المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اعرف شي بخصوص الناقلات ؟

حمد
23-06-2005, 12:33 PM
شباب

اشوف في مجموعه كبيره من الاعضاء اتقول وفي اكثر من موضوع ان سهم ناقلات عقب سنه بيوصل 100 وناس اتقول اكثر

انا الصراحه محتار ... يعني الشركه لين عقب اكثر من سنه مافيها ارباح يعني مثل مواشي

حتى مواشي ايقولون ان بتكون فيها ارباح يمكن السنه الجايه ... فأيش الي ايخلي السهم يرتفع دام

ان مافي ارباح ؟؟؟ !!!

حمد

الأستشاري
23-06-2005, 01:33 PM
أخي حمد ...............

أرجع الى مقالي في الصفحة الثانية ((( الهروب الكبير ))) وسوف تعرف الأجابة

الرمز
24-06-2005, 10:33 AM
اخي الاستشاري

الله يحفظك اتق الله في الناس لي لهم اسهم في الناقلات واموالهم كلها في اسهم الشركه وانت متخصص في الدعوه لانزال السهم كانها شركه ( ... ) وكذلك التخصصي انت تحاول ابعاد الناس عنه

ترى كلامك يزعج المتثمرين في الشركتين

وتقبل تحياتي

بشروا ولا تنفرو

وشعارك هل هو دعاية لشركه معينه ( اعلان مجاني في المنتدى )

الأستشاري
24-06-2005, 04:49 PM
أخي شرياص .............

أنا لا أملك عصى موسى كي أنزل سعر السهم ولا انا ولا انت نستطيع تحريك السهم للأعلى أو الأسفل ومقالي من 10 أيام ولم ينزل سعر السهم .... وأنما طرحته هو رأي يحتمل الصواب والخطأ . وأنا وجميع من حولي يملكون سهم ناقلات وكلنا نتفق بأنه سهم للأجيال القادمه وللمستقبل .

واذا كنت تؤمن بما يقوله كل شخص في المنتدى ........... فأنت ليس لك شخصية . ويمكنك أخي المشاركة برأيك في الناقلات والتخصصي وغيرهم من الشركات . ويمكنك طلب الأستشاره في أي موضوع أقتصادي . مسألة الدعاية والتحريض هي ليست من شخصيتي. اما بخصوص الشعار فأن ليس الوحيد في هذا المنتدى من يضع شعار شركة . والمصرف غني عن التعريف وعن الدعايه . وأن أفتخر وأعتز بوضع هذا الشعار والذي يدل على الأستثمار الناجح . وكما يقول الأمام الشافعي

(( رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب ))

كويتي فهمان
24-06-2005, 05:01 PM
مراااااااااحب
شخبار الكل

ياجماعه الشركه توها يبيلها وقت
وانتو شبيتو عليها

وشكراااااااااااااا

القانوني
24-06-2005, 05:09 PM
مراااااااااحب
شخبار الكل

ياجماعه الشركه توها يبيلها وقت