المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون بعت بيت أهلي

العنزي
20-06-2005, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الى اهل الخبرة ومن يملك المساعدة ,أنا قصتي قصة حيث أني بعت منزل أهلي وشريت أسهم بالناقلات بسعر 42.87 وحاليا السعر نازل الى متى هذا النزول.

وكم المدة المتوقعة لارتفاعة

وكم يكون سعى السهم

أرجو المساعدة

QATAR4EVER
20-06-2005, 09:39 PM
الله يكون في عونك , اخوي حاول ادبر نفسك لمده سته شهور ونشالله ان سعر السهم يطلع مره ثانيه, بس مش شرط يرتفع ابدرجه كبيره, يعني حول 60 منها اتعوض افلوسك ومنها اترد البيت وفوقهم اثاث جديد, قول امييين

اخوي قو قلبك وتوكل على الله. الرجل لا عزم على شي وسواه لاعاد يتردد و يعقلها ويتوكل وذا الله رايدلك ربح بتحصله انشالله

العنزي
20-06-2005, 09:48 PM
اللة يسمع منك أخوي Qatar4ever

بس واللة نفسيتي تعبانة أخاف أكون سبب بشي مو حلو

وأرجو من الأعضاء والمراقبين المساعدة

ومن يملك أي معلومات عن ناقلات

وشكرا للجميع

qatarilover
20-06-2005, 09:51 PM
هلا أخوي..انت الحين ما تعتبر خسران لأنك ما بعت السهم. أنا توقعي الشخصي ان سهم ناقلات بيتبع نفس خطوات سهم الصناعات أول ما انطرح كان يتداول ما بين 70-45 وبعدين ارتفع. اذا صبرت على الناقلات ممكن تشتري قصر.

مالك امـــــــــل
20-06-2005, 10:10 PM
مرحبا الغالي
صدقني انك مش خسران وتعتبر كسبان في نظري بس المهم انك تصبر قد ما تقدر وبعدها بتقول الحمدلله رب العالمين
الغالي السهم متوقع له سعر محترم بعد الصيف وقبل نهاية العام الحالي
وفي حالة انتظرت اكثر صدقني انك بتشتري بيت الشخص الي شرى بيتك وبسعر ما يحلم فيه نظرا للخرده الزايده الي بتكون في يدك انشاللله هههههههه
اصبر يالغالي ولا تستعجل وانشالله انت مش خسران والمساله في نهاية الامر مجرد وقت وزمن :court:

العنزي
20-06-2005, 10:43 PM
أخ مالك أمل

مشكور على رفع المعنوية

بس ودي اعرف كم المدة

وكم ممكن يكون سعره

وودي أسأل بعد عن عدد اسهم الشركة

وهل يؤثر كثرتها على سعر السهم

ارجو من بوخليفة والاخ عليان والمراقب واليافعي وأهل السوق المشاركة

وشكرا للاخوان الي شاركوني

ملك الناقلات
20-06-2005, 10:45 PM
اخي الكريم
انت شريت سهم
والسهم قد صيب القلب - وانشاءالله مايصير
والسهم قد يملئ البنك - وانشاءالله يصير لك خير
تحمل شوي
ومن المتوقع نزول خفيف جدا في فترة الصيف والاجازات
ولكن
بعد الاجازه راح يرتفع السهم
بس لاتحلم انه يطوف الـ60 او الـ 70 ريال

وبالتوفيق

Le7dan-Qatar
20-06-2005, 10:52 PM
الله يعيينك اخوي

بس اهم شي انك مب ساكن في بيت اجار

4seasons4
20-06-2005, 10:58 PM
العنزي
الله يكون في عونك
تبي الراي
طبعا اللي هو
بيع الاسهم يوم الاربعاء وارجع ضارب من جديد اللين ترجع راس المال لكن اذا مسكت الاسهم راح تجمد فلوسك فترة طويلة جدا مش اقل من سنة و السوق نشط في هذه الايام لا تفوت الفرصة
والله يوفقك

ابوعلي اليافعي
21-06-2005, 12:30 AM
اخوي العنزي الله يصبرك انشالله ويعوضك خير..

