المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بكره الأحد 16-12-2006

الغفير
16-12-2006, 11:17 AM
كثير من المشاركين لايريدون حتى المشاركه ( اتوقع ذالك ) و ما نلومهم !!
و لكن السؤال يلح نفسه لأن الزمن لم يتوقف بعد ... نرجع للموضوع !
غدا اتوقع اغلب الشركات لمت اب ( لا تستغربوا )
مجرد توقع بدون تحليل !! اشرايكم انتوا ؟

فهد الخاطر
16-12-2006, 12:01 PM
فعلا لا توجد اي علاقة بين الرياضة والاسهم ولكن بكره الكبار بيطيرون السوق لمت اب بمناسبة الفوز

دلالة
16-12-2006, 12:03 PM
فعلاُ السوق غداُ لمت أب في جميع الشــركات وأحتمال أن يكون الارتفاع بين 200 نقطة و 250 نقطة للمؤشــــــر العام معا أرتفاع الروح المعنوية للمتداولين ودخول ســــــيولة جديدها مصدرها محافظ ضخمة وأنا أعتبر بأن يوم الخميس كان نهاية التصحيح ويوم الأحد هو بداية أنطلاقة السوق قبل االأعلان عن أرباح الشــركات للربع الأخير من العام وأحتمال أن يتم تفعيل في هذا الاسبوع بعض القرار منها شــــــراء الشـركات لأسهمها وسيجد صدى واســع وسيكون تأثيره قوي جداُ على جميع الشــركات المدرجة

simsim1963
16-12-2006, 12:12 PM
لمت أب وخصوصا الدولي والمصرف .... الحق ماتلحق ... وتذكروا كلامي زين;)

abusultan707
16-12-2006, 12:25 PM
هههههههههههههه الله يحقق احلامكم الغير منطقيه, بس يعجبني فيكم التفائل الغير منطقي بعد تحياتي

خبير البورصه
16-12-2006, 12:38 PM
ذكرتوني بواحد من الشباب اللي حاسبها ويقول كل مافازت قطر يرتفع السوق ثاني يوم

صرنا نتعلق في اي شي علشان يرتفع السوق مره مع الاسياد ومره جمهور الاسياد والحين الفوز في المباريات.

ومع ذلك نتمنى ان يرتفع السوق ولكن لأسباب منطقيه وواقعيه

عقاب
16-12-2006, 12:58 PM
الغرقان يتعلق بقشة وعلى العموم الله الكريم.

رحال
16-12-2006, 01:13 PM
وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم كل المواعيـــــد وهـــــــم ؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !!!

مكنتوش
16-12-2006, 01:19 PM
لمت أب وخصوصا الدولي والمصرف .... الحق ماتلحق ... وتذكروا كلامي زين;)
نسجل ولا مانسجل
اذا لمت الدولي انا اول واحد ببيع على المت اب وان شاءالله تكون انت الشراي

الرسام كويتي
16-12-2006, 01:38 PM
اللهم أمين تمنيات جميله ولك كل الشكر عزيزي

محمد بن حمد
16-12-2006, 01:42 PM
الله ريحتوني مع اني ادري انه حلم بس ارتحت :)

محمد بن حمد
16-12-2006, 01:44 PM
هههههههههههههه الله يحقق احلامكم الغير منطقيه, بس يعجبني فيكم التفائل الغير منطقي بعد تحياتي

اااه يا بوسلطان ياخي خلنا نحلم حتى الاحلام تحسدنا عليها
صج الهوامير يحسدونا حتى على الموته :)

اعلم انك هامور ولا لا

البانوش
16-12-2006, 02:36 PM
اتوقع الخدمات عليها تجميع + الريان هيى الى بتطير السوق والله اعلم

style
16-12-2006, 02:46 PM
لا ا ت ع ل ي ق ......

mirage
16-12-2006, 02:49 PM
الظاهر اني راح احذف الموضوع !![/QUOTE]
لا لاتحذفه بس عدل التاريخ

الاحد 17 مش 16

السامر الأسود™
16-12-2006, 02:49 PM
يا جماعة خافوا الله في انفسكم وفي الناس!
من الصبح وانا اتابعكم.ضحكتوني وحزنتوني والله

