المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش انا مقرود

بيبي هامور
18-12-2006, 10:44 PM
والله يالربع ليش انا مقرود من اشتري سهم ينعفس بقول لكم مشكلتي وابغي حل مناسب انا ضارب على قرض 77 ضعف الراتب من بنك الدوحة المهم من القرادة :eek2: شريت اليوم وانزلت الاسعار انتو ايش رايكم ابيع ولا انتظر
شاري الدولي ب113
والريان ب 19
وعقارية 37
وبروة 28 ونص
والسلام ب15
نبي النصيحة ترى متوهق والله :eek3:

عتيج الصوف
18-12-2006, 10:50 PM
صراحة اخوي المفروض ماتدخل السوق من قرض ,,,ولكن الان صار الي صار,,اعتقد ان اسعارك الواحد ماتخلي يشيل هم وحتى لو نزلت الاسعار قليلا ,,,فنحن على ابواب اخر العام والتي من المتوقع ان شاء الله تتغير الاسعار والله يوفقك ويسر دربكomen

ملاحظه,,,,الاسهم التي تم شراؤها من وجهة نظري اكثر من جيده وشركات لها مستقبل جيد:app:

Breakaway
18-12-2006, 10:53 PM
حتى لو أنك ربحان بعد مقرود! شوف توقيعي والله يتوب عليك.

ابو الاسهم
18-12-2006, 10:56 PM
والله يالربع ليش انا مقرود من اشتري سهم ينعفس بقول لكم مشكلتي وابغي حل مناسب انا ضارب على قرض 77 ضعف الراتب من بنك الدوحة المهم من القرادة :eek2: شريت اليوم وانزلت الاسعار انتو ايش رايكم ابيع ولا انتظر
شاري الدولي ب113
والريان ب 19
وعقارية 37
وبروة 28 ونص
والسلام ب15
رايي تغيّر اسمك الى الهامور العود

هذي اسعار شرائك وزعلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:court:

ايش يقول من شرى بهذي الاسعار؟
الدولي 250
والريان ب 31
وعقارية 120
وبروة 35 ونص
والسلام 65
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيبي هامور
18-12-2006, 11:12 PM
صراحة اخوي المفروض ماتدخل السوق من قرض ,,,ولكن الان صار الي صار,,اعتقد ان اسعارك الواحد ماتخلي يشيل هم وحتى لو نزلت الاسعار قليلا ,,,فنحن على ابواب اخر العام والتي من المتوقع ان شاء الله تتغير الاسعار والله يوفقك ويسر دربكomen

ملاحظه,,,,الاسهم التي تم شراؤها من وجهة نظري اكثر من جيده وشركات لها مستقبل جيد:app:
تسلم والله ياعتيج الصوف طيب انا عندي مبلغ باقي تنصحني اذا انزلت اعدل الاسعار ولا كيف

بيبي هامور
18-12-2006, 11:12 PM
عاد شنسوي ياخوي خذنا القرض وشرينا احين دخيل الله نربح شي علشان نطلع

سهم طايش
18-12-2006, 11:13 PM
عندك غلطتين فقط :

1 - القرض و الدين غير مستحبين في مجال الاسهم 0

2 - توقيت دخولك كان خاطىء جداا ( وقت الدخول و الشراء هو ترقب نقاط الدعم القويه للسوق و المتوقع ارتداد المؤشر منها اثناء هبوط السوق و موضحه بشكل مفصل في قسم التحليل الفني ) يعني بالعربي كأنك رحت الحج و الناس راجعه 0

ما العمل الان ؟

انتهاز اقرب فرصه لارتفاع السوق و رجوع الاسعار التي اشتريت منها و من ثم البيع و الانتظار الى اقرب تصحيح للسوق و اختيار الوقت المناسب للدخول مره اخرى بعد متابعة نقاط الدعم القويه للسوق و المتوقع ارتداد السوق منها و تجد كل ذلك في قسم التحليل الفني 0

الله يوفقك

moon15
18-12-2006, 11:13 PM
شاري الدولي ب113
والريان ب 19
وعقارية 37
وبروة 28 ونص
والسلام ب15

