المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبتونايا بعض صغار المستثمرين وكبارهم وتعبتنا يا مروان ابو شنب

فهد الخاطر
11-12-2006, 10:36 AM
يا جماعة الخير ترى لو نمشي على طريقة الاوروبيين والامريكان في الاستثمار شوفوا المليونيريه شكثر راح يصيرون ولكن وين السوق يرتفع والناس تبيع كل يومين او ثلاث خوفا من النزول هم ما حطوا شيء في بالهم انه بعملياتهم للبيع راح ينزلون السوق وبصراحة نسبة الي يعرفون الاستثمار لا اعتقد تصل الى 10% ولكن احنا راح نتعب من كثر ما نهتم في غيرنا اما الان اقولها وبكل قوة وجرائه كل واحد يتحمل نتائجه بنفسه والشاطر الي يترك المحللين والصحف ويعتمد على افكاره ولكن والله ثم والله بيجي الوقت الي الكل بيشوف السوق طالع طلوع قوي وراح يندم اكثر من 60% من المستثمرين على ما فعلوه بانفسهم وانا اتكلم عن المدى المتوسط والقريب والبعيد ممكن نشهد طفره فيفي 2007 او 2008 او 2009 او 2010 ولكن الكل يضع في راسه بانه عام 2010 قريب جدا والايام تجري جري الوحوش
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:dance

مضارب جديد
11-12-2006, 10:43 AM
اخوي الي حاصل شيء طبيعي

جني ارباح متوقع بعد طلوع بعض الأسهم حوالي 20%

فرصه للمضاربين والسوق طالع بإذن الله:strong

فهد الخاطر
11-12-2006, 10:59 AM
احنا اذا عندنا ناس يحتفظون في السهم من 15 سنة وفوق شوف شلون راح يكون وضع السوق ممكن تشوف اسهمنا في خانة الاربع ارقام والدليل البورصة البريطانيه

زعيم البورصة
11-12-2006, 12:01 PM
الي صاار لازم يصير افضل انه وبعد لو انه تم على طلوعه القوي اشوفه مب صحي حق السوق يوم طلوع قوي ويم يريح شوي يعني الي ما قدر يجمع او يشتري باسعار طيبه يشتري عقب ويبيع على اسعار افضل

الغفير
12-12-2006, 07:20 AM
احنا اذا عندنا ناس يحتفظون في السهم من 15 سنة وفوق شوف شلون راح يكون وضع السوق ممكن تشوف اسهمنا في خانة الاربع ارقام والدليل البورصة البريطانيه

نعم نعم كلامك صحيح ... يعني احنا نشتري و نحتفظ في السهم 15 سنه و انت تضارب كل يوم !!

طيب و اذا اشترينا و احتفظنا ل 15 سنه وبعدين شقعد اسوي برايك ؟ اروح امشي على الكورنيش !!! من وين بتحصل العرض و الطلب !!

وبعدين شفيها البورصه البريطانيه - انت برأيك ان سباب الاسعار العاليه للأسهم هي الاحتفاظ بالسهم 15 سنه !!

كل الاحترام لك اخوي فهد الخاطر

ملاحظه : بعد موضوعك هذا انا بلعت 6 حبات باندول (الاحمر) و 3 حبات مضاد حيوي

والله الي فينا كافينا يا شيخ

Aljans
12-12-2006, 07:32 AM
يمكن اللى باعوا أمس اللى كانوا محتفظين بأسهمهم 15 سنه, طبعا ما أقصد في الشركات الحديثه.

الغفير
12-12-2006, 07:35 AM
يمكن اللى باعوا أمس اللى كانوا محتفظين بأسهمهم 15 سنه, طبعا ما أقصد في الشركات الحديثه.

نعم نعم صحيح .... بالتوفيق

فهد الخاطر
12-12-2006, 11:59 AM
نعم نعم كلامك صحيح ... يعني احنا نشتري و نحتفظ في السهم 15 سنه و انت تضارب كل يوم !!

طيب و اذا اشترينا و احتفظنا ل 15 سنه وبعدين شقعد اسوي برايك ؟ اروح امشي على الكورنيش !!! من وين بتحصل العرض و الطلب !!

وبعدين شفيها البورصه البريطانيه - انت برأيك ان سباب الاسعار العاليه للأسهم هي الاحتفاظ بالسهم 15 سنه !!

كل الاحترام لك اخوي فهد الخاطر

ملاحظه : بعد موضوعك هذا انا بلعت 6 حبات باندول (الاحمر) و 3 حبات مضاد حيوي

والله الي فينا كافينا يا شيخ
ما تشوف شر يا الغالي بعدين شدراك انه انا مضارب يكون في علمك باني ما اعرف كيف تكون عملية المضاربه بعدين يوم تقول انه اذا احد احتفظ باسهمه 15 سنه شلون بتلقى العرض والطلب بسيطه عروض مافي وطلبات بالملايين وبعدها السوق فووووووووووووووق

فهد الخاطر
12-12-2006, 12:01 PM
يا اخي يمكن الي باعوا شيبان استثمروا في الملاحة وبنك قطر والمصرف والنقل البحري وما تبيهم يبيعون عالم اربحوا ملايين وملايين يا اخواني خلونا نتعلم منهم