية وخاصة مصرف الريان ولعل أكبر الخاسرين سيكون بنك قطر الدولي الأسلامي والذي حدد سعر الأكتتاب ب100 وهو يحتاج إلى دعم قوي وتدخل .

أما اذا خالف المؤشر التوقعات وصعد غدا" أو يوم الخميس فأن المؤشر بأذن الله سوف يقف على حاجز 6000 نقطـــة .

وقد ثبت من هذا الأرتفاع مايلي :
1. إرتفاع السوق كان للمضاربة وتحقيق ربح سريع أو تقليل الخسائر .
2. الأرتفاع كان بشكل منظم ومتفق علية .
3. إنعدام الثقـــة في أستمرارية الأرتفاع .

توقعاتي ليوم غدا" بأذن الله هـــــــــو إنخفاض السوق في بداية التداول ومن ثم أرتفاع السوق وبعدها الأستقرار .

ومرة أخـرى هذا المقال (( ليس دعـوة للبيع أو الشراء )) أنما مجرد تحليل شخصي وبالتوفيـق للجميـع

مضارب جديد
12-12-2006, 07:14 PM
الســـــــــوق غدا" أمام أختبار صعب وعسير فأذا كسر المؤشر حاجز 6000 فأننا سوف ننتظر إلى يوم الخميس واذا لم يعود المؤشر وإستمر في النزول فأن الوضع سيكون خطير وخاصة أن كثير من الشركات وصلت إلى مستويات متدنية وخاصة مصرف الريان ولعل أكبر الخاسرين سيكون بنك قطر الدولي الأسلامي والذي حدد سعر الأكتتاب ب100 وهو يحتاج إلى دعم قوي وتدخل .

أما اذا خالف المؤشر التوقعات وصعد غدا" أو يوم الخميس فأن المؤشر بأذن الله سوف يقف على حاجز 6000 نقطـــة .

توقعاتي ليوم غدا" بأذن الله هـــــــــو إنخفاض السوق في بداية التداول ومن ثم أرتفاع السوق وبعدها الأستقرار .

ومرة أخـرى هذا المقال (( ليس دعـوة للبيع أو الشراء )) أنما مجرد تحليل شخصي وبالتوفيـق للجميـع

طيب انت دايما تقول ان السوق بينزل:court:

ممكن نعرف منك بصفتك الاستشاري متى بيطلع السوق:strong

majdqatar
12-12-2006, 07:27 PM

اخالفك الراي اخي الكريم لو هبط السوق في اول التداول فلن يرتفع وخاصه انه صار له يومين في هبوط قوي
السوق يجب ان يرتفع في اول التداول ومن بعدها هبوط نسبي ما ئل للاستقرار في نهايه التداول ...لو غدا هبوط مثل اليوم صدقني كل المستثمرين راح يبيعون غدا ...

الأستشاري
12-12-2006, 08:19 PM
أشكر الأخـــــــــــوة على المداخلات

من الصعب معرفة نفسيات المتداولين بشكل عام ولايمكن معرفة إتجاة السوق لأن . الذي يتحكم في السوق الأن (معروفين) وهدفهم واحد بالأضافة إلى المضاربين الصغار أما المستثمرين فهم غائبون عن السوق .وبالتالي فأن رفع السوق وتنزيلة يخضع لمبدأ((( المؤامرة ))) ولعل ذلك أتضح بكل وضوح ومرة أخرى أقول ( حبـــة فوق وحبـــة تحت ) والشاطر يفهم .

مكنتوش
12-12-2006, 08:56 PM
شكرا لكم تمت العمليه بنجاح ونزلتوا السوق
عذر اقبح من ذنب هذا محاولة لتبرير ماارتكبتو انتم وبعض الحفنة معروفين منذ ان بدا السوق في الارتفاع وليس انا او الاستشاري من قام بتنزيل السوق ( حدث العاقل بما يعقل ) الله يعوض من خذا بكلامكم وتعلقو فوق ونشاطك كان واضح ايام الارتفاع ومن هاجم موضوع الاستشاري السابق

المعطيات واضحة امام الاعضاء ومن السخرية فعلا ان تقول ان من نزل السوق مكنتوش والاستشاري وragol alborsa

وللعلم معظم من هاجم الاستشاري وقال بان السوق طالع طالع وتم يصفق باعو قبل جني الارباح وبعترافهم شخصيا في مواضيع اخرئ ومعروفين

استغرب من بعض الاعضاء لايملكون الشجاعة اذا خالف السوق توقعاتهم ويرمون الوم على الغير