على أي اساس ليميت اب؟ وعلى أي أساس
يوم الأحد؟ وعلى اي اساس 1 نقطة ولا 1000؟
فيه تحليل؟ ولا بس احساس ويالله نفرح ونحلم؟

لاتصدقون اي شي الا شغلتين وخلوها في بالكم
التصريح الرسمي أو الأرقام بكرة إن شاء الله
والي بتشوفها عيونكم. شي غير هذا مرفوض

عيسى111
16-12-2006, 03:03 PM
السوق في حالة ترقب ما بين مد حفيف جزر خفيف بالعامية ( الماية خربانة ) يجي أحياناً مد كبير يصحبه جزر كبير ( جني أرباح ) هذا هو واقع سوقنا ولا تحلمون بالارتفاعات الجنونية السابقة إلا في حالة الإعلان الجيد لأي شركة ممكن يحد لها ذلك أو دخول محافظ ضخمة للإستثمار الطويل الأجل ولا أظن هذا يحدث الأن والله أعلم وأحكم .

الغفير
16-12-2006, 03:53 PM

أخوي السامر اعترف بخبرتك الكبيره في التحليل الفني و لاكن البورصة ليست دائما تتبع التحليل الفني و اكيد انت عارف هذا الشي !!

و انا ذكرت من البدايه هذا توقع من غير تحليل !! يعني السالفه كلها مجرد توقع لا اكثر و لا اقل !لا احنا نقول للناس اشتروا ولا نقول لهم بيعوا !! عرفت اخوي السامر

وترى احنا نخاف الله مثلك بالظبط اذا مش اكثر !!

طيب باقول لك شي قدام المشاركين كلهم ( تحدي ) : اذا كان بكره اغلب الشركات لمت اب

ايش بتعطيني هههههههههه انتظر ردك !!!
:dance :dance

Orbit
16-12-2006, 04:02 PM

:dance :dance[/CENTER]
ياكثر التحدي هذه الايام صارت التوقعات توقعات تحدي
ممكن عشان بعض شركات المضاربة لمتت في السوق
السعودي وانخفاض قائد السوق قطاع البنوك ؟ بيلمت
سوقنا

بنـ الدحيل ـت
16-12-2006, 04:02 PM
الأخ الكريم / الغفير
قال تعالى :

وما تدري نفس ماذا تكسب غدا

الامير
16-12-2006, 04:04 PM
انا واعوذو من كلمه (انا)اضم صوتي الى صوت الغفير غدا المت اب في البنوك والتامين

HUSSAIN
16-12-2006, 04:05 PM
فعلاُ السوق غداُ لمت أب في جميع الشــركات وأحتمال أن يكون الارتفاع بين 200 نقطة و 250 نقطة للمؤشــــــر العام معا أرتفاع الروح المعنوية للمتداولين ودخول ســــــيولة جديدها مصدرها محافظ ضخمة وأنا أعتبر بأن يوم الخميس كان نهاية التصحيح ويوم الأحد هو بداية أنطلاقة السوق قبل االأعلان عن أرباح الشــركات للربع الأخير من العام وأحتمال أن يتم تفعيل في هذا الاسبوع بعض القرار منها شــــــراء الشـركات لأسهمها وسيجد صدى واســع وسيكون تأثيره قوي جداُ على جميع الشــركات المدرجة

دلالة ممكن توضحي(( المحافظ الضخمة)) ؟؟

Orbit
16-12-2006, 04:10 PM
دلالة ممكن توضحي(( المحافظ الضخمة)) ؟؟
دائما نسمع كلمة محافظ ضـــــــــــــــــــــخمة ومحافظ
ضخمة دخلت السوق من السعودية عن طريق دلاله
ومحافظ ضخمة بترفع السوق وارتفاع 150-200

عقاب
16-12-2006, 04:10 PM
الله كريم لمت اب بكرة ولكن حكم دائمآ عقلك وليس قلبك انت في محيط يتلاطم من اتجاهين فعرف كيف تسبح مع التيار عشان ماتتعب .واعرف دائمآ ان كان هنالك لمت اب فيوجد لمت داون وليس الايام كلها اعياد.

