المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرب منتخب كرة اليد الكويتي واللاعب السويلم يؤكدان استعداد الفريق للنهائي



أبوتركي
12-12-2006, 10:22 PM
مدرب منتخب كرة اليد الكويتي واللاعب السويلم يؤكدان استعداد الفريق للنهائي

اكد مدرب منتخب الكويت الوطني لكرة اليد نيكولاي ماركوفيتش ولاعب المنتخب مشعل السويلم العنزي اليوم جهوزية الفريق لخوض المباراة النهائية لمسابقة كرة اليد لاسياد الدوحة 2006 بغض النظر عن الفريق الخصم.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي عقب انتهاء مباراة الدور قبل النهائي مع المنتخب الايراني والتي انتهت بفوز الازرق وتأهله لنهائي المسابقة.

واكد ماركوفيتش ان المباراة لم تكن سهلة على الاطلاق وان النتيجة لا تدل على مجريات اللعب وقال "كافحنا حتى الدقيقة الاخيرة للفوز".

وقال انه تعمد خلال الفترة الاخيرة من المباراة ان يريح كابتن الفريق مشعل العازمي ولاعب الخط الخلفي مشعل السويلم استعداد للمباراة النهائية التي سوف يسعى هو وجميع اللاعبين الى الفوز بها.

واضاف ان الفريق نجح خلال هذه المباراة في تطبيق الهجمية العكسية المرتدة السرية "الفاست بريك" وتنفيذها بالشكل المطلوب معربا عن سعادته بالنتائج التي تحققت في هذه البطولة على المستوى الفني للفريق.

ووصف لاعب الخط الخلفي للمنتخب الوطني مشعل العنزي المباراة ب"القوية" بكل المقاييس موضحا ان تحقيق الفوز "لم يأت بسهولة كما يعتقد البعض ".

وقال ان المدرب نجح في تغيير خطته خلال المباراة بطريقة حققت نوعا من المفاجأة للمنتخب الايراني مؤكدا انه تعمد تغيير مراكز اكثر من لاعب لارباك الفريق الايراني ما اسفر عن تحقيق الفوز.

واعرب عن استعداد الفريق للمباراة النهائية "بغض النظر عن الخصم الذي سيقابلنا".

وقال "لا يهمنا اسم الفريق او اسلوب لعبه..فنحن مستعدون لجميع الاحتمالات ونضع نصب اعيننا تحقيق اللقب الآسيوي الذي تخلو منه خزائن الاتحاد الكويتي لكرة اليد".

وبعد انتهاء المؤتمر الصحافي قال السويلم لكونا ان الفريق الكويتي "احق الفرق بنيل اللقب الاسيوي الكبير" مشددا على استعداد الازرق لكل الفرق والظروف.

ووصف النجم علي مراد بانه "افضل اللاعبين عطاء خلال هذه البطولة" مؤكدا ان ما قدمه خلال شوطي المباراة "كان له دور كبير في وصول المنتخب الى المباراة النهائية".

واعاد السويلم القول ان لقب البطولة لن يخرج عن الازرق مؤكدا "اصرار اللاعبين والاداريين على تحقيق اللقب ".