المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب كورفيت zo6

مستثمر-قطر
18-12-2006, 10:39 PM
السلام عليكم يااخوان بغيت منكم كورفيت 2005 سوده او بيضه

بس تكون زد او 6 تماتيك شاشه

omen حق اخوى لنه يبي وحده قلت خل اشوف حد من شباب المنتدى يمكن حد عنده

Redvette
18-12-2006, 11:07 PM
اخوي ترى ما في زد او سكس تماتيك

مستثمر-قطر
18-12-2006, 11:18 PM
بلا علاماعتقد فيه

تراب قطر
19-12-2006, 01:37 AM
اخوي بس قير عادي:)

موجوده وحده في معرض الخليفي ب260 الف قابل لو اخوك فلوسه كاش واكيد شراي ب 245 الف بيخلصونها معاه

لانه واحد من الشباب كان بيخلصها بس معاملته ما مشت

لونها اسود

مستثمر-قطر
19-12-2006, 02:10 PM
افااااا

يعنى الكورفيت مااافى الاعادى الزد او 6

طيب الرجاء الافاده الكورفت زد او6
كم نوع

][ الوحيد ][
19-12-2006, 02:56 PM
اخوي الكورفت في انواع

في Zo6 تجيك قير عادي

وفي c6 + c5 هذول في قير تماتيك

hamoor4ever
19-12-2006, 03:45 PM
اخوي انا قبل كان عندي وحده ... واللي اعرفه ان الزد او سكس ماتيجي الا عادي لان
ماكينتها قويه وناسي كم سي سي بس اعتقد بحدود ال 7 لتر

اما العادي والمقصود فيها ال (سي 6 ).. يعني الشكل الاخير ..تجي اتوماتيك او عادي.. بس اخوي صدقني الموتر بمعنى الكلمه قوي .. يعني بصراحه انا جربت مواتر سبور بس الكورفت قوي حتى لو ماكان زد او سكس ...

وبخصوص الانواع في نوع يجي اقوى من الزد او سكس بس نادر ومااعتقد انه يجي بالخليج ..واللي يقول لك مافيه انا بروايه صور حتى كورفتات من الوكاله اصليه وتيجي اقوى من الزد او سكس بس نادره ووفي انواع تيجي تضبيطات غير يعني تلاقيه مركبين عليه سوبر جارج . بس طبعا ماتلاقيه اهنيه

وبخصوص المسميات اخوي ال c6 مقصود اخوي الشكل الاخير واللي قبله يسمونه ال c5 وهكذا ....
بأختصار اذا اخوك معزم وعنده فلوس ياخذ له ال زد او سكس لان بصراحه هو يعتبر من اقوى السيارات بالنسبه حق سعره .. وحتى النوع العادي لاتستهين فيه لاتعتقد ان بيجي موتر بسهوله بيطوفه يعني البورش والزد والام 5 والام 3 في مخباتك . واعقتد ماكينتها بحدود ال 6 لتر ..

والسموحه اذا في غلط لان بصراحه ناسي كم قوه ماكينتها .. واذا بياخذ عليه بالاحمر او الابيض مرغوبين اكثر من الاسود .

وشكرا

مستثمر-قطر
19-12-2006, 07:55 PM
شاكرلك اخوووى مرورك والله لايهينك

تراب قطر
19-12-2006, 08:49 PM
اخوي انا قبل كان عندي وحده ... واللي اعرفه ان الزد او سكس ماتيجي الا عادي لان
ماكينتها قويه وناسي كم سي سي بس اعتقد بحدود ال 7 لتر

اما العادي والمقصود فيها ال (سي 6 ).. يعني الشكل الاخير ..تجي اتوماتيك او عادي.. بس اخوي صدقني الموتر بمعنى الكلمه قوي .. يعني بصراحه انا جربت مواتر سبور بس الكورفت قوي حتى لو ماكان زد او سكس ...

