المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو أفضل ســــــــــهم في رأيكم وأحتمال أن يحقق ربح 200%

دلالة
13-12-2006, 01:12 PM
ماهو أفضل ســــــهم في رأيكم ومتوقع أن يحقق ربح يعادل 200% من ســــــــعره الأن في السوق ؟؟؟
أتمنى من يذكر أي ســـــــهم أن يتم ذكر الأسباب المؤدية لذلك وبالتفصيل
وبعدها سوف أطرح لكم ســــــــهمي وبالأسباب وبالتفصيل
حتى تعم الفائدة للجميع ,,,

مساهمة قطرية
13-12-2006, 01:13 PM
ماهو أفضل ســــــهم في رأيكم ومتوقع أن يحقق ربح يعادل 200% من ســــــــعره الأن في السوق ؟؟؟

العلم بيد الله سبحانة وتعالى

أبوتركي
13-12-2006, 01:17 PM

أخت دلالة .... جزاك الله كل خير.

ليش أختي ما دام انتي صاحبة الفكرة أن تبدئ بذكر وطــرح سهمك الذي تقولين انه سيحقق ربح يعادل 200% من سعره الآن في السوق وبالأسباب والتفاصيل.

فلربمــــا نوافقك الرأي.

شكرا لكِ.

الغفير
13-12-2006, 01:21 PM
انا اتوقع تقول - اسمنت الخليج و بنشوف

Smart
13-12-2006, 01:23 PM

ليش أختي ما دام انتي صاحبة الفكرة أن تبدئ بذكر وطــرح سهمك الذي تقولين انه سيحقق ربح يعادل 200% من سعره الآن في السوق وبالأسباب والتفاصيل.

فلربمــــا نوافقك الرأي.

شكرا لكِ.

وانا اضم صوتى معاك

ابوعلي اليافعي
13-12-2006, 01:27 PM
اختي دلاله في ظل الضروف الحاليه التي تمر بها السوق واسواق المنطقه من انتكاسات متتاليه وخسائر فادحه فأعتقد ان طرح مثل هذا التصور ان يحقق سهم 200% ماهو الا ضرب من الخيال الا اذا كنتي تتحدثين بعد عدة سنوات فهذا امر اخر ولكن وحتى لو كان الحديث عن سهم يحقق 200% بعد عدة سنوات فأيضا هذا تفكير خاطىء لان السوق تحكمه متغيرات مختلفه داخليه وخارجيه يصعب معها توقع ماقد يحدث بعد اشهر فما بالك لو كان الامر بعد اعوام.

دلالة
13-12-2006, 01:29 PM

فلربمــــا نوافقك الرأي.

شكرا لكِ.

يزاك الله الف خيــــــر أخوي بوتركي ولكني أود أن ارى ردوكم وتوقعاتكم في الأول حتى لايحسب علي الموضوع تطبيل أو ماشابة أتمنى أن يكون الموضوع فقط تبادل وجهات نظر تقاربت أو تباعادت فهي لا تعتبر توصية بالشــــــــراء أو البيع ولكن يجب أن يكون لدينا بعض التوقعات المستقبيلة ونحدد منها أي الأســـــــهم يمكن أيحقق لنا ربح ولن يحدث ذلك الأ بالنقاش في جميع تفاصيلة ولعلني أرغب أولا في رأيت ردودكم كي أطرح نظرتي المستقبيلة مدعومة بجميع التفاصيل

دلالة
13-12-2006, 01:37 PM
اختي دلاله في ضل الضروف الحاليه التي تمر بها السوق واسواق المنطقه من انتكاسات متتاليه وخسائ فادحه فأعتقد ان طرح مثل هذا التصور ان يحقق سهم 200% ماهو الا ضرب من الخيال الا اذا كنتي تتحدثين بعد عدة سنوات فهذا امر اخر ولكن وحتى لو كان الحديث عن سهم يحقق 200% بعد عدة سنوات فأيضا هذا تفكير خاطء لان السوق تحكمه متغيرات مختلفه داخليه وخارجيه يصعب معها توقع ماقد يحدث بعد اشهر فمابلك لو كان الامر بعد اعوام.