Unti_Jewish
12-12-2006, 09:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة اقولها ... عندما قرأت موضوع الاخ الفاضل الأستشاري وجده مخالف لما اتوقع فاكتفيت بان ابتعد عن الموضوع احتراما لوجه نظره على اقل تقدير

ودخلت السوق او كما يقال ركبت الموجة وأصابني نوع من التفاؤل [ ان صح الطمع ] فحققت في يومين أرباح وثالثهم زادت الأرباح وتذكرت قول سعد لحسين [ بسنا فلوس ] واتى جني الأرباح كما يطلقون عليه في اليوم الرابع والخامس وعدت كما كنت وذهبت الأرباح واضف عليها مبلغ بسيط من رأس المال والعمولة .

واليوم اقولها صادقا ... صدق الأستشاري وخاب توقعي
شكرا ايها الاخ الفاضل الأستشاري فقد انقذت الكثير بموضوعك ولست منهم للأسف
شكرا ايها الاخ الفاضل الأستشاري فقد صدقت معنا ...

عتيج الصوف
12-12-2006, 09:14 PM
هل يعقل ان يكون المستثمر العادي هو السبب الي نزل السوق,,,,واذا شفت العروض في الريان والرش في الريان تعلم ان هذا عمل صانع او هوامير يدهم واحده

مضارب جديد
12-12-2006, 09:27 PM
عذر اقبح من ذنب هذا محاولة لتبرير ماارتكبتو انتم وبعض الحفنة معروفين منذ ان بدا السوق في الارتفاع وليس انا او الاستشاري من قام بتنزيل السوق ( حدث العاقل بما يعقل ) الله يعوض من خذا بكلامكم وتعلقو فوق ونشاطك كان واضح ايام الارتفاع ومن هاجم موضوع الاستشاري السابق

المعطيات واضحة امام الاعضاء ومن السخرية فعلا ان تقول ان من نزل السوق مكنتوش والاستشاري وragol alborsa

وللعلم معظم من هاجم الاستشاري وقال بان السوق طالع طالع وتم يصفق باعو قبل جني الارباح وبعترافهم شخصيا في مواضيع اخرئ ومعروفين

استغرب من بعض الاعضاء لايملكون الشجاعة اذا خالف السوق توقعاتهم ويرمون الوم على الغير

أخوي انا اقولك اياها , وذكرتها في اكثر من مداخله : شريت وبعت عدة مرات.

واذا كنت تعتقد أن السوق نازل على طول او طالع على طول , فاسمح لي اقول لك ان افضل شي تستثمر فيه هو الودائع.

راجع مداخلااتي , واتحدى تلقى توقع واحد خالف السوق.

مضارب جديد
12-12-2006, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حقيقة اقولها ... عندما قرأت موضوع الاخ الفاضل الأستشاري وجده مخالف لما اتوقع فاكتفيت بان ابتعد عن الموضوع احتراما لوجه نظره على اقل تقدير

ودخلت السوق او كما يقال ركبت الموجة وأصابني نوع من التفاؤل [ ان صح الطمع ] فحققت في يومين أرباح وثالثهم زادت الأرباح وتذكرت قول سعد لحسين [ بسنا فلوس ] واتى جني الأرباح كما يطلقون عليه في اليوم الرابع والخامس وعدت كما كنت وذهبت الأرباح واضف عليها مبلغ بسيط من رأس المال والعمولة .

واليوم اقولها صادقا ... صدق الأستشاري وخاب توقعي
شكرا ايها الاخ الفاضل الأستشاري فقد انقذت الكثير بموضوعك ولست منهم للأسف
شكرا ايها الاخ الفاضل الأستشاري فقد صدقت معنا ...

اخي العزيز

هل تريد تربح او تتشرط على السوق.

تقول ربحت ثلاث أيام , طيب ايش المطلوب اكثر:con2:

مستثمر طموح
12-12-2006, 09:43 PM
مكنتوش والاستشاري ابدعوا في ارهاب الناس

مما تسبب بموجة بيع عشوائية

وبكل ارتفاع بتشوفون تخويف و هز للثقة منهم

ولكن اقولكم السوق بخير يا جماعة عندكم سهم لا تبيع نهاية السنة قربت

و اذا السوق ارتفع بيرتفع مثل الصاروخ

qatari1
12-12-2006, 10:00 PM

و اذا السوق ارتفع بيرتفع مثل الصاروخ

ما شاء الله...
عندنا أعضاء يقدرون ينزلون السوق على كيفهم، وبإشارة منهم!
أخوي...
الاستشاري كان له وجهة نظر، وأنت لك وجهة نظر، فعبر عن وجهة نظرك بموضوعية.
الاستشاري اجتهد وأصاب، وغير قد يجتهد ويخطىء، وفي الأخير القرار الأول والأخير لك.