وبخصوص الانواع في نوع يجي اقوى من الزد او سكس بس نادر ومااعتقد انه يجي بالخليج ..واللي يقول لك مافيه انا بروايه صور حتى كورفتات من الوكاله اصليه وتيجي اقوى من الزد او سكس بس نادره ووفي انواع تيجي تضبيطات غير يعني تلاقيه مركبين عليه سوبر جارج . بس طبعا ماتلاقيه اهنيه

وبخصوص المسميات اخوي ال c6 مقصود اخوي الشكل الاخير واللي قبله يسمونه ال c5 وهكذا ....
بأختصار اذا اخوك معزم وعنده فلوس ياخذ له ال زد او سكس لان بصراحه هو يعتبر من اقوى السيارات بالنسبه حق سعره .. وحتى النوع العادي لاتستهين فيه لاتعتقد ان بيجي موتر بسهوله بيطوفه يعني البورش والزد والام 5 والام 3 في مخباتك . واعقتد ماكينتها بحدود ال 6 لتر ..

والسموحه اذا في غلط لان بصراحه ناسي كم قوه ماكينتها .. واذا بياخذ عليه بالاحمر او الابيض مرغوبين اكثر من الاسود .

وشكرا

اخوي يعطيك العافيه

تعقيب صغير

ال c6 zo6 تجيك 7000 سي سي 505 حصان المكينه LS7

ال c6 تجيك 6000 سي سي 400 حصان المكينه LS2

اخوي صحيح كلامك نزل سوبر شارج لل c6 برو شارجر وصلت 618 حصان فالمكينه

مستثمر-قطر
19-12-2006, 10:09 PM
الحين c6 هى نفسها زد او 6 ولا غير نوع اقل من الزد او سكس واقوى من c5 , ولا c6نفسc5

ارجو الافاده وال c6 كم حصان وكم سلندر ارجو الافاده

أكتتاب
20-12-2006, 12:28 AM
مرحبا اخوي مستثمر والله الشباب ماقصرو ماشاءالله حمسووووني عالكورفيت الله يهديكم خلووني انسى السبورت شوي :(
اي نعم طال عمرك
c6 هى نفسهاZO6
وماتجيك ألا جير عادي

ولو تبي تماتيك عندك الـعاديه

تراب قطر
20-12-2006, 09:16 AM
الحين c6 هى نفسها زد او 6 ولا غير نوع اقل من الزد او سكس واقوى من c5 , ولا c6نفسc5

ارجو الافاده وال c6 كم حصان وكم سلندر ارجو الافاده

اخوي هذي زد او سكس
http://www.econ.kuleuven.be/public/ndbaf47/Wallpapers/Corvette/Chevrolet-Cor-Z06-60-1024.jpg

نزلت 2006

الفرق بينها وبين السي سكس العاديه...المكينه اكبر...البدي اعرض...فتحه فالبانه...الرنغات..المكينه 8 سلندر....505 حصان

وهذي السي سكس

نزلت من 2005

مكينه اصغر من الزد او سكس ....8 سلندر...لاحظ البانه بدون فتحه..والرفرف اللي ورى بدون فتحه...والموتر مب عريض....400 حصان

وهذي السي فايف
http://www.geocities.com/chevycorvettepics6/2001_Chevy_Corvette_C5_black.jpg

نزلت من 98 الى 2004

مكينة LS1...8 سلندر...الشكل القديم...345 حصان على ما اظن

اتمنى اني فدتك اخوي

مستثمر-قطر
20-12-2006, 10:08 AM
كفيتووو ووفيتو

hamoor4ever
20-12-2006, 04:23 PM
شوف الشيخ السي مقصود فيها هي اشكال قصات الكورفت يعني اول نوع شكل كورفت يسمونه
سي ون .. والشكل الثاني سي 2 ... وهكذا

اما الشكل الاخير ابتدى اخوى من ال 2005 .... وهو السي سكس

يعني ممكن تقول زد او سكس سي سكس

يعني لحد الان في ست اشكال حق الكورفتات بس .. لانها ماتتغير وايد ... طبعا الشكل لااقصد فيه الموديل

وشكرا