الغفير
16-12-2006, 04:17 PM
الأخ الكريم / الغفير
قال تعالى :

وما تدري نفس ماذا تكسب غدا

وما تدري نفس بأي ارض تموت - صدق الله العظيم

بنت الدحيل شكرا على مرورج بس اختي هذا توقع - يا اخواني انا اتكلم عربي والله
عصبتوني - هههههههههه عزيزيه و غاليه يا بنت الدحيل

الغفير
16-12-2006, 04:21 PM
نسجل ولا مانسجل

انتباه لهذا النوع من الأعضاء - ليش تخوف الناس مب حرام عليك !!

HUSSAIN
16-12-2006, 04:22 PM
أخوي السامر اعترف بخبرتك الكبيره في التحليل الفني و لاكن البورصة ليست دائما تتبع التحليل الفني و اكيد انت عارف هذا الشي !!

و انا ذكرت من البدايه هذا توقع من غير تحليل !! يعني السالفه كلها مجرد توقع لا اكثر و لا اقل !لا احنا نقول للناس اشتروا ولا نقول لهم بيعوا !! عرفت اخوي السامر

اخوي الغفير الظاهر مافهمت شنو يقصد اخونا السامر .... مثل هذي المواضيع تثير مشكلة ...اللي اجوفه في المنتدي ان في اعضاء يشترون علي الله اهو و حظه بدون اي خلفية علمية او يجوف الجماعة شنو يتوقعون ويطلب.. !!!!!!

اللي اجوفه من توقعاتكم صراحة اغرتني ابي اشتري من الحين و بكل سيولتي ...اللي يقول لمت اب ... عروض صفرية !!!!!! ...بس مابي اكون كبش فداء... مشكلتنا ان في مستثمرين يسمع هذا الكلام يروح بكرة يطلب بدون حتي يجوف شنو صاير في السوق .... التحليل الفني و الاخبار الرسمية بس

يجب عدم المبالغة في التوقعات خصوصا بدون دراية

بقايا الليل
16-12-2006, 04:22 PM
نتمنى السوق يولع

الغفير
16-12-2006, 04:31 PM
اخوي الغفير الظاهر مافهمت شنو يقصد اخونا السامر .... مثل هذي المواضيع تثير مشكلة ...اللي اجوفه في المنتدي ان في اعضاء يشترون علي الله اهو و حظه بدون اي خلفية علمية او يجوف الجماعة شنو يتوقعون ويطلب.. !!!!!!

اللي اجوفه من توقعاتكم صراحة اغرتني ابي اشتري من الحين و بكل سيولتي ...اللي يقول لمت اب ... عروض صفرية !!!!!! ...بس مابي اكون كبش فداء... مشكلتنا ان في مستثمرين يسمع هذا الكلام يروح بكرة يطلب بدون حتي يجوف شنو صاير في السوق .... التحليل الفني و الاخبار الرسمية بس

يجب عدم المبالغة في التوقعات خصوصا بدون دراية

يعطيك العافيه اخوي حسين ... بس معقول في ناس مثل ما قلت - هذا انسان مب طبيعي - يقرا كلمتين في منتدى و ياخذ قرار بناء على ذالك !! مب طبيعي بالمره و الله يكون في عونه

و بعدين يعني المفروض مننا احنا الي نحافظ عليه ؟ !! - من عمل بأيده الله يزيده

شكرا

majdqatar
16-12-2006, 05:09 PM
ياجماعه الخير انا رايي ما في داعي نتوقع هبوط او ارتفاع وحتى لو كان هناك ارتفاع فالجميع يتمنى ذلك وانا اولهم ولكن دعونا نتوقع ونتابع السوق قبل الافتتاح ونرى بعد افتتاح جلسه التداول وانتم الذين تقرروون وليس غيركم تابعوا غدا بحذر وراقبوا الوضع ...وانا شخصيا افضل متابعه الجلسه بعد مرور نصف الساعه الاولى من ثم اتخذوا قرااركم سواء بالبيع او الشراء او الاحتفاظ باسهمكم مشكلتنا قاعدين نتوقع ارتفاع السوق كله وكانه جميع الشركات حققت ارباح
صدقوني يا اخواني هناك ناس بسطاء جدا يقرأون هالكلام ويروحون يطلبون على اللمت اب من قبل الافتتاح فلنكن وااقعيين قولوا ارتفاع ممكن ولكن لا تحددوا ان كان لمت اب او غيره
كلمه وما زلت اقولها سوقنا واعد وبخير وانا اعتمادي على السوق لفتره طويله لاني اثق به جدا واعرف انه البورصه ليست ايام وانما لفترات طويله ..