مشاكل
12-12-2006, 10:15 PM
نطالب أخونا الأستشاري يتنزيل موضوع يرفع فيه السوق غدا
وحالا كنوع من التعويض للأضرار التي لحقت بالسوق من هذا الموضوع
:d :d :d

Unti_Jewish
12-12-2006, 11:15 PM
اخي العزيز

هل تريد تربح او تتشرط على السوق.

تقول ربحت ثلاث أيام , طيب ايش المطلوب اكثر:con2:

اخي الفاضل مضارب جديد
الا ترى في كلامك بعض التسرع ...

المخلب
12-12-2006, 11:18 PM
هنالك من الناس من يتسرع في القاء اللوم على الاستشاري !

ياريت يراجعون نفسهم مره ثانيه ..

دلالة
13-12-2006, 12:09 AM
الاستشاري

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=12140

فقط للاخ الاستشاري اتمنى ان تتذكر توصياتك في هذا التاريخ كما هي في الرابط وكان حينها المؤشــر 10 الأف نقطة
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=28937

HUSSAIN
13-12-2006, 12:16 AM
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

و اذا السوق ارتفع بيرتفع مثل الصاروخ :confused: :confused: :confused: :confused:

من الرياض
13-12-2006, 10:46 AM
الاستشاري

فقط للاخ الاستشاري اتمنى ان تتذكر توصياتك في هذا التاريخ كما هي في الرابط وكان حينها المؤشــر 10 الأف نقطة

:eek2:
يافضيحتك ايها الاستشاري وعامل فيها الرجل الناصح :D

مضارب جديد
13-12-2006, 12:02 PM

أخي الأستشاري

بعد حملة التخويفcrazy مارأيك الآن في السوق:con2:

moon15
13-12-2006, 12:12 PM
أخي الأستشاري

بعد حملة التخويفcrazy مارأيك الآن في السوق:con2:

هذا هو شعور الاستشاري الان crazy
اخوي مضارب جديد في الروابط فوق للاخت دلالة كشف حقيقي لمواضيع الاستشاري عندما كان الموشر 10 الاف كان يطلب متا اللاحتفاظ باسهمنا وبعدها نزل السوق تقريبا 4 الاف نقطة يعني بالعربي افعل عكس مايقال وراح تستفيد واما من بيصدق المرجفين والمطبلين وراح يبني قراراته عليهم انا اقوله عليك العوض ولا تتحسف ان خسرت السوق فرص واستغلها انا شريت يوم الاحد والاثنين والحمدالله محققة ربح حلوووووو والله ايوفقني على طول يارب

مساهمة قطرية
13-12-2006, 01:10 PM
الاستشاري

أختي الكريمة دلالة انتي من الاعضاء ماشاء اللة عليج تقدمين نصائح للاعضاء وفيك الخير والبركة واخونا الاتسشاري كذالك انسان تهمة مصلحة الاعضاء كذالك وماعتقد ان الكلام اللي هو قالة برابط يقصد من وراة اي سوء للان بصراحة محد منا توقع ان الاسعار بتوصل الى هاذي الدرجة من النزول ومافية انسان معصوم من الخطأ انتي كذالك يا اخت دلالة ذكرتي ان المؤشر العام سيذهب قريبا الى 7100 هل كان قصدك ان تسببي للاذى لغيرك بتئكيد لا فا هي يا اختي مسئلة اجتهاد شخصي قد يصيب وقد يخطئ وانا ملاحضة ان بالمنتدى ناس كثيرة تبني قراراتها بناء على شخص قال ان السوق سوف يهبط او السوق سوف ينزل وبدون اي دليل مثلا اخوانا بامنتدى التحليل الفني امثال الاخ بوخليفة والاخ خالد والسامر والاسود والنجم الساطع وباقي الاخوة هاؤلاء يبنون توقعاتهم بناء على معطيات كثيرة من بينها حجم السيولة ونقاط الدعم ونقاط المقاومة ومع ذالك قد يصيبون وقد يخطئون بنهاية الاختلاف برائي لايفسد للود قضية ونتمنى التوفيق للجميع وان يتخذو قراراتهم بناء على اقتناعهم الشخصي

PoBox
13-12-2006, 01:11 PM
الاستشاري

كل مرحلة ولها تحليلها

في اسبوع واحد يتغير التحليل

وحضرتك جايب تحليل مر عليه سنة كاملة !!!!

