المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اربع ملاحق ابكم يتاجرون

moon15
18-12-2006, 07:05 PM
لو سمحتو لو مثلا عندي اربع ملاحق كل ملحق غرفة نوم 4*4 وصالة 4*4 ومطبخ 3*3 وحمام 2*2 يديدة وابي اجرهم تتوقعون على كم يتاجر الملحق وهل استطيع الحصول على عقود سنتين او ثلاث مثلا وشيكات وموقعهم في منطقة ابوهامور قريب من الشارع العام :nice:

مستثمر-قطر
18-12-2006, 09:05 PM
اتوقع من2500لين3500 للملحق

A.L.I
18-12-2006, 09:07 PM
من 3000 الين 4000

moon15
18-12-2006, 11:08 PM
من 3000 الين 4000

اتوقع من2500لين3500 للملحق

يسلموووووووووووووووو على المرور :nice: والصراحة حمستوني التفيذ المشروع 4 ملاحق في ايجار متوسط الاسعار الي ذكرتوهم 4 * 3000 = 12000 ريال شهريا
مبلغ رووووووووووووووووووووووووعة يسلموووووووووووووووووووو على المروووووووووووررررررررر

Smart
18-12-2006, 11:12 PM
مع النزول الحالى اعمل حسابك مو اكثر من 2000 او 1500 حتى مانخسر وبعد يسوى تسوى المشروع وهاذى رايى

moon15
18-12-2006, 11:53 PM
مع النزول الحالى اعمل حسابك مو اكثر من 2000 او 1500 حتى مانخسر وبعد يسوى تسوى المشروع وهاذى رايى

يسلمووووووووووووووووووو على النصيحة بس انا بسوي المشروع للزمن يعني مصدر دخل ثابت ولو اتاجرو على 2000 ريال او 1500 ريال مو فارقة معاي وايد اهم شي استغليت الارض ابطريقة احسن وكلها 200 متر وبعدين اخوي اتعرف الفوائد البنكية مو مستاهلة الانتظار وتعتبر تجميد الراس المال والبورصة مثل ماتشوف كل يوم انقول بتتعدل عشان نشتري وينصحونا بالانتظار لانة الترند مثل مايسمونه محللينا هابط
يسلموووووووووووووو Smart على النصيحة والمروووووووووووور :nice:

bu shhab
18-12-2006, 11:59 PM
الملحق 1000 ريال ممتاز

بخصوص الاسعار اللي نزلت

او بالاصح

تقولون انها انزلت

بالتوفيق ان شاء الله

moon15
19-12-2006, 12:40 AM
الملحق 1000 ريال ممتاز

بخصوص الاسعار اللي نزلت

او بالاصح

تقولون انها انزلت

بالتوفيق ان شاء الله

اعذرني بس حاسة بانك اتقولها بنوع من المراره بس صدقني الشي واضح انا فاهمة بانك صاحب مكتب عقارات وفرق العمولة سيفرق معاك كثيرا بس صدقني كل مرحلة ولها نهاية ولازم يصلها التصحيح خاصة اذا وصلت مرحلة من التشبع والارتفاع المبالغ فية وتذكر كله طفرة ولها وقت معين وتنتهي فية تذكر طفرة محلات الهواتف وطفرة مغاسل السيارات وطفرة الاسهم وطفرة معارض السيارات وطفرة التريلات وطفرة العقارات ستصبح نوع من الذكرى
ويوفقك ان شاءالله يارب

ANONYMOUS
19-12-2006, 01:24 AM
بالنسبه للاشخاص اللي قالوا 4000.. انا اقول لهم ارحموني

يمكن عبالهم 4 غرف.. مايدرون انها غرفه...

عالعموم.. لو ناس محتاجين توقعاتي من 2000 لين 2500 والله اعلم,,

يمكن يجيبون اكثر.. الله الرازق

بالتوفيق..

وعلى قولة المثل

العقار ابن بار

bu shhab
19-12-2006, 01:24 AM
اقولها بمراره ممكن السبب ان الجميع حاط انه الوسيط او المكتب او الدلال كما تشأون

بالتسميه انه سبب الارتفاع باسعار العقارات

ليش ما حد قال بالاسهم انه الوسيط هو اللي رفعها مستحيل ينقال لكان الجميع ضحك عليه

عموما اختي العزيزه

انا اول شخص يتمنى نزول العقارات والايجارات

والله يشهد علي اني بحياتي ما فكرت بالكلمه اللي قلتيها بخصوص فرق العموله

وفي اكثر من شخص عاملني من المنتدى ويعرف الشيء هذا حتى لو ما تمت اي صفقه

لا انه هذا نصيب من الله مهماااااا افعل غير الرزق اللي الله كاتبه لي ما راح اخذ

والحمدلله على كل حال

بخصوص الملاحق من 4 سنوات كان الملحق بغرفتين وصاله مايوصل 800 ريال

حاليا خمسه سته وصل

انا كل اللي قصدته بردي قول الرسول صلى الله عليه وسلم

(( لا يومن احدكم حتى يحب لااخيه المسلم ما يحبه لنفسه ))

