المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي 4 تذاكر حق حفل اختتام الاسياد

RJ83
11-12-2006, 11:39 AM
السلام عليكم .. بغيت 4 أو 5 تذاكر حق حفل الختام ولو يكونون متجاورين يكون أحسن او على الاقل متقاربين ..

ولكم جزيل الشكر

جنيه ذهب
11-12-2006, 12:59 PM
حاضرين يالغالي وانا مب طماع بعطيك اياهم بسعر الشراء هي سعرها 150 ولا ابي شيء زياده منك بس يالغالي طرش لي رقمك على الخاص ...وفالك طيب

واي واحد يبي تذاكر يطرش لي رقمه على الخاص ..

والله حرام عليهم ذيله الي يشترون التذكره 150 ويبيعونها ب300 او اكثر ياخي حتى في ذي تستغل الشخص ..

jajassim
11-12-2006, 01:18 PM
حاضرين يالغالي وانا مب طماع بعطيك اياهم بسعر الشراء هي سعرها 150 ولا ابي شيء زياده منك بس يالغالي طرش لي رقمك على الخاص ...وفالك طيب

والله حرام عليهم ذيله الي يشترون التذكره 150 ويبيعونها ب300 او اكثر ياخي حتى في ذي تستغل الشخص ..

جزاك الله خير ;)

مليونير قادم
11-12-2006, 01:29 PM
جزاك الله خير اخوي

وانا ابي تذكرتين

وشوف الخاص

راعي الازرق
11-12-2006, 01:33 PM
وانا بعد ابي تذكرتين

شيك الخاص اخوي

جزاك الله خير

((ولدالدوحة))
11-12-2006, 01:46 PM
وأنا بعد أبي تذكرتين والأفضل يكونون Vip

yajannah
11-12-2006, 01:49 PM

يا ريت الطماعين يتعلمون من هالأخلاق الحميدة ..... في زمن صار الناس تعبد الدراهم عبادة

qatari1
11-12-2006, 02:23 PM
يا ريت الطماعين يتعلمون من هالأخلاق الحميدة ..... في زمن صار الناس تعبد الدراهم عبادة

ما أعتقد فيها شيء...
هذه تجارة مباحة

yajannah
11-12-2006, 02:25 PM
ما أعتقد فيها شيء...
هذه تجارة مباحة

متأكد ان ما فيها شي

عموما راجع نفسك ...

hamoor4ever
11-12-2006, 02:34 PM
بتلاقي تذاكر ببلاش لاتستعجل نفس اللي خذ تذاكر الافتتاح واخر شي حصلناها ببلاش

المخلب
11-12-2006, 03:27 PM
للحين في تذاكر وله خلصت ؟

ام وجدان
11-12-2006, 05:36 PM
للحين في تذاكر وله خلصت ؟

نفس الـســؤال . . واذا تتوافر

ابي 3 تذاكـــر

qatari1
11-12-2006, 09:27 PM
متأكد ان ما فيها شي

عموما راجع نفسك ...

البينة على من ادعى، واليمين على من أنكر...
انت المدعي فأنت ملزوم بالبينة!

سعادة الوزير
12-12-2006, 08:55 AM
البينة على من ادعى، واليمين على من أنكر...
انت المدعي فأنت ملزوم بالبينة!

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم فلتعلم ان حكم الاحتكار معروف في الاسلام، وهو محرم بكل انواعه طالما كان الغرض منه هو كسب المال، بينما هو حلال في مواضع اخرى قليلة جداً مثل احتكار الوكيل سلعته وذلك لحماية وخدمة مستهلك هذه السلعة من السلع المغشوشه.

والاحاديث على ذلك كثيرة، واسرد منها :

1- روى ابن ماجه عن عمر - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله -عليه الصلاة والسلام-: " الجالب مرزوق والمحتكر ملعون "

2- عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله -عليه الصلاة والسلام-: " من احتكر حكرة يريد أن يغلِّي بها على المسلمين؛ فهو خاطئ، وقد برئت منه ذمة الله ".

3- عن معقل بن يسار قال : قال رسول الله –عليه الصلاة والسلام-: " من دخل في شيء من أسعار المسلمين ليغلِّيه عليهم كان حقًّا على الله أن يقعده بعظم من النار يوم القيامة ".

لذلك انصح جميع الاخوة بعدم الدخول مع هؤولاء اللذين وصفهم الرسول - عليه الصلاة والسلام- باحتكار التذاكر وشراؤها بكميات بدون حاجة الحضور ولكن بحاجة الاحتكار والبيع بسعر اعلى على المحتاج اللذي لم يجد التذاكر.

yajannah
12-12-2006, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم فلتعلم ان حكم الاحتكار معروف في الاسلام، وهو محرم بكل انواعه طالما كان الغرض منه هو كسب المال، بينما هو حلال في مواضع اخرى قليلة جداً مثل احتكار الوكيل سلعته وذلك لحماية وخدمة مستهلك هذه السلعة من السلع المغشوشه.

والاحاديث على ذلك كثيرة، واسرد منها :

1- روى ابن ماجه عن عمر - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله -عليه الصلاة والسلام-: " الجالب مرزوق والمحتكر ملعون "

2- عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال رسول الله -عليه الصلاة والسلام-: " من احتكر حكرة يريد أن يغلِّي بها على المسلمين؛ فهو خاطئ، وقد برئت منه ذمة الله ".

3- عن معقل بن يسار قال : قال رسول الله –عليه الصلاة والسلام-: " من دخل في شيء من أسعار المسلمين ليغلِّيه عليهم كان حقًّا على الله أن يقعده بعظم من النار يوم القيامة ".

لذلك انصح جميع الاخوة بعدم الدخول مع هؤولاء اللذين وصفهم الرسول - عليه الصلاة والسلام- باحتكار التذاكر وشراؤها بكميات بدون حاجة الحضور ولكن بحاجة الاحتكار والبيع بسعر اعلى على المحتاج اللذي لم يجد التذاكر.

لقد أسمعت لو ناديت حيا ..................... ولكن لا حياة لمن تنادي

عظم الله أجركم

زهرة قطر
15-12-2006, 10:49 AM
عندك تذاكر أو خلصت

RJ83
15-12-2006, 02:04 PM
اللي عنده يقول لي .. لاني ابي تذاكر