الله ايوفقك اسعارك وايد حلوووووووووة اتوقع
والدولي احتمال يوصل سعره واكثر هالاسبوع وقطاع الخدمات بعد ممتاز في الارتفاعات الاخيره السوق كله اتاثر وارتفع الا هي واتوقع راح ايكون لها نصيب كبير من الارتفاعات القادمة هالاسبوعين

abusultan707
18-12-2006, 11:15 PM

الدولي 250
والريان ب 31
وعقارية 120
وبروة 35 ونص
والسلام 65
الله يكون بعونهم ولو نقول يصبرو بيمل الصبر من صبرهم ولن تعود بعض الاسهم الى هذه الاسعار الا اذا ورثت لعيالهم crazy

بيبي هامور
18-12-2006, 11:16 PM

الدولي 250
والريان ب 31
وعقارية 120
وبروة 35 ونص
والسلام 65
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هلا والله ابو الاسهم قلنا انصير بيبي بالاول وعقب هامور عود بس الظاهر بتم بيبي هامور على طول لو شاري لي موتر بالفلوس احسن لي بس شسوي بصبر وبعدل الاسعار
طيب ابو الاسهم اشرايك اشتري الصناعات السهم الذهبي على قولتهم وعندي حاليا 290 الف ايش تنصحنا فية

simsim1963
18-12-2006, 11:17 PM

الدولي 250
والريان ب 31
وعقارية 120
وبروة 35 ونص
والسلام 65

انا مسوي برنامج بسيط حق المضاربه على الاكسل ويساعدك في اتخاذ القرار بشرط اذا كنت تضارب بينفعك وتشوف وتراقب السوق هذا البرنامج عبارة عن معادله حسابيه انت تحط كم سهم تبي تشتري وبأي سعر ويحسب لك المعدل لأسهمك الي شريتهم على اسعار مختلفه عشان يظمن لك ما تبيع بخسارة ومحسوب وياه العمولة بايع و شاري .... وهاي خدمه اقدمها لأعضاء المنتدى للأستفادة تحياتي راسلني على الخاص وبرسله لك

عتيج الصوف
18-12-2006, 11:26 PM
تسلم والله ياعتيج الصوف طيب انا عندي مبلغ باقي تنصحني اذا انزلت اعدل الاسعار ولا كيف

الافضل ان يكون لديك سيوله متوفره ولاتدخل السوق بكامل السيوله ,,,اذا كان في السوق في حدود 70 % ,,,فالباقي 30% تحتفظ بالكاش للطوارى والله يوفقك

ابو الاسهم
18-12-2006, 11:35 PM
انا مسوي برنامج بسيط حق المضاربه على الاكسل ويساعدك في اتخاذ القرار بشرط اذا كنت تضارب بينفعك وتشوف وتراقب السوق هذا البرنامج عبارة عن معادله حسابيه انت تحط كم سهم تبي تشتري وبأي سعر ويحسب لك المعدل لأسهمك الي شريتهم على اسعار مختلفه عشان يظمن لك ما تبيع بخسارة ومحسوب وياه العمولة بايع و شاري .... وهاي خدمه اقدمها لأعضاء المنتدى للأستفادة تحياتي راسلني على الخاص وبرسله لك
مو انا اخوي :eek2:

لكن اضرب له مثل

مشكور على النصيحة

بيبي هامور
18-12-2006, 11:35 PM
عندك غلطتين فقط :

1 - القرض و الدين غير مستحبين في مجال الاسهم 0

2 - توقيت دخولك كان خاطىء جداا ( وقت الدخول و الشراء هو ترقب نقاط الدعم القويه للسوق و المتوقع ارتداد المؤشر منها اثناء هبوط السوق و موضحه بشكل مفصل في قسم التحليل الفني ) يعني بالعربي كأنك رحت الحج و الناس راجعه 0

ما العمل الان ؟

انتهاز اقرب فرصه لارتفاع السوق و رجوع الاسعار التي اشتريت منها و من ثم البيع و الانتظار الى اقرب تصحيح للسوق و اختيار الوقت المناسب للدخول مره اخرى بعد متابعة نقاط الدعم القويه للسوق و المتوقع ارتداد السوق منها و تجد كل ذلك في قسم التحليل الفني 0