اخيرا وليس اخرا الحمد الله والشكر لك يارب على نعمه المطر والله يديمها علينا جميعا على ارض قطر الحبيبه ...

اللهم ما صلي على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

Orbit
16-12-2006, 06:49 PM
ســــــيولة قادمة لمحفظة أجنبية من سوق أجنبي وقدرها مليارين تقريباُ وهدفها الأستثمار تقريبا بين 3 ســـــنوات و5 ســـــنوات
وأنتهت من الدارسة لوضع السوق قريباُ ويفترض أن يتم دخولها في هذه الأيام
والانتظار ليس في صالحها لأنها تعتبر تجميد للســـــــيولة
مصدر الخبر ؟

دلالة
16-12-2006, 06:50 PM
مصدر الخبر ؟

الحديث عنها كان من فترة بسيطة ومنتشــر كثيراُ وتم طلب بعض الأقتصادين لمساعدتهم لمعرفة وضع السوق وأعتقد بأن الخبر تسرب منهم ولا أعتقد بأنه سوف يتم الأعلان عنها لأنها تعتبر أموال خاصة

مضارب جديد
16-12-2006, 06:52 PM
اما الكلام عن محافظ بتدخل او ما تدخل فأسمحي لي اقولك انه كلام فاضي ( مع احترامي لشخصك الكريم ) والسبب ان هذي الأخبار مالها مصدر:court:

Orbit
16-12-2006, 06:56 PM
الحديث عنها كان من فترة بسيطة ومنتشــر كثيراُ وتم طلب بعض الأقتصادين لمساعدتهم لمعرفة وضع السوق وأعتقد بأن الخبر تسرب منهم ولا أعتقد بأنه سوف يتم الأعلان عنها لأنها تعتبر أموال خاصة
منتشر كثيرا ؟
اول مرة اسمع عن هذا الخبر ولاحتى متناقل بسوق

اسمحلي يادلاله اقولك هذا الخبر فــــــــــــشــــــنك
شبعنا من هذا الكلام اللي لايودي ولا يجيب والهدف
صغار المستثمرين
من الكلام المذكور بالاعلى انها اشاعة صيغة
الكلام واضحة انها اشاعة واشاعة فردية كذلك

وقيل نفس الكلام لما تحدثت عن المحفظة السعودية
الضخمة اللي اودعت بدلاله

عبدالله الخوار
16-12-2006, 07:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههه انشالله الله يسمع منكم

الغفير
16-12-2006, 07:18 PM
ســــــيولة قادمة لمحفظة أجنبية من سوق أجنبي وقدرها مليارين تقريباُ وهدفها الأستثمار تقريبا بين 3 ســـــنوات و5 ســـــنوات

اخت دلالة رجاء اذا عندج مصدر موثوق قوليه مافي داعي للمماطله ونظرية قالوا !!
انا ماعرف من وين تيبين الكلام هذا
خيالج واسع

عبدالله الخوار
16-12-2006, 07:27 PM

النوع هذا بالذات من الاعضاء يرفع فيني الضغط ؟؟

مادري ليش ؟؟ اعذار وتطبيل في نفس الوقت لي صار ماصار يغيب اسبوعين

بالذات دلاله

لازم الادارة تشوف صرفه مع هالانواع والا في ناس وايد تضررت منهم ترى

من الرياض
16-12-2006, 07:37 PM
ايش رايكم انا سمعت نفس الخبر الي قالته دلاله يوم الخميس بيض الله وجهك يادلاله وان شاءالله في ميزان حسناتك انتي اكدتيه لي احينا

Orbit
16-12-2006, 07:39 PM
ايش رايكم انا سمعت نفس الخبر الي قالته دلاله يوم الخميس بيض الله وجهك يادلاله وان شاءالله في ميزان حسناتك انتي اكدتيه لي احينا
نورنا ياخوي وين سمعت هذا الخبر انا شخصيا
اتواجد بسوق وعلى الانترنت كذلك وماسمعت هذا
الخبر نورنا من وين سمعت ؟

