المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل الخبرة

سمو الاميرة
21-06-2005, 11:33 AM
أيش رايكم أي شركة أقوى وأيش أفضل سعر لشراء ؟

* الدولي
*الاسلامية
*الصناعات

قطريه فديتني
21-06-2005, 11:36 AM
كلها شركات قويه ومن ناحية افضل سعر انا اشوف الصناعات افضلهم في السعر لانها تستحق اكثر من السعر الحالي :nice:

ياهلا :nice:

The Edge
21-06-2005, 11:38 AM
كلها شركات قويه ومن ناحية افضل سعر انا اشوف الصناعات افضلهم في السعر لانها تستحق اكثر من السعر الحالي :nice:

ياهلا :nice:
أتفق مع الأخت وأن كان الدولي الأكثر ثبات في الأونة الأخيرة
لكن يجب الأستخارة قبل أي قرار
و بالتوفيق

سمو الاميرة
21-06-2005, 11:43 AM
أشكركم على المشاركة بس ما تعتقد صناعات مرة تحت ومرة فوق مو ثابته وهذا ما يطمن
وماهو أفضل سعر لشراءها

The Edge
21-06-2005, 11:52 AM
أتوقع ان الصناعات ما راح تنزل عن 160 أذا نزلت , و حاليا عليها تداول ضخم جدا وفي وضع تصاعدي و من ناحية الأرباح فقد حققت أرباح خيالية.. من ناحية المستقبل فلا خوف عليه للمستثمر الطويل و المتوسط الأجل أما للمضاربة فيجب الحذر و المتابعة الدقيقة اليومية و ضمان التصريف في الوقت المناسب في حال حدوث أي انعكاس مفاجئ

كويتي فهمان
21-06-2005, 11:54 AM
الصناعات سهمها قوي ولا ينخاف منه

لكن مثل ما قلتو مو ثابته

الواحد يخاف يجازف فيها

الله يرزق الكل

سمو الاميرة
21-06-2005, 11:55 AM
طيب أنا راح أشتريها هذه الفترة وبيع شهر مارس
استثمار متوسط ,,
بس ايش سعر المناسب لشراء

الأستشاري
21-06-2005, 12:32 PM
تحياتي لك أختي ......................

أنصحك بشراء أولا في الصناعات وثانيا المصرف وثالثا الأسلاميه للتأمين ورابعا الأجاره وخامسا الدولي بسبب أن سعره غالي .

وأفضل وقت للشراء عند نزول السوق والشراء يكون على المت داون وهذا يحتاج منك الى وضع الأوامر كل يوم ومن المتوقع أن ينزل السوق غدا أو الخميس وهو أفضل وقت للشراء وتجنبي الشراء على المت أب .

وبالتوفيق

سمو الاميرة
22-06-2005, 11:45 AM
أيش رايكم عندي 100 الاف أشتري في التخصصي لانه بزيد راس ماله ؟

أشترية بكرة ولا لا

الأستشاري
22-06-2005, 01:48 PM
سمو الأميره

لا أنصحك في شراء التخصصي ووقت الشراء متأخر وفيه مخاطره .....وبعد الأكتتاب سوف ينزل سعر السهم ....... وأنصحك بالشركات التى ذكرتها لكفي مشاركتي السابقه

منصور
22-06-2005, 01:54 PM
سمو الاميره

لتحقيق مكسب سريع اشتري مصرف قطر الاسلامي

السهم كان عليه تجميع في الفتره الماضيه

وبدا ت انطلاقة هذا السهم اليوم

حيث تم تداول نصف مليون سهم وهو رقم قياسي في تاريخ البنوك

واتوقع غدا ارتفاع في سهم المصرف والله اعلم

قطــ علي ــر
22-06-2005, 01:58 PM
أيش رايكم عندي 100 الاف أشتري في التخصصي لانه بزيد راس ماله ؟

أشترية بكرة ولا لا

في الوقت الحالي السهم للمضاربة فقط وانا ارى انة متجه الى 120 باءذن الله مع اخذالحيطه والحذر

يعني اخذيه الحين وبيعية على اخر الاسبوع الجاي :o

انا اؤيد الاستشاري انه الوقت متاخر ولاينفع للأستثمار لانه بعد الأكتتاب سيهبط كالصاروخ. :o