الله يوفقك هلا والله سهم طايش كلامك صحيح وان شاء الله بعمل فية تسلم ماقصرت

بيبي هامور
18-12-2006, 11:38 PM
الله ايوفقك اسعارك وايد حلوووووووووة اتوقع
والدولي احتمال يوصل سعره واكثر هالاسبوع وقطاع الخدمات بعد ممتاز في الارتفاعات الاخيره السوق كله اتاثر وارتفع الا هي واتوقع راح ايكون لها نصيب كبير من الارتفاعات القادمة هالاسبوعين
ماقصرتي يارئيسة منظمة مكافحة الارجاف والتطبيل
وهقني واحد قايل ان السوق بيرتفع 200 نقطة

ابو الاسهم
18-12-2006, 11:38 PM
هلا والله ابو الاسهم قلنا انصير بيبي بالاول وعقب هامور عود بس الظاهر بتم بيبي هامور على طول لو شاري لي موتر بالفلوس احسن لي بس شسوي بصبر وبعدل الاسعار
طيب ابو الاسهم اشرايك اشتري الصناعات السهم الذهبي على قولتهم وعندي حاليا 290 الف ايش تنصحنا فية
رغم انني ما اتعامل في الصناعات او وقود

لكن اتوقّع لها صحوة كبيرة اذا غيّر مجلس ادارتها سياسته في توزيع الارباح

اذا انت مستثمر فيها ما فيها خوف باسعارها الحاليّة وان ارتد السوق ستكون في الطليعة

بيبي هامور
18-12-2006, 11:39 PM
سمسم اشرايك اعطيك الاسهم وانت اتضبط المسائل

بيبي هامور
18-12-2006, 11:40 PM
رغم انني ما اتعامل في الصناعات او وقود

لكن اتوقّع لها صحوة كبيرة اذا غيّر مجلس ادارتها سياسته في توزيع الارباح

اذا انت مستثمر فيها ما فيها خوف باسعارها الحاليّة وان ارتد السوق ستكون في الطليعة
لا عيل مانبيهم مب فاضي نكبات كفاية للي فيني اربط مجنونك لايجيك اجن منة

simsim1963
18-12-2006, 11:43 PM
سمسم اشرايك اعطيك الاسهم وانت اتضبط المسائل

ويش رايك تعطيني الفلوس احسن :con2:

moon15
18-12-2006, 11:44 PM
ماقصرتي يارئيسة منظمة مكافحة الارجاف والتطبيل
وهقني واحد قايل ان السوق بيرتفع 200 نقطة

العفوووووو اخوي بس صدقني محد يعلم الغيب ومايدري رزقة وين والمفروض نعذر الجميع لانة السوق وصل مرحلة حرجة وللاسف مستهدف من خارج السوق وخارج قطر مصلحتهم ينزل اب اي طريقة عشان يشترون باقل الاسعار قبل نهاية العام بالعكس اسعار شرائك انا اشوفها ماتخوف وايد لانها قريبة من اسعار اخر نزول وفرق ريالات واتوقع معا اي ارتفاع راح اتحقق ربح حلوووووو ان شاءالله يارب امين

بيبي هامور
18-12-2006, 11:46 PM
سمسم الله لايهينك طرش لي البرنامج
حلوة اعطيك لفلوس علشان اروح السجن:eek2:
انا اقول اخذ البرنامج افضل

بيبي هامور
18-12-2006, 11:49 PM
العفوووووو اخوي بس صدقني محد يعلم الغيب ومايدري رزقة وين والمفروض نعذر الجميع لانة السوق وصل مرحلة حرجة وللاسف مستهدف من صناع خارج السوق مصلحتهم ينزل اب اي طريقة قبل نهاية العام بالعكس اسعار شرائك انا اشوفها ماتخوف وايد لانها قريبة من اسعار اخر نزول وفرق ريالات واتوقع معا اي ارتفاع راح اتحقق ربح حلوووووو ان شاءالله يارب امين
تسلمين أختي بس انا ابغي اعرف ذيلا اللي ايجون ويجزمون ويقولون طلع و200 ولا 300 نقطة على اي اساس قسم التحليل الفني ايجيب ادلة ذيلا من روسهم وبس ولا للانهم شارين ويبون ايوهقون خلق الله

الغفير
19-12-2006, 12:11 AM
شاري الدولي ب113
والريان ب 19
وعقارية 37
وبروة 28 ونص
والسلام ب15

انت الحين متوهق ... الله يساعدك والله - كسرت خاطري تراك !!

