تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انواع .............البشر في الحب



كحيلان
21-06-2005, 01:02 PM
المقدمة



أن يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها ، أهون أحياناً من أن يحبك الناس وأنت تكره نفسك ولا تثق بها ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكراً ، أو يضمد جرحاً ، أو يرقأ دمعه ، أو يطهر قلبا، أو يكشف زيفا ، أو يبني صرحا يسعد الإنسان في ظلاله . والله الذي امال الزهرة على الزهرة حتى تكون ثمرة ، وعطف الحمامة على الحمامة حتى تنشأ بيضة وادنى الجبل من الجبل حتى يولد الوادي ، ولوى الأرض في مسراها على الشمس حتى يتعاقب الليل والنهار ، هو الذي ربط بالحب القلب بالقلب حتى يأتي الميلاد . ولولا الحب ما التف الغصن على الغصن في الغابة النائية ، ولا عطف الظبي على الظبيه في الكناس البعيد ، ولا حنى الجبل على الرابيه الوادعة ، ولا أمد الينبوع الجدول الساعي نحو البحر . ولولا الحب ما بكى الغمام لجدب الأرض ، ولا ضحكت الأرض بزهر الربيع ، ولا كانت الحياة . أنواع البشر

النوع الأول هناك من يحبك بجنون ويسعى جاهداً لاصابتك بهذا الجنون ولا يستوعب رفضك لمشاعره بهذه السهولة فيحاصرك بسيل من المشاعر الأمر غوبه ويمارس عليك الغيره غير المباحه فيكتفي بحبه لك ويحملك جميل هذا الحب ويجب لزاما عليك أن تحبه والا نعتك بصفات مرفوضه انسانيا .

ً .

النوع الثاني هو من تحبه أنت بجنون فيكون مصيبتك العظمى حين يدرك حجم هذا الجنون فيتفنن في ايذائك وكانه ينتقم منك لأنك احببته فيتمادى في ايذائك ليذيقك مرارة حبك وافتقاده ويتمادى في الهجر والصد .



النوع الثالث هو من يحبك بصدق فيعاملك معاملة الود يحبك بصمت ويحترمك بصمت ويتمناك بينه وبين نفسه يمنعه اعتزازه بنفسه من الاقتراب منك إذا كنت مشغولاً بغيره فيكتفي بالحب من أجل الحب ويحتفظ بك صوره جميله في ذاكرته .



النوع الرابع هو من تحبه انت وتبادله شعوره فيضمك إلى ممتلكاته باسم الحب يحاصرك بغيرته فيسجنك بدائرة الممنوعات يحصي عليك انفاسك يحاسبك على احلامك ويسلبك حتى أبسط حقوقك وهي التعبير عن شعورك تجاه الآخرين فتعيش في صراع دائم

.

النوع الخامس هو من يغادر حياتك فيترك ورائه فراغا باتساع السماء فتحاول ملئ الفراغ فتتعرف على من يستحق ومن لا يستحق وتقع في المشاكل .



النوع السادس هو من يجعلك تندم على معرفة فيسقيك الاحساس بالألم والندم معاً مواقفه تخذلك وتصرفاته تخجلك

النوع السابع هو من يطيل الانتظار أمام بوابة أحلامك وإذا سمحت له بالدخول عاث في مدينة أحلامك وشوه أجمل الاشياء بقلبك وتركك نادماً على معرفته .



النوع الثامن هو من يدخل حياتك بلا استئذان يقدم لك الحب فوق أوراق الورد يحملك إلى عالم الاحلام يحول حياتك إلى عالم الخرافات والاساطير يشعرك بمسؤوليته تجاهك وأنك مسؤول منه يعلمك الصدق والحب والأخلاص يحول سوادك إلى بياض وليلك إلى نهار وظلمتك إلى شمس يصبح قلبك التي تعشق به وعينك التي ترى بها هذا الإنسان إذا ضاع بحق نبكيه بحرقه

.

الحب .. نار تشوي قلب الرجل لتأكله المرأة ...

(((((((((((((حدد من تكون انت هنا)))))))))))))

شمس و قمر
21-06-2005, 04:00 PM
الحب .. نار تشوي قلب الرجل لتأكله المرأة ...

والعكس صحيح ... :court:

khalid969
21-06-2005, 07:09 PM
السلام عليكم..

يعطــيـــــــــــــــــــــك العـــــــــــــافيــــــــــــــــه...

(وأمتنع عن التصويت)