سهيم بن سهم آل بورصة
22-06-2005, 04:21 PM
السلام عليكم

اخووووي الاستشاري صراحه قرات مشاركتك وتذكرت انه لك مشاركه بالامس تتناقض بشكل مدهش مع نصيحتك الموجوووده اعلااااه...بحيث انك هنيه توصي بشي وعلى الرابط الاتي توصي بشي ثاني
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=7535&highlight=%C7%E1%CA%CE%D5%D5%ED

ممكن تفسير؟

اخوووي الكعبي؟ ممكن اعرف اعتقادك بان الاجتماع سوف ينعقد السنه الجايه شهر 2؟؟ مبني على اي اساس او مصدر
كلام مثل هذا صراحه يناقض تعلميات المنتدى المحطوووطه امس واول امس بخصوص الدقه في اعطا المعلومات.. ياليت تعطينا مصدرك.!! لانه المعروف واللي تقدر تشوفه في مشاكره اللورد السابقه المنقوله من جريده الشرق وتقول في بان الجمعيه العموميه الغير عاديه ستنعقد باقرب وقت ممكن بعد موافقه وزاره الاقتصاد والتجاره على طلب شركه المستشفى الاهلي التخصصي بزياده راس ماله
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=6395&page=1&highlight=%C7%E1%CA%CE%D5%D5%ED

ومن قبل اصلا كان المستشفى يقول خلال اسبوعين او خلال كذا وكذا... وبعدين وفوق هذا وذاك::: اصلا عمليه رفع راس المال بكتتاب خاص للمساهمين الحاليين مايبي لها شهوووووور :)

اخوووي اللورد::::

تلاحظ جووود نقاط دعم شديده وقويه حول ال50 ريال قبل الاعلان عن زياده راس المال..يعني حتى وهو كان خاسر كان مادووون نقطه الارتكاز المعروفه حووول ال 50 ....
وبعد الاعلان عن زياده راس المال تكونت نقطه دعم اكبر ب" 230000" سهم على حوالي 88.9 ..بتاريخ ال15 6 2005 يعني ذيلا اللي شرو بحوالي 88.5 وفوقها وتحتها بشوي احجام صفقاتهم جدا توكد وجود نقطه دعم جديده فوق الاولى

ايضا اضيف نقطه::: بان التخصصي ماعنده ارباح تذكر لانه لس ما افتتح رسميا ... يعني حت بعد زياده راس ماله يبي لك سنه على القل وتشوووف شوية ربح اذا كان فيه... ولكن المساله مساله مضاربه... حالها حال ناقلاااااات... الناااس تضارب وتبيع وتشري بدون وجود اي ناقله اصلا!!! فما بالك بالمستشفى اللي افتتح جزئيا وقرب يعوض خسايره وعنده عقووود مع شركات طبيه استراليه :court:

وايضا::: اداره المستشفى التخصصي لما جعلت الزياده بمقدار 200% وب 15 ريال ... كانت حاطه في بالها خسائر المساهمين الل صبروا... واللي قام بالدراسه هذي شركه معروفه ومعتمده عند سوق الدوحه للاوراق الماليه...

وايضا::: لاتنسى انه سعر السهم بعد اي اكتتاب يخضع لمعاده حسابيه ماتحضرني الان... ياليت احد المشاركين يعطينا هالمعادله

ورجائي انه مثل ما وضعت مشاركتي بالحقائق والارقام اني اجد ردود وتعليق بالحقائق والارقام.. وهذذا من حقى كعضو من اعضاء المنتدى

اللورد
22-06-2005, 07:48 PM
وايضا::: لاتنسى انه سعر السهم بعد اي اكتتاب يخضع لمعاده حسابيه ماتحضرني الان... ياليت احد المشاركين يعطينا هالمعادله

الأسهم المجانيه بعد توزيعها تخضع لمعادله حسابيه
اما أسهم الإكتتاب لاتخضع لأي معادله حسابيه

واحب اقول حاجه لك ياسهيم

الرابح الوحيد في السهم هو اللي شاري السهم تحت الخمسين .

اما اللي شاري السهم فوق 90 -100 ريال (( يخليها إستثمار طويل )) علشان يشوف ارباحه :shy:

والأحسن 1000 % للراغبين بشراء وإقتناء السهم (شرائه اثناء وبعد الإكتتاب) وعدم المجازفه

واحب اضيف نقطه غايه في الأهميه
سهم النقل البحري سعره 101 ريال (احتمال وصول العائد الأساسي للسهم 5 ريال)
سهم شركة وقود سعرها اليوم 111 ريال (احتمال وصول العائد الأساسي للسهم 5 ريال)

سهم المستشفى التخصصي سيصل سعره فوق 100 ريال بسبب الإكتتاب 200% لتغطية ديونه(لا توجد اي ارباح) (( يعمل اللان بشكل جزئي))

ايهما ستختار ياسهيم للشراء

عليان
22-06-2005, 09:04 PM
الأسهم المجانيه بعد توزيعها تخضع لمعادله حسابيه
اما أسهم الإكتتاب لاتخضع لأي معادله حسابيه

واحب اقول حاجه لك ياسهيم

الرابح الوحيد في السهم هو اللي شاري السهم تحت الخمسين .

اما اللي شاري السهم فوق 90 -100 ريال (( يخليها إستثمار طويل )) علشان يشوف ارباحه :shy:

والأحسن 1000 % للراغبين بشراء وإقتناء السهم (شرائه اثناء وبعد الإكتتاب) وعدم المجازفه

واحب اضيف نقطه غايه في الأهميه
سهم النقل البحري سعره 101 ريال (احتمال وصول العائد الأساسي للسهم 5 ريال)
سهم شركة وقود سعرها اليوم 111 ريال (احتمال وصول العائد الأساسي للسهم 5 ريال)

سهم المستشفى التخصصي سيصل سعره فوق 100 ريال بسبب الإكتتاب 200% لتغطية ديونه(لا توجد اي ارباح) (( يعمل اللان بشكل جزئي))

ايهما ستختار ياسهيم للشراء

كلام عظمه ولا أحلى في رأيي , يعطيك العافيه أخوي اللورد ولكن صدقني لا حياة لمن تنادي لمن قرر شراء السهم و أخذ المجازفه الكبيره وأيضاً وبالتحديد من يملك السهم ولا يتقبل الردود حتى ولو كانت مجرد توقعات والكل يتوقع هنا .

سهيم بن سهم آل بورصة
22-06-2005, 10:11 PM
كلام عظمه ولا أحلى في رأيي , يعطيك العافيه أخوي اللورد ولكن صدقني لا حياة لمن تنادي لمن قرر شراء السهم و أخذ المجازفه الكبيره وأيضاً وبالتحديد من يملك السهم ولا يتقبل الردود حتى ولو كانت مجرد توقعات والكل يتوقع هنا .

انا قلت رجائي ردود بحقائق وارقام....!! مانبي تصفيق على كلام اللورد( مع احترامي الدائم له) بس لانه خدمك وبرد مراره صيداتنا على تشاويشك !!! ياليت شويه حرفيه ومهنيه ومصداقيه

اما مساله لاحياة لمن تنادي ::: خذ ردي هذا يا اخ عليان كرمز على حياتي

اما مسالهالتوقعااااات فمن البدايه كلامي مش توقعات ::: اقرا ودور وابحث :::: ولن تجد غير الصحيح بالارقاااام::: ولا اجد توقعات اخووووي عليانوه

عظمه والله العظيم وحلو ولا احلى منه لانه كلام اللورد اللي يعرف شيقوووول ربي يسلمه وهذي مثل ما كان يقوووول قبل فوق ( وجهة نظره ومتمسك بها)

اما مساله المعادله فنعم اللتي طلبت مساعدتي بها لاني لم اكن على علم بها::: كنت اجهل هالمعلووومه ومشكووور عليها يا اللورد:::

والسلام

عليان
22-06-2005, 10:23 PM
وجهة نظرك وتشجيعك المطلق للسهم وصلت يا سهيموه ولكن لن تعجب الكثير ! وعمليات التصفيق والتطبيل والقرقعه للسهم باتت مكشوفه ومش حلوه في حق المنتدى , وبعدين أنا خايف على أعصابك هدي شوي تراه مجرد سهم مو أكثر.
ما أعتقد يجب علي أن أشجع السهم لكي تهدئ وتركد , فتقبل الردود مهما كانت والرد منك بموضوعيه وسلاسه وعلى قولتك حرفيه يا محترف أفضل للمشاهدين والمشاركين وللسهم بحدٍ سواء.

