المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات تحرز ذهبية فردي سباق التحمل



أبوتركي
14-12-2006, 04:40 PM
http://www.aljazeerasport.net/Doha_2006/images/news/equitation2_B.jpg

الإمارات تحرز ذهبية فردي سباق التحمل

أحرز الفارس الإماراتي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم ذهبية فردي سباق التحمل في الفروسية ضمن دورة الالعاب الآسيوية الخامسة عشرة بعد حلوله في المركز الأول متقدما على الفارس البحريني ناصر بن حمد الخليفة الذي فاز بالفضية، فيما ذهبت البرونزية لسلطان بن سليم من الإمارات العربية المتحدة .

وعقب فوزه بالذهبية قال الفارس الإماراتي:" رائع، إنني مسرور جداً ، جوادي كان جيداُ وبقي نضراً حتى النهاية"، وأضاف:" فريقنا لا يزال متصدراً، انتظر الآن إخواني ونأمل بإحراز الذهبية".

وكان السباق انطلق في الساعة السادسة من صباح الخميس بمشاركة 51 فارسا وجوادا سعياً في قطع مسافة 120 كم، على أربع مراحل، وتوقع المدربون أن يكون السباق صعباً نظراًُ للأمطار التي سقطت أثناء الليل وجعلت المضمار ثقيلاً.

يذكر أن النتيجة النهائية تعتمد على الفحص الطبي، إذ يتم فحص الحصان بعد نهاية كل مرحلة، ويجب ألا تتجاوز نبضات دقات قلب الحصان 64 نبضة في الدقيقة، ففي المراحل الأربعة الأولى، يحق لكل حصان محاولتين، أما في المرحلة الأخيرة الخامسة، هنالك فرصة واحدة فإذا تجاوزت النبضات 64 نبضة، يخرج المتسابق من المنافسة.

وتدخل هذه الرياضة للمرة الأولى في الألعاب الآسيوية وتحظى بمتابعة دولية وعالمية، و يسعى الاتحاد الدولي للفروسية لإدراجها في الألعاب الأولمبية المقبلة ومواصلة إقامتها في الدورات الآسيوية.



9398

مغروور قطر
14-12-2006, 04:41 PM
ماشاء الله يستاهلون

على قد حالها
14-12-2006, 04:57 PM
يالله مع ان كنا نبغيها لنا الذهبية بس ماراحت بعيد واهل الامارات يستاهلون كل خير :dance
وهم منا وفينا:app: :app: :app:

قطري كشخه
15-12-2006, 05:18 AM
ماراحت بعيد دام لأهل الامارات كأنه احنا ماخذينها

يستاهلون كل خير اهل الامارات

وكل التوفيق لفريق قطر