شكراُ لك أخي العزيز ابا علي اليافعي ويزاك الله الف خيــــــــر ولكن أن ما أتحدث عنه فعلاُ حدث في سوق الأسهم وسوقنا القطري ولك أقرب مثال وقود كانت في تاريخ 28/12 /2004 تتداول بســـــعر 40 ريال وفي تاريخ 13/11/2005 أعلى ســعر وصلت لة 167 ريال محققة بذلك ربح يعادل 400% وهي الأن تتداول بســعر 92 ريال بتاريخ اليوم مثلاُ محققة ربح يعادل الضعف أي أن ليس هناك شيء يسمى بمستحيل في سوقنا

المخلب
13-12-2006, 01:40 PM
يزاك الله الف خيــــــر أخوي بوتركي ولكني أود أن ارى ردوكم وتوقعاتكم في الأول حتى لايحسب علي الموضوع تطبيل أو ماشابة أتمنى أن يكون الموضوع فقط تبادل وجهات نظر تقاربت أو تباعادت فهي لا تعتبر توصية بالشــــــــراء أو البيع ولكن يجب أن يكون لدينا بعض التوقعات المستقبيلة ونحدد منها أي الأســـــــهم يمكن أيحقق لنا ربح ولن يحدث ذلك الأ بالنقاش في جميع تفاصيلة ولعلني أرغب أولا في رأيت ردودكم كي أطرح نظرتي المستقبيلة مدعومة بجميع التفاصيل

لا مو مشكله أبدي برايك اختي الكريمه !! رايك يهمنا ..

لان من المستحيل بالظروف الحاليه اي سهم يحقق 200 % الا لو كان سهم ارجنتيني !

ابوعلي اليافعي
13-12-2006, 01:51 PM
شكراُ لك أخي العزيز ابا علي اليافعي ويزاك الله الف خيــــــــر ولكن أن ما أتحدث عنه فعلاُ حدث في سوق الأسهم وسوقنا القطري ولك أقرب مثال وقود كانت في تاريخ 28/12 /2004 تتداول بســـــعر 40 ريال وفي تاريخ 13/11/2005 أعلى ســعر وصلت لة 167 ريال محققة بذلك ربح يعادل 400% وهي الأن تتداول بســعر 92 ريال بتاريخ اليوم مثلاُ محققة ربح يعادل الضعف أي أن ليس هناك شيء يسمى بمستحيل في سوقنا

صحيح اختي دلاله هذا الامر حدث ولكن الضروف التي مرت بها السوق في ذلك الوقت مختلفه تماما وكما تعلمين ان عدد المستثمرين في ذلك الوقت في السوق لم يكن يتجاوز 30000مستثمر وارتفع بشكل مفاجىء الى 200000مستثمر ادى هذا الدخول الرهيب على عالم الاسهم وفي وقت واحد الى ارتفاع غير مبرر لمعظم الاسهم الى درجه ان اسهم حققت خسائر ارتفعت اكثر من 200% واسهم عوائدها اقل من 8% حققت 300% ارتفاع..

طبعا هذا بالاضافه الى الوعود والامال التي كانت مبنيه على دخول المقيمين والاجانب ووسائل الاعلام التي روجت لذلك الامر مما ادى الى دخول سيوله كبيره الى السوق ومن جميع فئات المجتمع وحتى من لم يكن يملك المال رهن واقترض حتى يلحق بالركب وبالطبع حدثت الكارثه والتي اضاعت الاموال وتسببت في مشاكل جمه في كل النواحي ..