الذي حدث حدث ولا نستطيع اعادت المور الى بداياتها ولكنها كلمه اوجها الى جميع من يريد الاستثمار بالاسهم هو الاستشاره وسؤال اهل الخبره قبل الاقدام على اي خطوه ..

اما بالنسبه لك اخوي فهناك اقتراحان اما الانتضار وانشالله ان الشركه قد وصلت الى سعر القاع وقد اسست عند هذا السعر وبشكل جيد وتوقع الصعود اكبر من الهبوط..ولكن لانستطيع اعطائك ارقام او توقعات غير مبنيه على اسس.

او ان تبيع نص الكميه وتنتقل الى سهم اخر يتوقع له الصعود حتى اخر العام...كما يقال تمسك العصى من النص..

واقترح عليك اسهم المصرف والصناعات والاجاره ...هذا مجرد اقتراح اتمنى ان يصيب واتمنى من الله ان يعوظك كل خير عن صبرك..ولا تنسى الاستخاره قبل اي عمليه تريد القيام بها..

خالد علي علي
21-06-2005, 12:38 AM
العنزززي انا من رايي انك تصبر سنه وتتحمل لين يصير السهم 100 ونشالله في 2006 شهر 10 هذا الوقت لازززم تصبر حقه وسالفة البيييع لااااااااااااااااااتبيع تمسك

رحال
21-06-2005, 01:12 AM
أخوي العنزي 0000

نصيحتي لك انك تصبر وتضل في نفس البزيشن اللي انت فيه وتحمل شوي حتى لو

السهم نزل عليك تأكد انه ماراح ينزل أكثر وأنصحك لا تابع الشاشه ولا تتأثر بصعود باقي

اسعار الا سهم وكل شركه لها يوم تطلع طلوع قوي ولكن أي يوم هنا مربط الفرس 0

عزيزي من خلال خبرتي المتواضعه أن سهم ناقلات أسس لنفسه قاعدة عند

سعر 35،5 و 36،5 ومنها الى أعلى ان شاء الله والعمليه مسألة وقت لا أكثر ولا أقل

وان شاء الله من الرابحين !!!

سلطان زماني
21-06-2005, 04:43 AM
الصبر مفتاح الفرج

وراح الكثير وما بقى الا القليل

abo rashid
21-06-2005, 07:23 AM
اللة يعين الجميع انا شريت بسعر غالي اشتغل سوية في المضاربة لين ارتفع في 37 بعت لين نزل 36 و تحت شريت قربت اعوض الفرق و الحمد للة على كل حال خل معنوياتك عالية

كحيلان
21-06-2005, 08:22 AM
أرجو منك احترام مشاعر الآخرين ياكحيلان

اخوك سهم عتيج

الأستشاري
21-06-2005, 10:21 AM
تحياتي لك ................

انصحك أخوي ببيع أسهم الناقلات فورا وتشتري الصناعات أو المصرف لتعويض الخساره.

قطريه فديتني
21-06-2005, 11:48 AM

انصحك أخوي ببيع أسهم الناقلات فورا وتشتري الصناعات أو المصرف لتعويض الخساره.

اتفق مع اخوي الاستشاري على الاقل المصرف والصناعات يرتفعون في اليوم من 5 الى 10 ريال ونسبة النزول اقل من الارتفاع بينما الناقلات يدووب ترتفع 50 درهم وترجع تنزل 1 ريال
وهني تقدر تعوض خسارتك وتزيد راس مالك بإذن الله

لا تستعجل في اتخاذ القرار فكر على مهلك وحدد اهدافك وانشاالله خير

والله يوفقك أخوي

سهم عتيج
21-06-2005, 12:38 PM
أول شيء لابد أن تقول الحمدلله على كل حال..

ثانيا,, فقط أود ان اوجه رسالة الى كل الذين يودون الاستثمار او المضاربة بالأسهم من خلال هذه القصة..