هذا السبب

استغرب من شخص يبخص حلال غيره ويرفع حلاله بالسما

لو كان في مميزات ما عليه بس ما عرف ضيقة عين حسد الله اعلم

ان شاء الله اكون غلطان

عموما نظرتي للعقار انه بيهتز فتره بسيطه وبيثبت

واتمنى اني اكون غلطان

والسموحه

moon15
19-12-2006, 01:49 AM
اقولها بمراره ممكن السبب ان الجميع حاط انه الوسيط او المكتب او الدلال كما تشأون

بالتسميه انه سبب الارتفاع باسعار العقارات

ليش ما حد قال بالاسهم انه الوسيط هو اللي رفعها مستحيل ينقال لكان الجميع ضحك عليه

عموما اختي العزيزه

انا اول شخص يتمنى نزول العقارات والايجارات

والله يشهد علي اني بحياتي ما فكرت بالكلمه اللي قلتيها بخصوص فرق العموله

وفي اكثر من شخص عاملني من المنتدى ويعرف الشيء هذا حتى لو ما تمت اي صفقه

لا انه هذا نصيب من الله مهماااااا افعل غير الرزق اللي الله كاتبه لي ما راح اخذ

والحمدلله على كل حال

بخصوص الملاحق من 4 سنوات كان الملحق بغرفتين وصاله مايوصل 800 ريال

حاليا خمسه سته وصل

انا كل اللي قصدته بردي قول الرسول صلى الله عليه وسلم

(( لا يومن احدكم حتى يحب لااخيه المسلم ما يحبه لنفسه ))

هذا السبب

استغرب من شخص يبخص حلال غيره ويرفع حلاله بالسما

لو كان في مميزات ما عليه بس ما عرف ضيقة عين حسد الله اعلم

ان شاء الله اكون غلطان

عموما نظرتي للعقار انه بيهتز فتره بسيطه وبيثبت

واتمنى اني اكون غلطان

والسموحه

بالعكس الله ايوفقك يارب واهم شي النقاش نستفيد منة جميعا انت بخبرتك وكل الاعضاء يستفسيدون منة و الدلالين هم سبب الارتفاعات الاخيره يمكن انت مو منهم بس للاسف هالمهنه تحتاج ذمة وضمير واغلبيتهم يفتقدون للشي ذي وعندي وايد بلاوي عنهم محلات تنبني يديدة واصحابها يعرضونها للايجار وبما انه عرضهم عند اي دلال الا ايجرهم ويسكرهم ويطلب عليهم خلو بالمبلغ الفلاني ومو ضروري بسمة وكثير من الصفقات تمت بدون مراعاة لا ذمة ولا ضمير ولا محل 4 متار في 4 متار ينطلب فية خلو 100 الف ريال اقل شي والمحل عمره ايام من استوى وياما صفقات تمت 10 محلات ينعرضون عند اي دلال ويبعهم خلو وياكل المبلغ ابروحة بدون مايدري صاحب المحلات شوف كم بيطلع منها مليون ريال اقل شي في صفقة وحده وغير عمولته الي بيطلبها على المستاجر ومن المالك وشوف اي محلات يديده اول من يطلب ايجارها ويحجزها من فترة حتى لو كان البناية عظم عشان ايسون هالصفقات الي تعتبر حرام وشبية بالنصب والاحتيال بتحصلهم دلالين ومثل هالكلام ينطبق على العمارات اليديدة والشقق اياجرون العمارة بالكامل ويقوم الدلال ابتاجيرها مفرق ويضرب ضربته فيها في صفقة على فكرة انا اعرف بلاوي والله عن الدلالين بس والله مابي الموضوع يكبر وانشر غسيلهم بس صدقني اهم السبب الرئيسي بس ايامهم بتكون معدوده يكفيكم تصريح سمو الامير حفظه الله لما قال كلمتة في مجلس الشورى عن العقارات يعني نزولها قريب وهذا توجه و مشروع دولة صدقني وقتها بيردون المهنهم القديمة والي اانا وانت عارفينها عدل ;)
واهم شي اخذت منك اعتراف انه العقارات اهتزت الاسعار فيها وبتهتز وانت الي قبل فترة كنت اتقول مافي امل
ومسموح اخوي

العـوا
23-12-2006, 01:57 PM
صحيح الايجارات بتنزل تدريجيى بس ترى فيه ناس وايد مارفعت ولا فلس

وهذا يرجع الى المالك نفسه

وجهة نظر شخصيه

شكراا

moon15
23-12-2006, 05:19 PM
صحيح الايجارات بتنزل تدريجيى بس ترى فيه ناس وايد مارفعت ولا فلس

وهذا يرجع الى المالك نفسه

وجهة نظر شخصيه

شكراا

يسلمووووووووووووووووو على المرور الاقتصاد القطري وان شاءالله 2007 تكون سنة مختلفة في اسعار العقاارات والبورصة وتكون خيــــــــر للجميع :nice: