المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصينيون يبقون في الصدارة



أبوتركي
13-12-2006, 12:22 AM
http://www.aljazeerasport.net/doha_2006/images/news/wUSHUD_B.jpg

الصينيون يبقون في الصدارة

أسفرت نتائج اليوم الثاني من منافسات الووشو في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة عن بقاء لاعبو ولاعبات الصين في صدارة ترتيب مسابقات التالو الاستعراضية، في الوقت الذي شهدت منافسات السانشو القتالية تأهل اليمني ناجي الأشول لنصف نهائي وزن 52 كلغ.

ففي مسابقة التايجيكوان للرجال تصدر الصيني يانان يو الترتيب بعد انتهاء المرحلة الأولى بحصوله على 9.87 نقطة، وحل زي هونغ هي لاعب هونغ كونغ ثانياً بـ 9.63 نقطة والسنغافوري كوين بين غوه ثالثاَ بـ 9.59 نقطة.

أما في التشانغكوان للرجال فأسفرت نتائج المرحلة الثانية عن محافظة الصيني تسياوتشاو يوان على الصدارة بعد أن رفع إجمالي رصيده إلى 19.65 نقطة، كما بقى روي جيا لاعب ماكاو ثانياً بـ 19.28 نقطة وإينغ تشونغ آن ثالثاً بـ 19.25 نقطة.

وفي منافسات السيدات تصدرت الصينية ياكي ماو ترتيب النانكوان بعد انتهاء المرحلة الأولى، بعد أن حصلت على 9.84 نقطة وتلتها أنجي تسانغ لاعبة هونغ كونغ في المركز الثاني بـ 9.33 نقطة سياو تشين هوانغ ثالثة بـ 9.25 نقطة.

وشهد تشانغكوان السيدات بقاء الصينية لينغجوان ما في الصدارة مع انتهاء المرحلة الثانية بعد أن أصبح إجمالي رصيدها 19.73 نقطة وتبعتها الإندونيسية سوسيانا تجان في المركز الثاني بـ 18.91 نقطة، ثم جيينغ هان لاعبة ماكاو بـ 18.78 نقطة.

وأسفرت نتائج ربع نهائي مسابقة السانشو القتالية عن تحقيق اليمني ناجي الأشول لنتيجة طيبة في وزن 52 كلغ، بتغلبه على تشي مينغ تشاو لاعب ماكاو ليصبح العربي الوحيد المتأهل إلى الدور نصف نهائي، بعد خروج ثلاثة لاعبون عرب من نفس الدور وهم مواطنه محمد الأشول والسوري أحمد الزعبي والكويتي عمر بو طيبان.