نعم للأسف الكثير من الناس يفكروا بهذا المنطق الذي فكر به الأخ العنزي,, وهو محاولة الكسب السريع وبأقصر الطرق وحتى لو كان ذلك على حساب اساسياتنا واحتياجياتنا الضرورية والتي لاغنى لنا عنها.. وللأسف فان اتخاذ قرار بيع البيت قر ار استراتيجي ومن الصعب ان يلجأ الواحد الى اتخاذ مثل ذلك القرار الا اذا اعتقد صاحبه ان الأسهم في طلوع 1000%ولم يأخذ في اعتباره انها مثلما تصعد فانها مرشحة للنزول ,, لذلك فاتخاذ قرار سريع وغير مدروس من جميع جوانبه فان هذه الحالة نستطيع تشبيهها بحالة القمار والعياذ بالله(( ياتصيب ياتخيب)),, وهذا الذي حذر منه بعض العلماء من المضاربة بالأسهم,, حيث ان المضاربة في حد ذاتها ليس عليها غبار أو مانع,, ولكن ان تتحول المضاربة الى مايشبه القمار فهذا الذي حذر منه العلماء كثيرا.. ويمكن الكثير من الأعضاء رأوا بأنفسهم كيف ان الكثير من الناس قد خسروا كثيرا جدا بأسواق الولايات المتحدة بسبب اتباعهم اسلوب المضاربة بالتوقعات,, اي انه حتى لايشتري السهم ولكنه يتوقع ان يصل السهم لسعر معين ومن ثم يربح نتيجة توقعه.. وهثل هذه الحالات شبيهة جدا بالمضاربين الذين اتخذوا من عملية بيع وشراء الأسهم مايشبه القمار عندنا..

ومن خلال هذه الرسالة فانني أود أن أنصح الجميع بشيء مهم جدا وهو ان الأسهم لن تطير,, وسوق الأسهم لن يقفل أبوابه امام الجميع,, لذلك فعلينا ان نتحين الفرصة المناسبة للدخول بالأسهم بعد ان تتهيأ أمامنا الظروف المناسبة لذلك,, لأن الذي يريد أن يكسب بالأسهم فعليه ان يهيء نفسه لأسوأ الاحتمالات قبل ان يبدأ ,, وعلينا ان نستثمر بالفائض من أموالنا وليس بالأموال التي نحتاجها لتيسير امورنا اليومية,, وعلينا أن نضع في اعتبارنا شيء مهم وهو ان الكثير منا قد جمع أمواله بعد عناء طويل وبعد سنين,, فيجب علينا ان نتأكد من الاستثمار الذي نود ان نضع فيه أموالنا حتى لاتضيع سنين من حياتنا قضيناها لجمع مثل هذا المال وفقدنا على أثرها الكثير من الصحة والوقت ,, ويمكن كان ذلك على حساب أولادنا وبيوتنا.. لذلك فيجب على كل واحد ان يقوم بدراسة الفرص المتاحة من جميع الوجوه حتى لايتخذ قرارا يندم عليه في وقت لاينفع الندم فيه..

بالنسبة للأخ العنزي,, فان نصيحتي اليه هي كما قال بعض الأعضاء,, ان يقوم ببيع جزء من أسهمه في الناقلات ويقوم بوضعها في أسهم يتوقع لها نموا طيبا حتى نهاية العام,, بحيث لو أن أسهم الناقلات ارتفعت,, فهو يملك جزءا منها,, واذا ارتفع السهم الآخر فانه أيضا يملك جزءا منها.. ولو ارتفع سهم ولم يرتفع آخر فانه على الأقل قاعد يجني بعض الأرباح.. ولكن نصيحتي لك يالعنزي ان تستشير أهل الخبرة,, وان تقوم باستشارة أكثر من شخص تعتقد انه يستطيع ارشادك للطريق الصحيح حتى تتخذ أنت بنفسك القرار المناسب لذلك.. لأنك لو ربحت فانت الذي ستربح,, ولو خسرت فانت الذي ستخسر,, ولن يشاركك أحد لابالربح ولا بالخسارة,, فعليك باتخاذ القرار الذي تعتقد انه هو الصحيح بعد أخذ مشورة أهل الخبرة في ذلك..

والله يوفقك

كحيلان
21-06-2005, 01:11 PM
اخ سهم عتيج انا على بالي ان الرجل يمزح لا اكثر.

ترا اللي في بالك عكس اللي في بالي . .

اتمنى ان تحسن الظن بي .

بورصة نت
21-06-2005, 01:29 PM
الصبر مفتاح الفرج ولاتبيع بخسارة

الأستشاري
21-06-2005, 01:33 PM
كحيلان ..................

للأسف المنتدى أكبر من مستواك . لقد سبق وان أنذرتك أكثر من مره.... ولا سوف تطرد من المنتدى وأرجو منك أحترام الأخرين .

فارس نجد
21-06-2005, 03:36 PM
السلام عليكم
والله يا اخي لن اثقل عليك بالعتاب لبيع البيت الذي تملكه وتدخل به في الاسهم , الله يعوضك وتتعهد امام الله ما تعيدها وبعدها افيدك برايي شكرا

المجريطي
21-06-2005, 06:54 PM
أخي العنزي

ألان ألمشكله حدثت ولن أقدم لك النصائح اخواننا في المنتدى ماقصرو

أقترح عليك ألأنتظار أسبوع ولا تبيع الغاز ألآن وان شاء الله تنفك تعليقتك

السهم قربت انطلاقته والله اعلم

دنيا الاسهم
21-06-2005, 07:18 PM
السلام عليكم
الاخ العنزي اللة يعوض عليك ويوفقك وان شاللة تعوض الخسارة بالربح
وهو انك تبيع الاسهم الخسرانة وتشتري اسهم نشطة وترد تبيعها وتحصل الربح منها
وبالتوفيق

غاوي مشاكل
21-06-2005, 07:33 PM
هذا هو سعره الآن ... بعته بخسارة او خليتة... ممكن انك تبيعه وتدخل شي مضمون ومتحرك .. بس لازم ترجعله... واسأل اهل الخبرة قبل التحرك...وفي النهاية القرار يرجع لك...

او اصبر ... .. ان الله مع الصابرين

للعلم.... الناقلات ... سهم بلاتيني ... للحاضر ... للمستقبل .... للعمر ... لأولادك ... لأحفادك ... للأجيال القادمة... هذا رزقكم يا أهل قطر ... لا تفرطون فيه ... ومن باعه .. يرجعله ... وسلامتكم

XP.Qatar
22-06-2005, 08:52 AM
السـلام عليــكم ...

أعتقـد فرصـة المـضـاربـة فاتتــك .. فأنت خل كل شي مثل ماهــو ... وعليك بالصبـر .. ومتابعـة السهم خصوصاً إذا تعدي الـ 50 ...

مثلاً ... لو شـفـت السـهـم وصل الـ 55 ... ممكن تبيع 40% من أسهـمـك ... و20% على الـ 58 .. و 20% على الـ 60 ... وعلى هالحسبة .. راح تـطـلع لك هالبيعات عوضت رآس مالك .. الـ 20% الباقيـة ... خلها لين ماتشوف سعر ينـاسبـك ... وممكن تصبـر عليه ثلاث أو أربع سنـوات ... حتى تشتـغـل الشـركة ... وراح تشوف الأسعار الخيالية بإذن الله ..

تحياتي لك

البرنس
22-06-2005, 10:58 AM

انصحك أخوي ببيع أسهم الناقلات فورا وتشتري الصناعات أو المصرف لتعويض الخساره. برافو عليك اخوي الأستشاري ..

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

واحد في موقف الأخ العنزي ، لازم يعتمد استراتيجية الهجوم "يستقتل" ، اساس لعبتة اقمار ، الحل الوحيد هو الأقمار ..

ولا ايش رايك اخوي الأستشاري؟

قطريه فديتني
22-06-2005, 11:37 AM
برافو عليك اخوي الأستشاري ..

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

واحد في موقف الأخ العنزي ، لازم يعتمد استراتيجية الهجوم "يستقتل" ، اساس لعبتة اقمار ، الحل الوحيد هو الأقمار ..

ولا ايش رايك اخوي الأستشاري؟

ليش اخوي البرنس البيع والشراء في الاسهم لتعويض الخساير معناته لعب قمار ؟؟ :confused: :confused:

أرجو التوضيح اخوي

قطر
22-06-2005, 12:19 PM
قطريه .... البرنس يشبه لعبة الاسهم بالقمار لا اكثر

ولا يقصده بالمعنى الفعلي .... مثل ماتقولين تشبيه مجازي في اللغه العربيه:eek2:مادري صح او غلط

المهم يعني في الاسهم ممكن تربحين ذهب ... وممكن في يوم تخرين فلوسج

هذا القصد ....