اقول روح صلي لك ركعتين شكر لله و تحمد ربك يا شيخ

مشاكل
19-12-2006, 12:16 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الله يرج بليسك خان
صج فكره حلوه
الدنيا لسه بخير:o

simsim1963
19-12-2006, 12:16 AM
سمسم الله لايهينك طرش لي البرنامج
حلوة اعطيك لفلوس علشان اروح السجن:eek2:
انا اقول اخذ البرنامج افضل
;);) ;)

jfal
19-12-2006, 12:20 AM
ويش رايك تعطيني الفلوس احسن

والله حلوه منك يا سمسم
والأحلى يعطيك الاسهم اللي شراهم وتوهق بهم مع الفلوس
صدقني قربت دموعي تسيل من مصيبة اخونا بس انت حولتها دموع ضحك

اخوي العزيز يمكن انك تسرعت اليوم وبس وانشألله اسعارك وايد زينة ومعقولة لليوم ، بس نصيحتي انك ما تطمع اي تعويض ولو برأس المال بيع ولا تتردد ورجع القرض للبنك لانه مشبوه بالربا والله يعوضك باحسن منه ومب شرط في الفلوس ممكن بأشياء ثانية مثل الصحة ....

Breakaway
19-12-2006, 07:14 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الرجل وقع في مصيبة كبيرة الا وهي الربا، والربع يصفقون له!

المتألم
19-12-2006, 07:57 AM
الله يعينك

يا خوي ويبعدك عن الربا

سلااااااااااااااااااامي

بيبي هامور
19-12-2006, 08:45 AM
انت الحين متوهق ... الله يساعدك والله - كسرت خاطري تراك !!

اقول روح صلي لك ركعتين شكر لله و تحمد ربك يا شيخ
هلا بالغفير ابشرك لاتخاف عندي اشياء وايد اغلى من ذي الاسعار يعني كلنا بالهوا سواء بس ذي اخر مستجداتي اني خذت القرض والله وهقة

بيبي هامور
19-12-2006, 08:48 AM
ويش رايك تعطيني الفلوس احسن

والله حلوه منك يا سمسم
والأحلى يعطيك الاسهم اللي شراهم وتوهق بهم مع الفلوس
صدقني قربت دموعي تسيل من مصيبة اخونا بس انت حولتها دموع ضحك

اخوي العزيز يمكن انك تسرعت اليوم وبس وانشألله اسعارك وايد زينة ومعقولة لليوم ، بس نصيحتي انك ما تطمع اي تعويض ولو برأس المال بيع ولا تتردد ورجع القرض للبنك لانه مشبوه بالربا والله يعوضك باحسن منه ومب شرط في الفلوس ممكن بأشياء ثانية مثل الصحة ....
جزاك الله خير أخوي أن شاء الله مشكلة و تعدي على خير

بيبي هامور
19-12-2006, 08:49 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الرجل وقع في مصيبة كبيرة الا وهي الربا، والربع يصفقون له!
جزاك الله خير المشكلة احين انا توهقت كنت بالمصرف مرتاح ومستانس بس الشيطان هو اللي وهقنا

بيبي هامور
19-12-2006, 08:50 AM
الله يعينك

يا خوي ويبعدك عن الربا

سلااااااااااااااااااامي
أميين ان شاء الله

بدور
19-12-2006, 12:29 PM
ما عليك بيبي هامور اسعارك حلوه ولا تندم

يبيلك صبر وان شاء الله تتحول الخساره ربح

عاد ماعليك انت خذت القرض وخلاص المهم تسدد وترتاح من هالهم

الغفير
19-12-2006, 12:42 PM
هلا بالغفير ابشرك لاتخاف عندي اشياء وايد اغلى من ذي الاسعار يعني كلنا بالهوا سواء بس ذي اخر مستجداتي اني خذت القرض والله وهقة

الله يوفقك اخوي .... بس اسعارك الي اشتريت فيها مؤخرا ابدا ما تخوف - والله يوفقك مرة ثانيه

المخلب
19-12-2006, 12:49 PM
شف تبي نصيحه حلوه .. بع الاسهم على الاسعار الي شاريهم ! ..