وبعد هذا هل تعتقدين ان تتكرر نفس الغلطه وان اشتري انا او انتي او الغير سهم يوزع 4 او 5 او حتى 7ريالات بسعر 250 او حتى 150ريال ..اشك في ذلك

رايق
13-12-2006, 02:01 PM

السهم المرشح لتحقيق قفزات سعرية كبيرة على مدى سنة من الان هو سهم اسمنت الخليج .. سهم اسمنت الخليج يتداول على أسعار قريبة من سعر الأكتتاب (10 ريال) و ما ننسى ان قيمة السهم مدفوعة بالكامل ..بالأضافة الى ان قطاع الأسمنت من القطاعات الجيدة و لنا في شركة الأسمنت الأم خير مثال .. طبعا هذا رايي الشخصي و للعلم لا أمتلك فيه ولا سهم ولكن أفكر جديا في شرائه .. و شكرا على الموضوع أختي دلالة

mosahem
13-12-2006, 02:08 PM
أختى دلاله عاوزه تقولى حاجه تفيد الناس قولى
ضيعتى وقتنا فى موضوعك ده .......
الناس يقولو اخبرينا انت تقولين لا قولو انتم
سأسالك سؤال هام جدا لك انت فكرى فيه جيدا وهو

البيضه الاول ام الدجاجه؟

خبير البورصه
13-12-2006, 02:15 PM
ابدأ انا بالتوقع وهو انه ولا سهم راح يرتفع 200% في الوقت والظروف الحاليه

وسلامتكم

عاشق الدوحه
13-12-2006, 02:44 PM
ارشح اسمنت الخليج والسبب انه قريب جدا من سعر الاكتتاب
واتوقع الارباح ستكون ممتازه قريبا وخصوصا في الوقت الحالي الاسمنت مطلوب
والبلد في نهظه الله يبارك ويزيد انشاالله
ملاحظه اسمنت الخليج لايوجد فيه ((اي نسبة تطهير)) والاستثمار فيه باذن الله ممتاز
------------------------------------------------------------------------------------
هذا والله اعلم

الغفير
13-12-2006, 03:32 PM
انا اول من توقعت انها تقصد اسمنت الخليج بس بصراحة انتي زودتي النسبه شوي ( مب شوي الصراحه واجد )

مب لدرجة 200% - نتمنى ذالك و لكن حدث العاقل ...

اختنا العزيزه اطرحت الموضوع و سافرت الصين !!

حمد911
13-12-2006, 03:40 PM
خلوها 600% علشان ماتزعل دلول

Orbit
13-12-2006, 03:54 PM
200% حلم بليس بالجنة الماضي راح خلاص

المخلب
13-12-2006, 04:03 PM
200% حلم بليس بالجنة الماضي راح خلاص

خل ابليس يحلم .. :D

بدور
13-12-2006, 04:19 PM
ول ول عليكم يمه منكم كلتوها بقشورها

طيب دلاله انتي أدلي بدلوك بالاول علشان يخفون عليج

انا مافهمت من شي :looking: :looking:

فهد الخاطر
13-12-2006, 04:21 PM
لا تحتار لا تحتار غير بروه لا تختار

بـوصـالـح
13-12-2006, 05:37 PM

فكرت ورحت وجيت وشفت ان مافي اي سهم يعطيني ضمان انه بيطلع 30 % هالايام

يعني

لا يوجد (( مع التمني بأن نعود لتلك الايام الجميله )) 2005

البرق
13-12-2006, 07:27 PM
اعتقد اسهم اسمنت الخليج ومصرف الريان

Aljans
13-12-2006, 08:33 PM
السهم موجود في السوق وإلا سيتم طرحه في العام القادم؟

aboemad
13-12-2006, 09:04 PM
ليش ماتقولوا لدلالة شركة دلالة

من الرياض
13-12-2006, 09:40 PM
انا لم يلفت انتباهي في المواضيع الا موضوعك حقيقة انة من المواضيع المميزة اختي دلالة نحن مانبحث عنة الربح ومن يقول غير ذلك فهو يكذب والحقيقة ان المواضيع هي المفيدة وان كنتي تثقي ان هناك سهم متوقع منة ربح كما تفضلتي فجزاك الله الف خير ولا تبخلي غل اخوتك الحقيقة انا لاحظت بان اغلب المشاركات حددت سهم اسمنت الخليج وانا اتوقع ذلك ووالله العظيم اني لا املك فيه سهم واحد بس اعتقد بانة هو السهم المقصود اولا لانه اسمه قليله وراس مال الشركة صغير جدا والتخصيص للاخوه في قطر كان قليل ومدفوع سعر السهم بالكامل والان سعره قريب من سعر الاكتتاب مارايك انتي هل هذا هو السهم المتوقع وشكر لكي مقدما

رايق
13-12-2006, 09:40 PM
الظاهر الجماعة كل واحد يبي يستخف دمه و يسوي نفسه funny .. البنت سئلت و قالت اي سهم ممكن يحقق ربح 200% عند شرائه الان .. ما حددت لكم الفترة الزمنية .. على اي اساس تقولون مستحيل .. الصراحة اذا استمرت نوعية الردود بالطريقه هذي راح نشوف عزوف كبير من الأعضاء عن المشاركة .. اصبح هناك نوع من التحدي و تصفية الحسابات .. ارجوا من الجميع ان يحاولوا اثراء النقاش او احيانا يكون السكوت من ذهب ..

امير الصيد
13-12-2006, 10:40 PM
لا يكون دلاله على اسمك :con2:

msd313
13-12-2006, 10:42 PM
الظاهر الجماعة كل واحد يبي يستخف دمه و يسوي نفسه funny .. البنت سئلت و قالت اي سهم ممكن يحقق ربح 200% عند شرائه الان .. ما حددت لكم الفترة الزمنية .. على اي اساس تقولون مستحيل .. الصراحة اذا استمرت نوعية الردود بالطريقه هذي راح نشوف عزوف كبير من الأعضاء عن المشاركة .. اصبح هناك نوع من التحدي و تصفية الحسابات .. ارجوا من الجميع ان يحاولوا اثراء النقاش او احيانا يكون السكوت من ذهب ..

اي والله السكوت من ذهب خاصة في الدفاع عن اصحاب مثل هذه المواضيع

امير الصيد
13-12-2006, 10:46 PM
انا لم يلفت انتباهي في المواضيع الا موضوعك حقيقة انة من المواضيع المميزة اختي دلالة نحن مانبحث عنة الربح ومن يقول غير ذلك فهو يكذب والحقيقة ان المواضيع هي المفيدة وان كنتي تثقي ان هناك سهم متوقع منة ربح كما تفضلتي فجزاك الله الف خير ولا تبخلي غل اخوتك الحقيقة انا لاحظت بان اغلب المشاركات حددت سهم اسمنت الخليج وانا اتوقع ذلك ووالله العظيم اني لا املك فيه سهم واحد بس اعتقد بانة هو السهم المقصود اولا لانه اسمه قليله وراس مال الشركة صغير جدا والتخصيص للاخوه في قطر كان قليل ومدفوع سعر السهم بالكامل والان سعره قريب من سعر الاكتتاب مارايك انتي هل هذا هو السهم المتوقع وشكر لكي مقدما
:eek2: عجيب والله

أبوتركي
13-12-2006, 10:51 PM

الجواب على السؤال سهل جـــداً مع اننا كنا ننتظر من الأخت دلالة إبداء الرأي ووضع تصورها لإثراء الموضوع وبدء نقاش منطقي.

بصراحة كنت أتوقع أن تصل الردود الى ما وصلت اليه من عدم جدية.

بما أن السؤال لم يحدد الفترة هل هي سنة أو 5 سنوات أو 10 سنوات أو 15 سنة ، فأن كل الأسهم بإمكانها أن تحقق أرباح تصل أو تتعدى 200% في أي فترة من الزمن.

الجواب على السؤال: 36 سهم.