العنزي
22-06-2005, 12:36 PM
مشكورين ياجماعة

أرجو اني ماسببت مشاكل بين الأعضاء بس كان قصدي اني أعرف النصيحة منكم

بس كم المدة الي تتوقعون فيها ان يرتفع سهم الناقلات؟

وكم تنصحوني اني اصبر ؟

وأقصى سعر بعد كم سنة بيكون فيه؟

وهل تنصحوني اني مثل مايقولون أبرد عليه ولا أشوف سهم ثاني وخصوصا مقدر أشتري الحين _ممكن عندي القدرة في شهر 8 ؟

ولكم الود والاحترام

أكتب قصايد ولاني يا أعضاء رايق من حر مابي صار شعري حزين

ودي أفرح مثل باقي الخلايق وودي أرسم وأخط مستقبلي وين

العنزي
ولكم الود والاحترام

البرنس
22-06-2005, 01:51 PM
ليش اخوي البرنس البيع والشراء في الاسهم لتعويض الخساير معناته لعب قمار ؟؟ :confused: :confused:

أرجو التوضيح اخوي

لا فديت خشمك ، هي مثل ما وضح لك اخوي قطر ، تشبيه مجازي ..

بس الي سواه الأخ العنزي هو الأقمار بعينه ، غامر بالسقف الي لامه ولام اهله ، يعني عرض نفسة للتهلكه هو و اهله ، و هذا شيئ لا يرضي لا الله ولا رسولة .. :anger2:

بس الحين هو في محنة و انا متعاطف معاه جداً ، و الله يعلم اني ودي اساعدة ، بغض النظر اني ودي اعظه :p

الحل انه يبيع و يمسك الكاش و يدخل السوق و يضارب ، و السوق هل يومين حق المضاربة ولا احلى منه ، و خصوصاً قطاع البنوك و الصناعات ..

بشـــــــــــــــــــــــــــــرط

يبيع و يشتري من الساعة 9:00 الى الساعة: 11:30 ، و الأسهم ما تبات مهما كانت الأسباب ، و ما يشتري السهم الى وهو طالع و يبيعة فور ارتفاعة ، و يفضل على هل الحال لين يعوض خسارتة ..

او

يرهن الأسهم الحالية في البنك ، و ياخذ بدالها كاش يضارب فيه بنفس الشروط السابقة و يعوض خسارتة ..

وبـــــــــــــــــــــــــــــــس

:)

البرنس
22-06-2005, 01:53 PM
قطريه .... البرنس يشبه لعبة الاسهم بالقمار لا اكثر

ولا يقصده بالمعنى الفعلي .... مثل ماتقولين تشبيه مجازي في اللغه العربيه:eek2:مادري صح او غلط

المهم يعني في الاسهم ممكن تربحين ذهب ... وممكن في يوم تخرين فلوسج

هذا القصد .... اشكرك اخوي قطر :)

قطريه فديتني
22-06-2005, 03:11 PM
لا فديت خشمك ، هي مثل ما وضح لك اخوي قطر ، تشبيه مجازي ..

بس الي سواه الأخ العنزي هو الأقمار بعينه ، غامر بالسقف الي لامه ولام اهله ، يعني عرض نفسة للتهلكه هو و اهله ، و هذا شيئ لا يرضي لا الله ولا رسولة .. :anger2:

بس الحين هو في محنة و انا متعاطف معاه جداً ، و الله يعلم اني ودي اساعدة ، بغض النظر اني ودي اعظه :p

الحل انه يبيع و يمسك الكاش و يدخل السوق و يضارب ، و السوق هل يومين حق المضاربة ولا احلى منه ، و خصوصاً قطاع البنوك و الصناعات ..

بشـــــــــــــــــــــــــــــرط

يبيع و يشتري من الساعة 9:00 الى الساعة: 11:30 ، و الأسهم ما تبات مهما كانت الأسباب ، و ما يشتري السهم الى وهو طالع و يبيعة فور ارتفاعة ، و يفضل على هل الحال لين يعوض خسارتة ..