من الرياض
16-12-2006, 07:42 PM
نورنا ياخوي وين سمعت هذا الخبر انا شخصيا
اتواجد بسوق وعلى الانترنت كذلك وماسمعت هذا
الخبر نورنا من وين سمعت ؟

سمعتوا في السوق والله يوم الخميس اثناء التداول ناس بتتكلم فية اذا اهل السعودية وصل لهم الخبر انتو في قطر معقولة مابتعرفو عنة

Orbit
16-12-2006, 07:44 PM
سمعتوا في السوق والله يوم الخميس اثناء التداول ناس بتتكلم فية
ماسمعت هذا الخبر مع اني يوميا تقريبا
متواجد بسوق وماسمعت من اللي اجلس معاهم
دوم هذا الخبر

اخت السهم
16-12-2006, 07:47 PM

عندج دليل على كلامج...... ولااحتمال.....ويقولون

majdqatar
16-12-2006, 07:48 PM
أختي دلاله

السوق طالع بقوة الله ثم بقوة المستثمرين في قطر اللي وصلوا السوق فوق 12000 نقطه.

اما الكلام عن محافظ بتدخل او ما تدخل فأسمحي لي اقولك انه كلام فاضي ( مع احترامي لشخصك الكريم ) والسبب ان هذي الأخبار مالها مصدر:court:

هذا هو الكلام الصح اللي رفع السوق في السابق المستثمرين في قطر واللي نزل السوق المستثمرين واللي برفع السوق ان شاء الرحمان هم بعد المستثمرين في قطر ولا محافظ ولاغيره
مع اقتناعي التام بانه هناك محافظ ومنها البنوك ولكن للدعم والاستقرار فقط وليس للشراء بهدف رفع السوق

اخت السهم
16-12-2006, 08:01 PM

عسى الله يهداج وتبتعدين عن القيل والقال بس

السيالى
16-12-2006, 08:13 PM
أختي دلاله

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :
app: :app: :app: :app:

moon15
16-12-2006, 08:19 PM
انخفاض + نزول
=

السوق احمر

المخلب
16-12-2006, 09:50 PM
انخفاض + نزول
=

السوق احمر

والله انج ذكيه ! .. علشان لين توهقتي وصكوك بلوك باحد النكات !! يكون توقعج صحيح بالنك الثاني ! :strong يا قويه .. حركاتك وربي كانك في الروضه تضربين بيدك وتصيحين قبل الي ضربتيه ! :funny: علشان تجي الابله << حلوه كلمه الابله :D وتضرب الي انتي ضربتيه وبكيتي قبله ! .. ..

زين يا ريموه احنا وراج والزمن طويل :deal: :funny:

بس خاطري اعرف ! ليش معلقه على كلمه سيوله خارجيه بتدش السوق !! صار للشباب ست شهور يسمعون نفس الجمله ! وللحين مادشت ! :con2: ليكون ناطرينك تسكتين علشان يسوونها مفاجاه :D :funny:

ماقول الا شكلك تمشين على المثل الي يقول : قالوا ثور قلتي احلبوووه :D :D :D :D :D :funny:

المخلب
16-12-2006, 09:52 PM
أختي دلاله

اول مره تكون معانا مو ضدنا omen :D .. خبري يااخوي كله عكس الريح :looking: :eek2:

mosahem
16-12-2006, 09:53 PM
دلاله كلامها كله فشنك وكلام فاضلى وغير مسؤول
والدليل حكايه السهم اللى يسوى 200 % والذى اثارت موضوعه ثم اختفت
ياريت يحذف كل مشاركتها

زمان الصمت
16-12-2006, 11:14 PM

فائض الميزان التجاري اكثر من 8 مليارات دولار في ستة اشهر

ممكن تتصفح الخبر في قسم الأخبار الأقتصادية

ولك مني جزيل الشكر والأمتنان على مجهوداتك الرائعة في المنتدى

simsim1963
16-12-2006, 11:36 PM
نسجل ولا مانسجل
رجاء لا تعلم الشباب خلهم يشترون بكرة وخلنا نبيع ونفتك :dance

rashid_qatar
16-12-2006, 11:44 PM
انشالله بينطلق السوق من بكرة والحذر من البيع المبكر
وبكرة البنوك والتأمين والصناعات بتكون الارتفاع فيها اكبر

سهم عتيج
16-12-2006, 11:45 PM

ارجو الالتزام جيدا هذه المرة والابتعاد عن اسلوبك المعروف,, واعتبري هذا آخر انذار لك والا سيتم التصرف معك بكل حزم..