مضارب جديد
13-12-2006, 10:54 PM
الجواب على السؤال سهل جـــداً مع اننا كنا ننتظر من الأخت دلالة إبداء الرأي ووضع تصورها لإثراء الموضوع وبدء نقاش منطقي.

بما أن السؤال لم يحدد الفترة هل هي سنة أو 5 سنوات أو 10 سنوات أو 15 سنة ، فأن كل الأسهم بإمكانها أن تحقق أرباح تصل أو تتعدى 200% في أي فترة من الزمن.

كبييييييييييييييييييييييير:app:

يابعدهم كلهم
13-12-2006, 11:20 PM
كبييييييييييييييييييييييير:app:

:eek2: :app:

أبوتركي
13-12-2006, 11:31 PM

ملاحظة صغيرة أردت اضافتها:

عندما نقول أننا ربحنا 100% فأن ربحنا هو ضعف سعر الشراء .... أي لو شراء بـ50 ريالاُ وبيع بـ100 ريال فأن الربح هو 50 ريال أي ربح 100%.

عندما نقول اننا ربحنا 200% فالبعض يعتقد أو يقصد بذلك تدبيله في السعر أي شراء على 50 وبيع على 100... وهذا خطأ... لأننا هنا نقصد الربح ........ ربح 200% هو أن تشتري مثلا على 50 ريال وتبيع على 150 فربحك هو 100 ريال أي أن ربحك هو ضعف سعر الشراء أو 200% من سعر الشراء ، أي بمعنى آخر أن تبيع على سعر 3 أضعاف سعر الشراء لكي يكون ربحك 200%.

خطأ الكثير يقع فيه عند احتساب النسب.

اذا كان قصدك تدبيله .... فقل ربح %100 ولا تقل ربح 200%.

مجدر ملاحظة

ردي السابق هو على أساس ربح 200% أي مجمل أرباح تراكمية يوازي 3 أضعاف سعر الشراء الأصلي .... وإنتوا عاد أحسبوها .. يمكن 12 الى 15 سنة ....... بس ان شاء الله ما يطلع الحلم كابوس :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

msd313
13-12-2006, 11:37 PM
ملاحظة صغيرة أردت اضافتها:

عندما نقول أننا ربحنا 100% فأن ربحنا هو ضعف سعر الشراء .... أي لو شراء بـ50 ريالاُ وبيع بـ100 ريال فأن الربح هو 50 ريال أي ربح 100%.

عندما نقول اننا ربحنا 200% فالبعض يعتقد أو يقصد بذلك تدبيله في السعر أي شراء على 50 وبيع على 100... وهذا خطأ... لأننا هنا نقصد الربح ........ ربح 200% هو أن تشتري مثلا على 50 ريال وتبيع على 150 فربحك هو 100 ريال أي أن ربحك هو ضعف سعر الشراء أو 200% من سعر الشراء ، أي بمعنى آخر أن تبيع على سعر 3 أضعاف سعر الشراء لكي يكون ربحك 200%.

خطأ الكثير يقع فيه عند احتساب النسب.

اذا كان قصدك تدبيله .... فقل ربح %100 ولا تقل ربح 200%.

مجدر ملاحظة

ردي السابق هو على أساس ربح 200% أي مجمل أرباح تراكمية يوازي 3 أضعاف سعر الشراء الأصلي .... وإنتوا عاد أحسبوها .. يمكن 12 الى 15 سنة ....... بس ان شاء الله ما يطلع الحلم كابوس :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: [/CENTER]