او

يرهن الأسهم الحالية في البنك ، و ياخذ بدالها كاش يضارب فيه بنفس الشروط السابقة و يعوض خسارتة ..

وبـــــــــــــــــــــــــــــــس

:)

مشكور أخوي البرنس على التوضيح ماقصرت

يعطيك العافيه

رحال
22-06-2005, 03:58 PM
مازلت مصمم على البقاء في البزيشن كما انت عليه يا العنزي !!!

المضاربه بحاجه الى واحد يتقنها و يعرف كيف يدخل ويخرج ، يعني خبره ومتابعه وحظ 85 %

العملية ليس كما يتصورها من يده خارج النار هذه الا موال متوقفه على حال مصير اسرة

عليك بالتحلي بالصبر والسهم ذهبي ولا غبار عليه وهو في ادنى مستوياته ، وسوق الدوحه

لا يعتمد على الارباح وفقك الله والهمك الصبر ان شاء الله !!!

البرنس
22-06-2005, 04:30 PM
المضاربه بحاجه الى واحد يتقنها و يعرف كيف يدخل ويخرج ، يعني خبره ومتابعه وحظ 85 % حـــــــــــــــــــــــــــــــظ؟

اخوي رحال انت من النوع الي يضارب بالحظ؟

الله يكون في عون الي مرافج ناس و شلل عشان المعلومات و عيونة مرضت من متابعة الأرقام و السوق و الشارتس ول ول ول ول .. و تقول لي حظ ..

و من نكد الدنيا على الحر ان يرى ، عدواً له ما من صداقته بد ..

و كل هذا عشان السوق ..

و انت تقول حظ ..

:anger2:

The Edge
22-06-2005, 04:35 PM
حـــــــــــــــــــــــــــــــظ؟

اخوي رحال انت من النوع الي يضارب بالحظ؟

الله يكون في عون الي مرافج ناس و شلل عشان المعلومات و عيونة مرضت من متابعة الأرقام و السوق و الشارتس ول ول ول ول .. و تقول لي حظ ..

و من نكد الدنيا على الحر ان يرى ، عدواً له ما من صداقته بد ..

و كل هذا عشان السوق ..

و انت تقول حظ ..

:anger2:

أنا أشهد

صح لسانك

العنزي
22-06-2005, 04:37 PM
شكرا للجميع

أخوي رحال فهمتي موضوعي جيدا لأن اليدة في النار مو مثل اليدة بالماء

أما بخصوص المضاربة والحظ

فأنا أجهل بتاتا عمليات المضاربة

أما بخصوص الحظ فحدث ولا حرج لأني تعقدت من سبة ردات الحظ ولا عمرها في حياتي اضربت معي

حتى أيقنت بأني غير محظوظ _ليس فقط بالأسهم ولكن في كل شي أقدم علية

الحظ عجة والحبايب قراطيس -- - من يجمع القرطاس وقت العجاجي

العنزي

ولكم الود

The Edge
22-06-2005, 04:51 PM
أخي العنزي ... بصراحة الله يعينك وقلبي معاك يالغالي
أما بالنسبة لي شخصيا فلا أؤمن بالحظ أبدا.. الحظ بالنسبة لي سمة من سمات الكفار و العياذ بالله ... مع احترامي للجميع
نحن كمسلمون يجب أن نؤمن بشئ أسمه القضاء والقدر..... أنصحك يا أخي يالتوكل دائما على الله بعد طاعته و طاعة الوالدين و تحري الحلال دائما في تجارتك و أكرر الوالدين,,, أخي الكريم دعاء الوالدين والله كأنه سحر
أحسن الى الناس . أخرج من أي ربح تربحه شي ولو بسيط لوجه الله , أحسن الى فقير , أرسم البسمة على وجه طفل , أسعد والديك أو أهلك ولو بهدية بسيطة من أي ربح ولو بسيط
وأبتعد عن الربا فأنه والله لمهلكة ومرض في الدنيا و خسارة في الأخرة
و أستخير قبل الأقدام على أي صفقة و سم بأسم الله و توكل على الله و أعلم أن عند أي مصيبة يجب الحمد و الثناء أنها في المال و ليس في الأرواح أو الولد أو الأهل وأجعل الأيمان بالقضاء و القدر أمام عينيك و أبتعد عن (لو) فأنها تفتح عمل الشيطان و اّمن بالخيرة فعسى أن تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم و أنظر للحكمة وللوجه الأيجابي من أي مشكلة فما يدريك لعل الله قد كتب لك خيرا كثيرا في صفقات أخرى فعليك بعدم القنوط و عليك بالدعاء
و أخيرا أقرأ و تعلم و أستفد من أخطائك و أخطاء الغير ,ثقف نفسك و حاول أن تستفيد من التحليلات العلمية و الأبتعاد عن الأشاعات
وفقك الله الى ما يحب و يرضى و سامحني على الأطالة