سهيم بن سهم آل بورصة
22-06-2005, 10:35 PM
وجهة نظرك وتشجيعك المطلق للسهم وصلت يا سهيموه ولكن لن تعجب الكثير ! وعمليات التصفيق والتطبيل والقرقعه للسهم باتت مكشوفه ومش حلوه في حق المنتدى , وبعدين أنا خايف على أعصابك هدي شوي تراه مجرد سهم مو أكثر.
ما أعتقد يجب علي أن أشجع السهم لكي تهدئ وتركد , فتقبل الردود مهما كانت والرد منك بموضوعيه وسلاسه وعلى قولتك حرفيه يا محترف أفضل للمشاهدين والمشاركين وللسهم بحدٍ سواء.

واضحه نبرة الغضب فيك انت اما انا فمش غضبان واعصابي يا ضعيف الحيل بارده :)

والسهم ماعطيته الا حقه لما اشوووف الناس تشوش عالناس بمعلومات مش اكيده ( مثل انعقاد الجمعيه العموميه) :::احب اسوي خير::: اما انت فمشهوود لك بالتشويش

ونصيحتي لك::: اقرا بشرح صدر وتقبل الردود مهما كانت.
والسلام

الرمز
22-06-2005, 10:37 PM
انا ملاحظ بان سهم التخصصي يتعرض لتشويه ليش مش عارف اعتبروه سهم مضاربه مثل ناقلات و السينما والطبية وريحوا حالكم وهم ثلاثه ( عليان واللورد والاستشاري ) متخصصين في الهجوم على التخصصي

وارجوا ان لا يزعلوا مني

عليان
22-06-2005, 10:43 PM
ليش نزعل يا أخي , هنا نحن في منتدى النقاش وليس الهجوم على ذاك وذاك , فأنتم أيضاً من المدافعين (سهيم بن سهم آل بورصه , شرياص) وانتم أحرار في إبداء آرائكم وتوقعاتكم , وفي الأخير كلنا أخوان.

عليان
22-06-2005, 10:48 PM
واضحه نبرة الغضب فيك انت اما انا فمش غضابن واعصابي يا ضعيف الحيل بارده :)

والسهم ماعطيته الا حقه لما اشوووف الناس تشوش عالناس بمعلومات مش اكيده ( مثل انعقاد الجمعيه العموميه) :::احب اسوي خير::: اما انت فمشهوود لك بالتشويش

ونصيحتي لك::: اقرا بشرح صدر وتقبل الردود مهما كانت.
والسلام

المهاجم ليس لديه شئ ليخسره ويغضب , ولكن صاحب المكان والدار هو من سيغضب لأن هناك إحساس بعدم الامان من جراء الذي يعتبره هو هجوم على السهم وليس مجرد توضيح وإبداء رأي من حق العامه هنا في المنتدى.

The Edge
22-06-2005, 11:18 PM
أخي العزيز عليان أرجو الا تنجرف للنقاش بهذا الأسلوب ورد بالتي هي أحسن كما عهدتك
و أخي سهيم سبق وأن أبديت أحترامي الدائم لك من خلال مشاركاتك السابقة و أستغرب كثيرا أسلوبك في الرد في الفترة الأخيرة ياخي وسع بالك و خاطرك مافي حد يحمل ضغينة على حد كلنا أخوان نتناقش و نتناصح بالتي هي أحسن و كل يدلي بدلوه و على الطرف الاّخر أن يقبل أو يرفض من غير سهيموه أو عليانوه... الله يهداكم و الله ضحكتوني
الموضوع ما يستاهل هذا كله منكم
هناك أمور مع و ضد المستشفى التخصصي و هي أمور واضحة للجميع و لا غبار عليها ... المبنى و الأرض يساوي الكثير و أضعاف سعره السابق و سعر التكلفة أيضا و هذا شئ مطمأن و لكن الشئ الذي فيه جدل هو الخسائر و التكاليف التشغيلية للمستشفى الذي لم يعمل حتى بربع المتوقع حتى الان أقصد أنه لم يتم تشغيل كل الأمكانيات
من الأشياء التي تثلج الصدر هو تعاقد المستشفى مع مستشفيات مغربي للعيون و الأنف و الأذن و الحنجرة و هي على مستوى عالمي لا غبار عليه و هذا من شأنه أن يحقق أرباح خيالية أما بالنسبة للتخصصات الأخرة فتوجد هناك صعوبات تقنية و فنية و تختص بالمواصفات من الناحية الطبية و توفر بعض التخصصات على مدى 24 ساعة و عناية مركزه الخ...وهذه الصعوبات برزت بشكل أكبر بعد تشكيل الهيئة العامة للصحة التي ستكون المشرف الأعلى ..
أتمنى أن أكون شرحت أسباب بعض الصعوبات من الناحية الفنية و انا تحت أمرك في أي شئ اّخر و سامحني
ووسعوا صدوركم يا أخوان