اذا ما رايك في هذا التحليل

أتوقع بوم الاحد سيكون السوق في قمة أرتفاعة وسيكون الارتفاع متواصل في جميع الشــركات وذلك لان ماسيحدث لا أحد يتوقعة نعم أدراج الريان قريب جداُ ولكن ماذا يعني دخول الريان للسوق سؤال يحتاج لجواب ؟؟؟ سيولة قادمة
للسوق ّ,, بشــكل عام السوق الان هو في قمة أنخفاضة أي أن انهم لاينتظرون انخفاض أكثر من ذلك ليدخلوا ليشتروا
,,, معظم الشـــركات خسرت مايقارب نصف قيمة سعرها وأكثر ,,,, دخول السيولة بعد التجميع المتواصل وعند الادراج ,,, ستحدث تنقلات بين الشـــركات والبنوك غير متوقعة ,,,, دخول مستثمرين جدد ,,,, قرار السماح للشركات بشراء أسهمها ,,,, وأشياء كثيرة توحي لذلك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=49364

لا اريد ان احاسبك على تحليلك فلك الحق فيه

وكل منا يخطأ في تحليلاته ويصيب ،، والصيد على الحرف سهل

ولكن اكرر ان كل مرحلة ولها تحليلها

دلالة
13-12-2006, 01:20 PM
كل مرحلة ولها تحليلها

فعلاُ الأسبوع الذي تم فية الأدراج هبط السوق والأرتفاع كان متوقع ونبهتكم حينها أن الأرتفاع قريب جداُ وما أن أنتهى الأسبوع الأول وحينها كان الريان يعرض بدون أي طلبات الأ وتحول السوق طلبات وبدون أي عرض ولدي التفاصيل في مواضيع منفصلة لما حدث وأرتد منها الريان بســــــــعر 14 ريال إلى أن وصل 31 ريال وتلقيت العديد من رسائل الشـــــــكر والثناء وأنا مستعده أن اطرحها أن لزم الأمر لذلك

الغفير
13-12-2006, 01:35 PM
فعلاُ الأسبوع الذي تم فية الأدراج هبط السوق والأرتفاع كان متوقع ونبهتكم حينها أن الأرتفاع قريب جداُ وما أن أنتهى الأسبوع الأول وحينها كان الريان يعرض بدون أي طلبات الأ وتحول السوق طلبات وبدون أي عرض ولدي التفاصيل في مواضيع منفصلة لما حدث وأرتد منها الريان بســــــــعر 14 ريال إلى أن وصل 31 ريال وتلقيت العديد من رسائل الشـــــــكر والثناء وأنا مستعده أن اطرحها أن لزم الأمر لذلك

صراحة كنت راح سوف اصدق كلامج اختي دلالة هههههههه بس بعد مشاركت PoBoxing تفاجأت من تحليلج
يعني كلام PoBoxing صحيح لكل مرحله لها تحليل

ولا تكونين مكابره و اعترفي انج غلطانه و اعتذري بسرعه هههههه !!

المخلب
13-12-2006, 01:42 PM

طرحيها اختي الكريمه اكرمك الله ورزقنا وياج ! ..

(( شمعنى انا ما توصلني رسايل شكر ! :con2: ؟؟ بس اختنا الغاليه الودوده الرؤؤفه دلاله توصلها ! لا تظلمونا يا شباب المنتدى ! :looking: :funny: ))

الأستشاري
13-12-2006, 01:46 PM

أشكر جميــــــــع الأخـوة الأعضاء على المداخلات

بالفعل ماتوقعتة كان صحيح وهو إرتداد المؤشر من نقطة الدعم الثانية ونلاحظ أن كمية التداول قد إنخفضت بالمقارنة بيوم الأحد الماضي .وقد كان هناك صراع قوي بين البائعيين والمشتريين على مصرف الريان ويتضح ذلك من خلال حجم التداول كما أن نسبة تذبذب السهم كانت على سعر 18 ريال وهي نقطة الدعم الجديدة للسهم وهو السعر العادل في الوقت الحالي لسهم مصرف الريان(من وجهة نظري ) .
وتوقعي ليوم غدا" هو الأرتفاع بنسبة 50 نقطة وثبات أسعار الأسهم عند الأسعار الحالية . هذا والله أعلــــــــــــــــم .

