المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذهبيتان لإيران واليابان في الكاراتيه



أبوتركي
13-12-2006, 12:26 AM
http://www.aljazeerasport.net/doha_2006/images/news/karate-mix_B.jpg

ذهبيتان لإيران واليابان في الكاراتيه

أحرز الإيراني حسين روحاني ذهبية وزن 60 كلغ كوميت ضمن منافسات الكاراتيه في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة بعد تغلبه على الماليزي كوناسيلان لاكاناثان بنتيجة 4-3 في المباراة النهائية.

وأشار الفائز بالذهبية روحاني إلى أن النهائي كان صعباً، وقاوم الماليزي بقوة، لكنه لم يعطه الفرصة مضيفاُ أنه كان يتحضر لهذه المسابقة وبطولة العالم منذ سنة وهو سعيدٌ جداً بهذا الفوز.

وذهبت البرونزية إلى القطري عبد الله جمال دلول بعد أن تقاسمها مع التايواني هسيانغ شين هيانغ، وقال دلول بعد نيله البرونزية: "إن الميدالية هي نتيجة للتحضير المستمر وأهديها إلى جميع المسؤولين والرياضيين في دولة قطر".

برونزية للسعودية

وفي مسابقة وزن 55 كلغ في الكوميت، أحرز كانغ شانغ من الصين تايبيه الذهبية بفوزه على الماليزي بوفانسواران راماسامي في المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

وتقاسم السعودي ثامر المالكي البرونزية مع الفيتنامي نغوين فامرتران، ليكون العربي الثاني بعد القطري دلول الذي يحرز ميدالية في مسابقة الكاراتيه الثلاثاء.

فوز لليابان وفيتنام

وفي وزن 53 كلغ كوميت في فئة السيدات، أحرزت اليابانية توموكو أراغا الذهبية بفوزها على الفيليبينية مارنا بابيلور 9-1 في المباراة النهائية في حين عادت البرونزية لكل من الإندونيسية جيني زيانيت والكازاخستانية فينيرا جيتيباي.

وفي وزن 48 كلغ، أحرزت الفيتنامية أنه فو تهي الذهبية بعد فوزها على الماليزية ماريال فاسنتا أنطوني بنتيجة 6-1 في المباراة النهائية فيما ذهبت البرونزية لكل من التايلاندية جيتيكان تييمسوراكان والتايوانية يين هوي شين.