قطريه فديتني
22-06-2005, 05:14 PM
أخي العنزي ... بصراحة الله يعينك وقلبي معاك يالغالي
أما بالنسبة لي شخصيا فلا أؤمن بالحظ أبدا.. الحظ بالنسبة لي سمة من سمات الكفار و العياذ بالله ... مع احترامي للجميع
نحن كمسلمون يجب أن نؤمن بشئ أسمه القضاء والقدر..... أنصحك يا أخي يالتوكل دائما على الله بعد طاعته و طاعة الوالدين و تحري الحلال دائما في تجارتك و أكرر الوالدين,,, أخي الكريم دعاء الوالدين والله كأنه سحر
أحسن الى الناس . أخرج من أي ربح تربحه شي ولو بسيط لوجه الله , أحسن الى فقير , أرسم البسمة على وجه طفل , أسعد والديك أو أهلك ولو بهدية بسيطة من أي ربح ولو بسيط
وأبتعد عن الربا فأنه والله لمهلكة ومرض في الدنيا و خسارة في الأخرة
و أستخير قبل الأقدام على أي صفقة و سم بأسم الله و توكل على الله و أعلم أن عند أي مصيبة يجب الحمد و الثناء أنها في المال و ليس في الأرواح أو الولد أو الأهل وأجعل الأيمان بالقضاء و القدر أمام عينيك و أبتعد عن (لو) فأنها تفتح عمل الشيطان و اّمن بالخيرة فعسى أن تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم و أنظر للحكمة وللوجه الأيجابي من أي مشكلة فما يدريك لعل الله قد كتب لك خيرا كثيرا في صفقات أخرى فعليك بعدم القنوط و عليك بالدعاء
و أخيرا أقرأ و تعلم و أستفد من أخطائك و أخطاء الغير ,ثقف نفسك و حاول أن تستفيد من التحليلات العلمية و الأبتعاد عن الأشاعات
وفقك الله الى ما يحب و يرضى و سامحني على الأطالة

جزاك الله خير والله دعاء الوالدين بركه :)

العنزي
22-06-2005, 09:01 PM
مشكور أخي The Edge

وجزاك اللة خيرا ووفق لما يحب ويرضى

وشكرا للجميع

بس للأسف ما أحد جاوبني على سؤالي

كم المدة المتوقع لعمل الناقلات ؟

وكم بيكون سعر السهم بعد كذا سنة؟

وشكرا

concord
22-06-2005, 09:12 PM
الله يكون في عونك ياالعنزي

رحال
23-06-2005, 01:19 AM
يا أ ستاذي الفاضل البرنس 000

أنا جمعت ثلا ثة أشياء يجب أن تخضع لها المضاربه ولم أكتفي بالحظ فقط

المتابعه والخبره والحظ 000 وواضح من كلام أخونا العنزي برده أنه غير ملم بهم

ولا داعي بالا ستعجال بالرد والا كتفاء بجزء من الكلام 0

زميلنا يتوقف حاله وحال اسرته يجب أن تنصحه بالتي هي أحسن وتدعو له الخير

بدل ماتوجهه الى طريق المضاربه بمعنى أنك تزيد من مخاطره والعنزي أشترى على سعر 40

وهي الآ ن 36.5 وان شاء الله في القريب العاجل توصل سعره وتتعداه !!!