المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب شوركم يالربع

الداعي
19-12-2006, 07:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يالربع ان شاءالله تكونون بخير ، انا جاي اليوم اطلب مشورتكم في موضوع بصراحه مالي خبره وايد فيه وهو ان ودي ابني ملحق صغير بره فيه غرفه وحمام الله يعزكم وصاله صغيره لكن بصراحه ماني عارف شنو احسن الشركات عندنا اهني بقطر لان الناس يقولون ان كل شي غالي

انا ناوي اخليه بنيان يعني مو بورتاكابين او شي ثاني وبصراحه في وحده من الشركات قالولي يكلف تقريبا 95 الف مع ان مساحته صغيره :eek2:

انا قالولي جيب مقاول وعمال وجيبلهم المواد وهم يبنونه لك وتقريبا يكلفك نص السعر بس بعد مادري اذا هالحل اوكي ولا لا

حبيت اخذ رايكم بهالكلام واذا عندكم بعد اقتراحات

وجزاكم الله خير
اخوكم الداعي

المخلب
19-12-2006, 07:28 PM
شوف اخوي (( بعطيك معلومات مني شخصيا ! )) عن تجربه - لان الوالد جالس يبني ! ..

تبي الحق !! .. ان قدرت تبني بنفسك ( يعني مقطوع ) يعني أنت تجيب الصبيات والعمال تلقطهم من هنا وهناك ! أسرع لك !! << ركز على هل الكلمه !! ... أسرع لك فقط ! .. وبتشوف التكلفه على حسب مساحه الملحق ! ..

أما ان نويت تجيب لك شركه !! .. فحط ببالك !! ان الشركات الحين كلها مشغوله ! حدها !! كلهم عندهم شغل على كبير ! ويمكن ياخذونك !! لكن بيذبحونك من التأخير !! بتراكض وراهم وبتاهوشهم وبتمرض نفسك على الفاضي !! .. مره بقولك الطابوق خلص ! , ومره يقولك الاسمنت تأخر ! , ومره يقولك الصبيات تتأخر ! .. الخ .

( مافي شئ أسمه أريحلك !! .. لكن في شئ اسمه اسرع لك ! واضمن لك في الوقت ! ) ..

وانت وراحتك .. وان حبيت مساعده من ناحيه الكهربائي والبايفيتر ! فعندي ارقام شركتين ماشاء الله شغلهم نظيف ! ..

والله يوفقك .

الداعي
19-12-2006, 07:39 PM
ماقصرت والله يالمخلب وجزاك الله خير والظاهر ان بمشي على كلامك واجيب عمال، وباذن الله باخذ منك الارقام قريب

والله يوفقكم ويسهل عليكم يالغالي

المخلب
19-12-2006, 07:45 PM
وياك اخوي .. :) تحياتي لك