الأستشاري
22-06-2005, 11:25 PM
أتفق معك الأخ للورد.....................

عليان
22-06-2005, 11:36 PM
أخي العزيز عليان أرجو الا تنجرف للنقاش بهذا الأسلوب ورد بالتي هي أحسن كما عهدتك
و أخي سهيم سبق وأن أبديت أحترامي الدائم لك من خلال مشاركاتك السابقة و أستغرب كثيرا أسلوبك في الرد في الفترة الأخيرة ياخي وسع بالك و خاطرك مافي حد يحمل ضغينة على حد كلنا أخوان نتناقش و نتناصح بالتي هي أحسن و كل يدلي بدلوه و على الطرف الاّخر أن يقبل أو يرفض من غير سهيموه أو عليانوه... الله يهداكم و الله ضحكتوني
الموضوع ما يستاهل هذا كله منكم
هناك أمور مع و ضد المستشفى التخصصي و هي أمور واضحة للجميع و لا غبار عليها ... المبنى و الأرض يساوي الكثير و أضعاف سعره السابق و سعر التكلفة أيضا و هذا شئ مطمأن و لكن الشئ الذي فيه جدل هو الخسائر و التكاليف التشغيلية للمستشفى الذي لم يعمل حتى بربع المتوقع حتى الان أقصد أنه لم يتم تشغيل كل الأمكانيات
من الأشياء التي تثلج الصدر هو تعاقد المستشفى مع مستشفيات مغربي للعيون و الأنف و الأذن و الحنجرة و هي على مستوى عالمي لا غبار عليه و هذا من شأنه أن يحقق أرباح خيالية أما بالنسبة للتخصصات الأخرة فتوجد هناك صعوبات تقنية و فنية و تختص بالمواصفات من الناحية الطبية و توفر بعض التخصصات على مدى 24 ساعة و عناية مركزه الخ...وهذه الصعوبات برزت بشكل أكبر بعد تشكيل الهيئة العامة للصحة التي ستكون المشرف الأعلى ..
أتمنى أن أكون شرحت أسباب بعض الصعوبات من الناحية الفنية و انا تحت أمرك في أي شئ اّخر و سامحني
ووسعوا صدوركم يا أخوان

تعرف شئ أخي The Edge المحترم , قبل أن أرد بحثت عنك لكي تصبرني ولكن لم أجدك :funny: :funny: :funny:

سهم عتيج
22-06-2005, 11:42 PM
أعتقد ان الموضوع أخذ حقه من النقاش,, وأعتقد ان اغلاقه أفضل من أن يصل الى نقاش بعيد جدا عن الموضوع..

نتمنى من الأخوة الكرام ان يضعوا في اعتبارهم ان هذا المنتدى وضع لتنوير الناس عن الأسهم,, لذلك فأي موضوع يتم طرحه مدعوما بوجهة نظر ونقاط فأعتقد ان هذا اهو الهدف الأساسي من وجود المنتدى حتى يقول الجميع كل اللي يعرفونه عن هذا السهم او ذاك وبالتالي تعم الفائدة الجميع,, يعني الاختلاف في الرأي يخلق وجهة نظر عند المحايد,, فهو يستطيع ان يحكم على أي وجهات النظر هي الأقرب للصواب او الخطأ بناء على الطرح والردود..

والله الموفق