عتيج الصوف
13-12-2006, 01:49 PM
اذا الواحد قال السوق معرض لجني ارباح قالوا مرجف واذا الواحد قال السوق بيرتفع قالوا تطبيل,,,اتمنى صراحة ان الواحد عند مايكتب مايعلق على تعليق غيره ,,,وهذا مايمنع ان الواحد يقول مايعتقد انه الصواب ولكن نرى دائما هجوم سواء قلت ارتفاع او قلت انخفاض لان كل شخص نظرته مختلفه وتوقعاته غير عن الاخر,,,لان في هذا المنتدى الجميع يستفيد ولكن اجعل قرارك تتحمله بنفسك ولا تحمل الاخرين ,,فلهذا يجب ان يكون القرار في النهايه قرارك عن ثقه واقتناع وليس لاني قرات في المنتدى هكذا وبعد ذلك ارجع فشلي الى ماقرأت,,,,والله يوفق الجميع وينجينا من كل صفقة خاسره......

اخوي الاستشاري قلمك رائع وجزاك الله كل خير

CNBC
13-12-2006, 02:29 PM
كل مرحلة ولها تحليلها

يحبون يمسكون على الغير لكن مايحبون حد يمسك عليهم تدري موضوع الآخ الاستشاري ضرب عصفورين بحجر واحد

واحد تحذير وكان التحذير صائب
والثاني كشف أسلوب بعض الاعضاء ( عضو واحد )

حمد911
13-12-2006, 03:36 PM
دلالة + مون 15= ريم :eek2:

الغفير
13-12-2006, 03:37 PM
يحبون يمسكون على الغير لكن مايحبون حد يمسك عليهم تدري موضوع الآخ الاستشاري ضرب عصفورين بحجر واحد

واحد تحذير وكان التحذير صائب
والثاني كشف أسلوب بعض الاعضاء ( عضو واحد )

تكفى قول من هو هذا العضو عشان نتجنبه !!

حمد911
13-12-2006, 03:37 PM
أشكر جميــــــــع الأخـوة الأعضاء على المداخلات

بالفعل ماتوقعتة كان صحيح وهو إرتداد المؤشر من نقطة الدعم الثانية ونلاحظ أن كمية التداول قد إنخفضت بالمقارنة بيوم الأحد الماضي .وقد كان هناك صراع قوي بين البائعيين والمشتريين على مصرف الريان ويتضح ذلك من خلال حجم التداول كما أن نسبة تذبذب السهم كانت على سعر 18 ريال وهي نقطة الدعم الجديدة للسهم وهو السعر العادل في الوقت الحالي لسهم مصرف الريان(من وجهة نظري ) .
وتوقعي ليوم غدا" هو الأرتفاع بنسبة 50 نقطة وثبات أسعار الأسهم عند الأسعار الحالية . هذا والله أعلــــــــــــــــم .

هاذا الكلام العدل :nice:

الغفير
13-12-2006, 03:40 PM
دلالة + مون 15= ريم :eek2:

ههههههه:dance :dance :dance هههههههههه طلعت الفضايح طلعت هههههههه:dance هههههه

كنت اعرف من اسبوع !!

حمد911
13-12-2006, 03:43 PM
ههههههه:dance :dance :dance هههههههههه طلعت الفضايح طلعت هههههههه:dance هههههه

كنت اعرف من اسبوع !!
:eek2: :eek2: واهم شي التجميع على نار هادئة ههههههههههه اذا قالت جذي حط رجلك

بـوصـالـح
13-12-2006, 04:57 PM
moon15 + دلاله

(( وسابقا زوجة رجل مهم ))

وبانتظار النكات الاخرى (( لان بكل بساطه )) الاسلوب واحد يا اختنا الكريمه

يا ريت لو انصفي النيه بالاعضاء

ونعتبرهم كاخوه (( ما داعي كل يوم انقوم حمله على عضو معين ))

ومافي داعي نرجع لتحليل الماضي (( لان بكل اختصار )) في قسم التحليل الفني كل يوم الاخوه المحللين يحللون تحليل يومي

وبالنهايه كلنا اخوه واخوات تحت راية الاسلام تجمعنا شبكة الاسهم القطريه في تحليل ونقاش ما يحدث بالسوق بشكل يومي للاسهم

والله يوفقج في جميع صفقاتج (( ومافي داعي انلوم حد على الشراء او عدمه ))

لان (( في نهاية كلام اخونا راعي الموضوع )) كاتب

ومرة أخرى هذه ليست دعــــــــوة للبيع والشـــــــــراء
وسلامتج