المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ سعود بن عبدالرحمن توج البطل وهنأه بالإنجاز



أبوتركي
13-12-2006, 09:56 AM
http://www.raya.com/mritems/images/2006/12/12/2_204391_1_209.jpg

الشيخ سعود بن عبدالرحمن توج البطل وهنأه بالإنجاز

http://www.raya.com/mritems/images/2006/12/12/2_204396_1_209.jpg

حرص سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني الأمين العام للجنة الأولمبية على التوجه فور نهاية البطولة إلى الفارس علي يوسف الرميحي لتهنئته على الانجاز الكبير الذي حققه بالفوز بالميدالية الذهبية على مستوى الفردي، وقال سعادة الشيخ سعود... الحمد لله للسد على هذا الفوز التاريخي والذي أكد بما لا يدع مجالاً للشك أن اتحاد الفروسية هو الاتحاد الذهبي في قطر بعدما حقق ميداليتين ذهبيتين بالاضافة إلى ميدالية فضية، وكانت مشاركة فرسان الاتحاد في غاية التميز بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة والحقيقة نحن سعداء بما تحقق.

وأضاف سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني.. الميدالية الذهبية التي حققها الفارس علي يوسف الرميحي لها طعم خاص وتعني الكثير للجنة الأولمبية القطرية لأنها رفعت رصيد قطر من الميداليات الذهبية إلى 6 ميداليات وبالتالي هذا يساعدنا على تحقيق ما نسعى إليه خاصة وأننا نأمل أن تكون قطر في صدارة دول غرب آسيا بالدورة الحالية حتى نتوج النجاح التنظيمي بالنجاح في احراز أكبر عدد من الميداليات القطرية، وهذه النتائج الباهرة ستساعدنا قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008 وفي الأيام القادمة نأمل زيادة رصيد الميداليات القطرية حتى يكون القادم مذهلاً أكثر.

http://www.raya.com/mritems/images/2006/12/12/2_204393_1_209.jpg

الشيخ حمد بن علي مهندس الانجاز:

الشكر يمتد لكل الفرسان

أشاد رئيس الاتحاد بفرسان العنابي جميعا وعلي بن يوسف الرميحي الذي صعد فوق منصة التتويج وترك فارسة الصين تايبيه والفارس الكوري في جولة التمايز لتحديد المركزين الثاني والفضية والثالث والبرونزية.

وقال الحمد لله فإن جهود فرساننا طوال السنوات الاربع الماضية لم تذهب هباء واهدوا بلدنا الغالي قطر ذهبيتين لاول مرة في تاريخ الفروسية القطرية في العاب العمر.

كما اشاد بالدعم اللامحدود سواء المادي او المعنوي من قبل المسؤولين للرياضة والرياضيين في قطر بصفة عامة والفروسية القطرية بصفة خاصة.