المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منح جائزة تقدير الجودة للبنك التجاري من جي بي مورغان



مغروور قطر
17-12-2006, 04:28 AM
http://www.raya.com/mritems/images/2006/12/16/2_205682_1_209.gif

منح جائزة تقدير الجودة للبنك التجاري من جي بي مورغان
الدوحة - الراية :قام جي بي مورغان تشيز باختيار البنك التجاري، الرائد بين بنوك القطاع الخاص في قطر، لنيل المكافأة باثنين من جوائز جي بي مورغان تشيز المتميزة لعام 2005، وهما جائزة تقدير جودة النخبة في أداء مقاصة الدولار الأمريكي بدرجة إم تي 103 (إن جائزة عمليات تحويل الاموال للأفراد وهي جائزة خاصة منحت في قطر فقط للبنك التجاري لسنة 2005 . وهناك ثلاثة مؤسسات مالية منحت هذه الجائزة في كامل منطقة مجلس التعاون) وجائزة تقدير الجودة في معالجة مقاصة الدولار الأمريكي لعام 2005 بدرجة إم تي 202 مباشرةً عبر المعالجة (98% - 99.69%).

إن منح هتين الجائزتين دلالة مؤكدة علي مدي تفاني البنك التجاري والجهود الحثيثة التي يبذلها لمباشرة عمل التحويلات إلي جي بي مورغان بطريقة سليمة خالية من الأخطاء.

وتجدر الإشارة بأن جائزة الأداء لعمليات تحويل الاموال هذه تمنح للسنة الثانية علي التوالي للبنك التجاري، وهي تمثل أول مكافأة تقدير للجودة في مجال تحويل الأموال، الشيء الذي يعكس المستوي العالي والتفوق الذي ارتقت إليه عمليات تحويل الأموال في البنك التجاري، بما في ذلك التميز في إدارة المعاملات الدولية والكفاءة التي يتفرد بها مستخدموه في إدارة دفة العمل في ذلك المجال الحيوي.

ظلت جي بي مورغان منذ عدة سنوات مضت تمنح شهادات تقدير التفوق في الخدمة إلي العملاء من المؤسسات والشركات مكافأةً لهم علي تحقيق مستوي متقدم من التفوق العملياتي.

وقام كل من السيد علي موسي والسيد شريف عبد السلام، مدير نائب الرئيس لبنك جي بي مورغان تشيز بتقديم الجائزتين المذكورتين أعلاه إلي أعضاء الإدارة العليا بالبنك التجاري الممثلة في السيد محمد إسماعيل مندني، نائب الرئيس التنفيذي، والسيد ستيف أوهانلون مدير عام تنفيذي ورئيس العمليات المصرفية، والسيد غسان المرجة، رئيس إدارة قنوات توصيل خدمة العملاء، والسيد رام شيندران نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات وأسواق رأس المال. ومن جانبه قام السيد موسي بتهنئة البنك التجاري علي هذا الإنجاز الكبير مؤكداً بأن قاعدة عملاء تحويل الأموال في جي بي مورغان تشيز تضع البنك التجاري ضمن قائمة أفضل 300 مؤسسة مالية تتميز بالجودة العالية، علما بأن هذه المجموعة تمثل النخبة التي نجحت في استيفاء التحديات العملياتية خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه قال السيد شريف عبد السلام: "إننا نهدف إلي تقدير الأفضل في درجة كفاءة العمليات والحفاظ علي المعدل العالي للمعالجة المباشرة للمساعدة في تخفيض مصروفات معالجة تحويل الأموال إلي جانب عمل تحويلات سليمة خالية من الأخطاء إلي عملائكم الكرام من الأفراد والشركات.