كلام كبير ماشالله عليك يابوتركي
الله يحفظك ويحرسك من العين يبنيomen

زمان الصمت
13-12-2006, 11:51 PM
السلام

دلالة

jfal
14-12-2006, 12:40 AM
في اعتقادي المتواضع ان غالبية الاسهم ابو عشرين ريال واقل ممكن انها تتضاعف اسعارها مرتين او ثلاث او اكثر ولكن بمرور الزمن اللي ممكن يكون 20 يوم او 30 يوم 40 او50 اوسنة او اكثر لا يمكن بعد اكثر اكثر اذا حطي تحتها عشر خطوط .. حققت نتائج تشير بشكل واضح لا ريب فيه ان وراها هوامير راح يتفننون في رفع سعر السهم
طبعا هذا كلة اذا استمر السوق على المنوال اليومي اللي نشوفة
واما اذا تغير هذا المنوال الى الشكل الصحي وتوقف مصاصو دماء صغار المساهمين وخلوهم يحققون احلام الثراء السريع فأكيد راح تشوفين كثير من الشركات الحالية تتضاعف اسعارها على مدى سرعة نموها وازدياد عوائدها

مستثمر طموح
14-12-2006, 01:00 AM
عندي سهم مفروض يحقق ربح 10 اضعاف سعرة الحالي تقريبا

فنيا لازم يوصل لسعر العالي هذا خلال 5 اشهر بس يبلية خبر قوي جدا عشان يعطية

قوة دافعة بس متردد ادخلة اخاف يتاخر بالانطلاقة

لغز ;)

ابو الاسهم
14-12-2006, 01:03 AM
عندي سهم مفروض يحقق ربح 10 اضعاف سعرة الحالي تقريبا

فنيا لازم يوصل لسعر العالي هذا خلال 5 اشهر بس يبلية خبر قوي جدا عشان يعطية

قوة دافعة بس متردد ادخلة اخاف يتاخر بالانطلاقة

لغز ;)
:app: :app: :app:

عرفته

سهمي المفضّل;)

مستثمر طموح
14-12-2006, 01:12 AM
:app: :app: :app:

عرفته

سهمي المفضّل;)

يا زينك انت وياة :nice:

ابو الاسهم
14-12-2006, 01:14 AM
يا زينك انت وياة :nice:
لكن 10 اضعاف كثير ممكن 5 اضعاف ! (انا قنوع):nice:

مستثمر طموح
14-12-2006, 01:21 AM
جمد قلبك معاي :eek3: ممكن تسمية اقتناع مؤقت

عتيج الصوف
14-12-2006, 01:27 AM
الاسلاميه

الغفير
14-12-2006, 05:17 PM
الاسلاميه

ما تلاحظ اخوي عتيج الصوف ان احنا عطينا الموضوع اكبر من حجمه الطبيعي .... شوف الردود و الله تضحك :dance الي يقول هذا من المواضيع المميزه و الي قاعد يترجى و يتمنى منها انها تقوله على السهم الذهبي هههههههه و الي مندمج على الاخر !! هههههههههههه
و المصيبه ان الأخت يمكنها نست انها اكتبت الموضوع - لاحول ولا قوه الا بالله
و حتى المؤسسين مندمجين بعد - شاقول بس !!!

قرقش
14-12-2006, 05:31 PM
ما تلاحظ اخوي عتيج الصوف ان احنا عطينا الموضوع اكبر من حجمه الطبيعي .... شوف الردود و الله تضحك :dance الي يقول هذا من المواضيع المميزه و الي قاعد يترجى و يتمنى منها انها تقوله على السهم الذهبي هههههههه و الي مندمج على الاخر !! هههههههههههه
و المصيبه ان الأخت يمكنها نست انها اكتبت الموضوع - لاحول ولا قوه الا بالله
و حتى المؤسسين مندمجين بعد - شاقول بس !!!
يالله حيا شيخ الغفر اقول نبي انعرف ايش السهم هاذااللي بيعطي ربح 200% يلخوك نبي نستفيد

أبوتركي
14-12-2006, 05:40 PM
أخت دلالة

الرجاء ، ثم الرجاء ، ثم الرجاء .... لا تفتحين موضوع للنقاش ثم تختفين.

وخاصة اذا كان من المواضيع نوع : "انتوا قولوا أول .... وانا أقول عقب ".