ودشلك في مشروع بسيط طلع من وراه ربح ورد القرض الي بيكسسسسر ظهرك ! ..

وعقب لين قوى ظهرك ! دش السوق ! ..

(( نصيحه لا يغريك ان السوق بيرتفع على نهايه السنه !! - لان ارتفاع عن ارتفاع يفرق , والشاطر يفهم ! - )) ..

وزمن الــ الرباحه بـ 10 الى عشرين ريال في السهم أنتهى .. الحين حدنا على البويندات .. وبعد مانلحق :) ..crazy

بيبي هامور
19-12-2006, 12:49 PM
ما عليك بيبي هامور اسعارك حلوه ولا تندم

يبيلك صبر وان شاء الله تتحول الخساره ربح

عاد ماعليك انت خذت القرض وخلاص المهم تسدد وترتاح من هالهم
جزاك الله خير يابدور اليوم بعت الريان بنفس السعر اللي شريتة فية وبعت السلام بعد بخسارة بسيطة 10 درهم فقط باقي العقارية والدولي ان شاء الله يرتفعون علشان اخلص
تسلمين على نصيحتك

بيبي هامور
19-12-2006, 12:51 PM
الله يوفقك اخوي .... بس اسعارك الي اشتريت فيها مؤخرا ابدا ما تخوف - والله يوفقك مرة ثانيه
تسلم والله يالغفير ان شاء الله الامور تكون جيدة معانا

بيبي هامور
19-12-2006, 12:53 PM
شف تبي نصيحه حلوه .. بع الاسهم على الاسعار الي شاريهم ! ..

ودشلك في مشروع بسيط طلع من وراه ربح ورد القرض الي بيكسسسسر ظهرك ! ..

وعقب لين قوى ظهرك ! دش السوق ! ..

(( نصيحه لا يغريك ان السوق بيرتفع على نهايه السنه !! - لان ارتفاع عن ارتفاع يفرق , والشاطر يفهم ! - )) ..

وزمن الــ الرباحه بـ 10 الى عشرين ريال في السهم أنتهى .. الحين حدنا على البويندات .. وبعد مانلحق :) ..crazy
هلا بالمخلب اليوم بعت الريان والسلام باقي الدولي والعقارية وانا عندي مشروع ببالي علشان كذا قررت اني اطلع وباقي الاسهم اللي خسران فيها وايد فا ذيك الاسهم مش من قرض فا بصبر عليهم اهم شي اني اصلح ذي الغلطة قسط البنك خشن 7000 ريال بشهر وانا مادري اشلون غلطت ذي الغلطة بس الله كريم.

مساهمة قطرية
19-12-2006, 01:37 PM
شاري الدولي ب113
والريان ب 19
وعقارية 37
وبروة 28 ونص
والسلام ب15
نصيحة أخت الى أخوها أبتعد عن القروض الشخصية وحاول تبيع وتسدد قرضك وأسعارك قريبة مش بعيدة وأن شاء الله ماراح تخسر شي باذن الله بتوفيق لك

بيبي هامور
19-12-2006, 01:39 PM
نصيحة أخت الى أخوها أبتعد عن القروض الشخصية وحاول تبيع وتسدد قرضك وأسعارك قريبة مش بعيدة وأن شاء الله ماراح تخسر شي باذن الله بتوفيق لك
تسلمين على النصيحة انا بعت اليوم الريان والسلام وان شاء الله بسدد القرض وتوبة اخذ سلفة

الحلال فقط
19-12-2006, 06:28 PM

..........................