مشاكل
16-12-2006, 11:45 PM
آنا بعد سمعت أن في سيوله بدّش السوق
والمصدر هو
راعي المطعم اللي احذا البورصه قالي بعد ماطلبت سندويج كيمه وشاي كرك ترى في سيوله ضخمه بدش السوق وبالتحديد المحفظه هذي يملكها المقنع بعد ماباع الجاكور والبطبطه مالته

simsim1963
16-12-2006, 11:47 PM
اخت دلالة رجاء اذا عندج مصدر موثوق قوليه مافي داعي للمماطله ونظرية قالوا !!
انا ماعرف من وين تيبين الكلام هذا
خيالج واسع
والخبر من محطه سي ان بي سي بس سوف تستثمر مليارين دولار في اسواق منطقه الخليج يعني ولا شئ ؟؟:anger1:

CNBC
16-12-2006, 11:50 PM
والخبر من محطه سي ان بي سي بس سوف تستثمر مليارين دولار في اسواق منطقه الخليج يعني ولا شئ ؟؟:anger1:
خبر قديم

المخلب
16-12-2006, 11:54 PM
خبر قديم

:D :D :D

يااخي ليش انت كذا ! .. البنت اكيد من قرت هل الكلام تكدرت :D .. ليش تحب تكدرها ؟ :court:

المشكله يااخوي ! .. ان ماكانت بنت !! وطلع شنب املط ! :eek: بيتغير مسماه من لو سمحتي الى لو .... :cool: وله مايحتاج نحرجه (( اوبس :shy: )) نحرجها ;)

مشاكل
17-12-2006, 12:01 AM

يااخي ليش انت كذا ! .. البنت اكيد من قرت هل الكلام تكدرت :D .. ليش تحب تكدرها ؟ :court:

المشكله يااخوي ! .. ان ماكانت بنت !! وطلع شنب املط ! :eek: بيتغير مسماه من لو سمحتي الى لو .... :cool: وله مايحتاج نحرجه (( اوبس :shy: )) نحرجها ;)
اذا طلع كلامك صحيح اخوي المخلب أنه شنب
(لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء ، والمتشبهات من النساء بالرجال)
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

CNBC
17-12-2006, 12:16 AM

هم يقولون وينشرون الاشاعات ويفكرون مافي حد يبحث خلف ومابين سطورهم مايدرون أن في أعضاء في المنتدى يأكلون الصخر في أصطياد الردود المتناقضة وتأكيد المصادر

abusultan707
17-12-2006, 01:02 AM
اااه يا بوسلطان ياخي خلنا نحلم حتى الاحلام تحسدنا عليها
صج الهوامير يحسدونا حتى على الموته :)

اعلم انك هامور ولا لا
هلا بو نوره ياريت انا هامور بس فيه ناس يطبلون على شان يبيعون للمستثمرين الصغار يوهقونهم اكثر من ماهم متوهقين والهوامير معروفين:confused: الله يزيدك وقول لك كل واحد يحلم بكيفه بس ما يخلي الكل يحلمو وياه crazy تحياتي

abusultan707
17-12-2006, 01:08 AM

اخوي الغفير ترى هذا هو التطبيل بعينه والظاهر انك ما تدري انك تطبل فيه ناس تصدق ومن بكره شاريين شاريين والمساله ليست تحدي تحياتي

qatari1
17-12-2006, 01:20 AM
الموضوع خرج عن مساره...
كما أن هذا النوع من الطرح لا يغني ولا يسمن من جوع...

الأخت دلالة أو moon 15 أو كلاكما....
نرجو الإلتزام بالموضوعية والصدق في الطرح، وتم توجيه إنذار للأخت دلالة من الأخ سهم عتيج، ومني إنذار للأخت moon15، واحذرا من البطاقة الحمراء في المرة القادمة!